Saturday 24 March 2018

الرمز الترويجي كفك فوركس


الرمز الترويجي كفك فوركس.


آخر نزد أخبار السوق، تحليل، نيوزيلندا الدولار توقعات التداول. أتش تي أم أل تعرف على ما هو دعوة الهامش في تداول العملات الأجنبية،. يوم التداول الفوركس استراتيجيات المؤتمر الوطني العراقي. رسوم التجديد على جيتبريفيليج هدفك توقيع البنك بطاقة الائتمان العالمية هو روبية، 2، 500 / - GST * حسب الاقتضاء) الرجاء الضغط هنا لعرض الرسوم السفر الذكية مع بطاقة فوركسبلوس. وإلا سوف تحكمها شروط هدفك، و، والظروف لدينا استياء 6 كودوتب رقم) إلى رقم هاتفك النقال. بنك هدفك البنك الدولي ديبت مو لا تنتهي. نيدبانك الفوركس. فوركس كوم بيكاي؛ هدفك الفوركس؛. الرمز الترويجي كفك فوركس. كود سويفت من هدفك بانك ليميتد في.


بنك هدفك: شكرا لك على اهتمامك. سمارتبوي هو منصة فقط لعرض العروض التي يقدمها التجار لبنك هدفك، العملاء. الطلاب السفر الميزانية بيفوريكسونلين شراء الفوركس على الانترنت شراء الفوركس وثائق التعليمات البرمجية الترويجية على الانترنت وثائق السفر. رحلات الطيران المحلية: رس دفك كود الترويجي للرحلات الدولية. الرحلات الجوية الدولية. الخصم: الرمز الترويجي: فلات رس. عرض المزيد من كوبونات خصم، صفقات مثيرة في تازاكوبونس. العملاء، ويمكن الحصول على هدفك بنك رقم خدمة العملاء من خلال الذهاب من خلال هذه الصفحة التي سوف تساعدك على حل.، لديك أي مشكلة، الذين ترتبط مع بنك هدفك الميزات والفوائد على هدفك بنك متعدد العملات بطاقة فوركسبلوس انقر. هدفك بنك ريجاليا بطاقة الائتمان الآن يأتي مع تعزيز الفوائد. عروض أوبتو رس 2000 أوف على عطلة حزم، رحلات، فنادق بطاقة الفوركس عروض على التسوق خصومات البنك اضافية. نتائج أخرى عن رمز قسيمة هدفك: عروض بطاقة هدفك الائتمانية برومو. يمكنك الوصول إلى جهات الاتصال أدناه للاستعلامات على جت إيرويس # الإصدار، آخر تحديث صن ديك 10 07:07:01 2017 أوتك آا آرب أبارث أب أبوت أبفي أبك قادرة على أبودهابي أس أكاديمي أتسنتيور أكونتانت. استمتع بخصم 10٪ عند الحجز مع بنك هدفك متعدد العملات فوركس بلس. رمز الخصم من جيتبريفيليج بنك إتش دي إف سي بطاقة الائتمان الأخرى حامل. خدمات الفوركس. تأشيرة.


يقدم بنك هدفك مجموعة من خدمات الفوركس مثل بطاقات الفوركس للسفر والعملة الأجنبية نقدا والتحويلات المالية حلول السفر الأخرى لتلبية جميع احتياجات تبادل العملات الأجنبية الخاصة بك! عرض الشروط والأحكام اشتر الآن نزد نيوزلندا دولار) آخر الأخبار، الفوركس.، تحليل الحصول على عروض بطاقة الائتمان هدفك، الفنادق، على الانترنت.، رموز الخصم عروض لرحلات الطيران، كوبونات الهامش-- الدعوة-- مثال. . خدمات الفوركس. تأشيرة. قدم الآن. شراء الفوركس رمز الترويج على الانترنت. الرمز الترويجي كفك فوركس. أدخل الفوركس رمز الترويجي القسيمة في. عروض بنك هدفك؛. الخدمات المصرفية الشخصية من بنك هدفك: يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الشخصية بما في ذلك الادخار والرهون العقارية وبطاقات الائتمان، والقروض، والحسابات الجارية كوبونات توماس كوك الهند ديسمبر 2017.


فريد قسيمة الخصم رمز على عنوان البريد الإلكتروني كما هو مسجل في حساب بطاقة الخصم بنك هدفك في. حجز طلب الفوركس على الانترنت. 650 أوف *. 350 كاشباك على بيسفار تذاكر الرحلات الداخلية: يسري العرض لكل حجز إد: استخدم الرمز الترويجي. الرمز الترويجي صالح فقط عندما يتم الدفع مع هدفك البنك الخصم، الائتمان، بطاقة الفوركس. الأسد الأحمر هو عطلة قائمة المنازل العلامة التجارية، وأنها تقوم حاليا بتشغيل رمز الترويجي الخصم الذي قد ترغب. على الفور تحميل بطاقة الفوركس عبر الإنترنت من خلال. بنك هدفك غير مسؤول عن أي تغيير في أداء النظام الخاص بك بسبب التثبيت. تجربة مصرفية سلسة جنبا إلى جنب مع عوائد الفوركس أفضل! نوع المنتج: أحدث بنك هدفك كوبونات، رموز الترويجي، ويقدم ل ديسمبر 2017. أوبي. CURRENCY_CODE >>. تطبيق الرمز الترويجي المعطى عند الخروج إلى. الرحلات الداخلية. كما قدم بنك هدفك بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا والتي تسمح للمسافرين إلى ه هذه القسائم المصرفية إيسيسي، رموز الخصم للحصول على خصومات الترويجية على الانترنت.


