Monday 19 March 2018

خيارات الهامش خيارات السماسرة التفاعلية


عارية الخيار حاسبة الهامش.


تقدير الهامش المطلوب لبيع الخيارات العارية. يمكنني استخدام الصيغة في وسطاء التفاعلية لتقدير الهامش الخاص بك.


هناك رقمان محسوبان:


- إجمالي هامش الصيانة. هذا هو ما لديك للحفاظ على حساب الوساطة الخاص بك.


- صافي الهامش مطلوب. هذا هو صافي الاحتياجات النقدية.


تستخدم المؤشرات العريضة 15٪ مقابل 20٪ في حساب الهامش.


صفحة وقت المعالجة: 0.031 ثانية.


كابيتال ديسكوسيونز، ليك ليس تاجر وسيط. كابيتال ديسكوسيون، ليك تشارك في تعليم التاجر والتدريب. كابيتال ديسكوسيونز، ليك تقدم عددا من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في كابيتالديسكوسيونس. رأس المال المناقشات، ليك يقدم على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب.


ندوات عبر الإنترنت والندوات التي قدمها كابيتال المناقشات، ليك هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو في ثيك. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات. ولا ينبغي تفسير أي بيان على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى في هذا العرض متوفرة في كابيتال ديسكوسيونز، ليك (إنفو @ كابيتالديسكوسيونز).


الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ولا يمكن تكرار المعاملات المتعلقة بالأداء السابق للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. من أجل تبسيط الحسابات، والانزلاق، والعمولات والرسوم والفوائد الهامشية والضرائب ليست مدرجة في الأمثلة المستخدمة على هذا الموقع. وستؤثر هذه التكاليف على نتائج جميع صفقات الأسهم والخيارات ويجب النظر فيها قبل الدخول في أي معاملات. تتضمن إستراتيجيات الساق المتعددة رسوم عمولة متعددة. قد تتطلب شركات الوساطة من العملاء أن ينشروا هوامش ربح أعلى من الهوامش الدنيا المحددة على هذا الموقع. يجب على المستثمرين استشارة مستشاريهم الضريبيين حول أي عواقب ضريبية محتملة. تم تصميم برامج التداول محاكاة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة أو تجارة سوف تحقق أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبینة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.


كابيتال ديسكوسيونز هو أحد المشاركين في برنامج أمازون أسوسياتس ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلان تابع يهدف إلى توفير وسيلة لمناقشة رأس المال لكسب رسوم عن طريق الربط بالأمازون والمواقع التابعة له.


للاستخدام الشخصي فقط. جميع المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري فقط. الاستخدام التجاري يتطلب الحصول على إذن كتابي من كابيتال ديسكوسيونز، ليك وقد ينطوي على رسوم الترخيص.


وسطاء التفاعلية يجب دفع 667،000 $ لحافظة سيلوف حادث - panel.


(رويترز) - يجب على الوسطاء التفاعلي ذ. م.م. دفع 667،000 $ إلى صندوق التحوط بعد أن وجدت هيئة تحكيم نظام شركة الوساطة خصم لبيع الأوراق المالية من حسابات العملاء لدفع الديون هامش قد خلفت ترك الصندوق مع خسائر فادحة.


قدم صندوق التحوط، غلين ليون لونغ تيرم أوبتيونس لب المطالبة في عام 2018، والسعي ما بين 1 مليون و 3 ملايين $. واضافت الوكالة ان هيئة الوساطة استخدمت نظاما "للتصفية التلقائية" معيبا، وفقا لما ذكرته هيئة التحكيم فى هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) فى وقت متأخر من يوم الثلاثاء.


وقالت المتحدثة باسم شركة انتربراكتيف بروكرز جروب انك انه لا يمكن الوصول اليها على الفور للتعليق عليها.


