Friday 9 March 2018

خيارات استراتيجية سلم


بسيطة سلم استراتيجية.


بيناريوبتيونسو / التداول استراتيجيات / بسيطة سلم استراتيجية / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 22 مارس 2018 22 مارس 2018.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة تقدم ما يسمى سلم. السلم هو في الأساس تجارة واحدة، ولكن مع عدة أهداف سعرية مختلفة، وعادة مع إطار زمني مختلف مرتبط لكل واحد. الوسيط الخاص بك قد أو قد لا تمكنك من اختيار انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب من كل درجة من السلم، وهناك عادة دفع تعويضات عن كل درجة من سلم إذا كنت صحيحة في التنبؤات الخاصة بك. بعض السماسرة تتطلب منك أن تكون على حق في كل نقطة، ومن ثم تعطيك دفع تعويضات ضخمة، في حين أن الآخرين سوف تأخذ دفع تعويضات أصغر، وفصل بعض منها على مدار كل مرحلة. يتم شرح استراتيجية سلم بسيطة لك أدناه مع آمال التدريس لك لتحقيق أقصى قدر من الفائدة من الاستراتيجية في يوم التداول الخاص بك.


التطبيق مع سلم.


تتكون أبسط استراتيجية سلم من بضعة أجزاء. أولا، أن ننظر في الأصول المعنية والحصول على شعور عام لكيفية التحرك. بعد ذلك، يمكنك الاطلاع على عدة أهداف سعرية مختلفة يمكن للأصل تحقيقها بشكل واقعي في المستقبل، مع تحديد إطار زمني لكل هدف من هذه الأهداف.


سلالم أكثر عن السلوك مما هي الاتجاه. على سبيل المثال، إذا كنت تتنبأ بتراجع لصفتك الثانية ستحدث بعد مكاسب كبيرة على الدرجة الأولى، يمكنك أن تأخذ هذا في الاعتبار على سلم عند إنشاء ذلك. ولا يحتاج هذا الاتجاه بالضرورة إلى أن يكون خطا مستقيما مائلا (أو هبوطا). معظم الوسطاء سوف تتيح لك اختيار الاتجاه، لذلك تأكد من أن تأخذ هذا في الاعتبار أثناء إنشاء سلالم الخاصة بك.


أسهل طريقة لتكون ناجحة مع سلم التجارة هو اختيار آخر رونغ الخاص بك أولا. الدرجة النهائية للسلم عادة ما تدفع أكثر، وبالتالي هو أهم واحد لتحقيق. الدرجة الأولى من سلم يميل إلى دفع أقل قدر، وينبغي أن يكون قلقك النهائي. للتنبؤ بما يجب أن تكون عليه، تبدأ من خلال النظر في الرسم البياني للأصل لديك في الاعتبار للتداول. باستخدام النقاط المحورية وتسلسل فيبوناتشي، يمكنك الحصول على فكرة عن مستويات الأسعار. إيلاء اهتمام خاص لمستويات الدعم والمقاومة والقوة التي أظهروها. إذا كانت هذه لا يمكن التنبؤ بها، فمن الأفضل على الأرجح للبقاء بعيدا عن التجارة. عندما تكون قوية، تأكد من أخذها في الاعتبار حيث قد يرى الأصل بعض التذبذب مع تحرك يوم التداول إلى الأمام. المشكلة مع ضعف الدعم والمقاومة هو أنه يمكن أن يجعل البت في السعر النهائي صعبا للغاية، والتي تؤثر بشدة على الكسب المحتملة.


لا يتم توفير خيارات سلم في جميع الوسطاء، لذلك إذا كنت تخطط لاستخدام هذا، تأكد من أن الوسيط الخاص بك يقدم هذه قبل إنشاء حساب.


عيوب السلم.


