Sunday 25 March 2018

كيف يمكنك جعل خيارات التداول المال


مثال على خيار خيار الاتصال.


كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.


مثال على خيارات خيارات التداول:


خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل بكثير من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.


خيار خيار خيار التداول:


لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.


في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!


كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:


مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)


دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.


لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.


عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.


استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.


لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.


في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!


خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟


إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" من قبل 5 $ ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟


الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.


في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟


الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.


نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة خصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.


لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.


تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.


الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


ثلاث طرق للربح باستخدام خيارات الاتصال.


خيارات الاتصال ووضع الخيارات هي النوع الأساسي من استراتيجيات الخيار. وفيما يلي نظرة عامة موجزة عن كيفية توفير من استخدام خيارات الاتصال في محفظتك.


يوفر خيار الاتصال للمستثمر الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر معين. ويعرف هذا السعر باسم الإضراب، أو سعر التمرين. وتشمل شروط العقد الهامة الأخرى حجم العقد، الذي عادة ما تكون الأسهم فيه 100 سهم لكل عقد. يحدد تاريخ انتهاء الصلاحية عند انتهاء صلاحية الخيار أو نضوجه. نمط العقد مهم أيضا ويمكن أن يكون في شكلين. تسمح الخيارات الأمريكية للمستثمر بممارسة خيار في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق. لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. ويجب أن تكون عملية التسوية معروفة أيضا، مثل تسليم الأسهم في حالة ممارسة التمارين في غضون فترة معينة من الزمن. (اقرأ توضيحات مفيدة من إنفستوبيديا، "خيارات أمريكية مقابل خيارات أوروبية".)


كتابة خيارات الاتصال للدخل.


شراء خيار المكالمة هو نفس فترة طويلة، أو الاستفادة من ارتفاع في سعر السهم. كما هو الحال مع الأسهم، يمكن للمستثمر أيضا قصيرة، أو كتابة خيار المكالمة. هذا يتيح له أو لها الحصول على الدخل في شكل الحصول على سعر الخيار، أو عكس الموقف الطويل. وهذا يعني أن كاتب المكالمة ملزم ببيع السهم إلى حامل خيار المكالمة إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين.


في كتابة خيارات المكالمة، المستثمر الذي هو قصيرة يراهن على أن سعر السهم سوف تبقى أقل من سعر ممارسة خلال مدة الخيار. وعندما يحدث ذلك، يمكن للمستثمر أن يحتفظ بالعلاوة ويحصل على دخل من الاستراتيجية.


الجمع بين مكالمة واحدة مع خيار آخر.


لإنشاء استراتيجية أكثر تقدما وإثبات استخدام خيارات الاتصال في الممارسة العملية، والنظر في الجمع بين خيار الاتصال مع كتابة خيار للدخل. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم انتشار المكالمة الثورية وتتكون من شراء، أو الذهاب لفترة طويلة خيار الاتصال والجمع بين ذلك مع استراتيجية قصيرة من كتابة نفس العدد من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب. في هذه الحالة، والهدف هو لمجموعة تجارية ضيقة.


على سبيل المثال، افترض تداول الأسهم في 10 $، يتم شراء مكالمة بسعر الإضراب من 15 $ ويتم كتابة المكالمة في 20 $ مقابل قسط 0.04 $ لكل عقد. افترض عقد واحد للدخل قسط من 4 $، أو 0،04 $ × 100 سهم. وسيحافظ المستثمر على دخل قسط التأمين بغض النظر عن الوضع. وإذا ظل السهم بين 15 و 20 دولارا أمريكيا، يحتفظ المستثمر بدخل الأقساط وكذلك الأرباح من موقف المكالمة الطويلة. أقل من 15 $، خيار المكالمة طويلة لا قيمة له. أكثر من 20 $، المستثمر يحافظ على الدخل قسط 4 $، فضلا عن 5 $ الربح من خيار المكالمة طويلة، لكنه يفقد على أي صعود فوق 20 $ كما يعني الموقف القصير سيتم استدعاء الأسهم بعيدا عنه.


يمكن الجمع بين استراتيجيات خيار المكالمة أعلاه مع مجموعة واسعة من المواقف أكثر غرابة، ولكن ينبغي أن توفر مقدمة جيدة للأساسيات.


في وقت كتابة هذا التقرير لم يكن ريان C. فهرمان يمتلك أسهم في أي من الشركات المذكورة في هذه المقالة.


دليل بسيط لكسب المال مع خيارات.


على مدى العقود القليلة الماضية، شهدنا العديد من التقدم في كيفية عمل سوق الأوراق المالية. اليوم، التبادلات ودور الوساطة موجودة تقريبا على الانترنت تقريبا، والجميع يتنافس على ميكروثانية من السرعة.


وكمثال سريع، لنفترض أن شركة آي بي إم تتداول حاليا بسعر 100 دولار للسهم الواحد. الآن، لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على شركة آي بي إم مع سعر إضراب 100 دولار بسعر 2 دولار.


يمنح خيار الشراء للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد. في هذا السيناريو، يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبسبب هذا، سيبيع الخيار بمبلغ 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تاريخ انتهاء الصلاحية.


باستخدام نفس التحليل كما هو مبين أعلاه، فإن خيار الاتصال الآن يستحق 1 $ (أو 100 $ لكل عقد). وبما أن المستثمر أنفق 200 دولار لشراء الخيار في المقام الأول، وقال انه أو انها سوف تظهر خسارة صافية على هذه التجارة من 100 $.


إذا انتهى عب إلى أو أقل من 100 $ على تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، ثم العقد سوف تنتهي "من المال"، وهذا يعني أنه سيكون الآن لا قيمة لها. في هذا السيناريو، سيفقد المشتري الخيار 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 $ أن أمضى العقد).


الربح مكبرات مغلقة الصفقات.


وبصرف النظر عن عدد قليل من المطبات الطريق، كان طريقنا إلى النجاح مربحة للغاية. في الواقع، لقد حقق القراء وأنا متوسط ​​عائد 14.5٪ على صفقاتنا حتى الآن، ومتوسط ​​فترة الاحتفاظ لدينا يقف في 40 يوما فقط - وهذا جيد لعائد سنوي بنسبة 132٪.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


كم من المال يمكنك جعل خيارات التداول؟


12/17/2018 12:01 آم إست.


كم يمكنني أن أتوقع أن تكسب عند استخدام الخيارات؟


أنا أفهم عملية التفكير وراء هذا السؤال، لكنه دائما يزعجني. انها مجرد سؤال خاطئ. سيكون من الأفضل أن تسأل أي من هذه:


كم من الوقت يجب أن أتوقع أن تكرس لخيارات التعليم قبل توقع كسب المال؟ ما مقدار النقد الذي أحتاجه قبل فتح حساب تداول الخيارات؟ هل يجد تجار الخيارات الأكثر نجاحا النجاح؟ أو تفعل معظم تستسلم؟ أنا لم تتداول الأسهم أو أي شيء آخر. هل سيجعل من الصعب تعلم خيارات التجارة؟ هل يجب أن أتعلم كيفية تداول الخيارات أو دفع شخص آخر للتداول لي؟


هذه الأسئلة تثبت أن الشخص الذي يريد أن يصبح تاجر الخيارات يدرك أن النجاح غير مضمون، وأنه يجب أن تنفق بعض الوقت والجهد قبل أن يتوقع المكافآت. السؤال الشائع، & لدكو؛ كم يمكنني كسب؟ & رديقو؛ يقترح لي أن الشخص يسأل & لدكو؛ يعرف & رديقو؛ والنجاح هو السهل، وأن الشيء الوحيد الذي عقد له / لها مرة أخرى من الانضمام إلى اللعبة يتساءل ما إذا كان من المجدي.


أنا نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، تلقي سؤال على طول هذه السطور: & لدكو؛ ما الذي يستغرقه للنجاح؟ & رديقو؛ انها دائما مماثلة ل، & لدكو؛ انا ذاهب الى النجاح. كم يمكنني جعل؟ & رديقو؛


رسالة أخيرة من جو:


نعم فعلا. يمكن إنجازه. يمكنك توليد الدخل. ومع ذلك، عندما كنت في حاجة الى المال لتغطية نفقات المعيشة، فإنه غالبا ما يضع الكثير من الضغط على المستثمر / التاجر لتحقيق النجاح والنجاح في الوقت الحالي. وهذا الضغط الإضافي يمكن أن يؤدي إلى قرارات تداول ضعيفة. أنا أعلم أنك تفهم. وهذا هو السبب في كنت تخطط للحصول على بضعة أشهر النقدية في الاحتياطي.


والخبر السار هو أنك تدرك أن الأرباح لا تبدأ من اليوم الأول. إن الأخبار غير الجيدة هي أنك تسأل عما إذا كان من المعقول أن تتعلم ما يكفي لكسب لقمة العيش خلال تلك الأشهر القليلة. الجواب الأول هو أن كل طالب لديه قدرة مختلفة على التعلم والبعض لديهم مجرد قدرة أفضل ويمكن أن نفهم كيف تعمل الخيارات بسرعة أكبر من غيرها. لذلك نعم، فمن الممكن لإنتاج الأرباح خلال تلك الفترة الزمنية. ولكن ليس الجميع يمكن أن تتحرك بسرعة.


لتحقيق النجاح، يجب أن تفهم ما كنت تتداول، وهذا يعني أخذ الوقت لتعلم أساسيات الخيارات. يجب أن يكون لديك أي مشكلة في فهم أن الخيارات تختلف عن المركبات التجارية الأخرى.


ولكن يجب أن أحذركم أن بعض التجار أبدا الحصول على خصائص خاصة من الخيارات ويعتقد خطأ أن يمكن تداولها كما لو كانت الأسهم. الخيارات مختلفة. ليس من الصعب أن نفهم، ولكنها مختلفة.


إذا كنت العلامة التجارية الجديدة في التداول، وهذا يعني أن هناك المزيد من التعلم، بما في ذلك الأشياء الأساسية مثل كيفية إدخال أمر، وكيفية استخدام منصة التداول وسيط الخاص بك، وأنواع مختلفة من النظام (السوق، والحد، والتوقف، وما إلى ذلك) . شخص مع تجربة تداول الأسهم هو بالفعل دراية بتلك البنود.


التالي: تعلم السمات الأساسية للتجار المنضبطين.


بالإضافة إلى كيفية عمل الخيارات، التاجر يجب أن تمتلك (أو تكون قادرة على تطوير) سمات شخصية معينة.


جو، إذا كنت على استعداد لمعرفة كيفية عمل الخيارات، وإذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تثبت الصفات المذكورة أدناه، ثم قد تكون جيدة جدا تكون قادرة على النجاح و هيليب؛ ولكن لا ضمانات.


وأود أن أذكر نقطة هامة واحدة. إذا كنت تتوقع كسب المال (الدخل) عن طريق شراء الخيارات ومن ثم بيعها للأرباح، اسمحوا لي أن أقول لكم أن هذا هو مسار يكاد يكون من المستحيل. عند الحصول على دفق الدخل، فإن طريقة الاختيار هي اعتماد استراتيجيات بيع خيار معين، مع كل خطر محدود.


يمكن لأي شخص التجارة. يمكن لأي شخص أن يدخل الساحة ووضع له / لها الرهانات. ولكن لكي تتاح لك فرصة كسب المال على أساس ثابت، يجب أن يكون لدى المتداول:


الانضباط القدرة على التعرف على المخاطر كم من المال على المحك لتجارة معينة احتمال فقدان المال الصبر للتعلم قبل التداول الصبر لممارسة ما تعلمته، وعادة في حساب تجارة الورق القدرة على السيطرة على مشاعرك. الخوف يؤدي إلى الذعر، مما يؤدي إلى اتخاذ القرار الرهيب جريد هل أنت تأخذ الكثير من المخاطر لمكافأة القليل جدا بريد هل رفضت الاعتراف بأنك جعلت تجارة سيئة ويجب أن تقبل خسارة الاعتراف أن بعض الصفقات الناجحة لا تجعلك ستار ترادر ​​فهم أنه لا يمكنك كسب المال كل شهر فهم أن الأحداث منخفضة الاحتمال تحدث، تماما كما توقع إحصائيا الاعتراف أن فرصة 90٪ من الفوز يعني أن هناك فرصة حقيقية جدا 10٪ من فقدان قبول حقيقة أنه لا يمكن أن تجعل الكثير المال عندما يكون لديك سوى مبلغ صغير للاستثمار المعرفة أن الحظ يلعب دورا، وعملك هو لإدارة المخاطر عندما الحظ هو سيء.


الآن، إلى السؤال: كم يمكنك جعل؟


إذا كنت تتداول استراتيجيات عالية المخاطر، لديك فرصة لكسب مبلغ كبير (10 +٪ في الشهر)، ولكن هذا يأتي مع احتمال كبير جدا من الذهاب كسر. ارتفاع المكافآت تأتي مع مخاطر عالية.


إذا كنت أكثر تحفظا (كما كنت)، يمكنك محاولة كسب & لدكو؛ فقط & رديقو؛ 2-3٪ شهريا. هذا عائد جيد جدا. معظم التجار المهنية لا يمكن أن تكسب ذلك كثيرا. وقال بريت ستينبارجر مرة واحدة لي أن أفضل التجار المهنية كسب ودقوو]؛ في انخفاض (التركيز على انخفاض) أرقام مزدوجة و رديقو؛ كل سنة. يبدو هذا صحيحا بالنسبة لي.


من خلال ذلك، فإن كسب 1٪ شهريا هو هدف واقعي.


ومع ذلك، لإعطائك إجابة أفضل، يجب أن أسأل: كم النقدية لديك للتداول؟ هذا هو السؤال الرئيسي الذي يتجاهل معظم المبتدئين. فهم يفترضون أنهم يمكن أن تكسب نفس المبلغ من المال، بغض النظر عن مقدار النقد في الحساب. هذا هو مغالطة ضخمة. لماذا ا؟ عندما تبدأ مع مبلغ صغير، خطر الخراب، أو احتمال الذهاب كسر، هو كبير جدا. عندما يكون لديك نقدية إضافية، يمكنك تحمل سلسلة من الخسائر الصغيرة ولا تزال البقاء في اللعبة.


أيضا، عندما يكون لديك حساب صغير، إذا كان لديك نجاحا بارزا ومضاعفة الحساب في سنة واحدة، مجموع الدولارات المكتسبة هو صغير. أنها تأخذ المال لكسب المال.


تختتم المقالة في الصفحة 3.


وهكذا، أكرر: كم النقدية لديك؟ إذا كان لديك 10،000 $، ويمكن القيام بعمل ممتاز وكسب 2٪ كل شهر، وهذا هو المجموع الكبير من 200 $ شهريا. وهذا لن يأخذك بعيدا جدا. أفترض أنك تريد أن تكسب ما لا يقل عن عشرة إلى 20 مرة هذا المبلغ. للقيام بذلك، سيكون لديك لاتخاذ المقامرة كبيرة. هناك فرصة أن هل يمكن أن يكون لطيفة فوز متتالية ورباعية أموالك في سنة أو نحو ذلك. ولكن النتيجة الأكثر احتمالا من السعي وراء هذه العوائد الضخمة هي فقدان كل رأس المال الخاص بك.


نعم جو، يمكنك أن تفعل ذلك. إذا كان لديك الصبر. إذا كنت تأخذ من الوقت للتعلم وليس هرعت إلى التداول. وإذا كان لديك رأس مال كاف لتعطيك فرصة واقعية. إذا كنت تفتقر إلى رأس المال، لا يزال بإمكانك التعلم والتداول بدوام جزئي. إذا كنت تنمو الحساب، إذا قمت بحفظ المزيد من النقود على مر السنين، إذا كنت تظهر الموهبة والانضباط، قد يكون لديك في نهاية المطاف ما يكفي لمحاولة التداول بدوام كامل.


أتمنى أن أكون أفضل تشجيع، ولكن التداول ليس عمل للجميع. كونه مستثمرا ناجحا يمكن أن يكون مجزيا للغاية على مر السنين. التداول بدوام كامل مختلف.


في المتوسط، يذهب أكثر بكثير التجار كسر من تصبح خبراء. عدد قليل جدا من الخبراء. هذا السؤال يصور عقلية التاجر الأخرى التي أعتقد لا يدل على أي مفهوم للواقع. كم من الوقت يستغرق لتصبح خبير؟ حياة.


الخبراء قليلون وبعيدون عن افتراض أنه من قبل & لدكو؛ خبير، & رديقو؛ كنت تشير إلى شخص يعرف كيفية كسب المال ومن ثم يجعل في الواقع والحفاظ عليه. مع هذا التعريف، وعدد قليل من الخبراء.


التداول هي اللعبة التي كنت تعلم باستمرار. وهذا أمر مهم لأن الأسواق تتغير مع مرور الوقت، وإذا كنت لا تزال تفعل كل ما هو أن كنت خبيرا في القيام، في نهاية المطاف أنها لن تعمل وسوف تتوقف عن كونها خبيرا.


ليس من الضروري أن تصبح خبيرا. لم يكن لديك لكسب أكثر من الرجل القادم. في رأيي، يمكنك أن تفعل جيدا (كسب دخل لائق) إذا:


لديك القدرة على فهم كيفية عمل الخيارات. هذه ليست صعبة، ولكن بعض الناس فقط لم يكن لديك الرأس لذلك كنت التجارة مع الانضباط والتغلب على العواطف. الخوف والجشع ضاران. يستغرق بعض الوقت للتغلب على تلك والتجارة مع الثقة عليك أن تأخذ من الوقت لممارسة. وهذا يعني استخدام حساب تجارة الورق بأموال وهمية. ولكن لاكتساب الخبرة المفيدة، يجب أن نعتقد أنه هو المال الحقيقي والتجارة وفقا لذلك لم يكن لديك للفوز في الوقت الراهن. تحتاج إلى الوقت / الصبر للتعلم. أنا لا أعرف إذا كانت بضعة أشهر كافية. هذا يعتمد عليك.


لا. لم أستخدم أبدا المؤشرات الفنية. وأنا أعلم أن بعض التجار من ذوي المهارات العالية في القيام بذلك فقط. لكنهم لا يتعلمون بين عشية وضحاها، وكل من يقول لك أنه من السهل تعلم لا يقول الحقيقة.


أنا لا تستخدم أي برامج التداول، بخلاف برامج إدارة المخاطر التي قدمتها وسيط بلدي.


أقترح البدء من خلال القراءة أو حضور بعض الندوات الحرة. إذا كنت تحب ما تقرأ وتسمع، وإذا كنت تفهم ما تراه، ثم تذهب لذلك. خطة لقضاء بعض الوقت في وضع التعليم. خاصة إذا قمت بتعيين بضعة أشهر كما المهلة. ليس هناك وقت لإضاعة. أتمنى لكم تجارة جيدة.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


كسب المال مع خيارات.


استخدام الخيارات بكفاءة.


لقد واجهت مؤخرا هذا السؤال السبر البريء: & # 34؛ هل يمكن لأي شخص كسب المال باستمرار عند خيارات التداول؟ & # 34؛


أنا لا أعرف إذا كان الشخص الذي نشر هذا السؤال هو المستثمر الذي يفكر في استخدام الخيارات، أو ما إذا كان هذا يأتي من تاجر الخيارات المحبط الذي فقد المال.


والمشكلة التي تواجهها هذه الأسئلة هي أنها لا تخدم أي غرض. وهو ما يعادل يسأل: & # 34؛ هل تناول الطعام الجيد بالنسبة لك؟ & # 34؛


الجواب على كلا السؤالين هو نعم - معظم الوقت. كنت في حاجة الى الغذاء من أجل البقاء. إذا كنت تحصل على معظم وجبات الطعام الخاصة بك في مطعم للوجبات السريعة، ثم هذا هو أبعد ما يكون عن أن تكون جيدة بالنسبة لك. في الواقع يمكن أن تكون ضارة لصحتك. ومع ذلك، عندما البديل هو أن يأكل شيئا على الإطلاق، حتى ماكدونالدز يصبح صحي بالمقارنة.


عندما يتعلق الأمر خيارات التداول، فإنه ليس استخدام استراتيجيات الخيار الذي يحول المستثمر إلى معالج الاستثمار. الخيارات هي ببساطة أداة استثمارية، والأدوات هي الأدوات التي تجعل من السهل أو أكثر كفاءة لإكمال المهمة. إذا كنت الشخص الذي يملك الأسهم التي تضعف أداء سوق الأسهم العامة، ثم استخدام خيارات يمكن أن توفر نتائج تحسن طفيف. ولكن إذا كنت تبحث عن تغيير خارقة في الربحية الخاصة بك، ثم الخيارات سوف يثبت أن خيبة أمل.


كيف تساعد المستثمرين على تحقيق أهدافهم؟


وتتيح الخيارات إمكانية اعتماد استراتيجيات للحد من المخاطر تكون غير متاحة دون خيارات. طريقة أخرى للنظر في ذلك هو أن الخيارات تسمح للمستثمرين لقرص مقتنياتهم لتحقيق بعض الأهداف المحددة والحد من أو القضاء على خطر معين.


على سبيل المثال، يمكن للمستثمر كتابة مكالمات مغطاة في محاولة لجمع مبالغ نقدية إضافية (على غرار جمع أرباح الأسهم).


في مقابل ذلك & # 39؛ إكسترا & # 39؛ الدخل، المستثمر يقبل حد على كم من المال انه / انها يمكن أن تكسب من خلال امتلاك الأسهم. وبعبارة أخرى، يقول كاتب المكالمة المغطاة للمشتري المكتوب: & # 34؛ ادفع لي قسط نقدي عن طريق التفاوض الآن، وفي المقابل، أعدك لبيع الأسهم لك بسعر تفاوضي (سعر الإضراب) لمحدود فترة من الزمن.


يمثل سعر الإضراب سعر البيع الأقصى للسهم. لذا إذا كان سعر السهم أعلى من ذلك بكثير، فستحصل على جميع الأرباح فوق سعر الإضراب. & # 34؛


مثال آخر للمستثمر المحافظ هو امتلاك طوق. وهذا يحمي قيمة حيازاته عن طريق تحديد حد أدنى وأقصى سعر بيع للسهم. ويتم ذلك عن طريق امتلاك خيار الشراء، الذي يوفر ضمانا يمكنك دائما بيع أسهمك بأقل سعر، أو أعلى، وفي نفس الوقت كتابة مكالمة مغطاة (تحدد الحد الأقصى لسعر البيع). هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لكسب بعض المال عندما يزيد سعر السهم، ولكن يحمي له / لها من خسارة كبيرة.


يمكن لأي مستثمر اعتماد مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي تلبي توقعات سوق الأسهم محددة. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الصعودي النموذجي شراء الأسهم أو صناديق المؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة. النتائج واضحة. إذا كان المخزون الخاص بك أو صندوق يتحرك أعلى، ثم تكسب ربحا. خيارات الخيارات المتداول لديه بدائل.


إذا كان صعودي جدا، وشراء خيارات المكالمة في المال (75-85 دلتا) بدلا من الأسهم. تأكد من شراء خيار واحد فقط لكل 100 سهم التي كنت قد اشترى إذا شراء الأسهم. وهذا يخدم غرضين. أولا، فإنه يسمح لك لكسب المال على مسيرة ويحد من الخسائر إذا كنت مخطئا في توقعاتك لسعر السهم. إذا كنت ترغب في احتمال كبير لكسب الربح، وإذا كان على استعداد لقبول ربح محدود، ثم بيع خارج من المال وضعت ينتشر. هذه الاستراتيجية يعود الربح حتى عندما لا يزيد سعر السهم. وأنه قد كسب ربح على انخفاض طفيف. إذا كان لديك شعور حيث يرأس سعر السهم (وهذا أمر صعب جدا للحصول على الحق)، يمكنك شراء انتشار المكالمة. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع أن السهم 53 دولار سيتحرك بالقرب من 60 $ للسهم الواحد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وشراء خيار الاتصال ضرب في 50 $ وبيع خيار المكالمة ضرب في 60 $. من خلال بيع خيار الاتصال 60 $، يمكنك جمع قسط، مما يقلل من تكلفة الاستثمار. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سيكون راكدا لبضعة أشهر، ولكن الارتفاع بعد ذلك، يمكنك شراء انتشار التقويم. قم ببيع الخيار لمدة شهرين (متوقعا أن يخسر معظمه، أو كل قيمته عند انتهاء الصلاحية) وشراء خيار لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر بنفس سعر الإضراب. مرة واحدة يختفي الخيار القصير الخاص بك (تنتهي صلاحية لا قيمة لها أو كنت تغطية ذلك بسعر منخفض)، سوف تملك الخيار على المدى الطويل، وسوف تجعل بعض المال الجيد إذا وعندما كنت قد نجحت في توقيت السوق.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يرجى تذكر أن الغرض الأساسي من الخيار (على الأقل في رأيي) هو السماح بالتحوط أو الحد من المخاطر.


انها ليست استراتيجية الخيار الذي يجعل المال. هو المستثمر و / لها القرارات، واختيار استراتيجية، وتقنيات إدارة المخاطر التي تحدد نجاحك. ومع ذلك، الخيارات هي الأدوات المفيدة التي تسمح لك لامتلاك الموقف الذي يلبي توقعاتك لسوق الأوراق المالية.


نعم يمكنك كسب المال مع الخيارات. ولكن لا أحد سوف يسلم لك. كما هو الحال مع أي شيء آخر في الحياة، فإنه يتطلب جهدا لمعرفة كيفية عمل الخيارات ويأخذ الانضباط لإدارة المخاطر.

No comments:

Post a Comment