يوفر وسطاء التفاعلية الوصول المباشر إلى السوق للتجار من العقود الآجلة والخيارات. يتداول العديد من عملائه على الهامش، والاقتراض من وسطاء التفاعلية لشراء المزيد من الأوراق المالية لتعزيز الأداء، في حين طرح محافظهم كضمان.


تتطلب الشركات عموما قيمة الأوراق المالية في حسابات الهامش للبقاء فوق مبلغ معين. وتصدر العديد من الشركات دعوات هامش عندما تنخفض قيمة الحساب إلى ما دون هذا المستوى، مما يتطلب من العملاء التوصل إلى النقد أو بيع الأوراق المالية لعلاج النقص.


غير أن الوسطاء التفاعليين يتطلبون من العملاء السماح للشركة بتصفية الأوراق المالية تلقائيا لسد الفجوة. وهو يميز النظام كميزة مكافأة لمساعدة العملاء على إدارة المخاطر خلال فترات تقلبات السوق.


ولكن غلين ليون قال ان النظام كان رجعيا مرتين على الاقل في عام 2018. في حالة واحدة، كان حساب هامش التحوط 20.000 دولار في اللون الأحمر عند بدء عملية التصفية التلقائية. باع الوسطاء التفاعليين الأوراق المالية غلين ليون بأسعار السوق خارج ومن ثم إعادة تقييم باقي محفظة محفظة التحوط بناء على تلك القيم.


عجز حساب هامش غلين ليون، ونتيجة لذلك، بسرعة بالون إلى 200،000 $.


وقال كريغ ماكان، الخبير الاقتصادي في فيرفاكس بولاية فرجينيا، الذي أدلى بشهادته لصندوق التحوط: "عندما يحدث التصفية التلقائية بالأسعار التي تقع خارج السوق، يمكن بسهولة وضع حساب في دوامة الموت".


وقال محام لصندوق التحوط، روبرت كانتاس في هيوستن، أن وسائل الإعلام التفاعلية لديها الحق في حماية نفسها عندما حسابات العملاء لا تتوافق مع متطلبات الهامش. لكنه قال ان الشركة اضطرت الى تصفية المحفظة بطريقة "معقولة تجاريا".


وعلى الرغم من أن شركة "انتربراكتيف بروكرز" قامت بإعادة تسعير المحفظة يدويا، وتثبيت جزء من المشكلة، فقد تم بالفعل تصفية عدد كبير من عقود الخيارات، مما ترك صندوق التحوط بخسائر كبيرة، وفقا لما ذكره كانتاس.


ولم تفسر لجنة فينرا السبب وراء قرارها.


تقارير سوزان بارلين؛ تحرير تشارلز ليفينسون؛ تحرير بواسطة ستيف أورلوفسكي.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


متطلبات الهامش.


استخدام رصد الهامش في الوقت الحقيقي لمعرفة متطلبات الهامش الحالي الخاص بك في لمحة، وفهم آثار الهامش من أي معاملة قبل أن ترسل أمر.


لعرض متطلبات الهامش في الوقت الحقيقي.


من القائمة الحساب & # 160؛ حدد نافذة الحساب. تعرض نافذة معلومات الحساب & # 160؛ تفاصيل حسابك، بما في ذلك القيمة السوقية الحالية والمحفظة. استخدم قسم متطلبات الهامش لمراقبة الهامش الخاص بك.


للتحقق من متطلبات الهامش المتوقعة ضمن نموذج الهامش للمحفظة، انقر على رمز تجربة بيإم & # 160؛. يستخدم هامش المحفظة نموذجا قائما على المخاطر مما قد يؤدي إلى انخفاض الهامش للمحافظ المتوازنة مع مراكز التحوط. يمكن للعملاء الحاليين الترقية إلى حساب الهامش المحفظة عبر إدارة الحساب.


اطلع على كيفية التحقق من متطلبات الهامش قبل إرسال طلب باستخدام ميزة تشيك مارجين.


تحذير الهامش.