حتى تجارة السلم الأكثر مباشرة تتطلب منك أن تكون متداولا متقدما. التفكير في المستقبل البعيد، على نفس الأصول، ومن ثم تطبيق ذلك على مجموعة جامدة من المتطلبات التي وضعها الوسيط هو صعبة. القيام بذلك مع دقة هو أكثر صرامة. وينجذب العديد من التجار إلى سلالم بسبب العوائد المرتفعة التي تقدمها، ولكن الواقع هو أن تلك العوائد المرتفعة يتم الإعلان عنها لجذب التجار مع احتمال كبير من الفشل. لا تسقط لهذه الخدعة، ولا تبدأ سلالم التداول حتى يكون لديك مستوى عال من اليقين في المهارات الخاصة بك، وفي الأصول التي يتم تقديمها.


إذا كان وسيط يقدم كل شيء أو لا شيء سلم الصفقات، لا تستخدمها. هذه دفعات ضخمة، ولكن يكاد يكون من المستحيل أن تكون مربحة مع، ولا يستحق ذلك نتيجة لذلك.


الوظائف ذات الصلة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


استراتيجية التداول على غرار سلم.


بيناريوبتيونسو / ترادينغ-ستراتيجيس / سلم-ستايل-ترادينغ-ستراتيغي / الخيارات الثنائية ونيفرزيتي جامعة الخيارات الثنائية 8 سبتمبر 2018 8 سبتمبر 2018.


تختلف عقود الخيارات الثنائية على غرار السلم عن مختلف أنواع التجارة الأخرى في أنها ليست في الواقع ثنائية في الطبيعة. وتتكون الصفقات سلم من عدة أسعار الهدف المختلفة التي تحتاج إلى الوصول إليها، ويتم وضع هذه الأهداف في نمط يشبه (كنت تفكر في ذلك)، سلم. يتم تقسيم العوائد تصل وتقسيم كذلك. وعلى غرار الأهداف، يتم تحديدها مسبقا. كلما وضع هذا النوع من التجارة، فإن المتداول يفتح أساسا عدة صفقات، مع كل التنبؤ نفس الاتجاه من حركة السعر. مماثلة لنوع التجارة الأساسية، يتم استخدام نداء للتنبؤ أسعار التسلق، في حين يستخدم بوت للتنبؤ انخفاض الأسعار.


هل هناك أي مزايا لاستخدام هذا النوع من التجارة؟ هل سيكون عقد التعاقد معقدا جدا لكي يتم تنفيذه بأمان من قبل تاجر مبتدئ؟ وعموما، فإن صفقات السلم لا تقدم مزايا جديرة بالملاحظة على أنواع التجارة القياسية. ومع ذلك، فإنها تقدم بعض الميزة بمعنى أنها يمكن أن توفر أرباحا متكررة عند استخدامها مع استراتيجيات فعالة مختلفة. قد لا تكون هذه الاستراتيجيات ما تتوقعه، مع ذلك، لأن الأساليب التي تعتمد على أنماط الرسم البياني القياسية قد لا تكون أفضل اختيار لخيارات سلم التداول.


من وجهة نظر المتداول على مستوى المبتدئين، قد تبدو أساليب نمط الرسم البياني عرضة للفشل ومحفوفة بالمخاطر في بعض الأحيان. استراتيجيات نمط الرسم البياني تعمل بشكل أفضل عندما يكون التاجر قادرا على تحديد موقع الإعلان بشكل صحيح تحديد أنواع معينة. على الورق، والقيام بذلك يمكن أن يبدو مهمة سهلة. ومع ذلك، في بيئة التداول الفعلية، يمكن أن تكون مهمة صعبة للغاية. ويؤدي تداول السلم إلى إزالة العديد من التعقيدات المرتبطة باستخدام مثل هذه الاستراتيجيات ويوفر هدفا أكثر وضوحا لتحديد حركة أسعار الأصول.


