Saturday 10 March 2018

خيارات الأسهم حافز إنفستوبيديا


خيار الحوافز الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الحوافز الأسهم - إسو"


خيار خيار الحوافز (إسو) هو نوع من خيار الأسهم للموظفين مع فائدة ضريبية، عند ممارسة، عدم الاضطرار إلى دفع ضريبة الدخل العادية. وبدلا من ذلك، تخضع الخيارات للضريبة بمعدل ربح رأس المال.


كسر "خيار الحوافز الأسهم - إسو"


وعلى الرغم من أن المعايير الدولية للتوحيد القياسي تتمتع بمعاملة ضريبية أكثر ملاءمة من خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنها تتطلب أيضا من الحائز أن يتحمل المزيد من المخاطر من خلال الاضطرار إلى الاحتفاظ بالمخزون لفترة أطول من الزمن من أجل الحصول على أفضل معاملة ضريبية.


أيضا، يجب تلبية متطلبات عديدة من أجل التأهل ك إسو.


التصفيات المؤهلة.


تعريف "التصرف المؤهل"


ويشير التصرف المؤهل إلى بيع أو نقل أو تبادل الأسهم المؤهلة للحصول على معاملة ضريبية مواتية. وعادة ما يتم الحصول على هذا النوع من الأسهم من خلال خيار الأسهم المحفزة (إسو) أو خطة شراء أسهم الموظفين المؤهلين (إسب). ویتطلب برنامج إسب المؤھل موافقة المساھمین قبل تطبیقھ ویجب أن یکون لجمیع أعضاء الخطة حقوق متساویة في الخطة.


ولكي يكون الموظف مؤهلا للتصرف، يجب عليه أن يبيع سنة واحدة على األقل بعد ممارسة السهم، وبعد سنتين من منح خيار شراء الحوافز) إسو (، أو بداية فترة تقديم إيسب. على سبيل المثال، لنفترض أنه تم منح خيارات إسو كاثي في ​​20 نوفمبر 2017، وتمارسها في 20 نوفمبر 2018. كاثي يجب أن تنتظر حتى 20 نوفمبر 2019، قبل أن تتمكن من الإبلاغ عن مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


تراجع "التصفيات المؤهلة"


إن معاملة الأرباح الرأسمالية للتخلص المؤهل تنطبق على مبلغ البيع الذي يمثله الفرق بين سعر ممارسة المخزون من الأسهم وسعر السوق الذي يباع فيه السهم. على سبيل المثال، إذا مارس تيم 1،000 خيار إسو بسعر 10 دولارات للسهم الواحد وبيعها مقابل 30 دولار للسهم الواحد، فإنه يبلغ عن أرباح رأسمالية قدرها 20،000 دولار (20 $ 1000 سهم).


لا تتأهل خيارات الأسهم غير القانونية (نسو) لمعاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية وتحصل على ضريبة على معدلات الدخل العادية. إصدار حزمة التعويضات التي تشمل إسو و إسب مؤهل يساعد الشركة على جذب والاحتفاظ الموظفين الموهوبين. كما أنه ينسق إدارة الشركة والموظفين الرئيسيين مع مساهميها لأنهم يرغبون في أداء الشركة بشكل جيد ويرى ارتفاع أسعار أسهمها. بعض الشركات لا تقدم إسو لأن، على النقيض من خطط الخيارات غير القانونية (أو غير المؤهلة)، لا يوجد خصم ضريبي للشركة عند ممارسة الخيارات.


عنصر التصحيح وعامل الصفقة.


"عنصر المساومة" يشير إلى خيار يمكن ممارسته دون سعر السوق الحالي، الذي يوفر للموظف ربح فوري. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الدخل. ومع ذلك، فإن الموظفين الذين يحملون إسو ليسوا مضطرين للإبلاغ عن عنصر الصفقة حتى يبيعوا أسهمهم. يتم اإلبالغ عن عنصر الصفقة كدخل عادي إذا تم بيع األسهم على الفور بعد ممارستهم) تصرف غير مؤهل (أو تم اإلبالغ عنه ككسب رأسمالي طويل األجل إذا تم تنفيذ البيع بعد عام واحد من ممارسة الخيارات وبعد سنتين من المنحة) التاريخ (التصرف المؤهل). لمعرفة المزيد عن ضريبة الأرباح الرأسمالية، انظر: ما تحتاج إلى معرفته حول أرباح رأس المال والضرائب.)