لمساعدتك على البقاء على رأس متطلبات الهامش الخاص بك، ونحن نقدم الرسائل المنبثقة ومعلومات الحساب مرمزة لإعلامك أن كنت تقترب من نقص الهامش خطيرة. سوف توز تسليط الضوء على الصف الذي هو قيمة في حالة استغاثة. الألوان على شاشة حسابك اقول لكم ما يلي:


أصفر - لديك وسادة 5٪ فقط فوق متطلبات الهامش.


ملاحظة: & # 160؛ إذا تحركت حقوق الملكية الخاصة بك بسرعة من وسادة أكبر من 5٪ إلى انتهاك الهامش، قد يتم تصفية مواقفك دون تلقي تحذير الأصفر.


أورانج & # 160؛ - يتم استنفاد وسادة الهامش ولديك وقت قصير للدخول في صفقات تخفيض الهامش قبل تصفية مراكزك. عند هذه النقطة لن تكون قادرا على الدخول في أي الصفقات التي قد تزيد الهامش الخاص بك.


الأحمر & # 160؛ - سيبدأ قريبا في تصفية مراكزك عند الضرورة لإعادة حسابك إلى حدود الهامش.


يحدد الجدول التالي الحقول المتوفرة في قسم متطلبات الهامش.


متطلبات الهامش الأولية المحسوبة بموجب & # 160؛ قواعد تنظيم الولايات المتحدة T.


متطلبات الهامش األولية المحسوبة بموجب قواعد التنظيم األمريكي.


الهامش الأولي الحالي.


متطلبات الهامش الأولية بالعملة الأساسية للحساب. ومتطلب الهامش المبدئي هو المطلوب لفتح مركز جديد.


متطلبات الهامش الأولية بالعملة الأساسية للحساب. ومتطلب الهامش المبدئي هو المطلوب لفتح مركز جديد.


هامش الصيانة الحالي.


متطلبات هامش الصيانة بالعملة الأساسية للحساب. هذه هي القيمة المطلوبة للحفاظ على المواقف الحالية.


متطلبات هامش الصيانة بالعملة الأساسية للحساب. هذه هي القيمة المطلوبة للحفاظ على المواقف الحالية.


نظرة مستقبلية المتوقعة الهامش الأولي.


متطلبات الهامش المبدئي المتوقعة كما في تغير هامش الهامش للفترة القادمة في العملة الأساسية للحساب.


متطلبات الهامش المبدئي المتوقعة كما في تغير هامش الهامش للفترة القادمة في العملة الأساسية للحساب بناء على متطلبات الهامش الحالية، والتي تخضع للتغيير. تعتمد هذه القيمة على عند عرض متطلبات الهامش الخاص بك. إذا كان الساعة 3:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإن الحساب التالي الذي تتطلع إليه هو بعد الإغلاق، أو الهامش الأولي لليلة واحدة. إذا كان الساعة 3:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فسيكون الحساب التالي مفتوحا في السوق.


توقعات الصيانة المستقبلية الهامش.


متطلبات هامش الصيانة المتوقعة اعتبارا من تغيير هامش الفترة المقبلة، بالعملة الأساسية للحساب.


متطلبات هامش الصيانة كما في تغير هامش الفترة القادمة في العملة الأساسية للحساب على أساس متطلبات الهامش الحالية، والتي هي عرضة للتغيير. تعتمد هذه القيمة على عند عرض متطلبات الهامش الخاص بك. إذا كان الساعة 3:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإن الحساب التالي الذي تتطلع إليه هو بعد الإغلاق، أو الهامش الأولي لليلة واحدة. إذا كان الساعة 3:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فسيكون الحساب التالي مفتوحا في السوق.


المتوقع بين ليلة وضحاها الهامش الأولي.


متطلبات الهامش الأولية المتوقعة بين عشية وضحاها بالعملة الأساسية للحساب.


متطلبات الهامش الأولي بين عشية وضحاها بالعملة الأساسية للحساب بناء على متطلبات الهامش الحالية، والتي تخضع للتغيير.