كل خيار سلم يتكون من عدد من الصفقات المختلفة. ويرتبط كل واحد من هذه إلى عودة مجموعة ووقت انتهاء صلاحية مجموعة. وهذا يعني أنه من الممكن ضرب بعض، ولكن ليس كل الأهداف، وبالتالي جمع بعض، ولكن ليس 100٪ من الربح المحتمل. بالطبع الهدف هو أن يصل سعر الأصول إلى كل هدف بحيث يتم إرجاع العائد الكامل إلى حسابك عند إغلاق المراكز. على الجانب الآخر، إذا كان السعر يضرب هدف واحد أو أكثر، قد تكون قادرة على التعادل على الأقل أو أن يكون لها أي خسائر الناتجة خفضت.


سيتم تحديد أو الاتصال بناء على طبيعة السوق في ذلك الوقت & # 8211؛ صاعد أو هبوطي. بعض السماسرة تقدم فقط خيارات سلم الاتصال، في حين أن البعض الآخر يقدم كل من الدعوة ووضع. من الواضح، إذا لم يتم تقديم بوت، سوف تكون فقط تسعى الأصول التي ارتفاع الأسعار. لاحظ أنه عندما يتم التوصل حتى هدف واحد، ويضمن نوع من العودة. كما يتم التوصل إلى أهداف أخرى، وتسلق كمية العودة. والسؤال الذي يطرحه الكثيرون هو & # 8211؛ كيف أذهب حول وضع الأهداف المثلى لضمان أكبر عائد شامل؟ الجواب بسيط & # 8211؛ استخدام آلة حاسبة نقطة المحورية. هذه الأداة بسرعة وسهولة تحديد أهداف مناسبة.


قبل استخدام آلة حاسبة الرغم من ذلك، فمن المهم أولا إنشاء التحيز السوق لهذا اليوم. هناك عدد من الأدوات التي يمكن استخدامها للقيام بذلك. واحدة من أبسط الطرق هو مجرد إلقاء نظرة على الأحداث تتحرك السوق من اليوم. أي موقع موثوق للأخبار المالية سوف يقدم تقريرا عن أهم الأخبار في اليوم، مما يشير إلى الأصول التي من المرجح أن تتجه. ماذا عن أوقات انتهاء الصلاحية؟ كلما كان الوقت أطول عادة، لذلك إذا حللت مخططا مدته ساعة واحدة، فكر في تحديد وقت انتهاء الصلاحية على مدار 24 ساعة. وهذا من شأنه أن يسمح لسعر الأصول بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأهداف.


ويوصى بالتأكيد الممارسة عند التعرف على نفسك مع الخيارات على غرار سلم. إذا كان ذلك ممكنا، تنفيذ عدد قليل من هذه الصفقات ضمن بيئة التجريبي لمعرفة ما هي النتائج. في حين أن هناك بعض الفوائد الواضحة لاستخدام هذا النوع إذا أداة، يمكن أن تكون المخاطر مرتفعة إذا كان سعر الأصول تتحرك تماما ضدك. استخدام هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية سوف تساعدك على تقديم أفضل الاختيارات الممكنة لكل عقد.


الوظائف ذات الصلة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


سلم سلم طويل.


إن سلم النداء الطويل أو سلم المكالمة الثورية هو ربح محدود واستراتيجية مخاطر غير محدودة في تداول الخيارات التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأمن الأساسي سيواجه تقلبات ضئيلة على المدى القريب. ولإعداد سلم المكالمة الطويل، يقوم متداول الخيارات بشراء مكالمة مالية، ويبيع مكالمة هاتفية، ويبيع نداء آخر خارج نطاق المال لنفس تاريخ الضمان وتاريخ انتهاء الصلاحية.


بيع 1 أتم كال.


بيع 1 أوتم دعوة.


ويمكن أيضا أن ينظر إلى سلم المكالمة الطويل امتدادا لانتشار المكالمة الثورية عن طريق بيع مكالمة أخرى أعلى ضرب. إن الغرض من تقليص المكالمة األخرى هو زيادة تمويل تكلفة إنشاء مركز اإلنتشار على حساب التعرض لمخاطر غير محدودة في حال ارتفاع سعر السهم بشكل مفاجئ.


