Monday 12 March 2018

مانيلا غاليونز النظام التجاري


الخيارات الثنائية.


مانيلا غاليونز النظام التجاري.


أنظمة الخيارات الثنائية الجديدة - البرمجيات الحرة - ترييد & أمب؛ اختبارها.


غاليونس مانيلا. ووصف حساب أنسون أن النظام الخام، لكن مثل هذه السفن الصغيرة، لم يكن كافيا للتجارة الثقيلة في مانيلا.


الرئيسية - مانيلا غاليون التجارة.


08/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مانيلا "... وكانت التجارة غاليون نتاج السياسات التي يجب النظر إليها من وجهة نظر شاملة ناقلات الأولية في تبادل.


عصر التجارة: غاليونس مانيلا وفجر من.


غاليون التجارة من تاريخي 15 فئة من قبل إبيديميك في أنواع & غ؛ العمل المدرسي والتجارة غاليون في مانيلا غاليون أننا بدأنا نظام التداول.


كنوز التداول والفضول: التاريخ رائعة.


مانيلا غاليون، وهو طريق تجاري إسباني ربط 3 قارات. نسخة طبق الأصل من سفينة القرن ال 17 التي من شأنها أن تجعل الطريق التجاري مانيلا غاليون،


مانيلا غاليون | سفينة الإبحار الاسبانية | بريتانيكا.


غاليونس مانيلا حطام سفينة مانيلا غاليون من الصين التي جعلت التجارة مانيلا غاليون الصينية حتى لنظام النقد الخاصة بهم.


عصر التجارة: غاليونس مانيلا و - ديبديف.


131 مانيلا غاليون التجارة النسيج: كروس-كويتورال التأثيرات على العالم الجديد اللباس أبي سو فيشر جامعة مينيسوتا غولدشتاين غاليري 250 منيل هول.


أسطول الكنز الإسبانية - القراءة 1.


جاليون جنوب شرق آسيا التجارة: عملية نحو إعادة تقييم التفاعل بين الإنسان والبيئة الرسم البياني، الرقمية، جيوفيسواليزاتيونس، مانيلا غاليون.


الاستكشاف والاستعمار & # 171؛ TranspacificProject.


01/04/2007 & # 0183؛ & # 32؛ و مانيلا أكابولكو غاليون التجارة دافنيراكستار. تحميل إلغاء الاشتراك من دافنيراكستار؟ إلغاء إلغاء الاشتراك. الاشتراك في الاشتراك.


غاليونس مانيلا | المعهد البحري الأمريكي.


القوارب والسفن العابرة للحدود. والأمريكتين في نظام مستمر للتجارة عبر الحدود التي من شأنها أن تستمر في التجارة عبر الحدود غاليون مانيلا،


الفلبين بموجب القاعدة الإسبانية، 1571-1898 - أمريكا اللاتينية.


ما حقا جعل العالم يذهب حولها ؟: إنديو المساهمات في نظام المحافظين أكابولكو مانيلا التجارة توري وتزيت.


[تمب] & كوت؛ مانيلا الإسبانية غاليون تكوين أسطول تجارة & كوت؛ موضوع.


كان طريق مانيلا غاليون للتجارة نظاما اقتصاديا قويا لربط إسبانيا بسلع آسيا عبر المكسيك. وكان يتألف من طريقين منفصلين - غربا من أكابولكو إلى مانيلا وشرقا عند العودة، بعد حزامين منفصلين من الرياح التجارية عبر المحيط الهادئ.


مانيلا غاليون الطريق وأراضي أوقيانوسيا، 1500-1800.


بحث سريع على غوامبيديا والعديد من المصادر الأخرى توثيق تاريخ مانيلا غاليون التجارة الطريق "نظام التجارة غاليون مانيلا غاليون.


نظام التداول - حل تومسون رويترز.


مانيلا غاليون. كانت مانيلا غاليونس أو مانيلا - أكابولكو غاليونس (الإسبانية: غاليونيس دي مانيلا - أكابولكو) سفن تجارية الإسبانية التي أبحرت مرة أو مرتين في السنة عبر المحيط الهادئ بين مانيلا في الفلبين، وأكابولكو، نيو إسبانيا (المكسيك الحالية).


مانيلا - أكابولكو غاليون التجارة - يوتيوب.


أصول نظام التجارة غاليون مانيلا غاليون التجارة في القرن السابع عشر الدكتور كاترين لوجار.


القوارب العابرة للحدود والسفن & # 171؛ TranspacificProject.


مانيلا جاليونس - ريفولفي.


العلوم الاجتماعية سورج الآثار الاقتصادية للإسبانية.


مانيلا غاليون التجارة. فلبين كولونيال كولكتيون مرحبا! يرجى زيارة بلدي. فوتوال، المتحف.، بسبب، فلبيني، كولونيال، سوينيج. و. المتحف.، بسبب، فلبين.


التغيرات في دوران الغلاف الجوي في المحيط الهادئ الاستوائي.


اقرأ & كوت؛ عصر التجارة: غاليونس مانيلا وفجر الاقتصاد العالمي، كتبه أرتورو جيرالدز، مجلة الدراسات اليسوعية & كوت؛ على ديبديف، أكبر.


مانيلا غاليون | تحميل الكتاب الاليكتروني بدف / إبوب.


أداة البحث الرسمية عبر الإنترنت لمكتبات ستانفورد للكتب والإعلام والمجلات وقواعد البيانات والوثائق الحكومية والمزيد.


الأنثروبولوجيا البحرية في مانيلا غاليون التجارة: أ.


سيسيك & أمب؛ جبل طارق. جديد في عام 2017. 20+ فئات الأصول - التجارة 24/7 الآن.


مانيلا غاليون تريد، 1565-1815 - مانديريجما.


السمات المركزية للنظام التجاري. صعود وهيمنة التجارة الجاليون من مانيلا لتأثير الغزو الاسباني للفلبين.


مانيلا غاليونس: كنوز ل "ملكة من.


التداول & أمب؛ أدوات الاستثمار مع التحليل، أخبار & أمب؛ أكثر من. اتصل بنا.


مانيلا غاليون | تحميل الكتاب الاليكتروني بدف / إبوب.


1 على الرغم من أن البحارة في تجارة مانيلا ربما استفادوا من هذا النظام الحالي. تم تحديد الرحلات من غاليونس مانيلا في منطقتنا.


مانيلا غاليون - ويكيبيديا.


مانيلا غاليون رحلات يطلق عليها اسم غاليونس مانيلا العلاقة بين سرعة سفن مانيلا غاليون وقوة الرياح التجارية.


أسطول الكنز الإسبانية - ويكيبيديا.


وكان أسطول جزر الهند الغربية أول طريق تجاري دائم عبر الأطلنطي في التاريخ. وبالمثل، كانت غاليونس مانيلا أول طريق تجاري دائم عبر المحيط الهادئ.


مانيلا جاليون، وهو طريق التجارة الاسبانية التي ربطت 3.


&نسخ؛ مانيلا غاليونز نظام التجارة الخيار الثنائي | مانيلا غاليونز نظام التجارة أفضل الخيارات الثنائية.


مانيلا، غالونس، نظام التجارة.


أب الطالب التاريخ العالمي دليل الدراسة حزمة (1) - أب ...


عرض اختبار الإعدادية - أب الطالب التاريخ العالمي دليل الدراسة حزمة (1) من أبوش 1 في جامعة الإعدادية أكاديمية الميثاق. أب تاريخ العالم السيد ...


بويرتو غاليرا الغوص الفلبين - سابانغ بيتش ريزورتس.


بويرتو غاليرا الغوص الفلبين - سابانغ بيتش منتجعات، شاطئ أبيض الإقامة في بويرتو غاليرا.


أسطول الكنز الإسبانية - ويكيبيديا.


بدأ تشارلز الثالث في تخفيف النظام في عام 1765. في 1780s، فتحت إسبانيا مستعمراتها للتجارة الحرة. في 1790، تم إلغاء كاسا دي كونتراتاسي & # 243؛ ن، إلى.


مانيلا غاليون تريد، 1565-1815 - مانديريجما.


مانيلا غاليون. كانت مانيلا غاليونس أو مانيلا - Acapulco غاليونز (الإسبانية: غاليونيس دي مانيلا - Acapulco) السفن التجارية الإسبانية التي أبحرت مرة أو مرتين في السنة.


مانيلا غاليون - ويكيبيديا.


غاليونس مانيلا (الإسبانية: غيل & أمب؛ مان دي مانيلا، الفلبينية: كالاكالانغ غاليون نغ ماينيلا في أكابولكو) كانت السفن التجارية الإسبانية التي لمدة قرنين ونصف.


2009-09-23 -10.01.51 بي فيبال بوبليشينغ هاوس - إيسو.


إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.


التاريخ - مرساة خليج المخيم.


تاريخ، أنشور، جزء رئيسي من مبنى، كامبغروند. على الجانب الشمالي من السمك روك غولش، في صخرة السمك في مطلع القرن، ديف بيري، الابن كان يثبت بقالة أبيه الصغيرة.


الفلبين الحقائق والمعلومات والصور.


الحصول على معلومات، والحقائق، والصور عن الفلبين في موسوعة. جعل مشاريع البحوث والتقارير المدرسية حول الفلبين سهلة مع مصداقية.


غاليونس الإسبانية - سيندي فالار.


الخرقاء وبطيئة، ولكن ابحار، هذه السفينة فوق كل الآخرين أطلق الخيال القراصنة. حرس غاليونس الكنز المتجهة إلى إسبانيا والملك.


التاريخ الفلبيني - الاستعمار الإسبانية.


الاستعمار الاسباني (1521 - 1898) البعثات الاسبانية المبكرة وصل فرديناند ماجيلان إلى الفلبين في 1521. وقد أولت الجزر الفلبينية الاهتمام.


Guampedia.


طرق التجارة من أكابولكو إلى مانيلا من قبل جورج أنسون، 1751. الملف المقدم إلى ويكيميديا ​​كومنز الجغرافية خرائط نادرة العتيقة.


عندما غادرت البعثة ميغيل لوبيز دي ليغازبي & # 8217 المكسيك في 1564 مع أربع سفن في جميع أنحاء المحيط الهادئ للمطالبة غوام والفلبين للملك فيليب الثاني من اسبانيا، سفينة واحدة فقط سيعود المنزل من مانيلا، سان بابلو. تحت قيادة ليغازبي & # 8217؛ s حفيد، فيليبي دي سالسيدو، والملاحة من قبل أندريس دي أوردانيتا، سان بابلو كان أول غاليون الإسبانية للعودة بنجاح من مانيلا عبر المحيط الهادئ تحمل أساسا التوابل في 1565، وبالتالي ابتداء من 250-- عاما طويلة التجارة غاليون.


كان طريق مانيلا غاليون للتجارة نظاما اقتصاديا قويا لربط إسبانيا بسلع آسيا عبر المكسيك. وهي تتألف من طريقين منفصلين & # 8212؛ غربا من أكابولكو إلى مانيلا وشرقا عند عودتهما، بعد حزامين منفصلين من الرياح التجارية عبر المحيط الهادئ.


بدأ الطريق الغربى للفلبين من اكابولكو فى فبراير او مارس بين 10 و 15 درجة خط عرض حيث سيحرك حزام الرياح التجارية الشمالية الشرقية بسرعة القذائف عبر المحيط الهادىء مع العواصف غير المتكررة. ويمكن أن يستغرق الطريق نحو الغرب سفنا حتى الشمال يصل إلى 30 درجة، ولكن فوق 13 درجة، يمرون عبر غوام وجزر ماريانا. أمر الملكي في 1668 يتطلب أن غاليونس أكابولكو جعلت غوام ميناء الدعوة مع إنشاء البعثة الكاثوليكية الرومانية التي أنشأها القس اليسوعي الأب دييغو لويس دي سان فيتوريس. وقد حملت الإمدادات الإمدادات والدعم من المكسيك للحاكم والبعثة اليسوعية والإدارة الاستعمارية بينما كانت تتاجر بالأشياء المعدنية والقماش ومواد أخرى للمياه والفاكهة وغيرها من الأحكام الطازجة مع شعب الشامورو. وقد جرت هذه المعاملات في الغالب خارج الشعاب المرجانية لأن مياه غوام كانت ضحلة جدا. بعد أن أبحرت لمدة ستين يوما تقريبا من المكسيك، كان غاليونز شهر آخر من السفر قبل الوصول إلى الفلبين.


في حين أن مرور الغرب عبر المحيط الهادئ من أكابولكو كان من السهل عموما، والصعوبات السفر شرقا على العودة بدأت مع ترك بسيط من مانيلا. الطريق الشرقي استغرق السفينة من مانيلا إلى المياه قبالة تايوان واليابان، ثم عبر كاليفورنيا و أسفل الساحل إلى أكابولكو. كان على جاليونس المرور عبر مضيق سان برناردينو، وعادة في يونيو / حزيران منذ اعتبره أفضل وقت في السنة، وقد يستغرق مرور الأرخبيل الفلبيني أسبوعين إلى أربعة أسابيع قبل أن يصل إلى البحر المفتوح. ومن بين الثلاثين غاليون التي فقدت في تاريخ تجارة غاليون في مانيلا، فقد الكثيرون أثناء الملاحة الغادرة من الفلبين حول الصخور والجزر، ومن خلال قنوات ذات تيارات وعواصف خطيرة.


وبمجرد أن يكون واضحا من المضيق، فإن الغاليون سوف يتبع عن كثب الطريق الذي وضعه أوردانيتا في رحلة سان بيدرو الأولى (1565) مع اختلاف بسيط. سافر جاليون بين خط العرض 30-45 درجة في حزام الرياح الغربية، ويمر اليابان، ومن ثم كان من دون رؤية الأرض لعدة أشهر حتى ساحل كاليفورنيا. أول سان بابلو غاليون جعلت الأرض في سان ميغيل، واحدة من جزر سانتا باربرا بالقرب من لوس انجليس. سوف غاليونس في وقت لاحق ترسيم موقفهم على طول ساحل كاليفورنيا العليا في كيب مندوسينو، نقطة رييس، جزر فارالون، نقطة بينوس وعبر قناة سانتا باربرا على طول ساحل كاليفورنيا السفلى. وكان الملاحون حريصون على الحفاظ على بعدهم عن الأرض وكانوا يدركون باستمرار الصخور الغادرة والجزر والضباب.


وبعد أشهر من السفر، قد تتوقف القذائف في مهمة سان خوسيه ديل كابو في شبه جزيرة باجا كاليفورنيا، أو في نافيداد على ساحل غوادالاخارا من أجل المياه والأحكام. وقد توقف القائد جيرونيمو مونتيرو في عام 1734 تقريبا في خليج برنابي ومهمة سان خوسيه ديل كابو واستولى على الأغنام والخنازير والماشية والطيور، فضلا عن الفواكه والخضار. لم يكن حتى الجزء الأخير من القرن ال 18 عندما ساحل كاليفورنيا أصبحت أكثر استعمار أن القديونات ستوقف في سان فرانسيسكو، مونتيري، وسانتا باربرا. وفي أحيان أخرى، لن يلمس الغاليون الأرض على الإطلاق منذ مغادرة الفلبين حتى الوصول إلى ميناء أكابولكو. والممر الخطير الذي غالبا ما يكون قاتلا شرقا من الفلبين سوف يستغرق ما لا يقل عن خمسة إلى ستة أشهر، على الرغم من أن بعض القضبان كانت قادرة على الدهشة لجعل المعبر شرقا في وقت أقل.


وبسبب قانون ملكي عام 1593، كانت القضبان تقتصر تقنيا على 300 طن من وزنها، إلا أن قنبلة واحدة وزنها 2000 طن قبل أن تنطلق من الفلبين. في الواقع، كان 1500 طن معظم عادة متوسط ​​الوزن غاليون. وقد بنيت معظم غاليونس في الفلبين. القادمة من سيبو، قد تحمل السفن الذهب والحرير والعاج وخشب الصندل والنحاس والبورسلين والمسك والكافور والتوابل وغيرها من المنتجات من الصين واليابان. وكان الكثير من البضائع على القذائف غير مشروعة ومهربة من قبل قائد السفينة والضباط المبتدئين، مما أعطاهم أرباحا هائلة فوق أجورهم العادية. وعند عودته من المكسيك، ستملأ القضبان بالفضة على شكل قطع معدنية وسبائك وكذلك الأحجار الكريمة والدانتيل والمخدرات وغيرها من المواد من المكسيك وإسبانيا.


وأرسل الضباط الأوامر وقواتهم من الجنود غربا من المكسيك لملء الحاميات في الفلبين وغوام والمولوكاس (الأرخبيل الجزرية في إندونيسيا) وكانوا أكثر الركاب عددا إلى جانب الكهنة والإداريين الجدد ليحلوا محل الإداريين القدامى الذين يقومون برحلاتهم شرقا إلى الوراء إلى المكسيك وإسبانيا. بينما السفن & # 8217؛ كان الضباط القائدون عادة من الإسبانية، وكانت غالبية الطواقم غاليون الماليزية والفلبينية الذين كانوا أقل من اللازم بالمقارنة مع نظرائهم الإسبان. كما تم نقل العبيد، بمن فيهم الشامورو من ماريانا، على طول الطريق التجاري من أي من الاتجاهين.


وصل آخر غليون من مانيلا إلى أكابولكو في عام 1811، وكان غليون ماجيلان آخر من أبحر من أكابولكو لمانيلا في عام 1815. انتهت الحرب المكسيكية الاستقلال السيطرة الإسبانية من المكسيك ومعها، والتجارة غاليون مانيلا والميناء السنوي من استدعاء سفن غاليون في ماريانا في طريقهم إلى الفلبين.


لمزيد من القراءة.


أنسون، جورج. 1974. رحلة حول العالم. لندن: مطبعة جامعة أكسفورد، 1974.


دوتي، ريتشارد G. 1972. "مانيلا غاليونس". غوام ريكوردر، أبريل / سبتمبر 1972.


شورز، وليام ليتل. 1939. مانيلا جاليون. نيويورك: E. P. دوتون أند Co.


سيرلز، P. J. 1974. "غاليونس سبانيش." غوام ريكوردر No. 3، 1974.


"المسافة إلى أكابولكو: عدد من مانيلا - أكابولكو تشغيل المضطربة" الفترة الاستعمارية الإسبانية (القرن ال 16): يوم الفاتح. مانيلا: فيلتا بوك ساليس، 1977-1978.


تجارة جاليون.


عندما جاء الإسبان إلى الفلبين، كان أسلافنا يتاجرون بالفعل مع الصين واليابان وسيام والهند وكمبوديا وبورنيو والمولوكاس. واصلت الحكومة الاسبانية العلاقات التجارية مع هذه الدول، واصبحت مانيلا مركز التجارة فى الشرق. أغلق الاسبان موانئ مانيلا لجميع البلدان باستثناء المكسيك. وهكذا، فإن تجارة مانيلا - أكابولكو، المعروفة باسم & كوت؛ غاليون تريد & كوت؛ ولد. وكانت تجارة جاليون احتكارا حكوميا. واستخدم اثنان فقط من القضبان: أبحر واحد من أكابولكو إلى مانيلا مع حوالي 500،000 بيزو قيمة السلع، وقضاء 120 يوما في عرض البحر. وأبحر الآخر من مانيلا إلى أكابولكو مع حوالي 250،000 بيزو قيمة البضائع تنفق 90 يوما في البحر.


كما سمح للأفكار الليبرالية الحديثة بالدخول إلى البلاد، مما ألهم في نهاية المطاف حركة الاستقلال من إسبانيا. ولأن الإسبان كانوا منخرطين جدا في تحقيق الأرباح من تجارة جاليون، لم يكن لديهم أي وقت مضى لمواصلة استغلال مواردنا الطبيعية.


وكان للمزارعين والتجار الفلبينيين أخيرا طعم الازدهار عندما قام الحاكم العام خوسيه باسكو إي فارغاس بإصلاحات تهدف إلى تحرير الاقتصاد من اعتماده على التجارة الصينية والمكسيكية. نفذت باسكو "خطة اقتصادية عامة" تهدف الى جعل الفلبين مكتفية ذاتيا. وأنشأ "الجمعية الاقتصادية لأصدقاء البلد"، التي أعطت حوافز للمزارعين لزراعة القطن والتوابل وقصب السكر؛ وشجع عمال المناجم على استخراج الذهب والفضة والقصدير والنحاس؛ ومكافأة المستثمرين للاكتشافات العلمية التي قاموا بها.


ووضعت صناعة التبغ تحت سيطرة الحكومة خلال إدارة الحاكم العام باسكو. وفي عام 1781، نفذ احتكار للتبغ في وادي كاغيان، وإيلوكوس نورتي، وإيلوكوس سور، ولا ونيون، وإيزابيلا، وأبرا، ونويفا إسيجا، وماريندوك. ولم تزرع كل مقاطعة من هذه المقاطعات سوى التبغ وبيعت حصادها فقط للحكومة بسعر محدد سلفا، ولم يترك سوى القليل للمزارعين. ولم يسمح لأي مقاطعة أخرى بزرع التبغ. وقد قامت الحكومة بتصدير التبغ إلى دول أخرى وأيضا جزء منها إلى مصانع السجائر في مانيلا.


وقد نجح احتكار التبغ في زيادة عائدات الحكومة الاستعمارية وجعل التبغ الفلبيني مشهورا في جميع أنحاء آسيا. الاستمرار في العلمانية من الكهنة خلال الفترة الإسبانية.


مانيلا غاليونز النظام التجاري.


فوركس: لا فيرداد سوبري إست نيغوسيو (سين سينسورا) - ...


مانيلا غاليونز نظام التجارة لنا نظام براءات الاختراع والعلامات التجارية مكتب البحث الإلكتروني العلامات التجارية.


كانت غاليونس مانيلا السفن التجارية الإسبانية التي ربطت لمدة قرنين ونصف القرن. طلبت اللجنة الاستشارية مجلس الحديقة الوطنية نظام المجلس تعليقات الجمهور على ميناء نوفا ألبيون التاريخية والأثرية.


ما يسمى مانيلا غاليون ("ناو دي الصين" أو "ناو دي أكابولكو") جلبت الخزف والحرير والعاج والتوابل، وعدد لا يحصى من السلع الأخرى الغريبة من الصين إلى المكسيك. خلال ذروة التجارة الجاليون، أصبحت مانيلا واحدة من الموانئ الكبرى في العالم، بمثابة محور للتجارة بين الصين وأوروبا. على الرغم من الصينية.


7 نوفمبر 2018. كان طريق مانيلا غاليون للتجارة نظاما اقتصاديا قويا لربط إسبانيا بسلع آسيا عبر المكسيك. وهي تتألف من. 7 أكتوبر 2009. كانت تجارة مانيلا - أكابولكو غاليون (من 1565 إلى 1815) تجارة السفن تسير ذهابا وإيابا سنويا بين مانيلا (التي هبطت بالفعل، وكانت التجارة في الفلبين تتمحور حول "غاليونس مانيلا"، التي أبحرت في الفضاء الأول على متن السفينة تم تقسيمها وفقا لنظام التصاريح.

No comments:

Post a Comment