هامش الصيانة المتوقع ليلا.


متطلبات هامش الصيانة المتوقعة بين عشية وضحاها في العملة الأساسية للحساب.


متطلبات هامش الصيانة لليلة واحدة في العملة الأساسية للحساب على أساس متطلبات الهامش الحالي، والتي هي عرضة للتغيير.


يرجى الاطلاع على صفحة "نظرة عامة على الهامش" على موقع المكتب الدولي للحصول على تفاصيل عن حسابات الهامش وهامش الحواف الناعمة.


معضلة الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات لتجار الخيارات للاختيار من هذه الأيام، لا سيما في مجال المنتجات المرتبطة بالأسهم. عندما كنت تبحث عن التعرض في السوق، حيث يمكنك بدوره يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نهاية المطاف الخاص بك في نهاية المطاف.


والواقع أنه لا يزال يجري إدخال مؤشر جديد للأسهم وصناديق متداولة في البورصة. الفرق الرئيسي بين المؤشر ومؤشر إتف هو أن المؤشرات يتم تسويتها نقدا ويتم تحويل صناديق الاستثمار المتداولة إلى وحدة أساسية (عادة الأسهم). هناك أيضا صناديق الاستثمار المتداولة على أساس المؤشرات. على سبيل المثال، سبدرس هي إتفس استنادا إلى مؤشر S & أمب؛ P 500. لأن معظم هذه المنتجات لديها خيارات استنادا إليها، وهذا الانتشار من منتجات الأسهم توفر مجموعة من الخيارات لمتاجر الخيار (انظر & لدكو؛ لوحة كاملة & رديقو؛ في نهاية المقال).


عند مواجهة سيارات تجارية مماثلة في أسواق الأسهم والعقود الآجلة، يحتاج التجار إلى النظر في الاختلافات بين الخيارات. هنا، باستخدام بضعة أمثلة من المنتجات المماثلة في قطاعات مختلفة، ونحن سوف ننظر في مزايا بيع الخيارات على الأسهم مقابل خيارات البيع على العقود الآجلة.


مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مؤشر الأسهم الأكثر مشاهدة في العالم. ومن المنطقي فقط دراسة الاختلافات في الاستثمار في اثنين من المركبات التجارية الأكثر شعبية على أساس هذا المؤشر. أولا، دعونا نلقي نظرة على خيارات التداول في مؤشر S & P 500 النقدي (سبس) والخيارات على مؤشر E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة. يتداول مؤشر النقد في سوق الأسهم. تجارة E-ميني S & بس على منصة بورصة شيكاغو التجارية (سم) غلوبيكس.


على سبيل المثال أغراض، ونحن سوف تتبع الصفقات التي تبيع عارية خارج من المال يضع على هذين المنتجين لتحديد أوجه التشابه والاختلاف. وسيتم تطبيق معدلات الهامش والعمولات لإلقاء نظرة على العالم الحقيقي في التجارة. للإفصاح الكامل، تستند هذه الأسعار والعمولات على معدلات الوسيط التفاعلي في وقت كتابة هذه المقالة.


فيما يلي بعض الاختلافات الجوهرية بين هذه المنتجات: متوسط ​​الحجم على سبس هو حوالي 285،000 خيارات في اليوم الواحد، ومتوسط ​​الحجم على E-ميني S & أمب؛ P الآجلة (إس) حوالي 20،000 الخيارات في اليوم الواحد. كلا العقدين لديهم خيارات شهرية تنتهي في نفس اليوم من كل شهر (ثالث الجمعة). أما بالنسبة لحركة الأسعار، فإن الرسوم البيانية (الحوض والقمم) من هذين المنتجين تكون هي نفسها (انظر & لدكو؛ سوقين، مسار واحد & رديقو؛ في نهاية المقال).