محدودية الربح المحتملة.


الحد الأقصى لمكاسب إستراتيجية سلم المكالمة الطويلة محدود ويحدث عندما يتداول سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية بين أسعار الإضراب لخيارات المكالمة المباعة. في هذا السعر، في حين أن كل من المكالمة الطويلة و انخفاض الإضراب تنتهي المكالمة القصيرة في المال، المكالمة الطويلة تستحق أكثر من المكالمة القصيرة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر ضربة أقل دعوة قصيرة - سترايك سعر نداء طويل - صافي بريميوم المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحققة عندما يكون سعر الكامنة بين أسعار سترايك من المكالمات القصيرة 2.


مخاطر سلبية، مخاطر غير محدودة على الاتجاه الصعودي.


وتقتصر الخسائر على الخصم المبدئي الذي يتم اتخاذه إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون نقطة التعادل الأدنى، ولكن يمكن أن تتكبد خسائر كبيرة غير محدودة إذا ما تحرك سعر السهم خطوة هائلة إلى أعلى من نقطة التعادل العليا.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


أقصى خسارة = خسارة غير محدود يحدث عندما سعر الكامنة> إجمالي أسعار الإضراب المكالمات القصيرة - الإضراب سعر المكالمة طويلة - صافي قسط خسارة مدفوعة = سعر الأساس - أعلى سعر عقد التعاقد + العمولات المدفوعة.


نقطة التعادل


هناك 2 نقطة التعادل لموقف سلم الدعوة طويلة. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = إجمالي الإضراب أسعار المكالمات القصيرة - سعر الإضراب من نداء طويل - صافي قسط المدفوعة نقطة التعادل أقل = سعر الإضراب من دعوة طويلة + صافي قسط المدفوعة.


لنفترض أن سهم شيز يتداول عند 35 $ في يونيو. يقوم تاجر الخيارات بتنفيذ إستراتيجية سلم طويلة للمكالمات من خلال شراء مكالمة من جول 30 مقابل 600 دولار، وبيع مكالمة من جول 35 مقابل 200 دولار، واستدعاء جول 40 مقابل 100 دولار. صافي الخصم المطلوب لدخول هذه التجارة هو 300 دولار.


لنفترض أن أسهم شيز تبقى عند 35 دولارا أمريكيا عند تاريخ انتهاء الصلاحية. عند هذا السعر، سوف تنتهي صلاحية مكالمة جول 30 فقط في المال مع قيمة جوهرية قدرها 500 دولار. مع الأخذ بعين الاعتبار الخصم الأولي من 300 $، وبيع هذه الدعوة لإغلاق الموقف سيعطي التاجر ربح 200 $ - وهو أيضا أقصى قدر ممكن من الربح.


في حالة أن الأسهم شيز تتجمع وتداول في 50 $ على انتهاء في يوليو، وجميع خيارات المكالمة تنتهي في المال. ستنتهي صلاحية المكالمة القصيرة جول 35 بقيمة 1500 دولار في قيمة جوهرية بينما تنتهي صلاحية المكالمة القصيرة جول 40 بقيمة 1000 دولار في قيمة جوهرية. بيع طويلة جول 30 دعوة سوف تعطي فقط الخيارات تاجر $ 2000 حتى انه لا يزال لديك لأعلى حتى آخر 500 $ لإغلاق الموقف. جنبا إلى جنب مع الخصم الأولي من 300 $، وتصل خسائره الإجمالية إلى 800 $. وكان من الممكن أن تكون الخسارة أسوأ إذا ارتفع السهم إلى ما دون 50 دولارا.


ومع ذلك، إذا كان سعر السهم قد انخفض إلى 30 دولار بدلا من ذلك، فإن جميع المكالمات تنتهي لا قيمة لها وخسارته سيكون الأولي 300 $ الخصم المتخذة لدخول التجارة.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، سلم الدعوة طويلة ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


الاستراتيجيات التالية هي مماثلة للسلم الدعوة طويلة في أنها أيضا استراتيجيات التقلب منخفضة التي لديها إمكانات الربح محدودة والمخاطر غير محدودة.