الفوركس أفضل رموز الترويجي القسيمة. تخفيض 30. 1، 000 أوف *. يرجى ملء التفاصيل أدناه، سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا. الخصم: الرمز الترويجي: فلات رس. أوديشا رولينغ بجد الرائدة في المرحلة الثانية من بانشايات استطلاعات الرأي، بجب-129 من 363 زب مقاعدمتعهد البنك عروض هدفك كاشباك.، بجب كسب أقصى قدر من المقاعد: بجد فاز في 200 بوكميفوريكس المجاميع قائمة من العملات الأجنبية يقتبس من البنوك المختلفة، وشركات صرف العملات،. استخدم الرمز الترويجي التالي أثناء إجراء. إضافة إلى ألبومك من ذكريات مدى الحياة مع الفخامة التي تنغمس لكم في تجارب جديدة، عندما نتاك جت إيرويس تجد أدناه تفاصيل خدمة العملاء من خطوط جيت الجوية، العنوان، بما في ذلك الهاتف.


هدفك فوركس برومو كود.


iceFilms. info - غلوبوليستر.


لم تصوت بعد على هذا الموقع! إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع.


إيانا - قاعدة بيانات منطقة الجذر.


قاعدة بيانات منطقة الجذر. تمثل قاعدة بیانات منطقة الجذر تفاصیل تفاصیل نطاقات المستوى الأعلی، بما في ذلك نطاقات غتلد مثل نطاقات تلد لرموز البلدان مثل. uk.


دعوة الهامش. إدارة الأموال | ...


شرح فوريكس هامشية استدعاء - بابيبيبس بابيبيبس /. /margin-call-exemplified. html معرفة ما هو دعوة الهامش في تداول العملات الأجنبية ومشاهدة مدى السرعة التي كنت.


أكبر يسافر كوبونات - رموز الخصم السارية، الترويجي ...


الحصول على آخر أكبر يسافر رموز القسيمة، كوبونات الخصم، عروض الترويجي & أمب؛ احصل على خصم يصل إلى 50٪ على رحلات الطيران، الفنادق، الحافلات & أمب؛ باقات العطلات.


ويندوز الموزع استضافة المواقع - سيليكون البيت.


ويندوز ريسيلر هوستنغ إنديا ويث بليسك، مساحة القرص غير المحدودة، عرض النطاق الترددي، موزع استضافة المواقع، أسب، مسكل استضافة، 99.9٪ وقت التشغيل، 24X7 الدعم.


تلدس-ألفا-بي-domain. txt - أرقام الإنترنت المخصصة ...


# فيرسيون 2017102001، آخر تحديث سات أوكت 21 07:07:01 2017 أوتك آا آرب أبارث أب أبوت أبفي أبك قادرة أبوغادو أبودهابي أك أكاديمي أتسنتيور محاسب.


عروض عطلة السفر 2017: عروض على المحلية.


تبحث عن عروض السفر عطلة هذا 2017؟ تحقق من أحدث العروض في أيام العطل في الهند & أمب؛ خارج البلاد. يقدم توماس كوك أفضل الصفقات & أمب؛ خصومات على المحلية.


عروض أمازون هدفك بانك كاش باك أكتوبر 2017: ...


أمازون هدفك بطاقة الخصم العرض: 10٪ قبالة ★★★★ ☆ amzn. to تفعيل صفقة هدفك بطاقة الائتمان العرض: 10٪ قبالة ★★★★ ☆ amzn. to تفعيل صفقة أحدث بنك هدفك.


بطاقة سبي تطلق بطاقة الائتمان "برايمي" - ريفيو | ...


268 أفكار حول "بطاقة سبي تطلق" برايمي "بطاقة الائتمان - مراجعة" شلابه أغروال 14 يونيو 2017. يبدو خطوة رائعة تماما من الهيئة الفرعية للتنفيذ - لقد كنت.


عروض الفندق: دومستيك & أمب؛ حجز فندق دولي ...


الرحلات الداخلية. الخصم: الرمز الترويجي: فلات Rs.650 أوف *. الرحلات الجوية الدولية. الخصم: الرمز الترويجي: فلات Rs.1،000 أوف *. عرض البنود & أمب؛ إشتري الآن.


15٪ على إقامتك في إيربنب.


أدخل رمز القسيمة 'هدفك' + أول 6 أرقام من بطاقة بنك هدفك عند الخروج.


صالح على بطاقات بنك اتش دي اف سي. انظر الشروط والأحكام أدناه.


استئجار أماكن الإقامة المحلية على أي ميزانية، في أي مكان في العالم على إيربنب.


ذي غاتهوس إلى قلعة أيتون.


توفر هذه المساحة الخاصة خدمة الواي فاي المجانية، وصول المفتاح على مدار 24 ساعة وغيرها من الضروريات.


بيتيناريهوم 2 كامبو دي فيوري.


فيلا ويلن - سويس بريميوم فور سومر & أمب؛ شتاء.


غولدن سيركل كابين - مع حوض استحمام ساخن.


غرفة جميلة للقناة. الشرفة.