ومع ذلك، فإن عقود العقود الآجلة للمقاوالت البيئية هي في دورة ربع سنوية مارس) يتم إدراج العقود في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر (، وهي أشهر المؤشر األساسي للخيارات الشهرية. وبالتالي، فإن مؤشر إس هو أعلى من سبس لأنه يتضمن عامل تكلفة الحمل الذي يصل إلى توزيعات الأرباح التي سيتم دفعها من قبل 500 سهم في سبس. وهذا يمثل فارق السعر بين إس و مؤشر سبس النقدية. ومع ذلك، مع انتهاء نهج إس، وسوف تتلاقى مع قيمة سبس.


وسيكون الفرق الرئيسي هو الهامش الذي يجب إيداعه في التجارة لكل منتج. لبيع عارية يضع، شركة الوساطة يتطلب وديعة يسمى & لدكو؛ هامش الخيار. & رديقو؛ وهذا يختلف عن هامش الأسهم. يتم تعيين هامش الخيار جانبا ويكسب الفائدة. فإنه لا يقترض المال مثل هامش الأسهم. هناك نوعان من هامش الخيارات. الهامش الأولي هو الإيداع المطلوب للحفاظ على عقد الخيار القصير. هامش الصيانة هو مقدار الهامش المطلوب قبل إنشاء نداء الهامش. إن هامش الصيانة ليس بالإضافة إلى الهامش الأولي. ويمكن اعتبار هامش الصيانة مجموعة فرعية من الهامش الأولي.


إن متطلبات الهامش لخيارات األسهم موثقة بشكل جيد من قبل شركات الوساطة. هامش الوسيط التفاعلي لمؤشر الأسهم هو 15٪ من الأمن الأساسي. يتم زيادة أو تخفيض هذا 15٪ اعتمادا على ما إذا كانت الإضراب هو داخل أو خارج من المال. إن مقدار الوقت قبل انتهاء الصلاحية ليس جزءا من معادلة حقوق الملكية. يتم احتساب متطلبات الهامش لخيارات العقود الآجلة من قبل برنامج برمجي يسمى سبان، وهو اختصار لتحليل المحفظة الموحدة للمخاطر. وتحسب الهامش الأولي استنادا إلى عدة سيناريوهات تسمى صفائف المخاطر. يمكن شراء نسخة بيسي من برنامج سبان لحوالي 500 دولار.


الهامش على هذه المنتجات يمكن أن تكون مختلفة إلى حد كبير (انظر & لدكو؛ حكاية هوامش اثنين، & رديقو؛ الرسم البياني في نهاية المقال). كما يمكنك أن ترى في الجدول، وبيع عارية يضع على سبس هو تقييد مقيد لمعظم التجار، ولكن بيع عارية خارج المال من الخيارات على إس هو بديل في متناول الجميع.


كيف أن هذين الحرفين تلعب بها مختلفة تماما. & لدكو؛ ويضيف ما يصل & هيليب؛ & رديقو؛ (الرسم البياني في نهاية المقال) نتائج التجارة التي تم إجراؤها في نهاية شهر فبراير. وحدة واحدة الخيار على سبس هو 100 $ ووحدة خيار واحد على إس هو 50 $. لذلك، في هذه التجارة، تم بيع ضعف عدد الاتصالات إس لإنتاج نفس الربح.


بسبب انخفاض هامش العقود الآجلة، ونسبة الأرباح الشهرية ل إس هو أعلى من ذلك بكثير. الخسارة هي نفسها بالنسبة لأي من هذه المنتجات عند انتهاء الصلاحية لأنهما سيكونان بسعر النقد. لكل نقطة أن الخيار يغلق في المال، يتم تكبد خسارة 1000 $ إذا تم إغلاق الموقف.


و S & أمب؛ P ليست مؤشر الأسهم الوحيد الذي يعرض اختلافات كبيرة في النتيجة النهائية من الخيارات الصفقات على أساس وندرلينجس مختلفة. يمكننا أيضا أن نرى هذا في المنتجات على أساس رسل 2000؛ في هذه الحالة، صندوق مؤشر إشاريس راسل 2000 (إوم)، وهو صندوق تداول متداول نشط في رسل 2000، وراسل 2000 (RL2)، وهو عقد مستقبلي يتم تداوله بشكل نشط في السوق المركزي للأوراق المالية.


من حيث المخططات السعرية، ومن الواضح أن هذه المنتجات مشابهة جدا (انظر & لدكو؛ الذي راسل؟ & رديقو؛ (الرسم البياني في نهاية المقال)، ولكن هذا لا يعني بالضرورة هذه الحرفين سوف يؤدي إلى نفس الأرباح.


كلاهما لديهم خيارات شهرية تنتهي في نفس اليوم. وكما هو الحال بالنسبة للتبادل البيئي والاجتماعي (إس)، فإن قائمة العقود الآجلة ل RL2 هي في دورة ربع سنوية مارس. المنتج RL2 أكبر من إوم بعامل ضرب من 10 ولديه أيضا تكلفة إلى حمل. ومع ذلك، في غضون ساعات قليلة من تاريخ انتهاء الصلاحية، وتقارب أسعار المؤشر (باستثناء هذا عامل الضرب).


لأن انخفاض نقطة واحدة في إوم يعادل انخفاض 10 نقطة في RL2، والخيارات هي أكثر تكلفة على RL2. كما هو متوقع، مع شهر قبل انتهاء الصلاحية، خيار في المال على إوم حوالي 1.2 وعلى RL2، هو حوالي 12.


استراتيجية هذه التجارة هو بيع خارج المال يضع حوالي 14٪ على كل منتج. الخسارة النسبية هي نفسها لأي من هذه المنتجات عند انتهاء الصلاحية. كما هو الحال مع المواقف S & أمب؛ P، لكل نقطة أن الخيار يغلق في المال، يتم تكبد خسارة 1000 $ لإغلاق الموقف.


ومع ذلك، إذا كانت هذه المنتجات انخفضت بنسبة 14٪ مع حوالي ثلاثة أسابيع قبل انتهاء الصلاحية، فإن تكلفة لإغلاق موضع RL2 سيكون أكبر بكثير من موقف إوم. ولذلك، فإن RL2 يقدم مكافأة أكبر ولكن أيضا خطر أكبر إذا كان يجب إغلاق العقود قبل انتهاء الصلاحية.


لنرى كيف الصفقات على هذين الخيارين أداء، انظر & لدكو؛ قوة الرافعة & رديقو؛ (الرسم البياني في نهاية المادة).


مرة أخرى، بسبب انخفاض هامش العقود الآجلة، والربح الشهري هو أعلى من ذلك بكثير.


وبالنسبة لخيارات البيع، فإن متطلبات الهامش األدنى األدنى توفر مزايا كبيرة مقابل الخيارات القائمة على حقوق الملكية على المنتجات األساسية المماثلة. على الرغم من أن فقط بيع الخيارات العارية نوقشت، نفس ميزة الهامش موجود للخيار انتشار التجار. خلاصة القول: & لدكو؛ الذهاب الآجلة. & رديقو؛


تجارة الهامش - ما هو الشراء على الهامش؟


فوائد الهامش.


نحن نقدم أقل أسعار الفائدة على قرض الهامش 1 من أي وسيط، وفقا لبارون 2017 استعراض وسيط على الانترنت. التداول العالمي على حساب عالمي.


التمتع راحة الأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، والصناديق في جميع أنحاء العالم من مكان واحد. هامش المحفظة.


ويتيح هامش المحفظة، عندما يكون متاحا، للمتداولين المتطورين الذين يتمتعون بحافظات متحوط عليها الاستفادة من متطلبات أقل وفعالية أكبر. أداة الهامش في الوقت الحقيقي.


