Sunday 18 March 2018

كيفية تسجيل شركة تداول العملات الأجنبية


كيفية فتح حساب تداول الفوركس.


ما هو مطلوب & أمب؛ لماذا ا.


تداول العملات الأجنبية هو عمل مثير. هناك الكثير من الضجيج المحيطة بها على الانترنت، ولكن كيف بالضبط يمكن للشخص العادي تبدأ مع تداول العملات الأجنبية؟


أول شيء عليك القيام به هو اتخاذ قرار بشأن وسيط. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق اللعب مع مختلف الحسابات الفوركس التجريبي من قبل مختلف الوسطاء. يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الفوركس هنا. بعد أن تقرر الوسيط، تصبح العملية عملية بيروقراطية قياسية تشبه فتح حساب مصرفي.


هنا هي بعض الأشياء التي هي عادة المطلوبة.


نوع عملة الحساب.


كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.


البلد التي تنتمي لها.


رقم التأمين الاجتماعي أو المعرف الضريبي.


قد تسأل نفسك، لماذا يريدون أن يعرفوا كل هذه الأمور؟ الجواب البسيط هو الامتثال للقانون.


كان الفوركس قليلا من صناعة الغرب المتوحش منذ أن ذهبت التجزئة منذ بعض الوقت، وبسبب هذه اللوائح وضعت في مكان ل & # 34؛ حماية & # 34؛ أصحاب الحسابات من أنواع مختلفة من الضرر.


فمن غير المرجح أن تجد أي وسيط فتح حساب لك دون الحاجة إلى هذه الأسئلة للرد. إذا حدث ذلك للعثور على سؤال لا يطرح أسئلة كثيرة، يجب أن تكون مشبوها. إذا كنت من أي وقت مضى لا تشعر متأكد جدا حول وسيط معين يمكنك البحث عنها من خلال الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لمعرفة وضعهم.


خلال الخطوات النهائية لفتح حسابك، سترى الكشف عن المخاطر. يرجى اتخاذ هذه على محمل الجد، الفوركس هو عمل صعب للمبتدئين، فإنه يميل إلى تناول الطعام لهم لتناول العشاء إذا لم تكن دقيقة. هناك أكثر الخاسرين من الفائزين في المتوسط. وسيذكرك الوسيط بأن الفوركس يمكن أن يكون عملا خطيرا، ويطلب منهم القيام بذلك.


بعد أن يتم تشغيل جميع معلوماتك لتتم معالجتها، سيتحقق الوسيط من ذلك ويطلب منك عادة إرسال بعض مستندات التحقق مثل الرقم التعريفي الذي أصدرته الحكومة، وربما عبارة عن أداة للتحقق من اسمك وعنوانك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء العملية بمقدار يوم أو يومين، ولكن لا شيء يدعو للقلق.


بمجرد التحقق من المعلومات الخاصة بك، يمكنك تمويل حسابك والبدء في التداول. واحدة من النصائح التي أود أن أعطي لجميع التجار الجدد هو عدم وضع أي أموال في حسابهم أنهم لا يستطيعون أن يخسر. يبدو وكأنه نصيحة واضحة، ولكن بعض الناس تبدأ من الشعور وكأنهم يعرفون أكثر مما يفعلون وأنها تأخذ مخاطر لا لزوم لها. نجمة ر مع كمية لا بأس بها من المال والتجارة الصغيرة. لا شيء على وجه الخصوص يمكن أن تعد حقا لك للعواطف التي تشعر عندما يكون المال هو حقا في خطر، لذلك تذهب بطيئة في البداية.


يبدو الفوركس مثيرة للغاية، ولكن يجب أن تكون مملة وقطع وجافة. إذا كنت تشعر مجموعة من القلق عند إجراء الصفقات، تحتاج إلى توخي الحذر. ومن الشائع إما أن يحصل على الجرح جدا من الصفقات الفوز الخاص بك أو تصبح التاجر المدمرة من الصفقات خسارتك. يجب أن يشعر الفوركس باتخاذ قرارات بسيطة مع اتخاذ خطوات وقائية في حالة الفشل.


في حين أن هذا قد يشعر مملة لك، سوف البقاء على قيد الحياة أطول بكثير إذا كنت الاقتراب من أن السوق بهذه الطريقة.


إذا وجدت نفسك تشعر وكأنك جعل الأخطاء الشائعة الفوركس وفقط الشعور بالإحباط عموما، ووقف التداول ومراجعة الأساسيات مرة أخرى. تجارة الفوركس هي واحدة من تلك الصناعات حيث أحيانا يكون لديك لإعادة تقييم الطرق الخاصة بك للتأكد من أنك تحقق أهدافك. حاول أن لا تحصل على الإحباط جدا والحفاظ على النهج الخاص بك العلمية. إذا وجدت نفسك لا تزال لديها أسئلة أو بحاجة إلى مزيد من المساعدة، لا تتردد في الكتابة لي في فوركسترادينغ & # 64؛ أبوتغويد.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


6 نقاط للنظر فيها قبل البدء في وساطة الفوركس الخاصة بك.


شيء آخر سوف تحتاج إلى التأكد من أن الإعداد الخاص بك يدعم مرنة وسيط إدخال (يب) والبنية التحتية مدير المال التي تشمل أدوات التداول والإبلاغ اللازمة. وعادة ما تكون برامج البكالوريا الدولية وإدارة الأموال هي المحفزات الأساسية لزيادة حجم معاملاتك. . نموذج البكالوريا الدولية هو النموذج الأكثر شيوعا يستخدم كمزايا وسيط من الأعمال التي أدخلها البكالوريا الدولية، وفي المقابل يتلقى البكالوريا الدولية الحسومات على أساس حجم التداول للعملاء أدخلت.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات بحسب الموضوع.


بلوق الصفحة الرئيسية.


إشعار شركة أدفانسد ماركيتس لت تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 444649 وتوفر فقط الخدمات للعملاء الذين يستوفون تعريف عميل "الجملة" بموجب قانون الشركات لعام 2001. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لن تمد حماية المستثمرين للعملاء الذين يتلقون الخدمات المالية خارج أستراليا. يرجى العلم بأن المعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة تحمل درجة عالية من المخاطر وليست مناسبة للعديد من المستثمرين.


* ملاحظة: الأسواق المتقدمة لا تقبل أي حسابات غير إكب الولايات المتحدة.


العنوان البريدي.


الدعم عن طريق الهاتف.


© 2018 الأسواق المتقدمة. كل الحقوق محفوظة. الأسواق المتقدمة، أوتيمت و في نهاية المطاف ميتاترادر ​​وسيط الحل هي علامات تجارية من الأسواق المتقدمة.


قبرص فوركس شركة تشكيل.


قبرص تشكيل الشركة وحزم المواطنة قبرص.


نحن قبرص الاستشاريين تشكيل شركة متخصصة والمتخصصين في قبرص المواطنة. نحن نقدم جميع تشكيل الشركة قبرص وخدمات تسجيل وإدارة الشركة وكذلك قبرص الإقامة والمواطنة الخدمات من أجل الحصول على ضريبة الشركة قبرص وقبرص الإقامة والمواطنة المزايا. لدينا فريق من ذوي الخبرة من تكوين الشركة والمواطنة المهنيين الذين هم جزء من فبس كوتسوميتيس الشبكة العالمية. شريك موثوق به في قبرص لكل ما تبذلونه من قبرص تشكيل الشركة واحتياجات المواطنة قبرص.


تداول العملات الأجنبية أو النقد الأجنبي (فوركس إكسهانج) هو نوع جديد نسبيا من الأسواق التي تقوم بها شركات الاستثمار في جميع أنحاء العالم في مجال الأعمال التجارية. ويشمل عموما السوق دون وصفة طبية حيث يقوم المشترون والبائعون بمعاملات الصرف الأجنبي.


وقد أثبتت قبرص، بسبب نظامها الضريبي الجذاب، إلى جانب وضعها في الاتحاد الأوروبي، وتنفيذها توجيهات الأسواق المالية ("ميفيد")، والنظام التنظيمي الاختصاص الكامل لإدماج وتشغيل شركات العملات الأجنبية.


لا سيما بعد التغييرات الأخيرة في توجيهات الاتحاد الأوروبي واللوائح لا يمكن أن تعمل شركات النقد الأجنبي غير الاتحاد الأوروبي التي تعمل في الاتحاد الأوروبي و / أو اليورو كعملة.