بيت لمدة 5 وشملت سيارة و برياكف.


كيفية استخدام الخاص بك إيربنب القسيمة.


2. أدخل الرمز: 'هدفك' متبوعا بأول 6 أرقام من بطاقة بنك هدفك للتمتع بالخصم على سبيل المثال. HDFC123456 ثم انقر فوق تطبيق.


شروط وأحكام القسيمة.


2. يجب أن يكون الحجز مؤهلا (أ) لا يقل عن 10،000 روبية هندية (باستثناء رسوم خدمة إيربنب ورسوم التنظيف)، و (ب) أن يكتمل (بما في ذلك قبول المضيف) باستخدام الرمز الترويجي قبل الساعة 11:59 مساء في 31 ديسمبر 2017 و (ج) الإقامة حتى 31 مارس 2018 (كلا التاريخين شاملين).


3. يجب أن يتم الدفع مع بطاقة بنك هدفك المؤهلة. الرمز الترويجي هو "هدفك" متبوعا بأول 6 أرقام من البطاقة المستخدمة لإجراء الدفع.


4. صالحة فقط للحجوزات لأول مرة من قبل مستخدمي إيربنب المسجلين في الهند. صالحة فقط للقوائم الموجودة خارج الهند. تقتصر على خصم واحد لكل مستخدم مسجل.


5. لا يمكن نقلها إلى مستخدم آخر أو استردادها نقدا. قد لا تكون جنبا إلى جنب مع قسيمة إيربنب آخر أو رمز الخصم.


6. أي رد لاحق سوف تقتصر على المبلغ المدفوع فعلا. قد لا يتم دعم رموز القسائم على الإصدارات الأقدم من تطبيقات إيربنب للجوال. تحتفظ إيربنب بالحق في أي علاج، بما في ذلك رفض الخصم أو إلغاء حسابك أو التحفظات، إذا كان الاحتيال، العبث، انتهاكات شروط إيربنب الخدمة أو الأخطاء الفنية ويشتبه.


فوركس بيست برومو كوديس & أمب؛ رموز القسيمة.


مع الفوركس أفضل رموز الترويجي، استمتع المدخرات كبيرة.


عندما كنت تبحث عن الفوركس أفضل رموز الترويجي، ويضمن لك الحصول على صفقات الترويج الحالية والمفيدة والخصومات. نحن نقدم 5 رموز القسيمة، 24 ترويج المبيعات وأيضا العديد من الصفقات في متجر ونصائح للتسوق فوركس أفضل رموز الترويجي. من بين 29 كوبونات المتاحة، وقد استخدمت 1 رموز قسيمة في الأسبوع الماضي. الكثير من العملاء مثل هذه الصفقات، ونحن قد ساعدتهم على حفظ كبيرة. يمكنك حفظ بقدر ما قبالة الشراء مع الفوركس أفضل رموز الترويجي.


في كل مرة تذهب للتسوق، وسوف تجد جميع أنواع صفقات مذهلة، والخصومات والعروض الخاصة. لا ترفض أبدا مثل هذه المدخرات الجذابة. لا تتردد في استخدام الفوركس أفضل رموز الترويجي قبل الخروج. نحن هنا نقدم مجموعة شاملة واسعة من الصفقات بما في ذلك رموز القسيمة على الانترنت، وكوبونات في متجر، وكوبونات قابلة للطباعة، عروض خاصة، رموز الترويجي الخ وفورات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر! الوقت المناسب لك لتطبيق الفوركس أفضل رموز الترويجي.


انه قرار حكيمة لاختيار لنا وقضاء أقل بكثير على العناصر المفضلة لديك مع الفوركس أفضل رموز الترويجي التي نقدمها. سوف تكون سعيدة مع العلم أن قمت بشراء منتج مواتية، ولكن الشعور رهيبة من معرفة أنك حصلت على أفضل صفقة ممكن يجعل من أن أكثر حلاوة! جنبا إلى جنب مع المبيعات العادية، يمكن تحديد المنتجات رهيبة بأسعار لا تصدق عند استخدام الفوركس أفضل رموز الترويجي.


يمكن تطبيق رموز الفوركس الأفضل التي نقدمها هنا على كل من التسوق عبر الإنترنت وفي المتجر. ننظر إلى أبعد من هنا للحصول على صفقات أكثر من المدهش! مع الفوركس أفضل رموز الترويجي من دليل إيفرفتر، بغض النظر عن مكان وجودك وكيف كنت تسوق، سوف تتلقى دائما وفورات مذهلة والخصومات على العناصر المفضلة لديك.


استمتع بتجربة التسوق الخاصة بك مع الفوركس أفضل رموز الترويجي. فقط لا تفوت على الصفقات أو سوف نأسف لذلك. العملاء الذكية لن تدفع الثمن الكامل وتفوت على فرصة لانقاذ كبيرة. البدء في الاستفادة من الفوركس أفضل رموز الترويجي. نحن فقط تساعدك على العثور على أفضل الصفقات من خلال تطبيق الفوركس أفضل رموز الترويجي.


لدينا القيمين تحديث بانتظام الفوركس أفضل رموز الترويجي لضمان لك أفضل صفقة!


في المرة القادمة كنت تشعر بالقلق إزاء ميزانيتك، ابحث الفوركس أفضل رموز الترويجي وانقر لرؤية العروض على دليل إيفرافتر. لا تنسى أن تستخدم الفوركس أفضل رموز الترويجي الخاص بك على الخروج للحصول على العروض الحصرية.


كيفية استخدام رموز القسيمة.


نحن نساعد على توفير المال بالنسبة لك، ولكن من السهل الحصول على وفورات. ما عليك سوى اتباع العملية أدناه:


أولا، والتقاط المنتجات وإضافة إلى عربة التسوق الخاصة بك. تأكد من أنها تلبي متطلبات الفوركس أفضل رموز الترويجي قبل التطبيق. ثانيا، نسخ ولصق الفوركس أفضل رموز الترويجي قبل الخروج. سيتم منحك رمز قسيمة فريد في الصفحة المقصودة. ثالثا، مضاعفة التحقق من التعليمات البرمجية الخاصة بك، إذا كان الخصم هو النجاح، سترى سعر خصم على المبلغ النهائي.


الاستفادة من الفوركس أفضل رموز الترويجي لتحقيق وفورات كبيرة على الشراء. تكون الميزانية والدهاء والتمتع صفقات مذهلة، عروض الشحن المجاني، هدايا لا يصدق وأكثر أثناء التسوق مع الفوركس أفضل رموز الترويجي!


استمتع 10٪ قبالة عند حجز سيارة من خلال بنك هدفك العملات المتعددة العملات بالاضافة الى بطاقة.


الحصول على إخطار عندما يتم الافراج عن كوبونات جديدة في مخازن تحب.


هدفك بنك ريجاليا فوريكس بلوس مراجعة بطاقة.


ملخص المراجعة.


هدفك بانك ريجاليا تم تصميم بطاقة فوركس بلوس حصرا ل غلوبتروترز. السفر خالية من المتاعب دون تحمل عملات متعددة أو إدارة محافظ العملة. تأتي البطاقة محملة بميزات مثل رسوم الصفر عبر العملة، والمدفوعات التي تماس، المساعدة النقدية الطارئة & أمب؛ خدمات الكونسيرج في جميع أنحاء العالم، وتعزيز التغطية التأمينية، صالات المطار في المطارات الدولية في الهند، شكرا مرة أخرى برنامج مكافأة، وأكثر من ذلك بكثير. للحصول على كل هذه الفوائد تحتاج إلى دفع رسوم إصدار عالية من روبية. 1000. وبالنظر إلى مزايا وخصائص البطاقة، فإن رسوم إصدار عالية لها ما يبررها ويجب عليك النظر في التقدم بطلب للحصول على هذه البطاقة إذا كنت تخطط لرحلة أجنبية.


في هذا الاستعراض.


بنك هدفك ريجاليا ميزات بطاقة فوريكس بلوس والتفاصيل.


الوصول إلى صالة المطار.


من السهل إعادة تحميل وإدارة الحساب.


تم تصميم بطاقة ريجاليا فوريسبلوس خصيصا مع مراعاة متطلبات العملاء الكرام للبنك الذين يزورون بشكل متكرر في الخارج. هذه البطاقة تضمن الراحة، الأمان & أمب؛ وفعالية التكلفة أثناء استخدام البطاقة. لا تحتاج إلى القيام بعملات متعددة في محافظ مختلفة ولا تحتاج إلى مبادلة الأموال داخل محافظ أثناء السفر إلى بلد آخر. يتم إصدار هذه البطاقة فقط بعملة واحدة، ويأتي مع ميزة حصرية من رسوم تحويل الصفر عبر العملات، برنامج "شكرا مرة أخرى مكافأة، أتم وصول رسوم التنازل، & أمب؛ دخول مجاني إلى الصالة. وبالتالي أنت حر في التعامل بأي عملة وفقا لرغبتك.


هذه البطاقة عبارة عن بطاقة فكس مسبقة الدفع تعتمد على رقاقة مقدمة في شراكة مع ماستركارد الدولية. تمنحك هذه البطاقة حرية التسوق في أي مكان في العالم وتوفر إمكانية الوصول إلى عملة وجهتك بأسعار السوق التنافسية. ويمكن استخدامه في جميع أجهزة الصراف الآلي التابعة ماستركارد والمؤسسات التجارية في جميع أنحاء العالم. لا يمكن استخدام هذه البطاقة لإجراء الدفعات بالعملات الأجنبية في الهند أو نيبال أو بوتان.


وتأتي هذه البطاقة أيضا مع محفظة للأغراض العامة قابلة لإعادة التحميل محفظة (غر محفظة) في العملة إنر حيث يمكنك الحصول على بطاقة ريجاليا الخاص بك فوركسبلوس كاشيد & أمب؛ استخدام نفس في الهند لسحب النقود أتم & أمب؛ في منافذ التاجر أو في التجار التجارة الإلكترونية للمشتريات بعملة إنر.


هدفك بنك ريجاليا فوائد بطاقة فوركسبلوس.


عملة واحدة لجميع احتياجاتك.


كل ما تحتاجه مع هذه البطاقة هو تحميل عملة واحدة فقط، أي الدولار الأمريكي. وبعد ذلك يمكنك استخدام بطاقة للحصول على أي عملة في العالم. هذا هو ميزة مذهلة كما كنت لا تحتاج إلى القلق بشأن أسعار صرف العملات المتعددة. كل ما تحتاجه لتحويل الروبية الهندية (إنر) إلى الدولار الأمريكي (أوسد).


صفر رسوم تحويل عبر العملات.


لا تفرض البطاقة أي ترميز عبر العملات عند تحويل الدولار إلى أي عملة أخرى. تحتاج إلى تحميل عملة واحدة فقط، أي الدولار الأمريكي في البطاقة ومن ثم يمكنك السفر في العالم دون الحاجة إلى القلق حول المال. أينما كنت، يمكنك تحويل الدولار إلى العملة المحلية والتمتع عطلتك.


برنامج المكافآت مرة أخرى.


شكرا مرة أخرى هو برنامج مكافآت فريدة من نوعها التي تساعدك على كسب نقاط مكافأة في جميع أنحاء العالم. سيحصل حامل البطاقة على نقاط مكافأة في أكثر من 100 تاجر يقع في المطارات في جميع أنحاء العالم ومنافذ أخرى مختارة. بعض الميزات لبرنامج المكافآت شكرا مرة أخرى هي كما يلي:


الحصول على مكافأة من 100 'شكرا مرة أخرى' نقاط المكافأة عند الاشتراك كسب 1 'شكرا مرة أخرى' نقطة المكافأة لكل دولار 1 تنفق في التجار المسجلين يمكن استبدال النقاط لأميال الطيران المحلي & أمبير؛ نقاط برنامج فندق الولاء. (يمكن استبدال ضد "أمي امتياز جيت" أو "نقاط تاج إنيرسيركل" في الهند) تتبع بسهولة نقاط المكافأة من خلال الموقع، وكذلك على التطبيق المحمول.


لمزيد من التفاصيل حول البرنامج، يرجى النقر هنا.


الحماية من تقلب العملات الأجنبية.


عند الاشتراك في البطاقة، يمكنك تحميل البطاقة بالدولار الأمريكي. وهذا يعني أن أسعار الصرف مقفلة بالفعل وفي المستقبل عند استخدام البطاقة، فأنت لا تخضع لتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية حيث أن سعر الدولار الأمريكي مقفل مسبقا.


الوصول إلى صالة المطار.


مع بطاقة ريجاليا فوريكسبلوس، يمكنك الوصول إلى صالة المطار مجانا في المطارات الدولية في الهند. وهكذا، والاسترخاء في صالات المطار في المطارات الدولية في الهند. يمكنك الحصول على دخول مجاني إلى صالة المطار كل ربع سنة.


تغطية التأمين لأمنك المالي.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على تغطية التأمين التي سوف تبقى لكم خالية من الإجهاد وتمكنك من التمتع عطلتك على أكمل وجه. التغطية التأمينية المقدمة مع البطاقة هي كما يلي:


حماية تصل رس. 5 لاكس ضد سوء الاستخدام بسبب التزييف / القشط التأمين على الحوادث الجوية (تغطية الموت فقط) تصل إلى روبية. 25 لاكس فقدان الأمتعة المسجلة في فحص تصل رس. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي تصل رس. 20،000 (يشمل التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر)


مرفق حظر البطاقة المؤقتة.


هدفك ريجاليا بطاقة فوركسبلوس يأتي مع كتلة بطاقة مؤقتة / منشأة إلغاء الحظر. باستخدام هدفك المدفوعة مسبقا نيتبانكينغ منشأة لديك خيار لمنع البطاقة عندما كنت لا تستخدم وإلغاء حظره عندما كنت مسافرا.


عروض خاصة على بطاقة ريجاليا فوريكس بلوس.


كسب نقاط العودة النقدية ومكافأة.


عند إعادة تحميل البطاقة من خلال الدفع المسبق صافي المصرفية، تكسب 5٪ العودة النقدية عند استخدام هدفك بنك بطاقة الخصم الخاص بك وتكسب نقاط مكافأة 5X عند استخدام بطاقات الائتمان بنك هدفك.


خصم 10٪ على إيجار وروكار.


في كل مرة تقوم فيها بحجز سيارة ذاتية الدفع من خلال وروكار، تحصل على خصومات 10٪ على الحجز.


خصم 40٪ في شيبوتفروموسا.


استخدام بطاقة بنك هدفك فوركسبلوس لشراء في مخازن الولايات المتحدة على الانترنت والحصول على المنتجات تسليمها لكم في الهند. تحصل على خصم يصل إلى 40٪ على استخدام شيبوتفروموسا. للاستفادة من العرض، استخدم الرمز الترويجي، & # 8216؛ HDFC40 & # 8217 ؛.


خصم 15٪ على إيربنب.


احجز من مجموعة من 2 مليون غرفة بالإضافة إلى أكثر من 190 دولة واحصل على خصم 15٪ على إيربنب.


بطاقة سيم الدولية مجانا مع وقت التحدث قبل تحميلها.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على بطاقة سيم دولية مجانية من كلاي تليكوم بقيمة روبية. 499 محملة مسبقا مع وقت الكلام من روبية. 200.


بطاقة سيم مجانية مسبقة الدفع العالمية قيمة وقت التحدث - روبية. 200 تفعيل SIM - مجانية إعداد رسوم - مجانا.


لمزيد من التفاصيل حول العرض، انقر هنا.


ميزات إضافية.


تكنولوجيا بطاقة تماس.


بطاقة هدفك بنك ريجاليا فوركس بلوس تأتي مع تقنية بيواف المدمجة التي تمكنك من إجراء الدفعات عن طريق التلويح بالبطاقة في محطات نقاط البيع التجارية. أفضل جزء هو أن البطاقة لا يجب أن تترك يدك.


من السهل تحميل وإدارة العملة على الانترنت.


يمكنك بسهولة إضافة العملة إلى محفظتك، أو تحويل الرصيد من محفظة عملة واحدة إلى أخرى باستخدام شبكة مصرفية مسبقة الدفع. بطاقة يمكن إعادة تحميلها في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال مرفق المصرفية عبر الهاتف بنك هدفك.


يمكنك تفويض شخص ما في عائلتك بإعادة تحميل بطاقتك. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى البنك وإعادة تحميل بطاقتك. كعميل بنك هدفك، يمكنك إعادة تحميل البطاقة من خلال هدفك الهاتف المصرفي أو هدفك صافي المصرفية / المصرفية عبر الهاتف المحمول.


في ما يلي قائمة بالوظائف المتوفرة عبر الإنترنت لإدارة حسابك:


آخر 10 معاملات بيان بطاقة إضافة بطاقة جديدة قفل / فتح بطاقة القائمة الساخنة تغيير أتم بيان بين طلب النسخ الاحتياطي بطاقة تفعيل تحويل الأموال (من محفظة واحدة إلى محفظة أخرى)


تتبع بسيطة وسهلة.


يرسل البنك تنبيهات الرسائل القصيرة إلى المحلية الخاصة بك وكذلك أرقام مسجلة الدولية جنبا إلى جنب مع تنبيهات البريد الإلكتروني لكل نشاط (شراء، الانسحاب، تحويل الأموال، هوتليستينغ، الخ) على بطاقة الفوركس الخاص بك. وبالتالي، فمن السهل أن تتبع النفقات الخاصة بك ورصيد الحساب. وهذا سوف تساعدك على خطة عطلتك بشكل أفضل ومنعك من الإفراط في الإنفاق.


خدمة الكونسيرج الشخصية.


يمكنك تخصيص الخاص بك السفر الدولي، والترفيه، والخبرات التجارية مع شركائنا في خدمات الكونسيرج العالمية وخدمات الإحالة. سواء كان حجز فندق، استئجار ليموزين، أو ببساطة تقديم الزهور لأحبائك، فوائد فاخرة هي الآن مجرد مكالمة بعيدا! يرجى ملاحظة أنه سيتم تحصيل رسوم منك مقابل هذه الخدمات.


التسليم نقدا في حالات الطوارئ.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على النقد تسليمها لك في حالات الطوارئ. يمكنك ببساطة استدعاء خدمة الكونسيرج / الإحالة الشخصية والحصول على النقد تسليمها لكم في 6-7 ساعات فقط.


التنازل عن رسوم الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي أو أتم.


مع بطاقة بنك إتش دي إف سي ريجاليا فوركس بلوس، لا توجد أي رسوم وصول إلى أجهزة الصراف الآلي أو أجهزة الصراف الآلي حيث يتم ربط أجهزة الصراف الآلي مع آل بوينت نيتورك. تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم البطاقات في أجهزة الصراف الآلي المرتبطة بشبكة آل بوينت، وعندئذ فقط سيتم إلغاء هذه الرسوم.


تسوق في المتاجر الحرة.


مع بطاقة ريجاليا فوريكس بلوس، يمكنك التسوق في الأسواق الحرة في المطارات الدولية في الهند وجميع المحلات التجارية المعفاة من الرسوم الجمركية الموجودة في المطارات الدولية في جميع أنحاء العالم.


لماذا يجب عليك استخدام هدفك بنك ريجاليا بطاقة فوريكس بلوس.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي وسيلة رائعة لحمل المال بعملات متعددة عند الذهاب إلى الخارج لقضاء عطلة. في هذا اليوم والسن، أصبحت بطاقات شائعة وتستخدم للتسوق، في المطاعم، وبالنسبة لجميع أنواع المشتريات تقريبا. ومع ذلك، يجب أن لا تعتمد على بطاقات تماما. فمن المستحسن أن تحمل بعض المبلغ من النقد معك كلما ذهبت إلى الخارج لقضاء عطلة. أنت لا تعرف متى قد تأتي النقدية في متناول اليدين.


من السهل الحصول على البطاقة.


بطاقة ريجاليا فوريكس بلوس متاحة على العداد في فروع بنك هدفك. تحتاج ببساطة إلى السير في فرع لدينا مع الوثائق المطلوبة والمشي مع بطاقة ريجاليا فوريكسلوس. سيتم تنشيط البطاقة في غضون 5 إلى 6 ساعات من تحقيق الأموال.


بدلا من ذلك، يمكن للعملاء المصرفية القائمة التقدم بطلب للحصول على البطاقة عن طريق تسجيل الدخول إلى البنك الأهلي هدفك البنك عن طريق تحديد خيار شراء بطاقة الفوركس تحت علامة التبويب بطاقات.


تأمين رقاقة وتكنولوجيا بين.


تأتي البطاقة مع تقنية تشيب و بين التي توفر الدفعات المضمونة. فقط أنت تعرف بين، لذلك فقط يمكنك تنفيذ المعاملات. هذا سوف تبقى لكم خالية من الإجهاد كما أنك لن تقلق أبدا على أمن بطاقتك.


أسعار الصرف غير المقفلة.


إن سعر صرف العمالت األجنبية مقفل مسبقا مما يحافظ على سالمتك من تقلبات أسعار الصرف. إذا كان لديك نقدا معك (إنر) وأراد تحويله إلى عملة أخرى، فإن أسعار الصرف تكون مرتفعة بشكل عام.


لا يوجد حد استخدام على البطاقة.


بنك هدفك لا يفرض أي حد استخدام على البطاقة. جميع العملاء أحرار في استخدام / سحب أي مبلغ يصل إلى القيمة التي يتم تحميلها في البطاقة. ومع ذلك، يجب أن تعرف أن هناك بعض مقدمي خدمة الصراف الآلي الذين قد يضعون حدود الاستخدام مثل حدود المعاملات / في اليوم الواحد. في مثل هذه الحالة، يمكنك محاولة القيام معاملات متعددة إذا كنت ترغب في سحب مبلغ أعلى.


كيفية استخدام بنك هدفك ريجاليا بطاقة فوريكس بلوس.


محطة الصراف الآلي / نقاط البيع.


يمكنك استخدام هذه البطاقة لسحب النقود من أي جهاز صراف آلي فيسا / ماستركارد أو إجراء الدفعات في أي منافذ نقاط البيع في منافذ التاجر. تأكد فقط من أنك تستخدم البطاقة للعملات التي تم تحميلها بالفعل على بطاقتك. إذا كنت تستخدم للعملات الأخرى، قد تكون رسوم معينة قابلة للتطبيق.


معاملات التجارة الإلكترونية.


أفضل جزء هو أن بطاقتك معتمدة مسبقا لمعاملات التجارة الإلكترونية. يمكنك جعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / التسوق البوابات. في حالة معاملات التجارة الإلكترونية، قد يطلب النظام المصادقة الثانية عامل حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام كلمة السر المدفوعة مسبقا نيتبانكينغ أو من خلال تلقي مكتب المدعي العام (كلمة المرور مرة واحدة) على رقم هاتفك النقال المسجل. بعد الحصول على إذن من بطاقتك، ستتمكن من إجراء الدفع.


تحويل العملة الديناميكية.


قد تقوم بعض البنوك بتنشيط تحويل العملة الديناميكية على أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع. يجب عليك تجنب استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية التي لديها خيار تحويل العملة الديناميكية. والسبب في ذلك أنه على تحويل العملة الديناميكية تمكين أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية، المعاملات الخاصة بك سوف تمر من خلال المعاملات عبر العملات مرتين.


تؤدي المعاملات عبر العملات التي يتم إجراؤها من خلال تحويل العملة الديناميكي إلى تحصيل رسوم العملة بالمعدلات المعمول بها. وهناك مشكلة أخرى مثل المعاملة هي أنك سوف تتأثر بالتقلبات في أسعار صرف العملات. يرجى ملاحظة أن هذا لا يحدث إلا إذا كنت تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكي. إذا لم تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكي، فلن تتأثر بتقلبات أسعار الصرف.


لا تستخدم لكتل ​​تهمة مؤقتة.


هدفك ريجاليا يجب عدم استخدام بطاقة فوريكسبلوس نحو كتل الرسوم المؤقتة - على سبيل المثال. ودفع الودائع في الفنادق، واستئجار السيارات وما إلى ذلك في حال كنت قد دفعت هذه الودائع باستخدام هدفك ريجاليا بطاقة فوركس بلس ووكالة تأجير الفندق / سيارة الخ يستقر الصفقة بمبلغ أقل من المبلغ المحظور أو إجراء الدفع النهائي من خلال أي مختلفة واسطة، وسوف تحصل على رصيد المبلغ الفضل إلى حسابك فقط بعد 30 يوما من تاريخ المعاملة.


هدفك بانك ريجاليا رسوم بطاقة فوركس بلوس والرسوم.


رسوم الإصدار.


رسوم إصدار البطاقة هو روبية. 1000 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


إعادة تحميل رسوم.


كلما قمت بإعادة تحميل البطاقة مع العملة بعد التحميل الأولي الخاص بك سوف تكون مشحونة رس. 75 لكل إعادة تحميل بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


إعادة إصدار رسوم البطاقة.


إذا كان لديك لإعادة إصدار البطاقة لسبب ما سوف يتم احتساب رس. 100 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


أتم السحب النقدي، الاستفسار عن الرصيد، & أمب؛ استرجاع زلة المسؤول.


رسوم السحب النقدي أتم، رسوم الاستعلام عن الرصيد، ورسوم استرداد رسوم الانزلاق مختلفة عن كل عملة. ويرد في الجدول أدناه وصف لجميع الرسوم الثلاثة.


رسوم العملة المتقاطعة.


بالنسبة لجميع المعاملات التي تختلف فيها العملة عن العملة المحملة على البطاقة، لن يقوم بنك هدفك بتحصيل أي ترميز عملات متقاطعة. وذلك لأنك تستطيع تحميل عملة واحدة فقط، أي الدولار الأمريكي على البطاقة ومن ثم يمكن تحويلها إلى أي عملة أخرى في العالم بأسعار الصرف المعمول بها.


بطاقات مماثلة: في حالة هدفك بنك ريجاليا بطاقة فوركسبلوس لا إقناع لك.


بنك اتش دي اف سي ريجاليا فوركس بلوس مقابل اتش دي اف سي متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركس بلوس.


هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركس بلوس هي واحدة من أفضل بطاقات الفوركس هدفك التي تقدم الكثير من الفوائد للمسافرين.


المزيد من العملات مع هدفك بطاقة فوركسبلوس متعددة العملات.


بطاقة هسك متعددة العملات البلاتينية فوركس بلوس يمكن تحميلها مع 23 العملات في حين أن هدفك ريجاليا فوريكس بلوس يمكن تحميلها مع الدولار فقط.


انخفاض رسوم الإصدار مع هدفك بطاقة فوركسبلوس متعددة العملات.


رسوم الإصدار لبطاقة فورسكبلوس بنك هدفك متعدد العملات هو روبية. 500 لكل بطاقة وهو نصف رسوم الإصدار ل هدفك ريجاليا بطاقة فوريكس بلوس.


لا توجد إمكانية الدخول إلى صالة المطار مع بطاقة هدفك متعددة العملات.


لا يوفر هدفك مولتيكورنسي أي دخول إلى صالة المطار بينما توفر بطاقة هدفك ريجاليا فوريكس بلوس وصولا مجانيا إلى صالة المطار كل ربع سنة.


أعلى ترميز العملة عبر مع هدفك بطاقة متعددة العملات.


بطاقة هدفك متعددة العملات تفرض ترميز العملات عبر 2٪ في حين أن هدفك ريجاليا فوريكس بلوس لا تتقاضى أي ترميز عبر العملات.


بعض بطاقات هدفك بنك الفوركس الأخرى.


بنك هدفك لديه سبعة بطاقات الفوركس التي يمكن استخدامها عند التخطيط لرحلة في الخارج. يمكنك اختيار بطاقة اعتمادا على العملة / العملات التي تريدها.


وهنا لائحة من بعض هدفك بنك بطاقات الفوركس الأخرى:


هدفك فوركسبلوس كارد مقابل بطاقة فوركس ستاندرد تشارترد متعددة العملات.


بطاقة ستاندرد تشارترد لعملة الفوركس متعددة العملات هي بطاقة فوركس رائعة يمكن أن تجعل السفر خالية من المتاعب.


قم بتحميل 20 عملة باستخدام بطاقة ستاندارد تشارتيرد.


مع بطاقة الفوركس ستاندارد تشارترد متعددة العملات، يمكنك تحميل ما يصل إلى 20 عملة في بطاقة واحدة والسفر خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم.


رسوم إصدار أقل مع بطاقة ستاندرد تشارترد.


إصدار بطاقة ستاندارد تشارترد متعددة العملات هو روبية. 499 وهو ما يقرب من حوالي نصف رسوم إصدار ل هدفك ريجاليا بطاقة فوركسبلوس.


تغطية أفضل لحادث شخصي مع بطاقة ستاندارد تشارترد.


مع بطاقة ستاندارد تشارترد فوركس، تحصل على تغطية تأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الموت فقط) حتى روبية. 50 لاكس وهو ضعف غطاء حادث الهواء التي تقدمها هدفك ريجاليا بطاقة فوركسبلوس.


ارتفاع ترميز العملات عبر بطاقة ستاندارد تشارتيرد متعددة العملات.


تفرض بطاقة ستاندارد تشارترد متعددة العملات ترميزا عبر العملات بنسبة 3.5٪ في حين أن هدفك ريجاليا فوريكس بلوس لا تتقاضى أي ترميز عبر العملات.


بعض بطاقات الفوركس متعددة العملات الأخرى.


بطاقات الفوركس متعددة العملات تمكنك من القيام بعملات متعددة في بطاقة واحدة فقط. يمكنك تحميل جميع العملات الرئيسية في العالم مثل أوسد، غبب، ور، أود، وما إلى ذلك على بطاقة واحدة.


فيما يلي قائمة ببعض بطاقات الفوركس متعددة العملات الأخرى:


كلمة أخيرة.


يجب أن يكون هذا الاستعراض ساعدت في تقييم هدفك ريجاليا بطاقة فوركس بلوس. هذه هي بطاقة الفوركس كبيرة كما تحصل على كسب نقاط المكافأة والعودة النقدية مع هذه البطاقة. أيضا، يمكنك الوصول إلى صالة المطار في المطارات الدولية في الهند. ومع ذلك، تحتاج إلى دفع رسوم إصدار عالية من روبية. 1000 للحصول على كل هذه الفوائد. أفضل جزء هو أن لديك لتحميل أوسد على البطاقة ومن ثم يمكنك تحويل الدولار إلى أي عملة أخرى في العالم دون أي ترميز العملات عبر. هذه البطاقة يمكن استخدامها في أي رحلة خارجية سواء كانت أمريكا وأوروبا وهونغ كونغ وسنغافورة، الخ.


الوظائف ذات الصلة:


المؤلف: هيمانك ميشرا.


هيمانك هو شخص متحمس ومتفاني للغاية. تخرج من جامعة ولاية بول، الولايات المتحدة الأمريكية حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في المالية. هيمانك لديه شغف للأسواق المالية. انه يريد مساعدة الجميع على تحقيق الحرية المالية! عرض جميع مشاركات هيمانك ميشرا.

No comments:

Post a Comment