Thursday 15 March 2018

التداول اليومي استراتيجيات الكتب


أفضل يوم التداول كتب لبناء استراتيجيات التداول الصلبة.


وفيما يلي أهم الكتب تداول اليوم يجب أن تقرأ.


مشاركة هذا المنصب "أفضل الكتب التداول يوم لبناء استراتيجيات التداول الصلبة"


في عام 2017، كان التجار أكثر وأكثر تركيزا على يوم التداول الكتب لمساعدتهم على التجارة اليوم الأسواق المتقلبة. ومع ترامب في السلطة، وكوريا الشمالية اختبار الصواريخ والهجمات الإرهابية أكثر تواترا، التجار اليوم يرى الكثير من التقلبات لتشغيل نظم التداول اليوم.


أيضا، كان هناك الكثير من الحديث عن كيف خوارزميات التداول عالية التردد قد غيرت طبيعة السوق. ونتيجة لذلك، اضطر العديد من التجار اليوم إلى تعديل استراتيجياتهم لحساب المتداولين المتكررين اليوم.


يجب على التجار اليوم الحفاظ على مهاراتهم حتى الآن.


كما يقولون، إذا كنت لا تحديث المهارات الخاصة بك، والعقلية والاستراتيجيات لمعالجة الظروف المتغيرة باستمرار، ثم سوف تحصل تركت وراءها.


لا شيء هو أكثر من مع التداول اليوم، وهذا هو السبب في أننا قد أدرجت أفضل الكتب التداول اليوم المتاحة.


أفضل الكتب التداول اليوم من اثنين من أفضل التجار.


إذا سألت أي وقت مضى تاجر اليوم حيث يحصل على إلهامه من، واثنين من الأسماء ربما الربيع إلى الذهن:


كل من هؤلاء المتداولين اليوم الناجح بشكل لا يصدق قد منحوتة المتخصصة من التفوق في مجال التداول اليوم.


في الواقع، كان كل من هؤلاء التجار اليوم ظهرت في جاك شفاغر & # 8217؛ s ماركيز ويزاردز كتب بعنوان & # 8216؛ مقابلات مع كبار التجار & # 8217؛ وذلك بسبب تاريخ التداول الناجح.


آخر الكلاسيكي الكلاسيكي أن كل المتداول اليوم طموحا يجب أن تقرأ هو حفرة الثور: دروس من وول ستريت & # 8217؛ ق بطل يوم التاجر. وكتب بيت الثور مارتي شوارتز وأطلق سراحه في عام 1999.


واحدة من الأشياء أن نتذكر عن الكتب التداول اليوم من 1990 & # 8217؛ ق هي أكثر من سرد من عملياتهم والعمل اليومي.


حتى إذا كنت تبحث عن كتاب استراتيجية التداول اليوم، ثم حفرة الثور لن يكون في الجزء العلوي من يومك قائمة كتاب التداول.


ولكن إذا كنت تبحث عن قصة العمل معبأة، والتي هي في بعض الأحيان متعة، مسلية وعابرة تكسير الأعصاب، ثم حفرة الثور تناسب مشروع القانون تماما.


وقد حقق كل من مارتي شوارتز ومارك كوك مكاسب مذهلة في بطولة العالم للتجارة، وتمكن مارك D كوك من الفوز بلقبين.


أعلى تصنيف اليوم كتاب التداول.


واحدة من أعلى تصنيف الكتب يوم التداول للخروج في السنوات القليلة الماضية هو & # 8216؛ كيفية التجارة اليوم من أجل العيش: دليل المبتدئين إلى أدوات التداول والتكتيكات، وإدارة الأموال والانضباط وعلم النفس التداول & # 8217؛ أندرو عزيز.


يمكنك عرض 300+ التعليقات على الأمازون هنا. أندرو عزيز & # 8217؛ الخلفية هي الهندسة، لذلك لديه عقلية نظام التداول الميكانيكية.


وهذا يعني أن لديه تفضيل لإنشاء أنظمة التداول التي لديها حافة منهجية ومن ثم يبدو لتطبيق هذه الحافة في كل مرة يقوم النظام بإنشاء إشارة جديدة.


الأهم من ذلك، & # 8216؛ كيفية التجارة اليوم لعيش & # 8217؛ هو مباشرة إلى نقطة ومليئة الأفكار والأفكار التجارية العملية.


كما المتداول اليوم، وسوف تجد واحدة من أقوى الأشياء التي يمكن الوصول إليها هو الأفكار التداول اليوم. لأن لديك بالفعل استراتيجيات التداول يومك الآن، وأحيانا هو مجرد مسألة التغيير والتبديل الموجودة منها أو إضافة عدد قليل جديدة منها إلى المزيج.


بالنسبة للكثيرين، كتاب عزيز & # 8217؛ ويوصى بشدة كأفضل كتاب على التداول اليوم. ولكن، كما هو الحال مع كل من أفضل الكتب، & # 8216؛ كيفية التجارة اليوم من أجل العيش & # 8217؛ إيسن & # 8217؛ ر واحدة من تلك الكتب التي تقرأ مرة واحدة والسماح جمع الغبار على رف الكتب.


بدلا من ذلك، عزيز & # 8217؛ ق الكتاب هو واحد سوف تحصل على أقصى استفادة من على الثانية والثالثة يقرأ كما تتطور حياتك اليومية التداول.


لماذا يجب عليك تعلم التداول اليوم من خلال أفضل الكتب التداول اليوم في عام 2017.


بريت ستينبارجر هو واحد من الكتاب الأكثر غزارة في الفضاء التجاري. ليس ذلك فحسب، بل هو أيضا وحقا واحدة من الكتاب الأكثر احتراما على هذا الكوكب.


بريت لديها واحدة من أفضل الفلسفات لأولئك الذين بدأوا.


ويوصي بشدة محاولة بعض النهج المختلفة مثل التداول البديل، تداول اليوم، التحليل الفني التحليل الأساسي، تداول النظام الميكانيكي والتداول التقديري على سبيل المثال لا الحصر.


ولكن ما يحب أكثر هو القدرة على الناس لاختبار تقريبا كل نمط من نظام التداول على أساس يومي.


السبب في الإطار الزمني للتداول اليوم هو كبير جدا هو عدد من الفرص التي تحصل عليها، مما يسمح لك لاختبار أفكارك في السوق.


قد يأخذ الاختبار الخاص بك على تداول الورق، أو قد تتعرض لقاعدة رأسمالية صغيرة نسبيا خلال مرحلة الاختبار الخاص بك للصفقات الحية.


لذا إذا كنت تتداول بنظام تداول أطول أجلا، يمكنك الحصول على 30 صفقة في السنة، وسوف يستغرق الأمر عدة سنوات لبناء ثقتك وخبرتك.


ومع ذلك، إذا كنت لتطبيق نفس القواعد والأفكار التجارية إلى الإطار الزمني لحظيا، يمكنك الحصول على 30 فرص التداول في الشهر. هذا يسمح لك لاختبار وصقل التداول يومك أو حتى نظام متوسط ​​الأجل بمعدل أسرع بكثير.


أن تكون قادرة على اختبار أفكارك على حجم عينة كبيرة هي واحدة من أكبر الأسباب التي يجب على كل تاجر إضافة يوم التداول إلى ذخيرة بهم.


إذا كنت تبحث عن نصائح التداول اليوم ونصائح التداول للمبتدئين، ثم وهذا هو أسلم فكرة أنا & # 8217؛ رأيت.


الحرية المالية من خلال التداول الإلكتروني اليوم من قبل فان ثارب.


وكانت أول الكتب التي قرأتها في التداول اليومي بعد فترة وجيزة من ازدهار التكنولوجيا في 1999/2000.


كتب فان ثارب، واحد من أفضل المدربين التجاريين في العالم، الكتاب في عام 2001، وتبع فترة كان فيها مستثمرو أمي وأبي يشترون ويبيعون طريقهم ليصبحوا ميراير يوم التداول.


وبطبيعة الحال، في ذلك الوقت، فإنها لم تتحقق أنه كان نتيجة للازدهار التكنولوجيا والأسواق على وشك أن تذهب تمثال نصفي بطريقة ضخمة.


ما اشتعلت اهتمامي أكثر من غيرها كانت قصة انه تتعلق عن تاجر اليوم الذي كان استراتيجية التداول يوم منهجي، وقال انه تطبيقه كل يوم.


يوم التداول والجولف & # 8211؛ المزج المثالي؟


في واحد من اليوم & # 8217؛ ق، يذهب للعب الغولف بعد يومه جلسة التداول صباح اليوم. في الكتاب، فان ثارب يتصل قصة تاجر اليوم مما يجعل حوالي 11،000 $ للجلسة الصباحية (ومن الواضح أن محفظة واسعة) ومن ثم التوجه للعب الغولف لبقية اليوم.


الآن كما لاعب غولف حريصة نفسي، ورددت هذه القصة معي أكثر من أي شيء آخر.


لم أستطع أن أتخيل أي شيء أفضل من وضع عدد قليل من الصفقات في الصباح، المصرفية على حساب رصيد التداول اليومي فوق المتوسط ​​ثم التوجه إلى الروابط مع رفاقا الغولف بلدي. ما حلم مهلا.


عندما يتعلق الأمر التداول اليوم، يمكنك إنشاء نمط حياتك، ويمكنك اختيار كم يؤثر على حياتك.


لا يهم إذا كنت تتداول الأسهم بيني، تداول العملات، واستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، واستخدام الرسوم البيانية الشمعدان أو تفضل فقط لقصيرة الأسهم، يمكن أن يكون التداول اليوم وسيلة لزيادة عوائد الخاص بك.


أكبر فائدة من كونه تاجر اليوم.


يمكنك تحديد الإطار الزمني اليومي المثالي لتتناسب مع نمط حياتك، وهذا هو السبب الرئيسي لتداول اليوم لديه هذا النداء العالمي.


في ما يلي بعض الأمثلة للتفكير فيها.


الذين يعيشون في أستراليا، يمكنك التداول اليوم لندن المفتوحة بما في ذلك مؤشر فتس ومؤشر داكس بعد الانتهاء من يوم عملك. يتداول الكثير من التجار اليوم في سوق الفوركس، مع التركيز على جلسة لندن، مما يؤدي إلى جلسة الولايات المتحدة. إذا كنت تعيش في أستراليا وتحب أن تحصل على ما يصل في وقت مبكر، يمكنك التداول يوم إغلاق الولايات المتحدة. ويمكن أن يشمل ذلك تداول الأسهم الأمريكية أو سوق الفوركس. الكثير من التقلبات مع كل منهما. قد يكون لدى بعضكم وظيفة تبدأ في وقت متأخر كل يوم. نتيجة لذلك، قد ترغب في تداول الولايات المتحدة المفتوحة سواء كانت التداول اليومي مؤشر S & أمب؛ P500، الأسهم الأمريكية أو أسواق الفوركس عبر الولايات المتحدة الإصلاح. النيوزيلنديون الذين يرغبون في الحصول على ما يصل في وقت مبكر هي في وضع مثالي لتداول يوم إغلاق الأسواق الأمريكية.


كما ترون، الأمثلة المذكورة أعلاه هي لأولئك الذين لا يعيشون في المنطقة الزمنية الأوروبية أو الأمريكية كما أنها أكبر سوقين للتجار اليوم.


لذلك فمن المنطقي النظر في بدائل أولئك الذين يعيشون في أسواق ذات سيولة منخفضة، مثل أستراليا ونيوزيلندا.


إذا كان الإطار الزمني الخاص بك محدودا وكنت التداول اليوم فوركس قد ترغب في تداول الهروب والتجارة الزخم. هذا يعني أنك تبحث عن الهروب حيث الزخم هو المضي قدما أو الذهاب قصيرة واتخاذ مواقف قصيرة.


أفضل 5 أفضل الكتب التداول اليوم.


أدناه يمكنك قراءة ملخص لأعلى 5 أفضل الكتب التداول اليوم يجب أن تقرأ في عام 2017.


1. كيفية التجارة اليوم من أجل المعيشة: دليل المبتدئين إلى أدوات التداول والتكتيكات، وإدارة الأموال، والانضباط وعلم النفس التداول من قبل أندرو عزيز.


إذا كنت قد شعرت من أي وقت مضى كان لديك مهارة لتجارة اليوم وأراد مجموعة قوية من الأفكار والاستراتيجيات والعقول للحصول على انك بدأته، ثم وهذا هو الكتاب بالنسبة لك.


وقد وضعت عزيز بسيطة لمتابعة دليل التداول اليوم، مليئة قصص مثيرة، استراتيجيات التداول اليوم قوية ويحدد توقع واقعي لما هو ممكن.


كتابه التجاري اليوم لديه الكثير من الأمثلة الغنية والملونة بما في ذلك الرسوم البيانية على التحليل الفني، الاجهزة التداول اليوم وتشريح التجارة اليوم.


هذا الكتاب هو مثالي لأي شخص لديه مصلحة في الأسهم التداول اليوم، المؤشرات، السلع أو أسواق الفوركس.


2. الاستراتيجية البسيطة & # 8211؛ إستراتيجية تداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والفوركس بواسطة ماركوس هيتكويتر.


إذا كنت تشعر بالارتباك من قبل مجموعة كبيرة من استراتيجيات التداول اليوم المتاحة لك، ثم ربما كنت بحاجة لتبسيط الأمور.


وقد كتب ماركوس كتاب التداول يوم ممتاز، وهو قصير ومباشرة إلى هذه النقطة. بدلا من إغراق لكم مع العشرات من الاستراتيجيات، وقال انه قد حدد استراتيجية معينة يمكنك البدء في الاختبار على الفور.


سيكون من دواعي سرورك أن تعرف ماركوس يركز على الاجهزة التقنية لاستراتيجيته، والتي تنطوي على البولنجر العصابات، ماسد و رسي.


يتم الكشف عن استراتيجية التداول يوم كامل بما في ذلك الدخول والخروج والأهم من ذلك، وكيفية أخذ الأرباح على الصفقات الناجحة.


3. التجارة 1 ساعة: كسب المال مع استراتيجية بسيطة واحدة، ساعة واحدة يوميا من قبل بريان أندرسون.


إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل الكتب لتداول اليوم، والذي يسمح لك لفهم استراتيجية التداول يوم كامل بسرعة، ثم وهذا هو الكتاب بالنسبة لك.


ليس ذلك فحسب ولكن بعد أن قرأت من خلال ذلك، يمكنك فتح حساب تجريبي الفوركس والبدء في اختباره على حساب التداول التجريبي الحية. هذا هو جمال عالم الإنترنت يسير بخطى سريعة نعيش فيه.


سترى بالضبط ما هي الاستراتيجية في التفاصيل الكاملة مع أي شيء اليسار إلى الخيال.


يدرك بريان أهمية توقيت السوق عندما يتعلق الأمر بالتداول اليومي ومزيجه من الاستراتيجية والتوقيت هو ما يجعل نهجه يقف فوق الآخرين.


إذا كنت ترغب في فكرة تعلم استراتيجية ثم تنفيذ ثم اتقان ذلك، والاستيلاء على هذا الكتاب كما هو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن إتقان وليس مجرد كائن لامعة أخرى.


4. نظم التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل من قبل إميليو توماسيني.


السبب جعلت إميليو توماسيني و # 8217؛ ق الكتاب في أعلى 5 أفضل الكتب التداول اليوم هو لأن عقلية إنشاء وبناء نظام التداول الميكانيكي هو السوبر المهم.


أنت لن تتعلم قواعد التداول يوم محدد والاستراتيجيات هنا، ولكن سيكون لديك عقلية ما يلزم لبناء استراتيجية التداول اليوم مع حافة.


سوف تتعلم كيفية إنشاء واختبار نظم التداول يومك، مما يسمح لك لبناء الثقة وتنفيذ النظم الخاصة بك في أطر زمنية مناسبة لك.


واحدة من الاستراتيجيات غالبا ما يتم تجاهلها معظم الكتب التداول يوم تجنب إدارة المخاطر. توماسيني يحدد أساس متين لإدارة المخاطر، والتي يمكنك تطبيقها على نظم التداول يومك.


إذا كنت تخطط لكونه تاجر اليوم على حد سواء الآن ولا تزال لديها حساب التداول في المستقبل، ثم الاستيلاء على هذا الكتاب اليوم.


5. كيفية التداول اليوم الأسهم للربح من قبل هارفي والش.


وقد تمكنت هارفي من تقطير العناصر الأكثر أهمية للتداول قصير الأجل في واحدة من الكتب الأساسية يوم التداول.


هارفي يحصل عقلية الخاص بك على المسار الصحيح بشأن التعامل مع التداول يومك والأعمال التجارية.


ويوضح والش أهمية فهم المخاطر مقابل المكافأة وكيف يمكنك استخدام ذلك لصالحك عندما أسهم التداول اليوم.


سوف تتعلم بعض الاجهزة التجارة محددة، مما يسمح لك لإدخال الصفقات اليوم مع الثقة من الأفكار باكتستد بدقة.


واحدة من أكثر الطرق شيوعا للناس ليوم التداول في الأسواق من خلال استخدام أنماط الرسم البياني. والش كبيرة على هذه ويسلط الضوء على أفضل الإعداد له مخطط نمط لتجار اليوم على المدى القصير.


إضافة هذا الكتاب التداول اليوم إلى مكتبتك كما هو حديث ويغطي كل ما تحتاجه.


يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بالنقر فوق وشراء كتاب عن طريق الروابط على هذا الموقع، فإننا سوف تكسب عمولة صغيرة.


مشاركة هذا المنصب "أفضل الكتب التداول يوم لبناء استراتيجيات التداول الصلبة"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


المحارب للتجارة & # 8217؛ ق اقترح القراءة: أفضل الكتب التداول اليوم.


أفضل التجار أبدا التوقف عن الدراسة. نحن نريد أن نشجع جميع أعضائنا على التركيز على التعليم وتحسين استراتيجياتهم كلما كان ذلك ممكنا. لهذا السبب، نحن نريد أن نقدم بعض الاقتراحات من الكتب العظيمة التي يمكنك أن تقرأ في المساء عندما يتم إغلاق السوق!


كيفية التجارة اليوم: دليل مفصل لاستراتيجيات التداول اليوم، وإدارة المخاطر، وعلم النفس التاجر، من قبل روس كاميرون.


أمسك، أنت لم تعرف ما إذا كنت كاتبة منشورة؟ يجب عليك التحقق من بلدي دليل ليوم التداول، وهي متاحة على الأمازون! أنا & # 8217؛ م منحازة تماما، ولكن بعد أن قرأت العديد من الكتب على التداول وأعتقد أن هذا واحد هو الأكثر شمولا كتاب التداول اليوم لتجار المبتدئين. هذا الكتاب أزواج جيدا مع مقدمة لدينا إلى دورة التداول، والذي يتوفر لجميع الأعضاء. في هذا الكتاب أغطى نظريات التداول اليومي، ولكنني أتحدث أيضا عن الاستراتيجيات المتعمقة التي أتعامل معها يوميا.


التجارة باعتدال: تحقيق أداء التداول الأمثل الخاص بك مع اليقظه وعلم النفس قطع حافة، من قبل غاري دايتون PSY. D.


أنا & # 8217؛ لقد أوصى هذا الكتاب لآلاف طلابنا على مر السنين. أي شخص أن يكافح مع بيع الفائزين في وقت قريب جدا وعقد الخاسرين وقتا طويلا يجب قراءة هذا. سوف غاري دايتون تساعدك على فهم البنية العاطفية التي تؤدي إلى هذا السلوك التجاري الفقراء حتى تتمكن من البدء في إجراء تغييرات لحفظ حياتك المهنية التداول من نفسك!


الكتاب الصغير من السوق ويزاردز: دروس من أعظم التجار، من قبل جاك D. شواجر.


هذا اليوم كتاب التداول هو قراءة كبيرة قبل السرير وأثناء كنت متعرجا. انها ليست ثقيلة، ولكنه يعطي الغذاء كبيرة للفكر في عملية التداول والخبرة. على النقيض من كيفية كتاب مثل الألغام، وهذا هو الكتاب الذي يأخذ حول النظرية والمفاهيم الكبيرة للتجارة. استمتعت بها حقا!


0 تعليق.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لعيشك الأساسي، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "اصبح يوم التاجر" بالطبع.


6 أفضل كتب التداول اليوم في كل العصور.


شارك هذا المنشور:


I & # 8217؛ م متأكد من أنك تعرف أن التداول اليوم ليست مناسبة للجميع. إن الحاجة إلى إغلاق الصفقات قبل يوم الخروج يجلب بعض القيود - مثل عدم القدرة على التقاط الأرباح بين عشية وضحاها (والتي يمكن أن تكون كبيرة).


وفي الوقت نفسه، مشاهدة الرسوم البيانية والبقاء التركيز على اليوم & # 8217؛ ق الأحداث يمكن أن تكون متعبة ومرهقة. وحتى التجار الناجحين يمكن أن يعانون من الإرهاق إذا لم تكن حذرا.


قبل كل شيء، وإدارة المخاطر والحفاظ على رأس مستوى هي أهم الدروس للتاجر يوم للتعلم. وإذا كان لي أن أبدأ في العمل مرة أخرى اليوم، وهذه هي اليوم كتب التداول I & # 8217؛ د قراءة أولا لمعرفة تلك الدروس:


6 أفضل كتب التداول اليوم.


الفكرة وراء ارتفاع الاحتمالات التداول من قبل مارسيل لينك هو التجارة فقط عندما تكون الاحتمالات في صالحك. لذلك عندما يأتي إعداد التجارة على طول، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط ما عليك القيام به.


على الرغم من أنه ليس من الممكن دائما تحديد الاحتمالات تماما، قدرتك على قياس المخاطر مقابل المكافأة والعمل على تلك الاحتمالات سوف تحدد في نهاية المطاف مدى نجاحك. الجمع بين هذا مع الإطار الصحيح للعقل وكان لديك صيغة الفوز للثروات.


قبل أن مارسيل لينك كان ناجحا في الأسواق، أمضى سنوات من خلال أساليب مختلفة ونظم التداول. الدروس المستفادة من هذه التجربة وأسلوب الخطأ موثقة بشكل جيد في هذا الكتاب.


الرهانات المحسوبة من قبل ستيفن سكينا يجب أن تكون واحدة من أهم الكتب للتجار والمقامرين على حد سواء. يمكن أن يكون من الصعب قليلا (بسبب المادة الرياضية في الداخل) ولكن إذا كان أي كتاب هو الذهاب الى يعلمك كيفية أفضل إدارة المخاطر مقابل مكافأة والخروج قبل ذلك هذا هو عليه.


عالم الكمبيوتر وعشاق جاي-ألاي، يستخدم سكينا المحاكاة الحاسوبية لنمذجة نتائج هذه اللعبة سريعة الحركة التي تشبه القذف، وزيادة حصته القمار الأولي بنسبة 544٪ في سنة واحدة من خلال سلسلة من الرهانات المحسوبة. ثم يعرض أمثلة عن كيفية مقارنة هذا النهج مع مجالات أخرى مثل تجارة الأسهم والاقتراع السياسي.


يأتي في 464 صفحة، اتقان التجارة من قبل جون كارتر هو دليل شامل إلى حد ما للتجارة التي تتخصص في الاجهزة التداول اليومي والتأرجح.


كارتر هو في الواقع مستشار تجارة السلع (كتا) مما يعني أنه يركز كثيرا على العقود الآجلة. ولكن هذا لا شيء سيئ، لأن أساليب التداول اليوم هي أكثر ملاءمة للعقود الآجلة مما هي عليه للأسهم. ومع ذلك، حتى لو كنت تفعل الأسهم التجارية، أنت & # 8217؛ سوف تجد الكثير من المعلومات المفيدة من الفصلين الأولين على علم النفس التداول.


كما يشرح الكتاب الأدوات اللازمة للتداول ويتحدث عن بعض مؤشرات السوق الداخلية التي يجب مراعاتها.


كاثي ليان يجب أن يكون واحدا من المحللين الأكثر شهرة في مجال الفوركس. وهي ضيف منتظم على جميع قنوات التمويل الرئيسية مثل كنن و نبك و بلومبرغ، و هي أيضا العضو المنتدب لشركة بك لإدارة الأصول.


كاثي & # 8217؛ ق تحليل السوق هو دائما قوية وأنها هي مصدر موثوق من الأفكار التجارية. التداول اليومي وتداول السوينغ يجب أن يكون سوق العملات واحدا من أفضل كتب التداول اليومي لتجار الفوركس. والأقسام المتعلقة بالاستراتيجيات الأساسية جديرة بالاهتمام بوجه خاص.


التداول اليومي صعب للغاية، وهناك الكثير من الطرق الكثيرة التي تجعل من المال دائما آفاقا قصيرة الأجل. الاتجاهات هي أكثر تقلبا بكثير، والزخم في كثير من الأحيان ينهار. وفي الوقت نفسه، تكاليف التداول تمنع معظم استراتيجيات دوران عالية، مثل سلخ فروة الرأس.


واحدة من أفضل الطرق للاستفادة من الأسواق اللحظية المعروفة باسم تداول النطاق. هذا يعمل بشكل جيد لأنه الإيقاعات في إلى متوسط ​​انعكاس طبيعة الأسواق اللحظية.


انها ليست سهلة بالطبع، ولكن هذا الكتاب لا وظيفة لائقة من تفصيل مفهوم وشرح كيفية شراء الدعم وبيع المقاومة.


لقد ذكرت في البداية أن علم النفس يلعب دورا هاما للغاية في التداول اليومي. إذا تركت الخسائر تحصل على أفضل ما لديكم، فإنك سوف النضال من أجل جعلها ناجحة ومعظم الناس ببساطة فاز & # 8217؛ ر منضبطة بما فيه الكفاية لجعلها تعمل.


من المهم بالنسبة للمتداولين الاحتفاظ بمجلة أو جدول بيانات الصفقات والتداول مع نسبة ضئيلة جدا من المخاطر. يجب عليك أيضا تجنب النظر في الربح والخسارة أثناء التداول. هذه هي الدروس الشخصية التي تعلمت الطريق الصعب.


هناك العديد من الكتب علم النفس التداول هناك مع نصائح مثل ما سبق ولكن هذا الدليل من مارك دوغلاس هي واحدة من أفضل منها في هذا الموضوع.


يوم مكافأة كتب التداول.


تم نشر هذا الكتاب لأول مرة في عام 1999 لكنه لا يزال الانتقال إلى كتاب للتعلم عن التحليل الفني. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية استخدام مؤشر تقني معين، يمكنك أن تتأكدوا من هذا الكتاب لديه معظمهم مغطاة. قادمة في 576 صفحة، بالنسبة لي، وهذا لا يزال في نهاية المطاف التحليل الفني كتاب مرجعي.


(إذا كان أي شخص يعرف من أي كتب أحدث على تا، وأنا & # 8217؛ د حريصة على سماع عنها في التعليقات).


أنا لا أحب أن أكتب أي قائمة من الكتب التجارية دون ذكر واحد على الأقل من سلسلة ويزاردز السوق من قبل جاك D. شواجر.


بالنسبة لي، كتب ويزاردز السوق هي الأكثر فائدة لأنها توثيق مقابلات مع التجار الحقيقي والدروس التي يمكن تعلمها هي مدهشة ومشجعة. الكتاب الصغير من السوق ويزاردز هو واحد جيد لأنه صدر في العام الماضي فقط (2018)، وأنه يقطر كل الكتب السابقة من سلسلة في دليل موجزة.


ما رأيك في هذه الخيارات؟ هل لديك أي شخص آخر توصي به؟


ربما يعجبك أيضا:


شكرا للقراءة.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


6 كتب علم النفس تجارة كل تاجر يجب قراءة.


هل التداول الخاص بك صالح، وقراءة هذه الكتب علم النفس السوق.


سيوافق معظم التجار الناجحين على أن التداول يتعلق بقدر كبير من علم النفس لأنه يتعلق باستراتيجية جيدة. وبدون الثبات العقلي للالتزام باستراتيجية، فإن أفضل استراتيجية في العالم لن تحقق الكثير من الخير. التجار الناجح ليس فقط إتقان استراتيجية، فإنها السيطرة على علم النفس الخاصة بهم، وتطوير الصفات (مثل الانضباط والصبر) الذي يسمح لهم لتنفيذ استراتيجياتهم.


وهذه الكتب تساعد التجار إتقان علم النفس الخاصة بهم.


التداول في المنطقة.


كتبه مارك دوغلاس، وهذا هو يجب أن تقرأ لأي شخص يكافح من أجل كسب الاتساق في السوق. يوفر مارك خارطة طريق للتغلب على العديد من القضايا التجارية.


العقل هو مكان صعب. فإنه يحاول دائما العثور على تخفيضات قصيرة، يتأثر بسهولة الخوف والجشع، هو تشتت وغالبا ما يسبب لنا أن نعمل بشكل غير عقلاني حتى عندما نعرف بشكل أفضل. بلغة بسيطة السيد دوغلاس يشرح لماذا وكيف يحدث هذا، وماذا تفعل حيال ذلك.


في حين أنه كتاب تجاري، لا يقدم الكتاب استراتيجيات بشأن كيفية التجارة. وأوصت بأن يكون لديك بعض الخبرة التجارية قبل قراءتها، حتى تتمكن من فهم كامل للمواضيع المشمولة.


التاجر المنضبط هو كتاب آخر شعبية من قبل السوق دوغلاس.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


كتبه إدوين ليفيفر، في عام 1923، ويستند هذا الكتاب على التاجر الأسطوري جيسي ليفرمور. الجمع بين القصة الغنية مع نظرة عميقة في ما يلزم للتجارة بنجاح (وما يمكن أن تدمر التاجر)، ويمكن قراءة هذا الكتاب مرارا وتكرارا، وتقديم نظرة ثاقبة في كل مرة.


سواي سحب لا يقاوم السلوك غير عقلاني.


بواسطة أوري برافمان و روم برافمان، سوي هو نادر & # 34؛ صفحة تيرنر & # 34؛ في الفضاء غير الخيالي.


هذا الكتاب يعالج المشاكل التي ندركها - ولكن يبدو أنه عاجز عن منع - مثل لماذا من الصعب جدا للخروج من التجارة الخاسرة، أو لماذا نبقى في العلاقات على الرغم من أننا نعلم أنه ليس صحيحا بالنسبة لنا.


كما يتناول الكتاب المشكلات التي لا نعرفها كثيرا. مثل كيف يؤثر الخطر على عملية صنع القرار لدينا. وهناك دائما خطر موجود في الأسواق المالية!


ماذا عن التحيز التشخيصي أو تأثير الحرباء؟ هذه هي عدم القدرة على رؤية ما وراء فرضيتنا الأولى على الرغم من الأدلة على عكس ذلك، واتخاذ الصفات التي يتم تعيينها لنا. كل هذه المراوغات النفسية لها تأثير كبير على التجار.


من خلال البحوث والحكايات رائعة سوف تتعلم بعض المحفزات الخفية التي تدفع عملية صنع القرار، والتي بدورها قد تساعدك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة كتاجر.


فن التفكير بوضوح.


كتبه رولف دوبيلي، هذا هو الكتاب الكبير الذي سوف تشير مرارا وتكرارا. الكتاب مكتوب بإيجاز، مع 99 فصلا، كل صفحتين أو ثلاث صفحات فقط. يقدم كل فصل أمثلة على المزالق النفسية الجميع، وليس فقط التجار، يمكن أن تقع في.


مع 99 المزالق ليكون على بينة من (وهناك المزيد من هناك) فمن المرجح الجميع سوف تتعلم شيئا من هذا الكتاب. بعض الفصول الذكية تشمل:


كيفية تخفيف الناس من الملايين قتل القتل الشجيرات الخاصة بك لا تأخذ مرساة الأخبار بجدية لماذا مشاهدة وانتظار التعذيب [كل تاجر يجب قراءة هذا].


مع 95 المزيد من الدروس حول ما هو شعورك يقودك، سوف تجد بالتأكيد بعض الأشياء للعمل على.


السوق ويزاردز.


قراءة سلسلة كتاب ويزاردز السوق من قبل جاك شواغر هو يستحق الاستثمار الوقت. ويتكون كل كتاب من المقابلات مع كبار التجار. شكل المقابلة مفيد جدا، لأنك تسمع كيف يتداول كل تاجر الأسواق، والتجارب والمحن التي تغلب عليها.


هذه الكتب تحتوي على شيء مناسب للجميع. من نصائح استراتيجية للتغلب على العقبات، وهذه هي الكتب الخالدة التي يمكن قراءتها مرارا وتكرارا.


وتتكون سلسلة من ويزاردز السوق، ويزاردز السوق الجديدة، التحوط صندوق ويزاردز السوق والكتاب الصغير من ويزاردز السوق.


مقتبس المستثمر.


سهلة القراءة حتى الآن معبأة مع معلومات قوية، جيك برنشتاين يوفر دليلا شاملا عن سبب فشل العديد من التجار. بسبب علم النفس.


يتم الكشف عن المشاكل الشائعة، والتي واجهت معظم التجار بالفعل، ثم يتم توفير تكتيكات واستراتيجيات للتغلب على هذه القضايا.


الكلمة الأخيرة على التداول كتب علم النفس.


معظم التجار الجدد يقضون الكثير من الوقت قراءة الكتب الاستراتيجية، والاستماع إلى الأخبار وقراءة مقالات عن السوق الذي تريد التجارة. تعلم بعض الاستراتيجيات ومعرفة كيف أن وظائف السوق مهمة، ولكن هذا وحده لن يحسن التداول الخاص بك. اسأل تاجر ناجح ما هو المفتاح لنجاحها، وغالبا ما يكون الجواب لها علاقة مع علم النفس.


هل لنفسك صالح، والاستثمار في عدد قليل من الكتب علم النفس التي من شأنها أن تساعد التداول الخاص بك. سوف تكون سعيدا فعلتم. كما تقدم لك سترى أن علم النفس هو المفتاح للتداول الناجح.

No comments:

Post a Comment