قصيرة سلم الدعوة.


استراتيجية العكس إلى سلم الدعوة طويلة هو سلم الدعوة قصيرة. وتستخدم سلالم المكالمة القصيرة عندما يتوقع حدوث حركة كبيرة من سعر السهم الأساسي.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


قصيرة سلم الدعوة.


سلم المكالمة القصيرة، أو سلم المكالمة، هو ربح غير محدود، إستراتيجية مخاطر محدودة في تداول الخيارات التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأمن الأساسي سيواجه تقلبات كبيرة على المدى القريب.


ولإعداد سلم المكالمة القصير، يقوم تاجر الخيارات ببيع مكالمة مالية، ويشتري مكالمة هاتفية، ويشتري مكالمة أخرى خارج نطاق المكالمة لنفس تاريخ الضمان وتاريخ انتهاء الصلاحية.


محدود الجانب السلبي، غير محدود الربح المحتملة.


الحد الأقصى لمكاسب استراتيجية سلم المكالمات القصيرة محدود إذا انخفض سعر السهم الأساسي. في هذا السيناريو، الحد الأقصى للربح يقتصر على الائتمان الأولي تلقى منذ جميع المكالمات طويلة وقصيرة سوف تنتهي بلا قيمة.


ومع ذلك، إذا ارتفع سعر السهم الأساسي بشكل متفجر، فإن الربح المحتمل غير محدود بسبب المكالمة الطويلة.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الكامنة> إجمالي أسعار الإضراب من المكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط الربح المستحق = سعر الأساس - أعلى التعادل.


مخاطر محدودة.


وتكون الخسائر محدودة عند استخدام استراتيجية سلم المكالمة القصيرة وتحدث أقصى خسارة عندما يكون سعر السهم بين أسعار إضراب النداءين الطويلين في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبهذا السعر، تنتهي صلاحية المكالمة الطويلة المذهلة الأعلى في حين أن المكالمة الطويلة الأقل ضربة تستحق أقل بكثير من المكالمة القصيرة، مما يؤدي إلى خسارة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = سعر الإضراب من الإضراب السفلي الاتصال الطويل - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلم + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما يكون سعر الكامنة بين أسعار سترايك من المكالمات 2 طويلة.


نقطة التعادل


هناك نقطتي التعادل لموقف سلم المكالمة القصير. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = أسعار الإضراب الإجمالي للمكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط استلام نقطة التعادل السفلى = الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلمة.


لنفترض أن سهم شيز يتداول عند 35 $ في يونيو. يقوم تاجر الخيارات بتنفيذ إستراتيجية سلم قصيرة للمكالمات من خلال بيع مكالمة جول 30 مقابل 600 دولار، وشراء مكالمة من جول 35 مقابل 200 دولار ومكالمة جول 40 مقابل 100 دولار. صافي الائتمان المستلم لدخول هذه التجارة هو 300 دولار.


في حالة أن الأسهم شيز تتجمع وتداول في 50 $ على انتهاء في يوليو، وجميع خيارات المكالمة تنتهي في المال. ستنتهي صلاحية مكالمة جول 35 الطويلة بقيمة 1500 دولار في قيمة جوهرية بينما تنتهي صلاحية المكالمة الطويلة من جول 40 بقيمة 1000 دولار في القيمة الجوهرية.


شراء مرة أخرى قصيرة 30 جول الدعوة سوف يكلف فقط الخيارات تاجر $ 2000. لذا فإن بيع المكالمات الطويلة وشراء المكالمة القصيرة سيترك التاجر بربح 500 دولار. جنبا إلى جنب مع الائتمان الأولي من 300 $، ويصل مجموع أرباحه إلى 800 $. هذا الربح يمكن أن يكون أعلى من ذلك إذا كان السهم قد ارتفع فوق 50 $.


ومع ذلك، إذا كان سعر السهم قد انخفض إلى 30 دولار بدلا من ذلك، فإن جميع المكالمات تنتهي لا قيمة له و ربحه سيكون فقط الائتمان الأولي من 300 $ تلقى.


من ناحية أخرى، دعونا نقول الأسهم شيز لا يزال في 35 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية. عند هذا السعر، سوف تنتهي صلاحية مكالمة جول 30 القصيرة فقط في المال مع قيمة جوهرية قدرها 500 دولار. مع الأخذ بعين الاعتبار الائتمان الأولي من 300 $، وشراء مرة أخرى هذه المكالمة لإغلاق الموقف ترك التاجر مع خسارة 200 $ - وهذا هو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وسلم الدعوة قصيرة ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


الاستراتيجيات التالية مماثلة لسلم الدعوة قصيرة في أنها أيضا استراتيجيات عالية التقلب التي لديها إمكانات الربح غير محدودة ومحدودية المخاطر.


سلم سلم طويل.


الإستراتيجية العكسية لسلم المكالمة القصيرة هي سلم المكالمة الطويل. وتستخدم سلالم المكالمة الطويلة عندما يكون من المتوقع حدوث حركة قليلة أو عدم وجود حركة من سعر السهم الأساسي.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


سلم الخيار.


ما هو عليه:


خيار السلم هو عقد الخيار الذي يسمح للحائز لكسب ربح طالما أن سعر السوق الأساسي للأصل يصل إلى واحد أو أكثر من أسعار الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار.


كيف يعمل (مثال):


يمنح عقد الخيار التقليدي لحامل الحق في شراء (خيار الاتصال) أو بيع (خيار الخيار) أصلا أساسيا بسعر محدد مسبقا، يعرف باسم سعر الإضراب، وذلك بحلول تاريخ انتهاء العقد. خيار السلم، كما يوحي اسمها، هو خيار الغريبة التي تحتوي على عدد من مستويات السعر إضافية فوق (خيار سلم الدعوة) أو أقل (وضع سلم الخيار) سعر الإضراب. مالك الخيار يربح وفقا لأعلى (خيار سلم المكالمة) أو أدنى (وضع سلم الخيار) من هذه المستويات السعر التي وصلت إليها قبل الكامنة في تاريخ انتهاء الصلاحية. أرباح صاحب السهم حتى لو كان سعر السوق الأساسي للأصل يعود إلى مستوى أدنى.


ويوضح هذا المفهوم بشكل أفضل مع مثال:


لنفترض أن خيار سلم المكالمات على الأسهم أبك لديه سعر إضراب 100 $، ومستويات الأسعار الإضافية من 110 $، 125 $، و 155 $، وتاريخ انتهاء الصلاحية من 31 ديسمبر. سعر السوق من الأسهم أبك يصل إلى 140 $ في 15 ديسمبر، ولكن ينخفض ​​بعد ذلك إلى 105 دولار بحلول 31 كانون الأول / ديسمبر. وسيحصل صاحب الخيار على تعويض يتناسب مع مستوى سعر 125 دولار الذي انتهكه السهم في 15 ديسمبر / كانون الأول. وإذا تجاوز سعر السوق مستوى السعر 155 دولارا أمريكيا، فسيكون حامله قد حصل على الربح الذي يقابل ذلك المستوى من السعر .


لماذا الأمور:


و "درجات" خيار سلم زيادة عدد من النتائج المربحة ومواصلة تقليل المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، وخلافا للخيارات التقليدية، يتم تأمين الأرباح بمجرد أن يصل سعر السوق إلى واحدة من هذه الدرجات بغض النظر عما إذا كان السعر يبقى فوق النطاق.


كما هو متوقع، لأن هناك المزيد من فرص الربح وانخفاض المخاطر المرتبطة خيارات سلم، وأقساط تدفع لخيارات سلم هي أكثر تكلفة من تلك المدفوعة للخيارات عادي فانيلا.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment