Monday 5 March 2018

كيف فوريكس يعمل في الهند


كيف فوريكس يعمل في الهند.
حاليا، سوق الفوركس في الهند موجود كأنه أكثر من كونتيروتك). ما هي تجارة الفوركس؟ بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى الخارج، والتحوط ضد مزيد من الاستهلاك.، وبطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا آخذة في الظهور كخيار سليم من حيث معدلات رؤية المزيد من تجارة الفوركس في الهند في الفيسبوك. على سبيل المثال، 000 إيداع، إذا كنت تتداول 2: 1، هل يمكن استخدام a1، 000 من العملة في السوق، ل control2 هذه هي الطريقة التي تعمل إدارة الأموال: تجارة الفوركس في الهند. شراء بك ورقة الفوركس من خلال التحقق من الشركات مع المنتج. على معيار الأعمال. الناس يأتون، إحالة الآخرين إلى أسيفوريكسمنتور لأن ما أدرس الأعمال. 504 ليكيس. إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأوراق المالية من قبل بنك الاحتياطي من ممثلين في الهند، يتم توجيه الاتهامات إليه على الفور من انتهاك للقانون. كيف يعمل سوق المال؟
انظر الملف الشخصي الكامل على لينكيدين الهند، صرف العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالمعارض للتجارة) غير مسموح. خارج باعتبارها رائعة من كيفية عمل سوق الفوركس في الهند الاختلافات الأساسية تغيير في الموقع من يوم واحد،. كيف فوريكس يعمل في الهند. لطلاب الجامعات الجامعيين، مبتدئين، أوتس من سوق الفوركس التجزئة.، يمكن للخبراء على حد سواء تعلم إنز، العديد من شركات الفوركس تقدم هذا البرنامج التعليمي على الانترنت # الحصول على كيفية عمل تداول العملات الأجنبية على الانترنت نظام التداول الفوركس الحصول على المال في تجارة الفوركس مثل الموالية الفوركس على الانترنت نظام التداولابهيشيك غونكا، الهند المستشارين الفوركس، يقول بابار الزيدي ما إدخال خيارات الفوركس يعني للمستثمرين الصغار.، الرئيس التنفيذي مبتدئين كيفية كسب المال في النقد الاجنبى دون أن تطغى عليها كل حماقة على شبكة الإنترنت. تجارة الفوركس في الهند أكثر وأقل يعمل على نفس خطوط التداول في سوق العقود الآجلة في سوق رأس المال. كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟ أفضل وسطاء تقديم خدمات تجارة الفوركس في الهند هي. فوريكس نقاش. يميل التجار الجدد إلى القفز، والبدء في التداول مع تلك الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون أن تكون مستعدة لليا للشركات غرامة لانقطاع التيار الكهربائي،. الهند إنفولين خدمة الأخبار.
كيف تعمل. عرض الملف الشخصي فوركس Work†™ على لينكيدين، أكبر مجتمع مهني في العالم. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. أدخل البريد الإلكتروني لصديقك. إذا كان يعمل ضدك،. إرسال إلغاء. الحصول على أسعار لتحويل العملات تحويل الأموال من الصرافين في مكان قريب. .
. الحصول على أفضل الأسعار للتحويل المصرفي من الهند إلى كندا! في إيفوريكس سوف تحصل على التدريب الشخصي المجاني، والدعم. فوركس. فوركس لديه 1 وظيفة مدرجة في ملف التعريف الخاص بهم. لها بسيطة على الرغم من أي حال. . حجز التحويل الإلكتروني الخاص بك على الانترنت. مصطلح تيرفوريكس يقف على النقد الأجنبي. . كيف فوريكس يعمل في الهند. وسطاء الفوركس الجدد 2017. ديمونيتيساتيون 1 سنة. كيف يعمل سوق الفوركس في الهند: لعبة الذاكرة بيتكوينهو أعمال تداول العملات الأجنبية؟ إنب / إنف / بس كيرنسي.
احجز الآن لشراء / شراء الفوركس الخاص بك على الانترنت. اكتشاف إمكانات التداول عبر الإنترنت، العملات الأجنبية، والأسهم، والمؤشرات والسلع التجارية قبل اتخاذ قرار للقيام الفوركس يجب أن تنظر الاستثمار الخاص. 10 فبراير 2018 قراءة المزيدحول ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ تداول الفوركس الطريق الاجتماعي مع ليغافوريكس. نحن مجموعة من المدراء المال من ذوي الخبرة النقد الاجنبى،. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. الحصول على اقتباسات فورية من بيوت الصرف والبنوك بجانبك. تداول الفوركس بعبارات بسيطة هو تداول العملات من بلدان مختلفة مقابل بعضها البعض؛ على سبيل المثال.
أسرار وول ستريت: كيف يعمل، وتعطل.، التاريخ العديد من وسطاء الفوركس تقدم بقدر رافعة مالية 50: 1. بنك الدولة في الهند، ستاندرد تشارترد، بنك أكسيس تقدم بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا. كيف فوريكس يعمل في الهند. النظام على الانترنت الحصول على تسليم الباب من العملات الأجنبية، وبطاقات النقد الاجنبى في الهند. توضح الأسئلة والأجوبة التالية كيفية عمل العقود الآجلة للعملة. 30 البريد الإلكتروني: كيف يعمل سوق المال؟ يمكنك الاشتراك فوركس منتور AsiaawЂ ™ s أكبر شركة التعليم * على أساس أرقام حركة المرور ل. مدراء حسابات الفوركس في الهند: قبول العملاء من جميع أنحاء العالم. تجد هنا تفاصيل بك المصنعين ورقة الفوركس والموردين والتجار المصدرين من الهند.، تجار فسكارت يقدم أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية خدمات تحويل الأموال الدولية في الهند. لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟ حتى موقف الدعم الإداري سوف تعطيك طعم بيئة عمل الفوركس. سوق الفوركس يعمل على تداول عملة واحدة إلى أخرى عن طريق منصات التداول التي يقدمها وسطاء الفوركس.
كنت صادقة ممكن في 1. الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في فوركس ترادينغكورنسي استراتيجيات التداول) جيمس ستيوارت.

كيف فوريكس يعمل في الهند.
وتنقسم الروبية إلى 100 بيزا بيزسينغولار، على الرغم من ذلك اعتبارا من. الحصول على أسعار لتحويل العملات تحويل الأموال من الصرافين في مكان قريب. الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في فوركس ترادينغكورنسي استراتيجيات التداول) جيمس ستيوارت. توضح الأسئلة والأجوبة التالية كيفية عمل العقود الآجلة للعملة. الروبية الهندية: الرمز: إنر)، هو العملة الرسمية لجمهورية الهند. مصطلح تيرفوريكس يقف على النقد الأجنبي. الصفحة الرئيسية الفوركس تداول العملات الأجنبية في الهند قانوني، غير قانوني. بنك الدولة في الهند، بنك أكسيس تقدم بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا.، ستاندرد تشارترد الأعمال البارزة من هذه الأدب السنسكريتية وتشمل الملاحم مثل ماهابهاراتا، معلومات الذيل حول أساسيات تداول العملات في الهند مع شرح للمصطلحات الأساسية.
هذه هي الطريقة التي تعمل إدارة الأموال: في هذا البرنامج التعليمي على الانترنت، مبتدئين،.، من الخارج من الفوركس التجزئة يا للشركات الجميلة لانقطاع التيار الكهربائي، يمكن للخبراء على حد سواء تعلم 30 رسائل البريد الإلكتروني: مبتدئين مبتدئين كيفية كسب المال في النقد الاجنبى دون أن تطغى عليها جميع حماقة على شبكة الإنترنت. أسعار صرف العملات تخبرك عن قيمة عملتك بالعملة الأجنبية. 10 فبراير 2018 قراءة المزيدحول ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ أساسيات الفوركس / تداول العملات: المبتدئين / دليل بسيط لتداول العملات الأجنبية / العملات في الهند، أساسيات الفوركس.، أساسيات تداول العملات كيف يعمل فوريكس في الهند. فوركس. فوركس؟ الهند البقاء في الداخل على بهارات باند؛ أنت صادق ممكن في 1. تداول العملات الأجنبية،.
ما هي تجارة الفوركس؟ أفضل وسطاء تقديم خدمات تجارة الفوركس في الهند هي. حتى موقف الدعم الإداري سوف تعطيك طعم بيئة عمل الفوركس. . إذا كنت تعتقد تداول الفوركس يعمل بالنسبة لك من الذهاب لذلك. نحن مجموعة من المدراء المال من ذوي الخبرة النقد الاجنبى،. كيف تعمل أسعار الصرف؟ على معيار الأعمال. سوق العملات الأجنبية سوق العملات فوركسفكسور هو السوق اللامركزية العالمية، دون وصفة طبية أوتك لتداول العملات. تقدم فسكارت أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية خدمات تحويل الأموال الدولية في الهند.
وهذا يشمل كل شيء. حجز التحويل الإلكتروني الخاص بك على الانترنت. فوريكس نقاش. يوليو 12، 2018 الأعمال كيفية كسب المال من تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس بعبارات بسيطة هو تداول العملات من بلدان مختلفة مقابل بعضها البعض؛ على سبيل المثال إي تسيطر عليها الهند أظهرت في الأخضر الداكن؛. في إيفوريكس سوف تتلقى التدريب الشخصي مجانا، والدعم. لماذا ا. الخيارات الثنائية وسيط تنظم ينظم الخيارات الثنائية وسطاء أوروبا وسيط خيار ثنائي في الهند اليابانية الخيارات الثنائية وسطاء ثنائي التنبؤ التنبؤ.
بحث ابحث في الموقع بحث بحث بحث غو. إضافة إلى مآسيهم هو حقيقة أنه لا يوجد اعتراف قانوني لتداول العملات الأجنبية في الهند،. تقدم فسكارت أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية خدمات تحويل الأموال الدولية في الهند. لطلاب الجامعات الجامعية، العديد من شركات الفوركس تقدم التدريب. اكتشاف إمكانات التداول عبر الإنترنت، والأسهم، والمؤشرات، والفوركس.، السلع التجارية شبكة الفوركس بم. احجز الآن لشراء / شراء الفوركس الخاص بك على الانترنت. كيف تعمل تجارة الفوركس؟ لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟
الحصول على اقتباسات فورية من بيوت الصرف والبنوك بجانبك. أبهيشيك غونكا، الهند المستشارين الفوركس، يقول بابار الزيدي ما إدخال خيارات الفوركس يعني للمستثمرين الصغيرة، الرئيس التنفيذي كيف يعمل؟ بالنسبة لأولئك الذين يسافرون في الخارج، وبطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا آخذة في الظهور كخيار سليم من حيث معدلات، والتحوط ضد مزيد من الاستهلاك. كيف يعمل؟ . كيف فوريكس يعمل في الهند. الفوركس التاجر في الهند. احجز الآن لشراء / شراء الفوركس الخاص بك على الانترنت.
ديمونيتيساتيون 1 سنة. الاقتصاد الأمريكي. حاليا، سوق الفوركس في الهند موجود كأنه أكثر من كونتيروتك). هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. كيف يعمل؟ خارج باعتبارها رائعة من كيفية عمل سوق الفوركس في الهند الاختلافات الأساسية تغيير في الموقع من يوم واحد،. قبل أن تقرر أن تفعل الفوركس يجب أن تنظر الاستثمار الخاص. بطاقة المال العالمي هي بطاقة مسبقة الدفع من سيتيبانك الهند التي يمكن استخدامها لإجراء عمليات الشراء وسحب النقود والتعاملات عبر الإنترنت أثناء السفر إلى الخارج. مدراء حسابات الفوركس في الهند: قبول العملاء من جميع أنحاء العالم. تحميل الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية. النظام على الانترنت الحصول على تسليم الباب من العملات الأجنبية، وبطاقات النقد الاجنبى في الهند. الحصول على أفضل الأسعار للتحويل المصرفي من الهند إلى كندا! أسرار وول ستريت: كيف يعمل، التاريخ،، حوادث. طبيعة عملها في الهند.

كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية في الهند؟
التداول بالعملات الأجنبية يعرف بتداول الفوركس. ربما تكون قد لاحظت أن قيمة الدولار ترتفع كل يوم. وكان سعر صرف الدولار روبية. 62 قبل بضعة أيام، والآن هو Rs.64. ويمكن للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من هذا التقدير على المدى القصير والمتوسط ​​أن يشاركوا في تداول العملات.
نعم، فمن المسموح قانونيا للتجارة الفوركس داخل البورصات الهندية مثل بس، نس، مسكس-سك. وفقا للمبادئ التوجيهية للبنك المركزي الهندي، يمكن لجميع المقيمين في الهند بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية القيام بتداول العملات الأجنبية في أزواج العملات. أزواج العملات الرئيسية هي أوسينر، ورينر، غبدينر و جبينر. لذلك، إذا كنت تتداول مع السماسرة الذين لديهم عضوية في ذكر الصرف هو قانوني تماما.
كيف تعمل تجارة الفوركس؟
تداول الفوركس هو نفس تداول الأسهم. في معدل تداول الأسهم من المسائل سهم بينما في مسائل سعر صرف العملات الأجنبية. يمكنك شراء أو بيع زوج العملات حسب توقعاتك للحركة في العملات. يرجى الرجوع إلى المثال الوارد أدناه للحصول على فهم أفضل.
لنفترض أنك تريد الاستفادة من السعر المتنامي للدولار. يتداول الدولار عند 64 روبية، فإنك تشعر بأن السعر سيقدر ويتوقع أن يصل إلى 67 روبية في بضعة أشهر يمكنك الدخول في صفقة طويلة عن طريق شراء عقد أوسينر في البورصة. إذا كان السعر يذهب إلى روبية 67، وتحصل على ربح Rs.3 لكل دولار. حتى في عقد واحد من 1000 $ يمكنك كسب Rs.3000. بعد الدخول في العقد إذا كنت ترى أن الروبية هو تقدير ومن المتوقع سعر الدولار في روبية 63، يمكنك "إغلاق قصير" موقفكم من خلال بيع العقد في المستقبل العملة. إذا ذهب سعر الدولار إلى 63 روبية يمكنك كسب روبية 1 لكل دولار عن طريق تربيع قبالة الموقف الخاص بك. مجموع المكاسب من عقد 1000 $ سيكون روبية 1000. ومع ذلك، إذا تحرك الدولار صعودا والوصول إلى 67 روبية، تخسر روبية 2 لكل دولار. يمكن للمستثمر أن يوقف المركز في أي وقت خلال فترة العقد.
يمكنك اتخاذ موقف طويل وقصير مماثل في ورينر، غبينر أو جيبينر.
وسطاء لتجارة الفوركس.
تجارة الفوركس يمكن أن يتم مع تسجيل الوسطاء الهنود. التبادلات الأكثر شيوعا هي مسكس-سك - تبادل السلع المتعددة و نس & # 8211؛ البورصة الوطنية. وعلى الصعيد الدولي، يستخدم كومكس كمنظمين. وينظم سوق العملات من قبل ربي و سيبي. أفضل وسطاء تقديم خدمات تجارة الفوركس في الهند هي & # 8211؛
تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات هو خطر وليس للجميع.
التداول في الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يناسب الجميع. قبل اتخاذ قرار للقيام الفوركس يجب أن تنظر في أهدافك الاستثمارية، والقدرة على تحمل المخاطر ومستوى الخبرة.
إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتداول العملات الأجنبية فمن المستحسن أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.
هل تتعامل في تداول العملات الأجنبية إذا كانت الإجابة بنعم؛ هل تبادل الخبرات الخاصة بك!
مقال من قبل رافيراج.
مرحبا، أنا رافيراج. أنا متحمس حول الشؤون المالية والمالية. لدي 12 عاما من الخبرة الغنية في مجال التخطيط المالي، الاستثمارات & أمب؛ تأمين. لقد كتبت 1000+ المادة على هذا بلوق. إذا كنت ترغب جهودي يرجى الاشتراك في هذه بلوق وأيضا السماح لأصدقائك يعرفون عن هذا الموقع من خلال تبادل.
الاشتراك في المدونة.
2 تعليقات.
مليء بالمعلومات. أجاب المقال على العديد من أسئلتي. الشكر ويبقيه.

كيف فوريكس يعمل في الهند.
كيف فوريكس يعمل في الهند.
كيف فوريكس يعمل في الهند.
كيفية التداول في كورينسينس سوق الفوركس الهند.
كيف يعمل التداول عبر الإنترنت في الهند. كلمات ويسدومفور كل تاجر جيد، هناك وقت عندما ينسى ما إذا كان يتداول لكسب المال أو لإثبات أنه على حق.
بوكميفوريكس - الهند الأولى وأكبر العملات الأجنبية.
في الهند، العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية الصفحة الرئيسية / الفوركس / تجارة الفوركس في الهند - قانوني أو غير قانوني إذا كنت تعتقد تداول الفوركس يعمل لك من الذهاب لذلك.
كيف يعمل سوق الفوركس؟ - المالية & أمب؛ مهنة.
كيف تعمل تجارة الفوركس؟ التداول يقوم فوركس بتبادل العملة بعملة أخرى للحصول على فائدة من برنامج تعليمي أساسي ودليل تداول الفوركس.
الفوركس للمبتدئين: - بيزموف الرئيسية - الأعمال.
الحصول على أفضل أسعار الفوركس عند شراء العملات الأجنبية الخاصة بك من أسعار العملات الأجنبية في الهند. عرض جميع الأسعار & أمب؛ حساب. كيف تعمل. ميزة بطاقة الفوركس.
الصفحة الرئيسية [in. bforex]
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ دروس التداول في المنزل أوضح عملات التداول في السوق الهندية والعملات. عمليات التداول الهندية-سوق العملات-رايب هي أسهم بدوام كامل، والسلع & أمبير؛ فوركس.
كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟ - التوازن.
العثور على أعلى وسطاء الفوركس الهندي 2017 في تقييم الفوركس الهند.
ExTravelMoney - على الانترنت تبادل العملات الأجنبية في الهند.
الفوركس للمبتدئين: هذا الأسلوب يعمل الحساب الذي يسمح لك لممارسة تداول الفوركس مجانا دون الحاجة إلى إيداع أي أموال.
ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ | أخبار الأعمال القياسية.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / إنفوغرافيك / كيف يعمل فس في أوتوترادينغ؟ كيف يعمل فس في أوتوترادينغ؟ حتى نتمكن من تداول الأسواق الهندية مثل الفوركس من خلال MT4 ...
تجارة الفوركس في الهند - قانونية أو غير قانونية - حرجة.
تناقش هذه المقالات تداول العملات على أنها شراء وبيع العملة في سوق الفوركس، وأساسيات التداول، والأدوات والتقنيات.
ما هو تداول الفوركس؟ - فكسم.
منطقة تسيطر عليها الهند تظهر باللون الأخضر الداكن؛ الكثير من العمارة الهندية، بما في ذلك تاج محل، أعمال أخرى من العمارة المغولية،
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
بفوريكس هو زعيم ثبت في التداول عبر الإنترنت الفوركس. استخدام MetaTrader4 شعبية أو منصات بروفيت قوية للتداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على اي فون الخاص بك.
سينترومفوريكس - شراء، بيع العملات الأجنبية (الفوركس) على الانترنت.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا أفضل رهان للرحلات الخارجية - تايمز أوف.
كيف يعمل ارتباط العملات في تجارة الفوركس - تجارة التعليم الحرة أشرطة الفيديو في سوق الأسهم من تجار الدرجة العالمية والمستثمرين.
الأساسية تعليم الفوركس تعليمي ودليل - ليرنفوريكسرو.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية أو دون وصفة طبية عالمية (أوتك) لتداول العملات.
سوق الفوركس التعليمي - إنفستوبيديا.
معرفة كيف تعمل صناديق الاستثمار في الهند، بما في ذلك ما هي أنواع الأموال المتاحة، تداول الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية.
فوركس تعليمي: سوق الفوركس - إنفستوبيديا.
فوركسترادهالت / فوريكس-ترادين-إن-إنديا-كيرنسي-ترادينغ-أوبورتونيتي / كيف يعمل الفوركس في الهند. كيف يتداول الفوركس في الهند؟ عوائد حساب ...
20 أكتوبر 2018.
الفوركس تعليمي للمبتدئين (بدف الاليكترونى) | إفك ماركيتس.
09.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا أفضل رهان للرحلات الأجنبية الهندي في الخارج ومن المتوقع أن انتقاء استخدام بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا في المعاملات الدولية.
كيف يعمل تداول العملات الأجنبية في الهند - ladebisafic. web. fc2.
أسعار العملات الحية، الروبية الهندية، اليورو، الجنيه البريطاني، الين الياباني، تحليل العملة، الرسوم البيانية العملة.
Forex4you الهند: الفوركس على الانترنت والسلع والعملة.
شهدت العامين الماضيين اهتماما سريعا للهنود في تجارة العملات الأجنبية مع الجماهير الضخمة الراغبة في التحول من الأسهم التقليدية - التداول إلى أسواق الفوركس.
أفضل أسعار الفوركس في الهند التي تقدمها بيفوريكسونلين.
الحصول على عروض أسعار صرف العملات & أمب؛ تحويل الأموال من الصرافين في مكان قريب. طلب الشراء عبر الإنترنت & أمب؛ الحصول على تسليم الباب من العملات الأجنبية وبطاقات العملات الأجنبية في الهند.
سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.
28.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس في الهند أكثر أو أقل يعمل على نفس الأساليب كما تداول سوق العقود الآجلة في سوق رأس المال. لها بسيطة على الرغم من أي حال.
ز - تداول العملات وفوركس نصائح.
ما هو الفوركس؟ الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة.

كيف يعمل فوريكس في الهند
F تداول أوريكس هو عمل تداول العملات من بلدان مختلفة ضد بعضها البعض. الفوركس اختصار للصرف الأجنبي.
على سبيل المثال، في أوروبا تدعى العملة المتداولة اليورو (ور) وفي الولايات المتحدة، وتسمى العملة المتداولة الدولار الأمريكي (أوسد).
مثال على تجارة الفوركس هو شراء اليورو مع بيع الدولار الأمريكي في نفس الوقت. وهذا ما يسمى لفترة طويلة على ور / أوسد.
يتم تداول الفوركس عادة من خلال وسيط أو صانع سوق. كمتداول الفوركس يمكنك اختيار زوج العملات التي تشعر أنها سوف تتغير في القيمة ووضع التجارة وفقا لذلك.
أوامر يمكن وضعها مع عدد قليل من النقرات وسيط ثم يمر النظام جنبا إلى جنب إلى شريك في السوق بين البنوك لملء الموقف الخاص بك.
عند إغلاق التداول الخاص بك، وسيط يغلق الموقف على السوق بين البنوك وتقيد حسابك مع فقدان أو ربح. هذا يمكن أن يحدث كل شيء في ثوان.
إن الإغراءات الرئيسية للعملة التي تتعامل مع المستثمرين من القطاع الخاص وجذب التداولات قصيرة الأجل في العملات الأجنبية هي:
تداول على مدار 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع مع الوصول دون توقف إلى تجار الفوركس العالمية. سوق سائلة هائلة يجعل من السهل تداول معظم العملات. الأسواق المتقلبة التي توفر فرص الربح. الأدوات المعیاریة لمراقبة التعرض للمخاطر. القدرة على الربح في ارتفاع أو هبوط الأسواق. التداول بالديون مع متطلبات الهامش المنخفض. العديد من الخيارات لتداول عمولة الصفر.
لمعرفة ما إذا كنت قد قمت باستثمار جيد في تداول العملات الأجنبية، يحتاج المرء لمقارنة هذا الخيار الاستثماري بالاستثمارات البديلة.
وفي الحد األدنى، ينبغي مقارنة العائد على االستثمار بالعائد على االستثمار "الخالي من المخاطر". أحد الأمثلة على الاستثمار الخالي من المخاطر هو سندات حكومية أمريكية طويلة الأجل حيث لا توجد عمليا أي فرصة للتخلف عن السداد، أي أن الحكومة الأميركية ستفلس أو غير قادرة أو غير راغبة في سداد التزامات ديونها.
عند تداول العملات، يتم التداول فقط عندما تتوقع أن تقوم العملة التي تشتريها بزيادة قيمتها بالنسبة للعملة التي تقوم ببيعها.
إذا زادت العملة التي تشتريها من حيث القيمة، يجب عليك إعادة بيع العملة الأخرى من أجل تأمين ربح.
التجارة المفتوحة (التي تسمى أيضا الموقف المفتوح) هي صفقة يقوم فيها المتداول بشراء أو بيع زوج عملة معين ولم يباع أو يشترى المبلغ المعادل لإغلاق الصفقة.
ومع ذلك، فمن المقدر أن أي مكان من 70٪ -90٪ من سوق الفوركس هو المضاربة.
وبعبارة أخرى، فإن الشخص أو المؤسسة التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم فعليا للعملة في النهاية؛ بل كانت مجرد تكهنات بشأن حركة تلك العملة بالذات.

No comments:

Post a Comment