خيار الأسهم القانونية.


تعريف "خيار الأسهم القانونية"


يعرف هذا النوع من خيارات الأسهم للموظفين أيضا باسم خيارات الأسهم الحافزة، وهو يمنح المشاركين ميزة ضريبية إضافية لا توفر خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير القانونية. وتتطلب خيارات الأسهم النظامية وثيقة خطة تحدد بوضوح عدد الخيارات التي يتعين منحها للموظفين، ويجب على هؤلاء الموظفين أن يمارسوا خياراتهم في غضون 10 سنوات من تلقيهم.


وعلاوة على ذلك، لا يمكن أن يكون سعر ممارسة الخيار أقل من سعر السوق للسهم في الوقت الذي تم فيه منح الخيار. ال يمكن بيع خيارات األسهم النظامية إال بعد مرور سنة على األقل من تاريخ التمرين وبعد سنتين من تاريخ منح الخيار.


كسر السهم "خيار الأسهم القانونية"


وقد تكون الضرائب المفروضة على خيارات الأسهم القانونية معقدة إلى حد ما. إن ممارسة خيارات األسهم القانونية لن تؤدي إلى إيراد دخل خاضع للضريبة فورا للموظف) أحد أهم مزايا هذا النوع من الخيارات (. يتم دفع ضريبة أرباح رأس المال على الفرق بين سعر البيع وسعر البيع. ويعتبر هذا النوع من الخيارات أيضا أحد بنود التفضيل بالنسبة للضريبة الدنيا البديلة.


مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


واحدة من الفوائد الرئيسية التي العديد من أصحاب العمل تقدم لعمالهم هي القدرة على شراء أسهم الشركة مع نوع من ميزة الضرائب أو المدمج في الخصم. هناك عدة أنواع من خطط شراء الأسهم التي تحتوي على هذه الميزات، مثل خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. وعادة ما يتم تقديم هذه الخطط لجميع الموظفين في الشركة، من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولا إلى موظفي الحراسة.


ومع ذلك، هناك نوع آخر من خيارات الأسهم، والمعروفة باسم خيار حافز الأسهم، والتي عادة ما تقدم فقط للموظفين الرئيسيين وإدارة الطبقة العليا. وتعرف هذه الخيارات أيضا باسم الخيارات القانونية أو المؤهلة، ويمكنها الحصول على معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات.


الخصائص الرئيسية لل إسو.


وتشبه خيارات الأسهم الحافزة الخيارات غير القانونية من حيث الشكل والهيكل.


الجدول الزمني: يتم إصدار إسو في تاريخ البدء، والمعروف باسم تاريخ المنحة، ومن ثم يمارس الموظف حقه في شراء الخيارات في تاريخ التمرين. وبمجرد ممارسة الخيارات، يتمتع الموظف بحرية بيع الأسهم فورا أو الانتظار لفترة من الوقت قبل القيام بذلك. وخلافا للخيارات غير القانونية، تكون فترة العرض لخيارات أسهم الحوافز دائما 10 سنوات، وبعدها تنتهي الخيارات.


الإنهاء: تحتوي إسو عادة على جدول استحقاق يجب أن يكون راضيا قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات. يتم استخدام جدول الجرف القياسي لمدة ثلاث سنوات في بعض الحالات، حيث يصبح الموظف مكتملا بالكامل في جميع الخيارات التي صدرت له في ذلك الوقت. ويستخدم أرباب العمل اآلخرون جدول االستحقاق التدريجي الذي يسمح للموظفين بأن يستثمروا في خمس الخيارات الممنوحة كل سنة، ابتداء من السنة الثانية من المنحة. ثم يخول الموظف بالكامل جميع الخيارات في السنة السادسة من المنحة.


طريقة التمرين: خيارات الأسهم الحافزة تشبه أيضا الخيارات غير القانونية في أنها يمكن أن تمارس بطرق مختلفة مختلفة. يمكن للموظف دفع مبالغ نقدية مقدما لممارسته، أو يمكن ممارسته في معاملة غير نقدية أو باستخدام مقايضة الأسهم.


عنصر الصفقة: يمكن ممارسة إسو عادة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبالتالي، توفير ربح فوري للموظف.


أحكام الاسترداد: هذه هي الشروط التي تسمح لصاحب العمل أن يتذكر الخيارات، مثل إذا ترك الموظف الشركة لسبب آخر غير الموت أو العجز أو التقاعد، أو إذا أصبحت الشركة نفسها غير قادرة ماليا على الوفاء بالتزاماتها مع الخيارات.


التمييز: في حين أن معظم أنواع أخرى من خطط شراء الأسهم للموظفين يجب أن تقدم لجميع الموظفين في الشركة الذين يستوفون متطلبات الحد الأدنى معينة، وعادة ما تقدم إسو فقط إلى المديرين التنفيذيين و / أو الموظفين الرئيسيين في الشركة. ویمکن تشبھ إيسوس بشکل غیر رسمي لخطط التقاعد غیر المؤھلة، والتي عادة ما تکون موجهة نحو أولئك الذین یواجھون أعلی ھیکل الشرکة، بدلا من الخطط المؤھلة التي یجب تقدیمھا لجمیع الموظفین.


الضرائب على إسو.


إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من أي نوع آخر من خطة شراء الأسهم الموظفين. هذا العلاج هو ما يميز هذه الخيارات بعيدا عن معظم أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، يجب على الموظف الوفاء ببعض الالتزامات من أجل الحصول على المنفعة الضريبية. هناك نوعان من التصرفات ل إسو:


التصريح المؤهل: بيع أسهم إسو بعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة الخيارات. ويجب الوفاء بكلتا الحالتين لكي يصنف بيع المخزون بهذه الطريقة. تنحية التخلص: بيع أسهم إسو التي لا تفي بمتطلبات فترة الحجز المقررة.


ومثلما هو الحال مع الخيارات غير القانونية، لا توجد أي عواقب ضريبية سواء في المنحة أو الاستحقاق. ومع ذلك، تختلف القواعد الضريبية لممارستها بشكل ملحوظ عن الخيارات غير القانونية. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة في المعاملة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الاستقطاع. سوف أصحاب إسو لا يقدم تقريرا في هذه المرحلة. لا يتم الإبلاغ عن أي نوع من الضرائب حتى يتم بيع الأسهم. إذا كان بيع األسهم صفقة مؤهلة، فإن الموظف لن يبلغ إال عن أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد من البيع. إذا كان البيع هو التصرف غير مؤهل، ثم الموظف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن أي عنصر الصفقة من هذه العملية كما الدخل المكتسب.


يقول ستيف يتلقى 1،000 غير الأسهم الأسهم الخيارات و 2،000 خيارات الأسهم حافز من شركته. سعر ممارسة كل من هو 25 $. يمارس كل من كلا النوعين من الخيارات بعد حوالي 13 شهرا، عندما يتداول السهم عند 40 دولارا للسهم، ثم يبيع 1،000 سهم من الأسهم من خياراته الحافزة بعد ستة أشهر من ذلك، مقابل 45 دولارا للسهم. وبعد ثمانية أشهر، يبيع باقي الأسهم بسعر 55 دولارا للسهم.


أول بيع من أسهم الحوافز هو التصرف غير مؤهل، وهو ما يعني أن ستيف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن عنصر الصفقة من 15000 $ ($ 40 سعر السهم الفعلي - 25 $ سعر ممارسة = 15 $ 1،000 سهم) كدخل المكتسب. سيتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه مع عنصر الصفقة من ممارسته غير القانونية، لذلك سيكون لديه 30،000 $ إضافية W-2 الدخل للإبلاغ في السنة من التمارين الرياضية. لكنه سيبلغ فقط عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل من 30،000 $ (55 $ سعر البيع - 25 $ سعر التمرين 1000 سهم) لتأهله إسو التصرف.


وتجدر الإشارة إلى أن أرباب العمل غير مطالبين بحجب أي ضريبة من تمارين إسو، لذلك أولئك الذين ينويون اتخاذ تصرف عدم الأهلية يجب أن تأخذ الرعاية لرعاية الأموال لدفع الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، وكذلك الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية و فوتا.


التقارير و أمت.


وعلى الرغم من أنه يمكن الإبلاغ عن تصفيات إسو على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل في نموذج مصلحة الضرائب 1040، فإن عنصر الصفقة في الممارسة هو أيضا عنصر الأفضلية للضريبة الدنيا البديلة. يتم تقييم هذه الضريبة للموردين الذين لديهم مبالغ كبيرة من أنواع معينة من الدخل، مثل عناصر المساومة إسو أو مصلحة السندات البلدية، ويهدف إلى ضمان أن دافعي الضرائب يدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة على الدخل التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك الضرائب، حر. ويمكن حساب ذلك على شكل إرس 6251، ولكن يجب على الموظفين الذين يمارسون عددا كبيرا من إسو استشارة مستشار الضرائب أو المالية مسبقا حتى يتمكنوا من توقع العواقب الضريبية لعملياتهم بشكل صحيح. ويجب الإبلاغ عن العائدات المتأتية من بيع مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في نموذج مصلحة الضرائب رقم 3921 ثم نقلها إلى الجدول دال.


الخط السفلي.


يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة دخل كبير لأصحابها، ولكن القواعد الضريبية لممارستها وبيعها يمكن أن تكون معقدة في بعض الحالات. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة لكيفية عمل هذه الخيارات والطرق التي يمكن استخدامها. لمزيد من المعلومات حول خيارات أسهم الحوافز، استشر ممثل الموارد البشرية أو المستشار المالي.


كيف يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم & أمب؛ ذكرت.


خيارات الأسهم هي استحقاقات الموظفين التي تمكن الموظف من شراء أسهم صاحب العمل في خصم سعر السوق للسهم. لا تعبر الخيارات عن حصة ملكية، ولكن تمارسها للحصول على الأسهم. هناك أنواع مختلفة من الخيارات، ولكل منها نتائج الضرائب الخاصة بها.


نوعين من خيارات الأسهم.


وتنقسم خيارات الأسهم إلى فئتين:


خيارات الأسهم النظامية، والتي يتم منحها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خيار خيار مخزون الحوافز (إسو).


خيارات غير مستوفاة، أو غير مؤهلة، الأسهم، والتي تمنح دون أي نوع من الخطة.


القواعد الضريبية لخيارات الأسهم القانونية.


ولا ينتج عن منح أيزو أو أي خيار قانوني آخر للأسهم أي دخل فوري يخضع لضرائب دخل منتظمة. وبالمثل، فإن ممارسة الخيار للحصول على الأسهم لا تنتج أي دخل فوري طالما كنت تحمل الأسهم في السنة التي تحصل عليه. نتائج الدخل عندما كنت في وقت لاحق بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار.


ومع ذلك، فإن ممارسة إسو تنتج تعديلا لأغراض الضريبة الدنيا البديلة، أو أمت (نظام ضريبة الظل المصممة لضمان أن أولئك الذين يخفضون الضرائب العادية من خلال الاستقطاعات وغيرها من الإعفاءات الضريبية سيدفعون بعض الضرائب على الأقل). التعديل هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم المكتسب من خلال ممارسة إسو على المبلغ المدفوع للسهم، بالإضافة إلى المبلغ المدفوع لل إسو، إن وجد. ومع ذلك، فإن التعديل مطلوب فقط إذا كانت حقوقك في الأسهم قابلة للنقل ولا تخضع لخطر كبير من المصادرة في السنة التي تمارس فيها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. وتحدد القيمة السوقية العادلة للسهم لأغراض التعديل دون اعتبار لأي تقييد زمني عندما تصبح الحقوق في المخزون قابلة للتحويل أو عندما تصبح الحقوق غير معرضة لخطر كبير للمصادرة.


إذا كنت تبيع الأسهم في نفس العام الذي مارست فيه إسو، فلا يلزم إجراء تعديلات على أمت. ويرجع ذلك إلى أن المعاملة الضريبية تصبح هي نفسها لأغراض الضرائب العادية و أمت.


إذا كان لديك لإجراء تعديل أمت، وزيادة الأساس في الأسهم من قبل تعديل أمت. ويضمن ذلك أنه عندما يباع المخزون في المستقبل، يكون الربح الخاضع للضريبة لأغراض أمت محدودا (أي أنك لا تدفع الضريبة مرتين بنفس المبلغ).


كيفية عمل التقارير.


عند ممارسة إسو، یقوم صاحب العمل بإصدار النموذج 3921، ممارسة خطة خیارات الأسھم التحفیزیة بموجب القسم 423 (ج)، الذي یوفر المعلومات اللازمة لأغراض إعداد التقاریر الضریبیة. وفيما يلي مثال لكيفية استخدام المعلومات من النموذج 3921 للإبلاغ عن ممارسة إسو:


على سبيل المثال: هذا العام كنت تمارس إسو للحصول على 100 سهم من الأسهم، والحقوق التي أصبحت قابلة للتحويل فورا ولا تخضع لخطر كبير من المصادرة. لقد دفعت 10 دولارات للسهم الواحد (سعر التمرين)، والتي تم الإبلاغ عنها في المربع 3 من النموذج 3921. في تاريخ ممارسة القيمة السوقية العادلة للسهم كان 25 $ للسهم الواحد، وهو المبلغ الوارد في المربع 4 من النموذج. عدد األسهم التي تم حيازتها مدرج في اإلطار 5. وتعديل أمت هو 1500 دوالر أمريكي) 2500 دوالر أمريكي) مربع 4 مرات مربع 5 [ناقص 1،000 دوالر] مربع 3 مرات مربع 5 [(.


عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة إسو أو خطة شراء أسهم الموظفين، يمكنك الإبلاغ عن الربح أو الخسارة على البيع. عندما يتم شراء السهم بسعر مخفض بموجب خطة خيار شراء الموظفين، ستحصل على نموذج 3922، تحويل المخزون المكتسب من خلال خطة شراء الأسهم للموظفين، من صاحب العمل أو وكيل النقل التابع للشركة. تساعد المعلومات الواردة في هذا النموذج على تحديد مبلغ الربح أو الخسارة، وما إذا كان رأس المال أو الدخل العادي.


قواعد الضرائب لخيارات الأسهم غير النظامية.


لهذا النوع من الخيارات الأسهم، وهناك ثلاثة أحداث، ولكل منها نتائج الضرائب الخاصة بها: منح الخيار، وممارسة الخيار وبيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار. ويكون استلام هذه الخيارات خاضعا للضريبة فورا إلا إذا كان من الممكن تحديد قيمتها السوقية العادلة بسهولة (على سبيل المثال، يتم تداول الخيار بشكل نشط في تبادل). ومع ذلك، في معظم الحالات، لا توجد قيمة يمكن التحقق منها بسهولة وبالتالي فإن منح الخيارات لا يؤدي إلى أي ضريبة.


عند ممارسة الخيار، يمكنك تضمين الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تحصل عليه (ممارسة الخيار)، وأقل أي مبلغ تدفعه للسهم. وهذا هو الدخل العادي للأجور المبلغ عنه في الاستمارة W-2؛ فإنه يزيد أساس الضرائب في الأسهم.


في وقت لاحق عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيارات، يمكنك الإبلاغ عن مكاسب رأس المال أو الخسارة للفرق بين أساس الضرائب الخاصة بك وما تتلقاه على بيع.


الخط السفلي.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة موظف قيمة. ومع ذلك، فإن القواعد الضريبية معقدة. إذا كنت تتلقى خيارات الأسهم، تحدث مع مستشار الضرائب لتحديد كيفية تأثير هذه القواعد الضريبية لك.

No comments:

Post a Comment