Tuesday 27 March 2018

أنظمة التداول مبور


مبور ترادينغ سيستمز، ليك.


521 W لانكستر Ave.


هافيرفورد، با، 19041، الولايات المتحدة.


فتح المزيد من الوصول إلى D & B هوفرز!


إنشاء قوائم البريد الإلكتروني مخصصة 24/7، استنادا إلى أفضل ملف تعريف العملاء. مزيد من المعلومات عن الشركات التي تريد بيعها. D & B هوفرز لديها تقارير عن 85 + مليون شركة و 900 الصناعات. يتم تحديث 65،000 نقطة البيانات كل يوم. الحصول على البصيرة الحقيقية مكتوبة من قبل أشخاص حقيقيين - البحوث الحصرية والاستعراضات من قبل موظفينا التحرير في المنزل. يمكننا تقديم بياناتنا إلى سطح المكتب، إلى إكسيل، مباشرة إلى كرم الخاص بك، في التطبيق المخصص الخاص بك، أو عبر الهاتف المحمول.


مبور ترادينغ سيستمز، ليك نبذة عن الشركة.


المدارس المهنية، نيك.


&خنجر؛ قد لا تكون بعض أرقام الهواتف في موقع هوفر في بلد ما لا تتصل بقائمة جهات الاتصال أو لا تتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، سجلات كتس أو تبس في المملكة المتحدة. ومن الشرط القانوني أن الشركات لا تجعل المبيعات أو التسويق المكالمات إلى أرقام مسجلة. هذه هي السجلات الرئيسية الانسحاب حيث يمكن للمشتركين في الشركات والأفراد تسجيل تفضيلهم عدم تلقي المبيعات غير المرغوب فيها والتسويق المكالمات الهاتفية. باستخدام المعلومات المقدمة في مواقع هوفر، بصفتك جهة التسويق المباشرة التي تمثلها وتضمن أنك ستستخدم هذه المعلومات وفقا لجميع القوانين واللوائح المحلية أو الولاية أو الوطنية أو الدولية المعمول بها، بما في ذلك أي جهة محلية لا تتصل بالسجلات أو والتسويق، والاتفاق على الدفاع عن، والتعويض وعدم الإضرار دون & أمب؛ برادستريت وكل من الشركات التابعة لها في حال استخدامك ينتهك هذه القوانين واللوائح.


إضافية مبور ترادينغ سيستمز، ليك المعلومات.


العلامات ذات الصلة.


&نسخ؛ دان & أمب؛ برادستريت، Inc. 2018. جميع الحقوق محفوظة.


نبذة عن شركة مبور ترادينغ سيستمز، ليك.


نبذة عن الشركة.


المديرون الرئيسيون ل مبور ترادينغ سيستمز، ليك.


لا يوجد لدى مبور ترادينغ سيستمز، ليك أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال مبور أنظمة التداول، ليك، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


مبور ترادينغ سيستمز، ليك.


521 ويست لانكاستر أفي، & نبسب؛ هافيرفورد، & نبسب؛ بنسلفانيا، & نبسب 19041، & نبسب الولايات المتحدة & نبسب عرض الخريطة.


وصف:


يسمح نظام مبور's بروديجيو رتس الآلي للمستثمرين بتخيل وجود جهاز كمبيوتر خاص بهم يراقب أسواق بورصة نيويورك وسوق ناسداك وأميكس لتتمكن من وضع علامة من خلال وضع علامة استنادا إلى الاستراتيجيات الخاصة بك المحددة مسبقا، وعندما تختار استراتيجية مؤهلة وتصفيتها فرصة تجارية مختارة - وجوده تنفيذ الصفقات الخاصة بك بشكل أسرع وأكثر كفاءة من الممكن إنسانيا. ثم مرة واحدة يتم تعبئة طلبك، تخيل مشاهدة النظامية ومحسوبة وقف النظام والهدف الربح يجري وضعها تلقائيا. إذا كان هذا لا يكفي، علينا أن نتفق معكم. سيقوم نظام بروديجيو رتس بكفاءة وديناميكيا ضبط توقف النظام والأوامر المستهدفة تلقائيا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة في حين قبل كل شيء، والحد من مخاطر رأس المال عندما يكون ذلك ممكنا. مرة واحدة بروديجيو رتس يعرف الظروف والاستراتيجيات، والمخاطر المعلمات التي تبحث عنها، فإنه يبدأ في الواقع مراقبة الأسواق بالنسبة لك القراد عن طريق القراد في الوقت الحقيقي. لحظة أنها البقع فرصة شراء أو بيع على أساس استراتيجية التداول المحددة مسبقا للأسهم، سوف تسمع تنبيه خفية حيث يتم اتخاذ مواقف التجارة لحسابك. بروديجيو رتس يعرف بالفعل تفاصيل طلبك، ليست هناك حاجة لكتابة يدويا في. باستخدام خوادم التوجيه ترتيب متطورة، سرعة تنفيذ الوصول المباشر تعمل بسرعة وبوتيرة من المستحيل تحقيقها من قبل التجار البشري المهنية. بروديجيو رتس تلقائيا يرسل أوامر الأسهم الخاصة بك إلى التبادل الرئيسي للتنفيذ الأمثل. العملية برمتها هي لحظية تقريبا. محرك بروديجيو رتس فريدة من نوعها وقوية التكنولوجيا التي بنيت على ما يقرب من 100،000 خطوط رمز متطورة، يسمح للعملاء لتحليل السوق بشكل عام، بدء أوامر وإدارة المواقف، وتحديد المخاطر، وتنفيذ أوامر متزامنة في وقت واحد على نحو فعال في غضون ميلي ثانية. وهذا يعني أنه يمكنك الجلوس حرفيا ومشاهدته تنفيذ استراتيجيات التداول المحددة بالنسبة لك. بالطبع، لديك أيضا خيار للمشاركة بنشاط في إدارة الأرباح والمخاطر في حين تتمتع قوية نظام بروديجيو رتس. بروديجيو رتس قوية بما فيه الكفاية لأكبر التجار في العالم / الأموال وحتى الآن بسيطة بما فيه الكفاية لشخص يبحث لبدء التداول لتكون قادرة على تعلم البرنامج في غضون بضعة أيام قصيرة. مبور ترادينغ سيستمز، ليك هي شركة تكنولوجيا خاصة تقع في هافرفورد، با.


مبور ترادينغ سيست ..


يرجى الموافقة على الشروط والأحكام.


شكرا لك لتحميل!


معالج 3. تحقق علبة الوارد الخاصة بك إلى.


اشترك في زومينفو كوميونيتي إديتيون.


أوافق على بنود الخدمة وسياسة الخصوصية. أنا أفهم أنني سوف تتلقى الاشتراك في زومينفو الجماعة الطبعة في أي تهمة في مقابل تحميل وتثبيت الأداة المساعدة المساهم زومينفو كونتاكت الذي، من بين ميزات أخرى، ينطوي على تقاسم جهات الاتصال التجارية وكذلك الرؤوس والتكتلات التوقيع من رسائل البريد الإلكتروني التي أتلقى.


أدوات التداول قوية.


تنفيذ التجارة.


تجربة فعالة وسلسة مراقبة تنفيذ التجارة مع بروديجيو ميزة الغنية أدوات تداول الأسهم مصممة لإعطاء التجار غير مسبوقة إدارة النظام الدقة. تفضل التداول من الرسوم البيانية؟ بنقرة واحدة، تنفيذ التجارة.


بويرفول تشارتينغ & أمب؛ الدراسات الفنية.


هل تبحث عن مخططات كبيرة؟ سوف تستمتع تشارترادربرو تقديم أكثر من 200 مؤشرات قابلة للتخصيص. يمكنك تغيير أنماط المخطط وإضافة التنبيهات وتحديد الأطر الزمنية القابلة للتخصيص والمزيد. يمكن للمتداولين النشطين مراقبة مواقفهم، بدء وإغلاق.


أدوات متكاملة في متناول يدك.


الأسواق وأسعار الأسهم تتحرك بسرعة! التجارة مع الثقة. زيادة الانضباط التجاري والحد من العاطفة والكمون. مع بروديجيو معالج المعالج يمكنك بسهولة تعيين الاستراتيجية الخاصة بك أو حكم لأتمتة التداول الخاص بك وبالتالي تقليل التأخير الذي.


أدوات التداول النشطة.


بروديجيو يسلم مجموعة ميزة الغنية من أدوات التاجر النشط الجمع بين الوقت الحقيقي في المستوى الثاني وبيانات عمق السوق والوقت والمبيعات، وتنفيذ النظام المهنية والرسوم البيانية المتقدمة في كل نافذة واحدة. اطلع على أفضل عروض الأسعار لصناع السوق.


اكتشاف فرص التداول على الطلب.


تراديفيسيون هو حالة من الفن في الوقت الحقيقي التقنية والأساسية أداة المسح الذي يسمح لك لتصفية الآلاف من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والصناديق والأسهم المفضلة والمؤشرات في ثوان، من قبل أي المعلمات التي تختارها.


تحليل الأسواق، تحديد مستويات التداول الرئيسية، تخصيص أدوات ووتش ستوك.


بروديجيو يأخذ تحليل التداول الخاص بك إلى المستوى التالي من خلال تقديم أدوات قابلة للتخصيص التي تساعد التجار بقعة الفرص المحتملة في الحركة. استخدام خرائط الحرارة للتخصيص على مجموعات رمز مسبق مسبقا أو الشخصية وفرزها مع أكثر من 20.


أعتقد أنه، جعله، تجارة إيت!


ببساطة أفضل! حصريا ل بروديجيو، معالج مختبر يقدم التجار أداة حلم المفضلة التي تسمح لك لخلق بكل سهولة تقريبا أي بسيطة لقاعدة مخصصة معقدة أو استراتيجية باستخدام كائن الملكية مختبر معالج السحب السحب.


paperTrading.


بروديجيو بابيرترادينغ مجاني ويوفر لك الوصول الكامل والمجموع إلى مجموعة بروديجيو كامل من أدوات التداول بما في ذلك البيانات في الوقت الحقيقي الحية و 100،000 $ في النقود الورقية. اختبار القيادة متعددة المستوى الثاني دخول النظام، منخفضة.


التزام خدمة العملاء الممتازة.


من تثبيت منصة بروديجيو للمساعدة في خلق استراتيجية مخصصة، فريق دعم العملاء بروديجيو هنا وملتزمة لمساعدتك من يوم الاثنين خلال الجمعة من 8:30 صباحا إلى 5:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


• إدخال المستوى الثاني.


• 100000 $ بابيرترادينغ الحساب.


• متقدمة تحليلات للتخصيص.


• الأساسية & أمب؛ الفنية الأسهم فرز.


اختبار القيادة بروديجيو لمدة 30 يوما خالية من المخاطر!


سياسة الخصوصية.


اتصل بنا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. فريقنا جاهز للمساعدة. هاتف: 610-552-0099 ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة: من 8:30 صباحا حتى 6:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أنظمة التداول مبور.


تواصل مع مجتمعنا. الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، انظر من الذي يشاهد ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أحمر "> هل هذه شركتك؟


حاول تحسين الملف الشخصي لمدة شهر.


استكشاف العديد من الفوائد من وجود الشخصية ذات العلامات التجارية قسط على غلاسدور، مثل زيادة التأثير والتحليلات المتقدمة.


لن يتم حفظ التغييرات حتى يتم الاشتراك في اشتراك الملف الشخصي المحسن.


مبور أنظمة التداول نظرة عامة.


مبور أنظمة التداول التعليقات.


& # 034؛ حيوية، عظيم بدء-- يشعر يشعر & # 034؛


لقد تم العمل في مبور ترادينغ سيستمز بدوام كامل.


شركة صغيرة مع طاقة كبيرة، وقيادة متحمسة وشعور بدء منعش. على الرغم من حجمها، فهي قابلة للمقارنة في الراتب للشركات الكبيرة. أنها بيئة مريحة جدا، مفتوحة. نداءهم هو أنك تريد أن تكون جزءا من الشركة عندما تقلع. ضخمة الصعود.


كشركة صغيرة، وليس كثيرا في الفوائد؛ ولكن مرة أخرى، كنت في ذلك لالاندفاع والطاقة للشركة والشغف لنقلها إلى الأمام (= المكافآت العالية).


مقابلات مبور ترادينغ سيستمز.


تجربة 1 التقييم.


الحصول على مقابلة 1 مقابلة مقابلة.


الصعوبة 1 التقييم.


صعوبة.


جافا المطور مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 1 يوم. قابلت في مبور ترادينغ سيستمز (أردمور، با) في فبراير 2018.


تم الاتصال بي من قبل كبير موظفي التكنولوجيا عبر البريد الإلكتروني، ليأتي لإجراء مقابلة. أجبت واتفقنا على وقت.


هل أنت على دراية مع خرائط التجزئة جافا الإجابة السؤال كيف يمكنك تنفيذ قالب في الإجابة ج السؤال.


مبور ترادينغ سيستمز الجوائز & أمب؛ الجوائز.


اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنا في عداد المفقودين أي مكان العمل أو الاعتراف الصناعة ونداش؛ إضافة الجوائز.

No comments:

Post a Comment