لذلك، هناك في الوقت الحاضر اتجاه كبير لإنشاء شركات الفوركس المنظمة في قبرص ومالطة التي لديها بالإضافة إلى ذلك أنظمة ضريبية وتنظيمية مواتية جدا إلى جانب مستويات منخفضة جدا من تكاليف التشغيل والخدمات المالية الكبيرة والخبرة القانونية والضريبية والمحاسبية والبنية التحتية.


التغييرات في نظام شركات الفوركس في قبرص.


هذا الشكل من التداول، الذي تم إجراؤه بشكل رئيسي عبر الإنترنت، لم يتم تنظيمه حتى عام 2009.


ومنذ ذلك الحين فصاعدا، يلزم الحصول على ترخيص لهذه الأنشطة فضلا عن وجود حقيقي في قبرص من حيث الموظفين والمباني والمعدات والضوابط الداخلية ووظيفة الامتثال والإدارة الملائمة والسليمة. وبالإضافة إلى ذلك هناك حاجة إلى مدير واحد على الأقل مناسب ومناسب محليا (من ذوي الخبرة في الخدمات المالية من هذا النوع ومع سجل جنائي نظيفة).


لذلك في هذه الحالة من الواضح أن هناك حاجة إلى التزام استثماري كبير لأن هذه ليست "الشركة الورقية" المعتادة التي أنشئت.


الشروط والمتطلبات الجديدة لترخيص شركة تجارة الفوركس.


في يونيو 2009، من خلال إعلان من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ('سيسيك')، تقرر أن معاملات تداول العملات الأجنبية التي:


(أ) لا تسوى بصورة نقدية نقدا ولكن من المتوقع تغيير مركز العميل، على سبيل المثال. "عقود الفوركس الفورية المتداول" أو.


(ب) أن يكون موضوع التسوية هو الفرق بين القيمة بين عملتين، وفقا لأسعار الصرف المتباينة، وأن هدف التسوية قد استنفد من المبلغ الذي صرفه العميل من الضمان اليومي (الهامش، وديعة الضمان)


إما مستقبلا وفقا لمعنى الفقرة 4 من الجزء الثالث، التذييل الثالث للقانون أو عقود الاختلاف وفقا لمعنى الفقرة 9 من الجزء المذكور أعلاه من القانون. وبالتالي، يعتبر استقبال وإرسال الأوامر وتنفيذ الأوامر المتعلقة بالأدوات المالية المحددة خدمة استثمارية لا يمكن تقديمها إلا من قبل شركة الاستثمار القبرصية المعتمدة (سيف).


لذلك، يتعين على جميع الشركات الراغبة في تقديم خدمات التداول / االستثمار في الفوركس التقدم بطلب للحصول على ترخيص ك سيف، والامتثال للحد األدنى لمتطلبات رأس المال المنصوص عليها في قانون تقديم خدمات االستثمار 144) I (/ 2007) يرجى اإلطالع أدناه (.


وبعبارة أخرى، فإن الشركة، إذا نجح في تطبيقه يتم منح ترخيص. يجوز للشركة التي تمنح مثل هذا الترخيص تقديم خدماتها في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص مرة أخرى (جواز السفر من الترخيص). ومع ذلك، قد يكون هناك حاجة للتسجيل في بعض البلدان التي تقدم فيها الخدمات. ويمكن تحقيق ذلك من خلال إنشاء مكاتب تمثيلية أو فروع كاملة في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.


الإبلاغ ومتطلبات الامتثال.


الشركات المرخص لها ك سيف لديها متطلبات التقارير المستمرة ل سيسيك، ويجب أن تتوافق مع متطلبات مكافحة غسيل الأموال، ولها إجراءات صارمة تعرف عميلك في المكان.


الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال (سيف بشكل عام)


وفي شباط / فبراير 2018، أدخل تعديل على القانون رقم 19/1 (I) / 2018 المادة 10 (قانون خدمات الاستثمار وأنشطته والأسواق المنظمة)، حيث تم تخفيض المتطلبات الرأسمالية الأولية لصناديق الاستثمار المشتركة بشكل كبير من أجل جذب المزيد من الاستثمارات في قبرص.


ومن ثم تم تكوين متطلبات رأس المال الأولية على النحو التالي:


(أ) استقبال وإرسال الطلبات المتعلقة ب.


(ب) تنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء؛


(ج) إدارة الحافظة؛


(د) تقديم المشورة في مجال الاستثمار؛


سيف الذي يقدم خدمات الاستثمار المنصوص عليها في البند الفرعي (أ) أو / و (د) أعلاه، ولا يحمل العملاء & # 8217؛ أو الأدوات المالية الخاصة بالمال و / أو العملاء، والتي قد لا تكون في أي وقت في أي وقت ديون مع عملائها، قد يكون رأس المال الأولي من:


(أ) ثمانون ألف يورو على الأقل (000 50 يورو)؛ أو.


(ب) ما لا يقل عن أربعين ألف يورو (40.000 يورو) والتأمين ضد التعويضات المهنية التي تغطي جميع الدول الأعضاء أو بعض الضمانات الأخرى المماثلة ضد المسؤولية الناشئة عن الإهمال المهني، وأنها تدخل في تعهد تأمين يمثل مبلغا لا يقل عن مليون يورو (000 000 1 يورو)، لكل مطالبة، وإجمالي ما لا يقل عن مليون وخمسمئة ألف يورو (000 500 1 يورو) في السنة بالنسبة لجميع المطالبات.


يجب أن يكون لرأس المال سيف الذي يوفر واحدا أو أكثر من الخدمات الاستثمارية التالية أو يؤدي الأنشطة الاستثمارية التالية رأس مال أولي قدره مليون يورو على الأقل (730.000 يورو):


(أ) التعامل مع الحساب الخاص؛


(ب) الاكتتاب في الأدوات المالية و / أو وضع الأدوات المالية على أساس الالتزام الثابت؛


(ج) وضع أدوات مالية بدون أساس التزام ثابت؛


(د) تشغيل المرفق التجاري المتعدد الأطراف.


يجب أن يكون لدى شركة الفوركس القبرصية مدير تنفيذي واحد على األقل، الذي يجتاز اختبارا »مناسبا ومناسبا«، مقيما في قبرص. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديه خلفية استثمارية / مالية، ولها سمعة محترمة في دوائر الأعمال ولها سجل جنائي نظيفة.


والشرط المتعلق بالإقامة في قبرص هو تمكين شركة سيسيك من الاتصال به والاتصال به، ولا سيما فيما يتعلق بالإبلاغ وكذلك عن التوضيحات والفحوص الموضعية.


وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون للشركة مدير عام، وهو غير تنفيذي، وليس لديه شرط أن يكون مقيما في قبرص. والشرط هو أنه يزور قبرص بصفة منتظمة للإشراف على مهام الشركة. ويتمثل دور المدير العام بشكل رئيسي في اإلشراف على المدير التنفيذي ومجلس اإلدارة بشكل عام.


الشروط العامة لمنح الترخيص.


يجب أن تتضمن مذكرة الشركة شروطا محددة تتعلق بطبيعة هذا العمل. يجب على الشركة المودعة الوفاء بمتطلبات الحد األدنى لرأس المال كما هو موضح أعاله. مدير واحد على الأقل يقيم في قبرص ليعمل كمدير تنفيذي ومن يجتاز الاختبار المناسب. الشركة لديها مساحة مكتبية في قبرص. إنشاء آلية الرقابة الداخلية، وهي سيسيك سوف تريد أن تكون على يقين من أن الشركة لديها قواعد وإجراءات داخلية للإشراف على مجالات المشاكل المحتملة، وخطط الطوارئ، وحماية الخادم، وحماية العميل الخ ملاءمة المساهمين. وكما هو الحال مع أعضاء مجلس اإلدارة، يجتاز المساهمون اختبارا مالئما وسليما، وخاصة فحص الخلفية، حيث تقتنع شركة سيسيك بأن لديهم سجال جنائيا نظيفا وخبرة في األعمال. يجب أن تكون سيسيك مقتنعة بأن الشركة لديها مثل هذه الإجراءات الداخلية لتجنب أي تضارب محتمل في المصالح مع عملائها.


إجراءات التطبيق (مخطط عام)


جميع الوثائق المؤسسية للشركة (شهادة التأسيس، شهادة المديرين / السكرتير، المساهمين، مذكرة، المواد، الخ) مع استمارة طلب سيف (نموذج 144-03-01). [الإطار الزمني المعتاد لإعداد الطلب والوثائق الداعمة هو 1-2 أشهر، اعتمادا على توافر الفوري للوثائق المطلوبة]. جنبا إلى جنب مع حزمة الوثيقة المذكورة أعلاه، خطة عمل لمدة ثلاث سنوات، ودليل الإجراءات الداخلية ومكافحة غسل الأموال ومعرفة الإجراءات العميل الخاص بك يجب أن يودع مع الطلب. يتم إيداع الطلب وجميع الوثائق الداعمة مع سيسيك. سيسيك لديها ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ تقديم جميع وثائق التطبيق، للرد بشكل إيجابي أو لا إلى التطبيق. وفي حالة التأخير غير المعقول، يجوز لمقدم الطلب رفع دعوى إدارية ضد المحكمة الجنائية الدولية لرواندا في المحكمة العليا لقبرص.


طلب منح إذن سيف.


(000 3) يورو بالإضافة إلى مبلغ إضافي قدره 000 1 يورو لكل خدمة أو نشاط استثماري من الجزء الأول من المرفق الثالث من القانون، باستثناء تشغيل مرفق تجاري متعدد الأطراف، وهو المبلغ الإضافي الذي يبلغ عشرة (000 10) يورو، فضلا عن خمسمائة (500) يورو لكل خدمة فرعية من الجزء الثاني من المرفق الثالث من القانون.


أي شركة قبرص الراغبة في تسيير أعمال تداول العملات الأجنبية، يجب أن تنطبق على أن تكون مرخصة من قبل سيسيك.


المتطلبات الرئيسية هي:


يجب أن تتضمن مذكرة الشركة شروطا محددة تتعلق بطبيعة هذا العمل. يجب على الشركة المودعة الوفاء بمتطلبات الحد األدنى لرأس المال كما هو موضح أعاله. مدير واحد على الأقل يقيم في قبرص ليعمل كمدير تنفيذي ومن يجتاز الاختبار المناسب. الشركة لديها مساحة مكتبية في قبرص. إنشاء آلية الرقابة الداخلية، وهي سيسيك سوف تريد أن ترى أن الشركة لديها في مكان القواعد والإجراءات الداخلية للإشراف على مجالات المشاكل المحتملة، وخطط الطوارئ، وحماية الخادم، وحماية العميل الخ ملاءمة المساهمين. وكما هو الحال مع أعضاء مجلس اإلدارة، يجتاز المساهم اختبارا مالئما وسليما، وخاصة الفحص الدوري الخلفي الذي تقتنع فيه شركة سيسيك بأن لديها سجال جنائيا نظيفا وخبرة في مجال األعمال. يجب أن تكون سيسيك مقتنعة بأن الشركة لديها مثل هذه الإجراءات الداخلية لتجنب أي تضارب محتمل في المصالح مع عملائها.


إنشاء شركة فكس في قبرص يوفر العديد من المزايا مثل:


نظام جذاب وضريبي منخفض. إجراء تطبيق بسيط نسبيا وكذلك رسوم تطبيق منخفضة بالمقارنة مع الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي. إمكانية جواز الترخيص للعمل في الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي.


وترد أدناه وثائق الطلب، فضلا عن عينة شهادة الترخيص سيف الصادرة عن سيسيك لجميع الشركات المرخصة:


في البداية، يمكن لتركيز خدمات الأعمال (قبرص) المحدودة تقديم المساعدة القانونية في إعداد الطلب والوثائق الداعمة، وكذلك إعداد خطة العمل والمشورة المهنية في جميع مراحل عملية التطبيق وكذلك أثناء تشغيل الشركة.


كما يمكن لمجموعتنا تقديم كل المساعدات المستمرة بعد الحصول على تفويض ناجح من شركة الفوركس للمحاسبة والضرائب والرقابة الداخلية والامتثال والتدقيق.


مجموعتنا يمكن علاوة على ذلك توفير المطلوبة من قبل القانون ذات الصلة مكتب المساحة المادية للشركات الفوركس.


كيفية فتح حساب تداول الفوركس.


حتى بعد التداول التجريبي على ما لا يقل عن ثلاثة منصات وسيط، كنت قد ضاقت أسفل اختيارك لوسيط الفوركس واحد؟


بعد العثور على وسيط الحق بالنسبة لك، يمكنك فتح حساب تداول العملات الأجنبية في ثلاث خطوات بسيطة:


لما لا؟ كل شيء مجانا! تأكد من محاولة الخروج و "ركلة الإطارات" من العديد من السماسرة مختلفة للحصول على يشعر واحد الحق بالنسبة لك.


اختيار نوع الحساب.


عندما تكون مستعدا لفتح حساب حقيقي، عليك أن تختار أي نوع من حساب تداول الفوركس الذي تريده: حساب شخصي أو حساب تجاري (ويعرف أيضا باسم الشركات).


في الماضي، عند فتح حساب تداول الفوركس، سيكون لديك أيضا لاختيار ما إذا كنت تريد فتح حساب "قياسي"، حساب "مصغرة"، أو حساب "الجزئي".


هذا شيء عظيم بالنسبة للمبتدئين وغير عديمي الخبرة الذين لديهم سوى حساب صغير من رأس المال.


هذا يوفر لك مرونة كبيرة، كما أنك لن تضطر إلى التجارة أكبر مما كنت مرتاحا مع.


أيضا، دائما، دائما، تذكر دائما: دائما قراءة غرامة الطباعة.


بعض السماسرة لديهم خيار "حساب مدار" في نماذج طلباتهم. إذا كنت ترغب في وسيط لتداول حسابك بالنسبة لك، يمكنك اختيار هذا.


ولكن هل هذا ما تريد حقا؟ بعد كل شيء، كنت لم تقرأ من خلال كلية من علم النبالة فقط أن يكون شخص آخر التجارة بالنسبة لك!


الى جانب ذلك، فتح حساب تدار يتطلب الحد الأدنى للإيداع كبيرة جدا، عادة 25،000 $ أو أعلى. أيضا، فإن المدير أيضا اتخاذ قطع من أي أرباح.


وأخيرا، تأكد من فتح حساب فوريكس الفوري وليس حساب الآجلة أو الآجلة.


التسجيل.


سيكون لديك لتقديم الأوراق من أجل فتح حساب وسوف تختلف الأشكال من وسيط إلى وسيط.


وعادة ما يتم تقديمها في شكل بدف ويمكن مشاهدتها وطباعتها باستخدام برنامج أدوب أكروبات ريدر.


وتأكد أيضا من معرفة جميع التكاليف المرتبطة، مثل المبلغ الذي تتقاضاه البنوك مقابل التحويل المصرفي. سوف يفاجأ كم هذه التكاليف في الواقع، وأنها قد تأخذ في الواقع جزءا كبيرا من رأس المال الخاص بك التداول.


تفعيل الحساب.


وبمجرد أن يتلقى الوسيط جميع الأوراق اللازمة، يجب أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تعليمات حول إكمال تفعيل حسابك.


بعد الانتهاء من هذه الخطوات، ستتلقى رسالة إلكترونية نهائية تتضمن اسم المستخدم وكلمة المرور والإرشادات المتعلقة بكيفية تمويل حسابك.


لذلك كل ما تبقى هو لك للدخول والبدء في التداول. من السهل جدا هاه؟


الوقت لتسجيل الدخول، البوب ​​فتح تلك المخططات، وبدء التداول!


نحن ننصح بشدة ديمو التجارة أولا. ليس هناك عار في التداول التجريبي - على الجميع أن تبدأ في مكان ما.


إذا كنت قد تم التداول التجريبي لمدة لا تقل عن ستة أشهر، ثم ربما يمكنك تراجع قدميك في التداول المباشر. حتى ذلك الحين، نقترح عليك أن تذهب في نهاية الضحلة والنظر في كم كنت ترغب في المخاطرة.


التداول المباشر هو الوحش مختلف تماما. انها مثل الفرق بين السجال ضد أخيك طفل (أو أخت) والقتال ماني باكوياو.


إذا كنت تبدأ التداول مباشرة من دون أي تجربة التداول التجريبي، وهذا هو ما يحدث عادة:


ولكن مهما كانت ناجحة كنت في التداول التجريبي، لا شيء يمكن أن يحل محل الشعور وجود المال الحقيقي على الخط.


وبمجرد أن بدأت التداول على حساب حقيقي، أبدا الحصول على مريحة جدا. دائما توخى الحذر وتستخدم إدارة المخاطر المناسبة.


وإلا فقد يحدث ذلك:


التقدم المحرز الخاص بك.


قبل كل شيء آخر، والاستعداد هو مفتاح النجاح. هنري فورد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


قائمة وسيط الفوركس.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

No comments:

Post a Comment