يتيح لك نظام الهامش في الوقت الفعلي مراقبة الحالة الحالية لحسابك في أي وقت.


مركز تعليم الهامش.


التمهيدي للبدء في التداول الهامش.


استكشاف مقدمة إلى الهامش بما في ذلك: الهامش القائم على القواعد مقابل منهجيات الهامش القائم على المخاطر.


جنبا إلى جنب مع الحسابات والأمثلة على هامش الأوراق المالية والسلع.


متطلبات الهامش.


تعتمد متطلبات الهامش على ما يلي: بلد إقامتك القانونية. تبادل حيث تريد التجارة. المنتج (ق) تريد التجارة. بعد إجراء اختيارك في الخطوة 3 أدناه، سيتم نقلك تلقائيا إلى صفحة متطلبات الهامش.


قد يخضع حسابك لمتطلبات منزل إضافية و / أو رسوم التعرض. انظر المعلومات أدناه بخصوص رسوم التعرض.


ليست جميع المنتجات المدرجة أدناه قابلة للهامش لكل موقع.


كندا كندا أوروبا أستراليا هونغ كونغ اليابان الهند أخرى كندا كندا أوروبا أستراليا الصين هونج كونج اليابان الهند المكسيك سنغافورة كوريا العالمية الأسهم خيارات العقود الآجلة سفس سندات صناديق متبادلة الفوركس ميتالس كفدس الخطوة 1 الخطوة 2 الخطوة 3 أين أنت مقيم؟ أين تريد التجارة؟ حدد المنتج للتداول.


رسوم التعرض للحسابات عالية المخاطر.


يفرض الوسطاء التفاعليون يوميا "رسوم التعرض" على أقلية صغيرة من حسابات العملاء يب التي لديها أسوأ حالات التعرض لخطر الخسارة. ويهدف ذلك إلى محاولة حماية البنك الدولي وعملائه بشكل جزئي من تلك الحسابات التي تنطوي على مواقف شديدة الخطورة تلبي حاليا متطلبات هامش الصرف، ولكن مع ذلك يمكن أن تتكبد خسائر فادحة في حال حدوث تحرك كبير في السوق (على سبيل المثال، مواقف الخيار).


رسوم التعرض تنطبق فقط على أقلية صغيرة من حسابات العملاء يب مع مواقف خطيرة على نحو غير عادي. معظم حسابات البكالوريا الدولية لا تخضع للرسوم. الرسوم ليست متطلبات هامش أعلى. وهو رسم يتم خصمه من الحسابات المتأثرة لتعويض البنك الدولي عن المخاطر في خدمة هذه الحسابات. يرجى ملاحظة أن رسوم التعرض ليست التأمين ضد الخسائر في حسابك، وسوف تبقى مسؤولة تجاه وسطاء التفاعلية عن أي دين أو عجز في حسابك حتى لو كنت قد دفعت رسوم التعرض.


كل يوم، كجزء من سياسته لإدارة المخاطر، يب يحاكي سيناريوهات الربح الخسارة لمحافظ العملاء على أساس تحركات السوق الافتراضية من بعض المقادير ("تحليل التعرض"). قد تتجاوز السيناريوهات التي تم فحصها المعلمات المستخدمة من قبل مختلف البورصات لتحديد الحد الأدنى لمتطلبات الهامش.


وكجزء من هذه العملية اليومية، سيقوم البنك الدولي بحساب رسوم التعرض التي سيتم تحميلها على الحسابات عالية المخاطر على أساس التعرض المحتمل للحساب للمكتب الدولي في حالة حدوث خسارة كبيرة. وفي إطار تحليل التعرض الذي أجراه البنك الدولي، إذا كان الحساب يفقد الكثير من القيمة التي ستلغى حقوق الملكية الخاصة به، ومن ثم سيكون لديه علاوة على ذلك ديون غير مضمونة إلى البنك الدولي (أي حقوق الملكية السلبية)، فإن ذلك يمثل تعرضا للشركة (منذ ذلك الحين إن البنك الدولي ملزم قانونيا بضمان أداء عملائه لمركز المقاصة حتى إذا لم يكن لدى العميل حقوق ملكية متبقية).


سيتم احتساب رسوم التعرض لجميع أيام التقويم ويتم تحميلها على الحساب في نهاية يوم التداول التالي. على سبيل المثال، رسوم رسوم التعرض على بيان النشاط يوم الاثنين سوف تعكس الرسوم ل الجمعة والسبت والأحد. وستتاح نتائج تحليل التعرض المتعلق برسوم التعرض لكل حساب عن طريق قسم إدارة الحساب في موقع البنك الدولي.


يرجى ملاحظة ما يلي:


وسيحسب الوسطاء التفاعليون رسوم التعرض وفقا لتقديرهم الخاص واستخدام خوارزميات الملكية الخاصة بهم (التي تخضع للتغيير دون إشعار) لتحديد التعرض الذي يشكله الحساب للشركة. قد تتغير رسوم التعرض كل يوم بناء على تحركات السوق، والتغيرات في محفظة الحساب، أو التغييرات في الصيغ والخوارزميات يب يستخدم لتحديد المخاطر من الحساب. سيتم خصم رسوم التعرض من الحسابات المتأثرة بشكل يومي. يجب عليك الاحتفاظ برأس المال الزائد في حسابك لتغطية الرسوم إذا تأثر حسابك. إذا أدى خصم الرسوم إلى نقص في الهامش، فسيخضع الحساب لتصفية المراكز على النحو المحدد في اتفاقية العميل يب. يتم احتساب رسوم التعرض بشكل منفصل حساب حسب الحساب. إذا كان لديك حسابات متعددة مع التعرض للمخاطر المقاصة، يجب الجمع بينها من أجل تقليل أو تجنب رسوم التعرض. الحسابات التي تخضع لكل من رسوم الموقع بين عشية وضحاها ورسوم التعرض سيتم فرض رسوم أكبر من اثنين من الرسوم. رسوم التعرض ليست شكلا من أشكال التأمين لحسابك. إذا كان حسابك يتكبد دينا أو عجزا ل إنتربراكتيف بروكرز فإنك لا تزال عرضة لل يب لتلبية ذلك الدين أو العجز وحقيقة أن حسابك قد دفعت رسوم التعرض لا يعفيك من ذلك الالتزام. كما لن يتم تعويض أو تخفيض ديونك أو عجزك إلى البنك الدولي بمقدار أي رسوم تعرض قد يدفعها حسابك.


إذا كنت ترغب في تجنب فرض رسوم التعرض، يرجى مراعاة ما يلي:


ستؤدي إضافة رأس مال إضافي إلى تحسين صورة المخاطر في حسابك وقد تؤدي إلى خفض أو إلغاء رسوم التعرض؛ قد يقلل الحد من التعرض في حسابك من خلال إعادة شراء المراكز القصيرة في الخيارات أيضا أو يلغي رسوم التعرض. وقد وجد البنك الدولي أن المراكز القصيرة في الخيارات المنخفضة السعر تولد أكبر التعرضات بالنسبة لرأس المال. يمكنك استخدام آي بي المخاطر الملاح لمحاكاة آثار التغيرات في محفظتك.


يتم احتساب رسوم التعرض للمنتجات التالية.


حقوق امللكية مع التغريات املنسقة يف تقلب النفط الخام وتقلب النفط املكرر.


وفقا لمسح بارون للوسطاء عبر الإنترنت 2017: سبب شراء أكثر عبر الإنترنت، 20 مارس 2017. أقل رسوم الهامش لأي وسيط مدرجة في مسح بارون للحسابات التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي أو أكثر في الأصول التي تبلغ معدلات هامشها 10 آلاف دولار، و 25 ألف دولار، و 50 دولارا k و 100 ألف أرصدة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment