Friday 2 March 2018

الرسوم البيانية الشمعدانات اليابانية


مخططات الشموع اليابانية
أنماط الشمعدان هي شكل من أشكال التحليل الفني والرسوم البيانية المستخدمة في سوق الأوراق المالية، وسوق الفوركس وجميع الأسواق الأخرى. ويمكن استخدامها في جميع الأطر الزمنية، من أولئك الذين يبحثون عن استثمارات طويلة الأجل لأولئك الذين يستخدمون التداول سوينغ أو التداول اليومي، قوة الشمعدانات (وتسمى أيضا الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية) هو أنهم يتفوقون في إعطاء نقاط تحول السوق وعند استخدامها بشكل صحيح يمكن أن يقلل من التعرض لمخاطر السوق. قد يكون لديك بعض أنماط الرسم البياني الشمعدان المشتركة أو شروط الشمعدان مثل نمط صعود إنغولفينغ.
ما هي الشمعدانات؟
تحليل الرسم البياني الشمعدان اليابانية، ما يسمى لأن خطوط الشمعدان تشبه الشموع، تم صقلها من قبل أجيال من الاستخدام في الشرق الأقصى. وتستخدم الرسوم البيانية شمعدان الآن دوليا من قبل التجار البديل، والتجار اليوم والمستثمرين والمؤسسات المالية الرائدة.
الرسوم البيانية شمعدان:
من السهل أن نفهم: أي شخص، من الشخص الجديد إلى التحليل الفني لتاجر المهنية محنك يمكن بسهولة تسخير قوة الرسوم البيانية الشمعدان. وذلك لأنه، كما سيظهر لاحقا، يتم استخدام نفس البيانات المطلوبة لرسم مخطط شريطي (مرتفع، منخفض، مفتوح وقريب) لشريط شمعدان. توفير مؤشرات سابقة لنقاط تحول السوق: يمكن أن ترسل الرسوم البيانية شمعدان إشارات انعكاس في بضع جلسات، بدلا من الأسابيع التي غالبا ما تحتاج إلى إشارة انعكاس المخطط الشريطي. وهكذا، يتحول السوق مع الرسوم البيانية الشمعدان في كثير من الأحيان تكون في وقت مبكر من المؤشرات التقليدية. وهذا سوف تساعدك على الدخول والخروج من السوق مع توقيت أفضل. تقديم أفكار فريدة من نوعها في السوق: الرسوم البيانية شمعدان لا تظهر فقط اتجاه هذه الخطوة، كما يفعل الرسم البياني الشريطي، ولكن، على عكس المخططات الشريطية، والرسوم البيانية الشمعدان تظهر أيضا القوة التي تقوم عليها هذه الخطوة. تعزيز تحليل الرسوم البيانية الغربية: أي أداة فنية الغربية تستخدم الآن يمكن أن تستخدم أيضا على الرسم البياني الشمعدان. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية شمعدان تعطيك التوقيت والمزايا التجارية غير متوفرة مع المخططات الشريطية. هذا الاندماج من التحليل الشرقي والغربي سوف تعطيك قفزة على أولئك الذين يستخدمون فقط تقنيات الرسم الغربية التقليدية. يمكن استخدامها في جميع الأسواق مثل سوق الأوراق المالية، سوق الفوركس، أو العقود الآجلة أو أسواق السلع، ويمكن أن تكون أداة تجارية قوية لتداول الخيارات. يتم استخدامها من قبل أولئك الذين لا التداول اليوم، والتأرجح التداول والاستثمار النشط والاستثمار.
ما هي نيسون الشمعدانات؟
إذا كنت جادا في تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية شمعدان، كنت مدين لنفسك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. مع نيسون الشمعدانات وندش]؛ شمعدان التدريب الصحيح way - يمكنك أن تكون متأكدا من أنك تحصل على التدريب شمعدان الصحيح.
بناء خط الشمعدان.
الجزء الأوسع من خط الشمعدان هو الجسم الحقيقي. وهو يمثل النطاق بين فتح الدورة وإغلاقها.
إذا كان إغلاق أقل من فتح الجسم الحقيقي هو الأسود. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح.
وتسمى الخطوط رقيقة فوق وتحت الجسم الحقيقي الظلال (تسمى أحيانا فتائل الشمعدان).
ذروة الظل العلوي هي قمة الدورة والجزء السفلي من الظل السفلي هو انخفاض الدورة.
لون وطول الجسم الحقيقي يكشف ما إذا كانت الثيران أو الدببة هي المسؤولة. لاحظ أن خطوط المخطط الشمعداني تستخدم نفس البيانات مثل المخطط الشريطي (مفتوح، مرتفع، منخفض وإغلاق). وهكذا، يمكن دمج جميع تقنيات الرسم الغربي مع تحليل الرسم البياني الشمعدان.
في كاندلشارتس، وجدنا الرسوم البيانية الشمعدان هي الأكثر فعالية عندما اندمجت مع التحليل الفني الغربي. وفقا لذلك، نحن تسخير أفضل تقنيات الرسم في الشرق والغرب لتزويدك مع أدوات التداول فعالة بشكل فريد.
باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان.
وهناك ميزة حاسمة وقوية من الرسوم البيانية الشمعدان هو أن حجم ولون الجسم الحقيقي يمكن أن ترسل كميات من المعلومات.
أبيض طويل الجسم الحقيقي الأبيض يعرض بصريا الثيران هي المسؤولة. الجسم الأسود الطويل الحقيقي يدل على الدببة هي في السيطرة عليها. جسم حقيقي صغير (أبيض أو أسود) يشير إلى الفترة التي الثيران والدببة هي في ودقوو]؛ شد الحرب و رديقو؛ ويحذر السوق قد يكون الاتجاه الزخم تفقد الزخم.
كما يحصل الجسم الحقيقي أصغر نحن في نهاية المطاف يختتم مع دوجي وهو خط الشمعدان الذي لديه على قدم المساواة مفتوحة إغلاق وبالتالي لا يوجد جسم حقيقي.
في حين أن الجسم الحقيقي في كثير من الأحيان يعتبر الجزء الأكثر أهمية من الشمعدان، وهناك أيضا معلومات كبيرة من طول وموقف الظلال. فعلى سبيل المثال، يظهر ظل علوي طويل القامة أن السوق رفض أسعارا أعلى بينما ظل الظل السفلي الطويل يمثل سوقا اختبرت ورفضت أسعارا أقل. سوف الرسوم البيانية الشمعدان غالبا ما توفر إشارات عكس في وقت سابق، أو حتى لا تتوفر مع تقنيات الرسم البياني شريط التقليدية. حتى أكثر قيمة، الرسوم البيانية الشمعدان هي طريقة ممتازة لمساعدتك على الحفاظ على رأس المال الخاص بك التداول. هذه المنفعة وحدها لا يصدق أهمية في بيئة متقلبة اليوم.
لنلق نظرة على مثال لكيفية أن يساعدك مخطط الشمعدان على تجنب حدوث خسارة محتملة في التجارة. الشكل 1 هو مخطط شريطي. في المنطقة المحاطة بدائرة 1، يبدو السهم قويا لأنه يجعل إغلاقا متتاليا أعلى. وبناء على هذا الجانب، يبدو وكأنه الأسهم لشراء.
يستخدم هذا المخطط الشمعداني (المعروض 2) نفس البيانات كما في الشكل 1 (أعلاه)، (تذكر أن مخطط الشمعدان يستخدم نفس البيانات كمخطط شريطي؛ مفتوح وعالي ومنخفض وقريب.)
دعنا ننظر الآن إلى المنطقة المحاطة بدائرة على مخطط الشمعدان في معرض 2 (أدناه). لاحظ منظور مختلف نحصل مع الرسم البياني شمعدان من مع المخطط الشريطي. على الرسم البياني الشمعدان، في نفس المنطقة المحاطة بدائرة، هناك سلسلة من الهيئات الحقيقية الصغيرة التي القمم اليابانية الغزل القمم. وتشير الهيئات الحقيقية الصغيرة إلى أن الاتجاه السابق (أي التجمع) يمكن أن يفقد نفسه.
على هذا النحو، في حين أن الرسم البياني الشريطي يجعلها تبدو جذابة للشراء، ويثبت الرسم البياني الشمعدان هناك في الواقع سبب الحذر حول الذهاب لفترة طويلة. الهيئات الحقيقية الصغيرة توضح الثيران تفقد القوة. وبالتالي، من خلال استخدام الرسم البياني الشمعدان، تاجر الأرجوحة، تاجر اليوم أو حتى لو كنت تفعل الاستثمار النشط من المرجح أن لا تشتري في المنطقة المحاطة بدائرة. النتيجة & مداش؛ وتجنب التجارة الخاسرة.
هذا هو مجرد مثال واحد على كيفية الرسوم البيانية شمعدان اليابانية سوف تساعدك على الحفاظ على رأس المال. نيسون الشمعدانات تألق حقا في مساعدتك على الحفاظ على رأس المال!
تعليقات ختامية.
مع الرسوم البيانية الشمعدان، يمكن للمرء أن استخدام تقنيات الرسم الشمعدان، أو التقنيات الغربية، أو مزيج من الاثنين معا. هذا الاتحاد من التقنيات الشرقية والغربية يوفر لعملائنا أدوات فعالة بشكل فريد للمساعدة في تعزيز الأرباح وتقليل التعرض لمخاطر السوق. يقول المثل الياباني، & لدكو؛ إمكاناته هي أن من رسمها تماما وندش]؛ وندش]؛ توقيت له الإفراج عن الزناد. & رديقو؛ توقيت & لدكو؛ الإصدار من الزناد & رديقو؛ يعتمد على العديد من العوامل التي لم يتناولها هذا الكتيب. ومع ذلك، في حين أن هذا الكتيب يوفر سوى مقدمة أساسية للمخططات الشمعدان نأمل أن تكون قد اكتشفت كيف يمكن أن تقنيات التداول شمعدان نيسون تساعد على تعزيز الأرباح وتقليل مخاطر السوق.

أنماط الشمعدان اليابانية الأساسية.
قمم الغزل.
الشموع اليابانية مع الظل العلوي الطويل، الظل السفلي الطويل والهيئات الحقيقية الصغيرة تسمى قمم الغزل. لون الجسم الحقيقي ليست مهمة جدا.
يشير النمط إلى التردد بين المشترين والبائعين.
يظهر الجسم الحقيقي الصغير (سواء كان جوفاء أو مملوءة) حركة صغيرة من فتح لإغلاق، والظلال تشير إلى أن كلا من المشترين والبائعين يقاتلون ولكن لا أحد يستطيع الحصول على اليد العليا.
لا يمكن للمشترين ولا البائعين الحصول على اليد العليا، وكانت النتيجة المواجهة.
إذا شكلت أعلى الغزل خلال الاتجاه الصعودي، وهذا يعني عادة أن هناك العديد من المشترين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه. إذا كان أعلى الغزل أشكال خلال الترند الهابط، وهذا يعني عادة لا يوجد العديد من البائعين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه.
يبدو وكأنه نوع من السحر الفودو، هاه؟ "أنا سوف يلقي موجة الشر من ماروبوزو عليك!"
لحسن الحظ، هذا ليس ما يعنيه. ماروبوزو يعني أنه لا توجد ظلال من الجثث.
اعتمادا على ما إذا كان الجسم شمعدان مليئة أو أجوف، عالية ومنخفضة هي نفسها كما فتح أو إغلاق.
تحقق من نوعين من ماروبوزوس في الصورة أدناه.
أبيض ماروبوزو يحتوي على هيئة بيضاء طويلة مع عدم وجود الظلال. سعر مفتوح يساوي السعر المنخفض وسعر الإغلاق يساوي ارتفاع الأسعار.
أسود ماروبوزو يحتوي على جسم أسود طويل مع عدم وجود الظلال. فتح يساوي عالية و إغلاق يساوي منخفضة.
هذا هو شمعة هبوطية جدا لأنه يدل على أن البائعين تسيطر على حركة السعر الدورة بأكملها. وعادة ما ينطوي على استمرار هبوطي أو انعكاس هبوطي.
الشموع دوجي لها نفس سعر فتح و إغلاق أو على الأقل أجسادهم قصيرة للغاية. يجب أن يكون دوجي جسم صغير جدا يظهر كخط رفيع.
تتحرك الأسعار فوق وتحت السعر المفتوح خلال الجلسة، لكنها قريبة من السعر المفتوح أو بالقرب منه.
ولم يتمكن أي من المشترين أو البائعين من السيطرة، وكانت النتيجة في الأساس التعادل.
هناك أربعة أنواع خاصة من الشموع دوجي.
يمكن أن يتغير طول الظلال العلوية والسفلية ويظهر شمعدان الفوركس الناتج مثل علامة الصليب أو المقلوب أو علامة الجمع.
كلمة "دوجي" تشير إلى كل من صيغة المفرد والجمع.
عندما تشكل دوجي على الرسم البياني الخاص بك، وإيلاء اهتمام خاص إلى الشمعدانات السابقة.
إذا شكلت دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة أجوف (مثل ماروبوزوس الأبيض)، وإشارات دوجي أن المشترين أصبحت استنفدت وضعف.
من أجل استمرار السعر في الارتفاع، هناك حاجة إلى المزيد من المشترين ولكن لم يعد هناك بعد الآن! البائعين لعق القطع الخاصة بهم، وتتطلع إلى المجيء ودفع السعر إلى الوراء.
إذا شكل دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة شغل (مثل ماروبوزوس الأسود)، إشارات دوجي أن الباعة أصبحت استنفدت وضعيفة. من أجل.
من أجل استمرار السعر السقوط، هناك حاجة إلى المزيد من البائعين ولكن يتم استغلال جميع البائعين خارج! المشترين هي رغوة في الفم للحصول على فرصة للحصول على رخيصة.
في حين أن الانخفاض هو الاخرق بسبب عدم وجود البائعين الجدد، مطلوب مزيد من قوة شراء لتأكيد أي انعكاس.
في الأقسام التالية، سوف نلقي نظرة على نمط الشموع اليابانية محددة وما يقولون لنا.
نأمل، مع نهاية هذا الدرس على الشمعدانات، وسوف تعرف كيفية التعرف على أنواع مختلفة من أنماط الشموع الفوركس واتخاذ قرارات التداول السليمة على أساس لهم.
التقدم المحرز الخاص بك.
لا يتذكر الناس عدد مرات فشلهم، ولكن كم مرة تنجح. توماس أديسون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الشمعدان الرسم البياني: ما هو؟
تقنيات الشمعدان التي نستخدمها اليوم نشأت في نمط الرسوم البيانية التقنية التي يستخدمها اليابانيون منذ أكثر من 100 سنة قبل أن يطور الغرب أنظمة تحليل البار والنقاط والرموز. في عام 1700، اكتشف رجل ياباني يدعى هوما، وهو تاجر في سوق العقود الآجلة، أنه على الرغم من وجود صلة بين السعر والطلب والطلب من الأرز، فإن الأسواق تأثرت بشدة بمشاعر التجار. وقال انه يفهم أنه عندما لعبت العواطف في المعادلة، حدث فرق كبير بين قيمة وسعر الأرز. هذا الفرق بين القيمة والسعر هو ينطبق على الأسهم اليوم كما كان للأرز في اليابان منذ قرون. المبادئ التي وضعتها حوما هي الأساس لتحليل الرسم البياني الشمعدان، والذي يستخدم لقياس العواطف السوق المحيطة الأسهم.
وقد أصبحت هذه التقنية الرسم البياني شعبية جدا بين التجار. أحد الأسباب هو أن الرسوم البيانية تعكس فقط التوقعات على المدى القصير، وأحيانا تستمر أقل من ثمانية إلى 10 جلسات التداول. الرسم البياني الشمعدان هو نظام معقدة جدا وصعبة في بعض الأحيان لفهم. هنا نبدأ الأمور من خلال النظر في ما هو نمط شمعدان وما يمكن أن أقول لكم عن الأسهم.
[أنماط الشمعدان هي وسيلة ممتازة لقياس معنويات السوق، ولكن لا ينبغي أن تكون الأداة الوحيدة في أدوات التاجر. لمعرفة المزيد عن أشكال التحليل الفني الأخرى، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]
عند النظر لأول مرة في الرسم البياني الشمعدان، قد يكون الخلط الطالب من المخططات الشريطية أكثر شيوعا. ومع ذلك، تماما مثل الرسم البياني الشريطي، خط الشمعدان اليومي يحتوي على السوق مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق يوم محدد. الآن هذا هو المكان الذي يأخذ النظام على نظرة جديدة تماما: الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.
فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. إذا كان الظل العلوي على الجسم مليئة قصيرة، فإنه يشير إلى أن فتح في ذلك اليوم كان أقرب إلى أعلى من اليوم. والظل العلوي القصير على جسم أبيض أو غير ممتلئ يملي أن الإغلاق كان قريبا من الأعلى. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق يحدد نظرة الشمعدان اليومي. يمكن أن تكون الأجسام الحقيقية إما طويلة أو قصيرة، إما سوداء أو بيضاء. الظلال يمكن أيضا أن تكون طويلة أو قصيرة.
مقارنة الشمعدان إلى الرسم البياني بار.
وهناك فرق كبير بين الرسوم البيانية الشائكة الشائعة في أمريكا الشمالية وخط الشمعدان الياباني هو العلاقة بين أسعار الافتتاح والختام. نحن نركز بشكل أكبر على تطور سعر الإغلاق اليوم من إغلاق يوم أمس. في اليابان، يهتم المخططون بالعلاقة بين سعر الإغلاق وسعر الافتتاح لنفس يوم التداول.
في الرسمين أدناه نعرض نفس الرسوم البيانية اليومية ل عب لتوضيح الفرق بين المخطط الشريطي و المخطط الشمعداني. في كل من الرسوم البيانية يمكنك ان ترى الاتجاه العام لسعر السهم. ومع ذلك، يمكنك أن ترى كيف أسهل بكثير تبحث في التغيير في لون الجسم من الرسم البياني الشمعدان هو لتفسير المشاعر يوما بعد يوم.
أنماط شمعدان الأساسية.
في الرسم البياني أدناه من إيباي، ترى "الجسم الأسود الطويل" أو "خط أسود طويل". يمثل الخط الأسود الطويل فترة هبوطية في السوق. خلال جلسة التداول، كان سعر السهم صعودا وهبوطا في نطاق واسع وافتتح بالقرب من قمة ومغلقة بالقرب من أدنى مستوى اليوم.
من خلال تمثيل فترة صعودية، "الجسم الأبيض الطويل"، أو "خط أبيض طويل" (في الرسم البياني إيباي أدناه، والأبيض هو في الواقع رمادي بسبب خلفية بيضاء) هو عكس ذلك تماما من خط أسود طويل. وكانت الأسعار في جميع أنحاء الخريطة خلال النهار، ولكن الأسهم فتحت بالقرب من أدنى مستوى اليوم وأغلقت بالقرب من ارتفاع.
قمم الغزل هي جثث صغيرة جدا ويمكن أن تكون سوداء أو بيضاء. يظهر هذا النمط نطاق تداول ضيق جدا بين فتح وإغلاق، ويعتبر محايدة إلى حد ما.
توضح خطوط دوجي الفترات التي تكون فيها أسعار الافتتاح والختام لهذه الفترة قريبة جدا أو متقاربة تماما. ستلاحظ أيضا أنه عندما تبدأ في النظر بعمق في أنماط شمعدان، يمكن أن تختلف طول الظلال.
نمط رسم الشموع هو واحد أن أي تاجر من ذوي الخبرة يجب أن يعرف. كما اكتشف تجار الأرز اليابانيين منذ قرون مضت، فإن مشاعر المستثمرين المحيطة بتداول الأصول لها تأثير كبير على حركة تلك الأصول. تساعد الشموع المتداولين على قياس العواطف المحيطة بالأسهم، وبالتالي تقديم تنبؤات أفضل حول المكان الذي يمكن أن يتوجه فيه هذا السهم.

7 اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات هذا العمل.
تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية مجرد العمل، وهذا هو السبب أنها شعبية جدا مع التجار في كل سوق.
لا شيء يعمل في كل وقت في كل حالة السوق، ولكن تقنيات الرسم الشمعدان، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تكون مربحة مثل أي استراتيجية أخرى أنني & # 8217؛ حاولت.
أفضل للجميع، يمكنك معرفة كيفية التجارة الشمعدانات مجانا على الانترنت من الموارد مثل بلدي سعر التداول التداول بالطبع وغيرها.
بطبيعة الحال، أنا ملاذ & # 8217؛ حاولت كل تقنية الشمعدان هناك، وليس الجميع يتداول الشمعدانات بنفس الطريقة التي أفعلها، ولكن أنا & # 8217؛ كان قد نجح مع العديد من تقنيات التداول شمعدان مختلفة.
في هذه المقالة، أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك بعض من بلدي تقنيات التداول شمعدان المفضلة و لماذا يجب أن تعطي لهم المحاولة.
مربحة اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات.
تقنيات رسم الشموع اليابانية أدناه هي في أي ترتيب معين. I & # 8217؛ لقد استخدمت كل هذه التقنيات في نقطة واحدة أو أخرى.
لا يوجد متداولين سوف يحصلان على نفس القدر من النجاح مع نفس أسلوب التداول. أقترح إيجاد تقنية منطقية لك وبدء اختبارها.
ضع في اعتبارك أنه يمكنك الجمع بين العديد من هذه التقنيات إذا كنت تبحث عن نهج أكثر تحفظا. ومع ذلك، فإن كل عامل تصفية يتم تطبيقه على التداول يقلل من قيمة الصفقات التي تأخذها.
في مرحلة ما، تصبح الفلاتر غير عكسية. الهدف، أو على الأقل ما عملت بالنسبة لي، هو الحفاظ على التداول بسيطة كما يمكنك الاحتفاظ بها في حين تبقى مربحة.
تجارة الشمعدان العارية.
بدأت أول حياتي التجارية مع تجارة الشموع العارية. أنا & # 8217؛ أخذت دورات من نيال فولر و والتر بيترز. أنا أفهم النداء من التداول النقي العمل السعر، ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان الكثير من النجاح معها بنفسي.
على الرغم من أنني أعرف من التجار التي تجعل الأرباح متسقة مع عارية اليابانية الرسوم البيانية الشمعدان تقنيات وأسعار عارية تقنيات العمل الأخرى، وأنا لا & # 8217؛ شخصيا أوصي به.
تظهر الصورة أعلاه أحد الأسباب التي واجهتني مشاكل في التعامل مع شمعدان عارية في الماضي. كل من أنماط أبرز هي شرعي عارية تجارة شمعدان الاجهزة.
الجمع بين هذا المخطط مع مؤشر ستوكاستيك بسيط أو مؤشر القوة النسبية يمكن أن يساعد على القضاء على معظم هذه الصفقات الفاشلة. ومن الواضح أن المرشح الاضافي من المحتمل أن يزيل بعض الصفقات الناجحة أيضا.
كما هو، وهذا القسم معين من الرسم البياني يظهر 5 الصفقات الفوز وفقط 3 الخاسرين.
دعم ومقاومة التداول.
دعم التداول والمقاومة هي واحدة من أقوى تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية يمكنك استخدامها. هذه التقنية أيضا يعمل بشكل جيد في تركيبة مع العديد من التقنيات الأخرى في هذه القائمة.
بالطبع، نجاحك مع دعم التداول والمقاومة يعتمد على قدرتك على اختيار مستويات كبيرة.
اختيار مستويات الدعم والمقاومة هو واحد من أكثر الجوانب الذاتية للتداول. انها أكثر من الفن من العلم. ومع ذلك، هناك بعض القواعد الميكانيكية التي يمكن تطبيقها لمساعدتك في اختيار مستويات جيدة.
مكافأة: تحميل الكتاب الاليكترونى الحرة، كيفية اختيار أفضل مستويات الدعم والمقاومة، لمعرفة كيفية اختيار أهم مستويات الدعم والمقاومة للتداول من.
في الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى مستوى دعم جيد. جعل السعر خطوة جيدة إلى مستوى وترتد صحي بعيدا عن ذلك.
عندما عاد السعر إلى هذا المستوى، اختراق شمعة هبوطية في المستوى، واختبارها. ثم أغلقت شمعة صعودية فوق ذلك، لتشكيل نمط اجتياح صعودي جيد.
في تجربتي، سيكون لديك المزيد من النجاح مع الأخذ أنماط الشمعدان مثل هذا من مع تجارة الشمعدان عارية.
ملاحظة: قبل أن أحصل على العديد من التعليقات على هذا، وأنا أدرك أن العديد من التجار شمعدان عارية تنظر الدعم والمقاومة جزء من تقنية التداول شمعدان عارية.
يمكن استخدام الدعم والمقاومة تحسين نتائج أي استراتيجية التداول تقريبا، لكنه يأخذ مهارة لاختيار مستويات جيدة والصبر لانتظار أنماط لتشكيل في تلك المستويات.
إشارات شمعدان والاختلاف.
من كل من تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية التي أعرفها، تداول أنماط الشمعدان في تركيبة مع الاختلاف ماسد يجب أن يكون المفضل لدي. أنا بالتأكيد استخدام هذه التقنية أكثر من أي دولة أخرى.
خدعة مع هذه التقنية هو أن تأخذ فقط إدخالات الاختلاف بعد الاتجاه الهبوطي لائق أو الاتجاه الصعودي & # 8211؛ واحد لديه فرصة جيدة للاستنفاد.
في الصورة أعلاه، يمكنك رؤية اتجاه هبوطي صحي. في حين كان السعر يحقق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن الرسم البياني لماسد حقق أدنى مستوياته.
ويمكن أن يكون ذلك دليلا على أن الزخم يترك الاتجاه الهبوطي. وفي الوقت نفسه، ظهر نمط جذاب صاعد، مما زاد من بناء الحالة التي كان هناك انعكاس على وشك حدوثها.
ملاحظة: لمعرفة المزيد عن تداول الاختلاف ماسد بشكل صحيح، وتحقق من مقالتي حول كيفية التجارة الاختلاف ماسد.
الاختلاف الخفي يعمل بطريقة عكسية. في اتجاه هبوطي، يتم قياس الاختلاف الخفي من أعلى مستوياته وهو إشارة استمرار الاتجاه & # 8211؛ لا إشارة عكس.
في تجربتي، لا تحتاج إلى الانتظار لاتجاه صحي لاتخاذ تجارة الاختلاف خفية، على الرغم من أن الاجهزة التي تحدث في اتجاهات قوية عادة ما يكون بطبيعة الحال معدل إضراب أعلى.
في الصورة أعلاه، يمكنك رؤية اتجاه هبوطي آخر صحي. هذه المرة، حيث أن السعر يحقق ارتفاعات منخفضة، فإن خط الماكد والمقياس البياني يحققان ارتفاعات أعلى.
ويمكن أن يكون ذلك دليلا على أن الزخم يسير في الاتجاه. إضافة إلى حالة استمرار الاتجاه، يمكنك ان ترى اثنين من أنماط هبوط جيدة الهبوط التي وقعت بعد تصحيحات لطيفة.
هذين النمطين شمعدان سوف & # 8217؛ جعلت مشغلات دخول كبيرة.
ملاحظة: للحصول على تفسير أكثر تعمقا للفرق بين التباعد المنتظم والاختلاف الخفي، راجع مقالتي حول كيفية التجارة الاختلاف الخفي.
في بعض الأحيان، تصرفات الاتجاه تتحرك أكثر جانبية من أعلى أو لأسفل، لذلك يستغرق قليلا من الخبرة للحصول على شعور جيد لاختيار أنماط شمعدان الجودة ضمن هذه التصحيحات.
تداول فيبوناتشي.
واحدة من الأكثر استخداما اليابانية تقنيات رسم الشموع هو الجمع بين أنماط الشمعدان مع فيبوناتشي التصحيحات. ربما تكون قد رأيت مقالتي حول تداول فيبوناتشي التصحيحي.
مفتاح هذا الأسلوب هو رسم فقط أداة فيبوناتشي الخاص بك قبالة تقلبات صحية في السعر (انظر الصورة أدناه) واتخاذ فقط الأنماط التي تتطور داخل & # 8220؛ الحلو بقعة & # 8221؛ من تصحيح فيبوناتشي.
في الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى انخفاض سوينغ لطيفة في السعر الذي تم سحبه تصحيح فيبوناتشي من. بعد تراجع السعر إلى & # 8220؛ بقعة حلوة، & # 8221؛ لطيفة نمط نجمة المساء شكلت، تجتاح 5 الشمعدانات.
مكافأة: تحميل بلدي تقرير بدف مجانا، A مربحة فيبوناتشي استراتيجية التداول ارتداد، لتعلم مربحة فيبوناتشي استراتيجية التداول تصحيح.
ميزة واحدة لهذه التقنية، على غرار التباعد الخفي التداول، هو أن كنت تأخذ الصفقات في اتجاه الاتجاه العام & # 8211؛ بدلا من الرهان ضد هذا الاتجاه مع تجارة عكسية.
ومع ذلك، مثل التداول الاختلاف الخفي، فإنه يأخذ الممارسة لاختيار أنماط شمعدان الجودة التي تشكل ضمن ارتداد الاتجاه.
إشارات شمعدان ومؤشرات التذبذب.
وبصرف النظر عن استخدام مؤشرات التذبذب لتداول التباعد، يمكنك أيضا استخدام بعض منهم (مثل مؤشر ستوكاستيك في الصورة أدناه) لمجرد الحكم ما إذا كان السعر الحالي هو & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ أو & # 8220؛ ذروة البيع. & # 8221؛
هذا هو بسيط جدا اليابانية الشمعدان الرسم البياني تقنية، ولكن يمكن أن تكون فعالة في تصفيات أنماط شمعدان جيدة. في الواقع، كانت هذه التقنية الأولى التي جمعت مع تجارة الشمعدان التي عملت في الواقع بالنسبة لي.
والفكرة هي أنه إذا كان السعر في منطقة ذروة شراء، فمن المرجح أن يحدث انعكاس هبوطي. إذا كان السعر ذروة البيع، فمن المرجح أن يحدث انعكاس صعودي.
في الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى تأرجحا صعوديا قويا في السعر. في الجزء العلوي، لطيفة شمعة نجم اطلاق النار شكلت. بالإضافة إلى جودة التجارة، كان السعر ذروة شراء (فوق مستوى 80) عندما نجم اطلاق النار شكلت، وفقا لمؤشر ستوكاستيك.
ملاحظة: في الصورة أعلاه، أنا & # 8217؛ م باستخدام 8،3،3 إعدادات. إعدادات MT4 الافتراضية لمذبذب ستوكاستيك هي 5،3،3.
عند التباعد التجاري، 8،3،3 أو ​​5،3،3 عادة ما يعمل بشكل جيد. لتحديد عندما يكون السعر في ذروة الشراء أو ذروة البيع، 14،3،3 أو ​​8،3،3 عادة ما يعمل بشكل جيد.
يستخدم العديد من المتداولين مؤشر ستوكاستيك لتحديد السعر عندما يكون السعر في ذروة الشراء أو ذروة البيع. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية هو أيضا مفيد جدا لهذا الغرض، إن لم يكن أكثر فائدة.
في الصورة أعلاه، سترى نفس المخطط كما هو موضح سابقا & # 8211؛ هذه المرة مع مؤشر القوة النسبية المرفقة. كما كان من قبل، نجم اطلاق النار شكلت كما كان سعر الشراء الزائد (مؤشر القوة النسبية كان فوق مستوى 80).
ملاحظة: في الصورة أعلاه، I & # 8217؛ m باستخدام مستويات 80 و 20 بدلا من مستويات 70 و 30 الافتراضية. مستويات 80 و 20 تمثل المتطرف في السعر.
باستخدام مستويات 80 و 20، سوف تحصل على أقل الصفقات، ولكن الصفقات التي تأخذها ستكون أعلى جودة لأن السعر هو أكثر عرضة لعكس في أقصى الحدود.
تجارة الشمعدان داخل أنظمة أخرى.
آخر واحد من بلدي المفضلة اليابانية تقنيات الرسم الشمعدان، واحدة من أكثر ربحية من جميع التقنيات التي أنا & # 8217؛ حاولت، يستخدم أنماط الشموع داخل أنظمة التداول الأخرى.
نضع في اعتبارنا، وليس كل نظام التداول سوف تعمل في تركيبة مع أنماط شمعدان.
على سبيل المثال، في تداول اليوم فوريكس لايف نستخدم إدخال عمل السعر المحدد جدا، ودعا & # 8220؛ إدخال التأكيد. & # 8221؛ لن تعمل أنماط الشمعدان ضمن هذا النظام، على الأقل ليس كمشغلات دخول.
أنظمة التداول الأخرى، مثل نظام الازدهار اللانهائي (في الصورة أعلاه)، تعمل بشكل جيد مع أنماط الشمعدان. في الواقع، بعض أنماط الشموع يتم تدريسها حتى في دورة الازدهار اللانهائي كجزء من & # 8220؛ عكس & # 8221؛ الاجهزة التجارية.
نظام تجارة الكلب الأعلى يعمل أيضا بشكل جيد جدا مع أنماط الشمعدان وحتى أنماط العمل السعر على المدى الطويل، مثل قمم مزدوجة وأنماط الرأس والكتفين.
افكار اخيرة.
باستخدام هذه التقنيات اليابانية رسم الشمعدان سوف تساعدك على التأهل أفضل الاضواء شمعدان للتجارة. وبطبيعة الحال، ستعمل في بعض الأحيان على تصفية تجارة من شأنها أن تكون مربحة.
والهدف من ذلك هو عدم التقاط كل تجارة مربحة. النقطة هي زيادة احتمالات الخاص من اتخاذ الصفقات المربحة من خلال التركيز على الجودة على الكمية.
كما ذكرت سابقا، يمكنك الجمع بين العديد من التقنيات المذكورة. ومع ذلك، يعني كل فلتر جديد عدد أقل من الصفقات. إذا كنت الجمع بين العديد من التقنيات، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أبدا الحصول على إعداد التجارة على الإطلاق.
التجار الذين كانوا يقرأون هذه المدونة لفترة من الوقت يعرفون أنني & # 8217؛ م مروحة كبيرة من الشموع التجارية. ومع ذلك، أنا أبدا التجارة نقية عارية سعر العمل.
أنا فقط هافن & # 8217؛ ر كان النجاح معها، حتى أتمكن من & # 8217؛ شخصيا أوصي به. قد تكون تجربتك مختلفة تماما. القيام بكل ما يصلح لك.
إذا كنت تاجر جديد، فإنني أوصي بمحاولة تقنية تعمل مع الاتجاه العام، مثل تعادلات فيبوناتشي التجارية أو الاختلاف الخفي.
آمل أن تقاسم هذه القائمة من تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية ألهمك لمحاولة بعض منهم أو أعطاك بعض الأفكار الأخرى لمحاولة. هل تستخدم أي من هذه التقنيات أو غيرها في تركيبة مع أنماط الشموع؟ ترك تعليقاتك والأسئلة أدناه.
هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد اختبرت 10 + أنظمة. فقط 3 كانت مربحة! معرفة المزيد عن بلدي # 1 نظام التداول الموصى بها، يوم التداول الفوركس لايف.
الوظائف ذات الصلة.
كيف تتداول نمط الشموع الهارامي الهبوطي.
تجارة اليعسوب دوجي و غرافستون دوجي.
تداول نمط الشمعدان الصاعد هارامي.
16 تعليقات.
أحاول التجارة 1 ساعة أو 30 دقيقة الرسم البياني من أجل وقف الخسارة الصغيرة ولكن ليس الخبراء،
فإنه ليس نجاح التداول داخل وخارج.
شكرا لك على الاستماع.
شكرا على التعليق، الشيخ. يجب عليك دائما ضبط حجم موضعك بحيث يكون المبلغ الذي لديك في خطر هو نفسه بغض النظر عن عدد النقاط في خطر.
فقط غوغل & # 8220؛ آلة حاسبة حجم الموضع & # 8221؛ أو استخدام واحد يمكنني استخدام. ربما في وقت ما من هذا العام يمكنني إضافة حجم الموقف آلة حاسبة لهذا الموقع.
بقدر ما لا تكون ناجحة، والحفاظ على ممارسة. أعمال التداول الشمعدان، وخاصة في سوق الفوركس. معظم التقنيات المذكورة أعلاه سوف تساعدك على تأهيل الاجهزة كبيرة وتصفية العديد من تلك سيئة. حظا طيبا وفقك الله!
شكرا لك على هذا. الآن أنا أفهم بالضبط ما تعني الاختلافات.
شكرا على التعليق، سارة. أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا مفيد.
شكرا كريس هذه الأكلة هو بالمعلومات جدا. im أيضا تاجر عصا شمعة ولكن أعطى هذا أتيكل لي المزيد من الثقة. الحفاظ على حسن النية.
شكرا على الكلمات الرقيقة، لورانس. احرص على الاطلاع على الدورة التدريبية الخاصة بسعر السعر المجاني، إذا كنت قد تلقيت بالفعل. حظا طيبا وفقك الله!
يمكنني استخدام اليابانية شمعدان مثل إنغولفينغ نمط مع ترندلين، ليست سيئة للغاية.
شكرا على التعليق، ماكس. في تجربتي، فإن خطوط الاتجاه تتحسن بشكل أفضل في أسواق الأسهم من الفوركس. وفي كلتا الحالتين، فإنه & # 8217؛ ق تقنية جيدة.
أنا أتساءل ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه للتجارة الشموع؟ أنا أحاول التجارة مع 15 أو 30minutes الشمعدانات مع مؤشر القوة النسبية. ما هي آرائكم وتفضيلاتكم الشخصية لهذا؟
يمكنني استخدام الأطر الزمنية التي تتراوح بين 15 دقيقة إلى الرسم البياني اليومي. لقد تداولت شخصيا الرسم البياني لمدة 15 دقيقة أكثر بكثير من الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. هناك مزايا وعيوب كل منها.
على سبيل المثال: سوف تحصل على المزيد من الفرص التجارية على الرسم البياني 15 دقيقة، ولكن الرسم البياني لمدة 30 دقيقة سوف توفر لك مع إشارات أكثر وضوحا قليلا.
هل تتصل الأيام السابقة 30 دقيقة / 15 دقيقة الرسوم البيانية مع الرسم البياني اليوم الحالي أثناء التداول؟
جميع إجراءات السعر السابقة ذات صلة بطريقة أو بأخرى.
التقنية التي حاولت واختبرت بنجاح هي تقنية أعلى اهتمام مفتوح (دعوة / وضع) وتجد أنها مفيدة جدا وقبل كل شيء ينقل ميسيج جدا أن ما يفكر في السوق حاليا؟ هل يتفق السوق مع إشارة الشمعة؟ حيث مؤشر بيرتيكولار / الأسهم الأسهم؟ ومن الواضح أنه يعمل فقط في الأسهم / مؤشر قسط حيث يجب أن يكون هناك سيولة كافية في قطاع المشتقات من هذا السهم / المؤشر.
يبدو وكأنك & # 8217؛ لقد وجدت استراتيجية تناسبك. حظا طيبا وفقك الله!
شكرا كريس ولكن الحد من هذه الاستراتيجية كما ذكرت السيولة في F & O حتى إذا كان لدي لشراء الأسهم بيتا عالية (عموما الصغيرة والمتوسطة كاب)، لا بد لي من الاعتماد على تقنيات التباعد مؤشرات التذبذب التي أعطيت. واحد أكثر موثوقية مذبذب هو مذبذب تسي التي يمكنني استخدامها بجانب ماسد، ستوش و رسي (شعبية من أي وقت مضى). أخبرنا بالتفصيل حول تسي واستخدامه؟ أنا أيضا استخدام 3 خط كسر الرسم البياني كما قال ستيف لتقليل الضجيج في المخطط وأنه أحيانا تعطيني الخروج أفضل. أيضا بلدي ماسترو هو نفس لك & # 8216؛ ستيف نيسون & # 8217؛.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر تستخدم تسي مذبذب أكثر من اللازم. ربما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية كتابة البرنامج التعليمي على ذلك في المستقبل. ستيف هو الطريق للذهاب، شقيق. أنا أتعامل مع الشمعدانات بشكل مختلف قليلا عما يفعله الآن، لكن تقنياتي الأساسية وتعريفاتي لا تزال قائمة على ما تعلمته منه.

ما هو الشمعدان الياباني؟
في حين قمنا بتغطية موجزة تحليل الرسم البياني الشمعدان الياباني في درس الفوركس السابق، ونحن سوف الآن حفر في قليلا ومناقشتها أكثر تفصيلا. دعونا نفعل مراجعة سريعة أولا.
تجارة الشمعدان اليابانية.
مرة أخرى في اليوم الذي كان غودزيلا لا يزال سحلية قليلا لطيف، واليابانية خلقت النسخة المدرسة القديمة الخاصة بهم من التحليل الفني لتجارة الأرز. هذا صحيح، الأرز.
بحث ستيف، درس، عاش، تنفس، أكل الشموع، وبدأ في الكتابة عن ذلك.
لجعل قصة طويلة قصيرة، من دون ستيف نيسون، قد تكون الرسوم البيانية الشمعدان سرية دفن.
ستيف نيسون هو السيد الشمعدان.
ما هي الشموع اليابانية؟
أفضل طريقة لشرح هو باستخدام صورة:
وهي تستخدم لوصف حركة السعر خلال الإطار الزمني المحدد.
يتم تشكيل الشموع اليابانية باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق الفترة الزمنية المختارة.
إذا كان الإغلاق فوق الفتح، يتم رسم شمعة جوفاء (عادة ما تظهر باللون الأبيض). إذا كان الإغلاق أسفل الفتح، يتم رسم شمعدان مملوء (عادة ما يظهر باللون الأسود). ويطلق على الجزء المجوف أو شغل من الشمعدان "الجسم الحقيقي" أو الجسم. خطوط رقيقة بدس فوق وتحت الجسم عرض مجموعة عالية / منخفضة وتسمى الظلال. الجزء العلوي من الظل العلوي هو "عالية". الجزء السفلي من الظل السفلي هو "منخفض".
التقدم المحرز الخاص بك.
لا تخلط بين الحركة والتقدم. حصان هزاز يبقى يتحرك ولكن لا يحقق أي تقدم. ألفريد مونبرت.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment