Saturday 24 March 2018

الصفحة الرئيسية خيارات التداول بالطبع تنزيل


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف نعرض لكم كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار، المكالمات المشمولة والاتجاه ينتشر الخصم.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


تحميل بلدي مجانا خيارات دليل التداول.


تحتاج بعض عينات من المواد التعليمية بلدي؟ تحميل بلدي مجانا 36 صفحة الكتاب الاليكترونى. انها معبأة مع الإعداد البياني، والتعديلات المتقدمة، والتجارة "مشغلات" وأكثر من ذلك.


ما يقوله طلابي.


لا يقتصر هذا الرجل على معرفته بأشياءه فحسب، ولكنه يفسر ذلك جيدا بالنسبة لنا من دون خلفية مالية. رأيت تحسنا فوريا في التداول الخاص بي بعد أخذ هذه الدورة.


كيث H. - بريا، CA.


أخذت الدورة مرة واحدة، ثم أخذها مرة أخرى، ومرة ​​أخرى. هناك الكثير جدا للحصول على تمريرة واحدة. أنا أحب متابعة الدعم ديريك أعطاني. وهو سريع الاستجابة والردود موجزة جدا ومفيدة، تماما مثل الدورة.


جوش سبارتانبورغ - سك، الولايات المتحدة الأمريكية.


أخذت موقف "تجريبي" في آبل، تماما كما تعلمون في الدورة، وأخذت من 200٪ حتى !! وسوف تأخذ الآن الأرباح والاسترخاء. شكرا ديريك!


مادو P. - لندن، إنغلاند.


كنت جديدا تماما للعالم من خيار الاستثمار قبل اشتريت هذا بالطبع. بعد تعلم أساسيات جنبا إلى جنب مع الاجهزة أوبتيونبوست يوفر، وأنا الآن وجود أول شهر مربحة.


كزافييه، -، فالبارايسو، إلى داخل، الولايات المتحدة الأمريكية.


100٪ ضمان استعادة الاموال.


بدء وبناء وتنمو الأعمال التجارية مربحة الخاص بك.


وقد تم اختبار أساليب لدينا مع أكثر من 10 سنوات قيمة.


من البيانات وتعليقات الطلاب.


أوبتيونبوست مختلفة.


الفرق بين هذه الدورة وغيرها من الكتب وأشرطة الفيديو والتدريبات المدفوعة التي تدعي أن يعلمك كيفية جعل المال التداول هو أنني قد استخدمت شخصيا هذا النظام الدقيق لكسب المال - سواء من بلدي الأعمال المنزلية وكذلك في صندوق التحوط .


مضمونة أو المال مرة أخرى.


إذا لم تكن ساتيفيد لأي سبب من الأسباب، وسوف برد 100٪ من تكلفة الدورة، أي أسئلة طرحت. إذا اتبعت خطوات الإجراء في الدورة التدريبية، ولم تحصل على نتائج، يمكنك تعطيل استرداد كامل المبلغ خلال 30 يوما من الاشتراك.


ليس فقط للمبتدئين.


لدي العديد من الطلاب الذين هم من التجار الخبراء. إذا كان لديك خبرة مع خيارات التداول أو حتى خبير، سيكون لديك الوصول المباشر إلى الاتصال بي في أي وقت حتى نتمكن من مناقشة الاستراتيجيات.


دعم مستمر.


أجيب على جميع رسائل البريد الإلكتروني والاتصال في غضون 24 ساعة. إذا كان لديك سؤال، تريد مناقشة استراتيجية، ومراجعة الصفقات الخاصة بك أو الحديث عن السوق - أنا هنا! فقط البريد الالكتروني لي ودعونا نتحدث.


"ماذا يمكنك أن تدرس لي؟"


وسوف يعلمك نظام الذي يجعل المال عن طريق خيارات التداول. تدريس الطلاب كيفية التجارة والاستثمار هو شغفي وأنا أفعل ذلك بشكل جيد.


تعلم النظام الصحيح تحتاج إلى التجارة.


ما هو مدرج في الدورة؟


12 ساعة صلبة عالية الجودة تعليمات الفيديو، بالإضافة إلى أدلة للتحميل والكتب والاتصال المستمر معي لمساعدتك على طول الطريق.


خطوة بخطوة الصيغ والأدلة وإعدادات الرسم البياني لجعل التداول الخاص بك التجارية مربحة.


نظرة عامة على الخيارات.


البدء في الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة والعديد من الطرق لتداولها التي قد لا تعرف من أين تبدأ. بدء العمل أسهل مما تظن. اقرأ أكثر.


ما هو الخيار؟


والخيار هو عقد لشراء أو بيع منتج مالي محدد. ويعرف هذا المنتج كأداة الخيار الأساسي أو الفائدة الأساسية. أما بالنسبة لخيارات الأسهم، فإن الأداة الأساسية هي أسهم أو صندوق تداول متداول (إتف) أو منتج مشابه.


العقد نفسه دقيق جدا. وهو يحدد سعرا يسمى سعر الإضراب، يمكن أن يمارس فيه العقد أو يتصرف فيه. بالإضافة إلى ذلك، لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء صلاحية الخيار، لم يعد له قيمة ولم يعد موجودا.


الفوائد & أمب؛ المخاطر.


معظم الاستراتيجيات المستخدمة من قبل الخيارات المستثمرين لديهم مخاطر محدودة ولكن أيضا محدودية الربح المحتملة. استراتيجيات الخيارات ليست الحصول على مخططات سريعة الغنية. تتطلب المعاملات عموما رأس مال أقل من معاملات الأسهم المماثلة. ويمكن أن تعيد الأرقام الصغيرة للدولار، ولكن قد تكون نسبة أكبر من الاستثمار من معاملات الأسهم المكافئة.


اقرأ المزيد | عرض خيارات الخرافات البث الشبكي.


خيارات التسعير.


وتساعد المكونات الرئيسية لتسعير الخيارات النظرية المستثمرين على توقع تحركات الأسعار وفهم العلاقات السعرية بين الخيارات. ومع ذلك، فإن هذه القيمة التنبؤية لها حدود.


عند النظر في أي استراتيجية الخيارات، والتفكير في الأجل الطويل أنتيسيباتيون للأوراق المالية ® (LEPSPS®). يجب أن تكون مستعدا لحمل المنصب لفترة أطول. في حين أن استخدام LEPS® لا يضمن النجاح، وجود قدر أطول من الوقت لموقفكم من العمل هو في كثير من الأحيان ميزة جذابة. هناك العديد من العوامل الأخرى التي تجعل LEPS® مفيدة.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


المستثمرون المؤسسيون.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


تداول الخيارات عبر الإنترنت.


إعطاء خيارات التجار المتطورة.


الحصول على أدوات قوية من أوبتيونسكسريس جنبا إلى جنب مع الموارد والدعم من شواب.


السعي، والتحقق من صحة، وتنفيذ فكرتك الكبيرة القادمة مع أدوات خيارات أمبد المتابعة.


وضع أفكار التجارة في العمل مع أدوات خيارات مبتكرة والموارد.


الأسهم التجارية والخيارات و إتفس - كل من شاشة واحدة. نرى في العمل جنبا إلى جنب مع أكثر من أدوات التداول القوية لدينا.


احصل على أدوات وموارد الخيارات لمساعدتك في البحث عن تجارتك الذكية التالية.


انظر أدوات التداول القوية في العمل.


احصل على أدوات وموارد الخيارات لمساعدتك في البحث عن تجارتك الذكية التالية.


انظر أدوات التداول القوية في العمل.


شواب يجمع بين أدوات أوبتيونسكسريس مع الدعم المتخصص لدينا، ورؤى الخبراء، والبحوث الملكية والجهات الخارجية لتقديم تجربة تداول مبتكرة حقا. كل ذلك يأتي بقيمة استثنائية عند 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 0.65 دولار لكل عقد. راجع تفاصيل التسعير.


شواب تصنيف "أفضل في فئة" لتداول الخيارات من قبل ستوكبروكرز، 2017.


البدء.


افتح حساب شواب ترادينغ سيرفيسز عبر الإنترنت.


اتصل بنا على 888-245-6864.


البدء.


افتح حساب شواب ترادينغ سيرفيسز عبر الإنترنت.


من الاثنين إلى الجمعة، 9:00 صباحا


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت خالية من العمولات والخيارات الصفقات لمدة عامين.


قوة تداول الخيارات الخاصة بك مع أدوات رئيس الوزراء لدينا.


استكشف الصاعد، الهبوطي، و.


أفكار تداول الخيارات المحايدة.


توليد الأفكار التجارية بسرعة على أساس أهداف محددة ومعايير الفرز، وتحديثها طوال يوم التداول. سواء كنت صعوديا أو هبوطيا أو محايدا، فإن إيديا هاب يمكن أن يوفر سوقا للأفكار القائمة على التقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل.


التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


تحليل الصفقات من قبل.


التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


قياس مخاطر الاستثمار المحتملة ومكافأة أمر قبل وضع التجارة مع هذه الآلة الحاسبة خيارات متطورة. يمكنك أيضا معرفة كيف يمكن للتغيرات في التقلب، والتحركات في سعر السهم الأساسي، وعوامل التسعير الأخرى أن تؤثر على قيمة تجارتك مع مرور الوقت.


الكل في واحد تذكرة التجارة.


وضع خيارات متعددة الساق.


3 و 4-قدرات الساق.


الاستجابة السريعة لظروف السوق من خلال شراء أو بيع ما يصل إلى أربعة خيارات مختلفة في وقت واحد مع تذكرة التداول الكل في واحد. بالإضافة إلى الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، تسمح لك أداة الدخول المرنة القوية هذه بتداول الخيارات التالية: أنواع التروس، الكتابة / الإسترخاء، الياقات، سترادلز، الفراشات، الفراشات، كوندورس، الفراشات الحديدية، كوندورس الحديد، والجمارك.


المشي الحد.


توفير الوقت والمساعدة.


تحسين تنفيذ النظام.


المشي الحد.


القضاء على عملية تستغرق وقتا طويلا لتعديل أوامر الحد يدويا عند محاولة الحصول على سعر التعبئة الأكثر ملاءمة بين العطاء وطرح. المشي الحد تلقائيا بضبط سعر الحد لأوامر متعددة ومتعددة الساق أوامر في محاولة للحصول على سعر التنفيذ مواتية ضمن انتشار العطاء / أسك.


خيارات الرسم البياني.


خيارات الرسم البياني.


تحديد الاتجاهات وتحليل الخيارات المحتملة الصفقات مع أدوات الرسم البياني المتقدمة. إضافة التقلب الضمني والتاريخي كدراسات على الرسم البياني الأساسي لاكتشاف متى قد تكون أسعار الخيارات أقل من أو مبالغ فيها بالنسبة للتاريخ.


خيارات سلاسل.


خيارات سلاسل.


عرض خيارات سلاسل مع يقتبس في الوقت الحقيقي لكل ساق تقريبا كل استراتيجية الخيار. يمكنك أيضا تحديد قيمة الجوهرية والوقت الخيار، وبناء ينتشر معقدة، إضافة الإغريق والتقلب الضمني، والشروع في اقتباس التفاصيل أو تذكرة التجارة في بنقرة واحدة فقط.


الحصول على تجريبي تفاعلي مجاني من أدوات خياراتنا ومنصات التداول.


استكشف أدوات وميزات تداول الخيارات الإضافية هذه.


الخيار الإغريق.


قياس العوامل التي تؤثر على سعر الخيار - بما في ذلك الاضمحلال الوقت، والتقلب الضمني، وأكثر من ذلك مع اليونانيين المحسوبة باستخدام نموذج التسعير الخيار النظري ومبنية مباشرة في سلسلة الخيارات.


الجري ونقلت.


البقاء على رأس فرص التداول الخيارات لأنها تحدث مع أسعار الأسهم ومؤشر تحديثها ديناميكيا التي تظهر في الوقت الحقيقي.


الطلبات الطارئة.


إدارة كل جانب من جوانب خياراتك التجارة من الدخول إلى استراتيجية الخروج مع الأوامر الطارئة.


توقف زائدة.


المساعدة في حماية المكاسب مع توقفات زائدة يمكن تعيينها كنسب مئوية أو مبالغ بالدولار. 1.


التحدث مع المتخصصين ذوي الخبرة تداول الخيارات الذين يمكن أن نتحدث حقا الخيارات.


جميع المتخصصين لدينا خيارات مكرسة لاستخدام المعرفة المتقدمة والمتعمقة من الأسهم والمشتقات التجارية لمساعدتك على النجاح.


يتوفر خبراء الخيارات للمساعدة من الساعة 8:30 صباحا وحتى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة.


بناء خيارات تداول المعرفة.


زراعة المهارات الخاصة بك وتعلم جديدة مع خيارات التعليم المصممة للتجار من أي مستوى الخبرة.


التقدم من خلال مركز التعلم ذاتيا مع مسارات متخصصة لمفاهيم التداول الخيارات الرئيسية والاستراتيجيات، وكيفية تداول الخيارات باستخدام أدواتنا ومنصاتنا. تلقي خيارات التعليم في مجموعة من خلال ورش العمل داخل الفروع، والأحداث الافتراضية، وندوات حية. الوصول إلى منتدى على الانترنت حصرا للتجار شواب. تبادل الأفكار التجارية، والتكتيكات، ونصائح منصة مع أكثر من 10،000 التجار.


البقاء على رأس تداول الخيارات الخاصة بك مع تعليق سوق الخبراء والرؤى.


الحصول على داخل أذهان خبرائنا لأنها تشاطر أفكارهم على نشاط السوق الأخيرة.


مشاهدة سلسلة فيديو شواب السوق راندي فريدريك لقطة كل أسبوع لأفكاره في الأسبوع الماضي وماذا نتوقع المقبل. انضم إلى تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان لي بوهل في مجموعته الأسبوعية على الويب "تشارتينغ ذي ماركيتس" كما يشاركه في التحليل الفني.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. وستشمل استراتيجيات الخيارات متعددة الساق عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة.


1. متوفر مع ستريتسمارت الحافة. لا يوجد ضمان بأن تنفيذ أمر وقف أو وقف مؤقت سيكون عند أو بالقرب من سعر الإيقاف.


معلومات حول تقييمات الجهات الخارجية.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


دورة الخيارات.


الخيارات هي أدوات مرنة التي تناشد المستثمرين النشطين. خذ هذه الدورة لمعرفة كيفية تكبير الأرباح أو حماية محفظتك عن طريق شراء أو بيع الخيارات.


هذا بالطبع هو مناسبة للمستثمرين مع بعض الخبرة في امتلاك وتداول الأوراق المالية.


1. مقدمة في الخيارات.


مقدمة لأساسيات تداول الخيارات. لماذا خيارات التجارة؟ ما هي الخيارات، ومن يستخدمها؟ هذه الوحدة تذهب من خلال الميزات الأساسية للخيارات، ويشرح كيف أنها تختلف عن الأسهم.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


2. ما هي الخيارات؟


نظرة أكثر تفصيلا على ما هو في الخيار. هذه الوحدة تفسر الفرق بين الدعوة ووضع الخيارات، ويناقش الملامح الرئيسية للخيارات المتداولة في أسك، بما في ذلك ممارسة السعر، انتهاء، وممارسة أسلوب.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


3. التسعير الخيار.


كم هو خيار يستحق؟ هذه الوحدة تنظر في التأثيرات على سعر الخيار. نوضح الفرق بين القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية، ونناقش تأثير المتغيرات مثل التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية. ونحن ننظر أيضا إلى الأهمية المركزية لتضاؤل ​​الوقت في تداول الخيارات.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


4. اختيار استراتيجية الخيار الصحيح.


دليل أساسي للأشياء التي تحتاج إلى التفكير عند وضع استراتيجيات الخيار الخاص بك. وتناقش هذه الوحدة بعض الاختلافات في النهج بين الاستثمار في الأسهم وتداول الخيارات. نوضح كيف يمكنك وضع استراتيجيات أكثر فعالية من خلال الأخذ في الاعتبار التقلب والوقت وكذلك تحركات الأسعار.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


5. الربح من ارتفاع سعر السهم.


نظرة على كيف يمكنك استخدام الخيارات للتجارة وجهة نظركم أن السوق سوف ترتفع. المكالمة المشتراة تمنحك الاستفادة من التعرض لرفع سعر السهم، وتمكنك من قفل في الحد الأقصى لسعر الشراء للأسهم. تناقش هذه الوحدة الأرباح والخسائر المحتملة، وتشرح كيفية الاختيار بين المكالمات المختلفة المعروضة، وتبحث في اختياراتك بعد أن تشتري مكالمتك.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


6. الربح من انخفاض سعر السهم.


كيف يمكنك كسب المال عندما كنت تعتقد أن أسعار الأسهم سوف تقع؟ توضح هذه الوحدة كيف تتيح لك خيارات الخيارات إمكانية الربح على الطريق. نحن ننظر إلى المخاطر والمكافآت من وضع اشترى، وشرح كيفية الاختيار بين الخيارات المتاحة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


7. حماية الأسهم الخاصة بك.


استخدام خيارات لحماية أسهمك. تتيح لك خيارات الشراء حماية أسهمك من انخفاض القيمة دون الاضطرار إلى بيعها. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك تأمين الحد الأدنى لسعر البيع لأسهمك. نوضح فوائد وتكاليف وضع الحماية، وكيفية وضع الاستراتيجية في مكانها.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


8. كسب الدخل من أسهمك.


وتنتج الأسهم عموما قيمة ضئيلة في الأسواق المسطحة. هذه الوحدة يشرح كيف يمكنك كتابة خيارات المكالمة للعمل محفظتك أصعب. كتابة المكالمات المغطاة تولد الدخل في شكل أقساط خيار ويمكن أن تكون استراتيجية مربحة في أسواق محايدة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


9. خيارات الفهرس.


تتيح لك خيارات الفهرس التداول في السوق بالكامل في معاملة واحدة. تقدم أسك خيارات أكثر من ثلاثة مؤشرات لأسعار الأسهم، مما يمنحك تعرضا واسعا في صفقة واحدة. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك استخدام خيارات الفهرس للحصول على التعرض للرافعة المالية لسوق صاعد أو هابط، أو لحماية محفظة متنوعة من انخفاض في القيمة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


10. كيفية تداول الخيارات.


آليات خيارات التداول. توضح هذه الوحدة كيف يعمل سوق الخيارات. نحن ننظر في كيفية تداول الخيارات، تطهيرها واستقرارها، ونشير إلى الاختلافات من، وأوجه التشابه مع، حصة الاستثمار. نناقش دور صناع السوق، وشرح عملية ممارسة الخيار، وإعطاء بعض المؤشرات على إيجاد وسيط.

No comments:

Post a Comment