Wednesday 21 March 2018

الشمعدانات اليابانية، مطرقة


المؤشرات: أنماط الشمعدان اليابانية - صفحة 2.


تشكيل شمعدان المطرقة هو نمط شمعة انعكاس صعودي كبير يحدث بشكل رئيسي في أسفل الترند الهبوطي.


يتم إنشاء تشكيل المطرقة عندما مفتوحة، عالية، وإغلاق تقريبا نفس السعر. أيضا، هناك الظل السفلي الطويل، ضعف طول الجسم الحقيقي.


عند ارتفاع وارتفاع الإغلاق هي نفسها، يتم تشكيل شمعدان مطرقة صعودية، ويعتبر تشكيل أقوى لأن الثيران كانوا قادرين على رفض الدببة تماما بالإضافة إلى الثيران كانوا قادرين على دفع السعر أكثر من الماضي سعر الافتتاح.


في المقابل، عندما مفتوحة وعالية هي نفسها، ويعتبر هذا تشكيل مطرقة أقل صعودا، ولكن مع ذلك الصاعد. وكان الثيران قادرين على مواجهة الدببة، ولكن لم تكن قادرة على جلب السعر مرة أخرى إلى السعر في العراء.


الظل السفلي الطويل للمطرقة يعني أن السوق اختبار للعثور على مكان الدعم والطلب. عندما وجد السوق في منطقة الدعم، أدنى مستوياته اليوم، بدأت الثيران لدفع الأسعار أعلى، بالقرب من سعر الافتتاح. وبالتالي، رفض الهبوط الهبوطي الهبوطي من قبل الثيران.


المطرقة الشمعدان الرسم البياني مثال.


ويوضح الرسم البياني أدناه من أسهم المجموعة الأمريكية الدولية (إيغ) نمط انعكاس المطرقة بعد اتجاه هبوطي:


في الرسم البياني أعلاه من المجموعة الأمريكية الدولية، بدأ السوق اليوم اختبار لإيجاد حيث الطلب سيدخل السوق. وفي نهاية المطاف، وجد سعر سهم المجموعة الأمريكية الدعم عند أدنى مستوى في اليوم. في الواقع، كان هناك الكثير من الدعم وضغط الشراء اللاحق، أن الأسعار كانت قادرة على إغلاق اليوم أعلى من فتح، علامة صعودية جدا.


المطرقة هو نمط شمعة مفيدة للغاية لمساعدة التجار رؤية بصريا حيث يوجد الدعم والطلب. بعد الترند الهبوطي، يمكن للمطرق أن يشير للمتداولين بأن الاتجاه الهبوطي قد ينتهي وأن المواقف القصيرة ربما تكون مغطاة.


ومع ذلك، ينبغي استخدام مؤشرات أخرى جنبا إلى جنب مع نمط شمعدان المطرقة لتحديد إشارات شراء، على سبيل المثال، في انتظار يوم لمعرفة ما إذا كان الارتفاع من تشكيل المطرقة لا يزال أو مؤشرات الرسم البياني الأخرى مثل كسر خط الاتجاه الهبوطي. ولكن يمكن أن أدلة أخرى في اليوم السابق تدخل في تحليل التجار. مثال على هذه القرائن، في الرسم البياني أعلاه من إيغ، ويظهر ثلاثة دوجي في يوم سابق (علامات التردد) التي اقترحت أن الأسعار يمكن أن يكون عكس الاتجاه؛ في هذه الحالة، وبالنسبة للمشتري العدواني، يمكن أن يشكل تشكيل المطرقة الزناد الطويل.


النسخة الهابطة للمطرقة هي تشكيل الرجل المعلق.


نمط شمعدان مماثل آخر إلى المطرقة هو اليعسوب دوجي.


تشكيل شمعة رجل معلق، كما يمكن للمرء أن يتنبأ من الاسم، هو علامة هبوطية. يحدث هذا النمط بشكل رئيسي في أعلى الاتجاهات الصاعدة وهو تحذير من انعكاس محتمل نحو الانخفاض. من المهم التأكيد على أن نمط الرجل المعلق هو تحذير من تغير السعر المحتمل، وليس إشارة، في حد ذاته، أن تذهب قصيرة.


تشكيل الرجل المعلق، تماما مثل المطرقة، يتم إنشاؤه عندما مفتوحة، عالية، وإغلاق تقريبا نفس السعر. أيضا، هناك الظل السفلي الطويل، والتي ينبغي أن تكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي.


عندما تكون مرتفعة ومفتوحة هي نفسها، يتم تشكيل شمعدان شمعة معلقة الهبوط، ويعتبر علامة هبوطية أقوى من عندما عالية وإغلاق هي نفسها، تشكيل رجل معلق الصاعد (الرجل شنقا الصاعد لا يزال هبوطي، فقط أقل ذلك لأن اليوم أغلق مع المكاسب).


بعد اتجاه صاعد طويل، تشكيل رجل معلق هبوطي لأن الأسعار ترددت من خلال الانخفاض بشكل ملحوظ خلال النهار. منح، عاد المشترون إلى الأسهم، المستقبل، أو العملة ودفعت السعر مرة أخرى بالقرب من مفتوحة، ولكن حقيقة أن الأسعار كانت قادرة على الانخفاض بشكل كبير يدل على أن الدببة هي اختبار عزم الثيران. ما يحدث في اليوم التالي بعد نمط الرجل المعلق هو ما يعطي المتداولين فكرة حول ما إذا كانت الأسعار ستذهب أعلى أو أقل.


رجل معلق شمعدان الرسم البياني مثال.


يظهر الرسم البياني أدناه من الأسهم الكوا (آ) رجل معلق، والشمعة الحمراء الهابطة الكبيرة بعد رجل معلق يقوي الدببة التفكير في أن الانحدار الهابط قادم:


في الرسم البياني أعلاه من الكوا، بدأ السوق اليوم اختبار لإيجاد حيث الطلب سوف يدخل السوق. وقد وجد سعر سهم ألكوا الدعم في نهاية المطاف. توقفت رحلة الدببة إلى الأسفل وانتهت الأسعار اليوم بقليل فوق الإغلاق.


تأكيد أن الاتجاه الصاعد كان في ورطة وقعت عندما غرق الكوا أسفل في اليوم التالي واستمر الهبوط خلق شمعة حمراء هبوطية كبيرة. لبعض التجار، هذا شمعة التأكيد، بالإضافة إلى حقيقة أن دعم خط الاتجاه التصاعدي كسر، أعطى إشارة للذهاب قصيرة.


من المهم أن نكرر، أن تشكيل الرجل المعلق ليس هو علامة قصيرة؛ ينبغي استخدام مؤشرات أخرى مثل كسر الاتجاه أو شمعة التأكيد لتوليد إشارات البيع.


النسخة الصاعدة من الرجل المعلق هو تشكيل المطرقة.


هارامي (معنى "حامل" باللغة اليابانية) شمعدان نمط هو نمط انعكاس. يتكون النمط من اثنين من الشمعدانات:


شمعة صعودية أو هبوطية أكبر (يوم 1) شمعة صعودية أو هبوطية أصغر (يوم 2)


يعتبر نمط الحرامي إما صاعد أو هبوطي بناء على المعايير التالية:


الهرابي الهبوطي: يحدث الهارمي الهبوطي عندما يكون هناك شمعة خضراء صاعدة كبيرة في اليوم الأول تليها شمعة هبوطية صعودية أصغر في اليوم 2. أهم جانب من الهارمي الهبوطي هو أن الأسعار هبطت في اليوم الثاني ولم تتمكن من تتحرك أعلى إلى نهاية يوم 1. هذا هو علامة على عدم اليقين يدخل السوق.


صاعد هارامي: يحدث هرمى صاعد عندما يكون هناك شمعة حمراء هبوطية كبيرة في اليوم الأول تليها شمعة هبوطية أو صعودية أصغر في اليوم 2. مرة أخرى، فإن أهم جانب من الهارامي الصاعد هو أن الأسعار صعدت يوم 2 والسعر وكان غير قادر على التحرك لأسفل إلى الإغلاق الهبوطي من اليوم الأول.


هارامي الشمعدان الرسم البياني مثال.


يظهر الرسم البياني أدناه لعقد ناسداك 100 E-ميني للعقود الآجلة مثالا على نمط شمعة هارامي الصاعد والهبولي:


نمط هارامي الأول هو مبين أعلاه على الرسم البياني لل E-ميني ناسداك 100 فيوتشر هو انعكاس صعودي هارامي. أولا كان هناك شمعة حمراء هبوطية طويلة. ثانيا، انفجرت السوق حتى في العراء. في الحالة المذكورة أعلاه، كان اليوم الثاني شمعة صعودية، مما جعل الهارامي الصاعد أكثر صعودا.


هارامي شمعدان شراء إشارة.


يمكن أن تصدر إشارة شراء عند اليوم الذي حدث فيه حرب هارمي الصاعدة، ارتفع السعر أعلى، مغلقا فوق خط اتجاه المقاومة الهبوطي. نمط هارامي الصاعد وكسر خط الاتجاه هو مزيج قوي مما أدى إلى إشارة شراء قوية.


أما نمط هارامي الثاني الموضح أعلاه على الرسم البياني ل E-ميني ناسداك 100 فيوتشر فهو انعكاس هبوطي. كانت الشمعة الأولى شمعة خضراء صاعدة طويلة. على الشمعة الثانية، وانخفض السوق إلى أسفل في العراء. يظهر الرسم البياني أعلاه من e-ميني أن اليوم 2 كان شمعة هبوطية؛ مما جعل الهارمي الهبوطي أكثر هبوطا.


هارامي، الشمعدان، بيع، سيغنال.


يمكن أن تصدر إشارة بيع عند اليوم الذي حدث فيه الهارامي الهبوطي، انخفض السعر أبعد من ذلك، ليغلق تحت خط الدعم الصاعد. عند الجمع، فإن نمط هارامي الهبوطي وكسر خط الاتجاه هو مؤشر قوي على البيع.


وهناك عكس إلى حد ما اثنين من نمط انعكاس شمعدان هو نمط الهبوط الهابط.


يحدث تشكيل شمعدان المطرقة المقلوب بشكل رئيسي في أسفل الترند الهابط وهو تحذير من انعكاس محتمل صعودا. من المهم أن نلاحظ أن نمط مقلوب هو تحذير من تغير السعر المحتمل، وليس إشارة، في حد ذاته، لشراء.


تشكيل المطرقة المقلوب، تماما مثل تشكيل نجم الرماية، يتم إنشاؤه عندما مفتوحة، منخفضة، وإغلاق تقريبا نفس السعر. أيضا، هناك الظل العلوي الطويل، والتي ينبغي أن تكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي.


عندما تكون منخفضة وفتح هي نفسها، يتم تشكيل شمعدان مطرقة مقلوب صعودي ويعتبر علامة صعودية أقوى من عندما انخفاض وإغلاق هي نفسها، تشكيل رجل معلق هبوطي (الرجل الهابط معلقة لا يزال يعتبر صعودي، فقط ليس بقدر لأن اليوم انتهى بالإغلاق مع الخسائر).


بعد اتجاه هبوطي طويل، يشكل تشكيل مطرقة مقلوبة صعوديا لأن الأسعار ترددت في تحركها نحو الانخفاض من خلال زيادة كبيرة خلال النهار. ومع ذلك، عاد الباعة إلى الأسهم، المستقبل، أو العملة ودفعت الأسعار مرة أخرى بالقرب من العراء، ولكن حقيقة أن الأسعار كانت قادرة على زيادة كبيرة يدل على أن الثيران يختبرون قوة الدببة. ما يحدث في اليوم التالي بعد نمط المطرقة المقلوب هو ما يعطي المتداولين فكرة حول ما إذا كانت الأسعار سوف تذهب أعلى أو أقل.


مقلوب المطرقة شمعدان الرسم البياني مثال.


الرسم البياني أدناه لعقد S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة يظهر المطرقة مقلوب تنبئ الزيادات في الأسعار في المستقبل:


في الرسم البياني أعلاه من المستقبل مصغرة الإلكترونية، بدأ السوق اليوم من خلال الهبوط. وارتفعت الأسعار ارتفاعا، حتى تم العثور على المقاومة والعرض عند أعلى مستوى في اليوم. وقد توقفت رحلة الثيران صعودا وانتهت الأسعار اليوم دون فتح.


وظهر التأكيد على أن مؤشر داوترند في ورطة حدث في اليوم التالي عندما صعد عقد العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 في اليوم التالي واستمر في التحرك صعودا، وخلق شمعة خضراء صاعدة. لبعض التجار، هذا شمعة التأكيد، بالإضافة إلى حقيقة أن المقاومة خط الاتجاه النزولي قد أعطت إشارة للذهاب لفترة طويلة.


ومن المهم أن نكرر، أن تشكيل المطرقة مقلوب ليست إشارة للذهاب طويلة. مؤشرات أخرى مثل كسر خط الاتجاه أو تأكيد شمعة ينبغي أن تستخدم لتوليد إشارة شراء الفعلية.


النسخة الهابطة للمطرقة المقلوبة هي تشكيل نجم الرماية.


نمط نجمة الصباح هو نمط انعكاس صعودي، وعادة ما يحدث في الجزء السفلي من الاتجاه الهبوطي. يتكون النمط من ثلاثة شمعدانات:


شمعة بيبرية كبيرة (يوم 1) شمعة صامتة أو هبوطية صغيرة (يوم 2) شمعة صامتة كبيرة (يوم 3)


الجزء الأول من نمط انعكاس نجمة الصباح هو شمعة حمراء هبوطية كبيرة. في اليوم الأول، الدببة هي بالتأكيد المسؤول، وعادة ما صنع مستويات جديدة.


يبدأ اليوم الثاني بفجوة هبوطية. ومن الواضح من افتتاح يوم 2 أن الدببة هي في السيطرة عليها. ومع ذلك، الدببة لا تدفع الأسعار أقل من ذلك بكثير. الشمعة في يوم 2 صغيرة جدا ويمكن أن تكون صعودية أو هبوطية أو محايدة (أي دوجي).


وبصفة عامة، فإن الشمعة الصاعدة في اليوم الثاني هي علامة أقوى على انعكاس وشيك. ولكن هو يوم 3 الذي يحمل الأكثر أهمية.


یبدأ الیوم الثالث بفجوة صعودیة، کما أن الثيران قادرون علی الضغط علی الأسعار حتی في الارتفاع، مما یؤدي غالبا إلی القضاء علی الخسائر التي یشھدھا الیوم الأول.


نجمة الصباح الشمعدان الرسم البياني مثال.


يظهر الرسم البياني أدناه لصندوق S & P 400 ميدكاب إكسهانج المتداول (مدي) مثالا على نموذج انعكاس صعودي لمؤشر نجمة الصباح والذي حدث في نهاية اتجاه هبوطي:


وكان اليوم الأول من نمط نجمة الصباح لخريطة ميدكاب 400 (مدي) أعلاه شمعة حمراء هبوطية قوية. وواصل اليوم الثاني الشعور الهبوطي لليوم الأول من خلال الهبوط. ومع ذلك، كان يوم 2 دوجي، وهو شمعدان مما يدل على التردد. ولم تتمكن الدببة من مواصلة الانخفاضات الكبيرة في اليوم السابق؛ لم يتمكنوا إلا من إغلاق قاع قليلا عن العراء.


بدأ اليوم الثالث بفارق صعودي. ثم أخذ الثيران عقد من صندوق تبادل ميدكاب 400 التداول طوال اليوم. أيضا، كسر اليوم الثالث فوق خط الاتجاه الهبوطي الذي كان بمثابة مقاومة ل مدي خلال الأسبوع والنصف الماضي. كل من كسر خط الاتجاه والنمط الصباحي نجمة الكلاسيكية أعطى التجار إشارة للذهاب لفترة طويلة وشراء صندوق تبادل ميدكاب 400 المتداولة.


نمط نجمة الصباح هو قوي جدا ثلاثة شمعدان نمط انعكاس الصعودي. إن المعادل الهبوطي لنجمة الصباح هو نمط نجمة المساء.


نمط الثقب هو نمط انعكاس شمعداني صعودي، على غرار نمط صعودي البولندية (انظر: نمط صعودي إنغولفينغ). هناك نوعان من مكونات تشكيل نمط ثقب:


يحدث نمط ثقب عند إغلاق شمعة صعودية في يوم 2 فوق منتصف الشمعة الهابطة لليوم الأول.


وعلاوة على ذلك، فإن فجوات الأسعار تنخفض في اليوم الثاني فقط من أجل سد الفجوة (انظر الثغرات) وتغلق بشكل كبير في الخسائر التي حدثت سابقا في الشمعة الهابطة لليوم الأول.


إن رفض الفجوة من قبل الثيران هو علامة رئيسية صاعدة، وحقيقة أن الثيران كانوا قادرين على الضغط على مزيد من الارتفاع في خسائر اليوم السابق يضيف المزيد من المشاعر الصعودية. وكانت الثيران ناجحة في ارتفاع الأسعار، واستيعاب العرض الزائد وزيادة مستوى الطلب.


الثقب نمط الشمعدان الرسم البياني مثال.


يوضح الرسم البياني أدناه من إنتل (إنتك) مثالا على نمط ثقب:


ثقب، إقتدى شمعدان، الشراء، إشارة.


عموما يتم استخدام المؤشرات الفنية الأخرى لتأكيد إشارة شراء نظرا لنمط ثقب (أي كسر خط الاتجاه النزولي). منذ نمط ثقب يعني أن الثيران لم يتمكنوا من عكس تماما خسائر يوم 1، يجب توقع المزيد من الحركة الصاعدة قبل إعطاء إشارة شراء صريح. أيضا، فإن حجم التداول أكثر من المعتاد على التقدم الصاعد يوم 2 هو مؤشر أقوى أن الثيران قد اتهموا وأن الاتجاه الهبوطي السابق من المرجح أن ينتهي.


نمط انعكاس أكثر صعودا هو نمط صعودي إنغولفينغ الذي يعكس تماما خسائر يوم 1 ويضيف مكاسب جديدة.


لمزيد من الدراسة، فإن المثل الهبوطي لنمط الثقب هو نمط غطاء الغيمة الداكنة.


تشكيل شمعدان شموع النجوم هو نمط شمعة انعكاس هبوطي كبير يحدث بشكل رئيسي في أعلى الاتجاهات الصاعدة.


يتم إنشاء تشكيل اطلاق النار عندما مفتوحة، منخفضة، وإغلاق تقريبا نفس السعر. أيضا، هناك الظل العلوي الطويل، وتعرف عموما على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي.


عندما تكون الإغلاق و الإغلاق متماثلة، يتم تشكيل شمعة شمعة رماية من النجوم و تعتبر تشكيل أقوى لأن الدببة كانت قادرة على رفض الثيران تماما بالإضافة إلى أن الدببة كانت قادرة على دفع الأسعار أكثر من ذلك عن طريق الإغلاق تحت سعر الافتتاح .


ويعتبر تشكيل نجم الرماية أقل هبوطية، ولكن مع ذلك هبوطي عندما تكون مفتوحة ومنخفضة هي نفسها تقريبا. وكانت الدببة قادرة على مواجهة الثيران، ولكن لم تكن قادرة على جلب السعر مرة أخرى إلى السعر في العراء.


ويعني الظل العلوي الطويل لنجمة الرماية أن السوق اختبرت للعثور على مكان وجود المقاومة والعرض. عندما وجد السوق منطقة المقاومة، قمم اليوم، بدأت الدببة لدفع الأسعار أقل، وتنتهي اليوم بالقرب من سعر الافتتاح. وبالتالي، رفض الصعود التقدم الصعودي من قبل الدببة.


نجم الرماية شمعدان الرسم البياني مثال.


يوضح الرسم البياني أدناه من أنظمة سيسكو (كسكو) نمط انعكاس نجم الرماية بعد اتجاه صاعد:


في الرسم البياني أعلاه من كسكو، بدأ السوق اليوم اختبار للعثور على حيث العرض سوف تدخل في السوق. ووجد سعر السهم في نهاية المطاف مقاومة عند أعلى مستوى في اليوم. في الواقع، كان هناك الكثير من المقاومة وضغط البيع اللاحق، أن الأسعار كانت قادرة على إغلاق اليوم أقل بكثير من فتح، علامة هابطة جدا.


نجم الرماية هو نمط شمعة مفيدة للغاية لمساعدة التجار رؤية بصريا حيث تقع المقاومة والعرض. بعد الاتجاه الصاعد، يمكن لنمط الرماية أن يشير للمتداولين بأن الاتجاه الصاعد يمكن أن ينتهي، وأنه من المحتمل أن يتم تخفيض المراكز الطويلة أو الخروج منها تماما.


ومع ذلك، ينبغي استخدام مؤشرات أخرى بالاقتران مع نمط شموع ستار شوتنج لتحديد إشارات البيع، على سبيل المثال، الانتظار في اليوم لمعرفة ما إذا استمرت الأسعار في الانخفاض أو مؤشرات الرسم البياني الأخرى مثل كسر خط الاتجاه التصاعدي.


بالنسبة للمتداولين العدوانيين، يمكن استخدام نمط نجمة التصوير الموضح أعلاه كإشارة بيع. وكان الجزء الأحمر من الشمعة (الفرق بين فتح وإغلاق) كبيرة جدا مع كسكو، أنه يمكن اعتبار نفس الشمعة الهابطة التي تحدث في اليوم التالي. ومع ذلك، يجب توخي الحذر نظرا لانتهاء إغلاق "شوتنج ستار" مباشرة عند خط دعم الاتجاه الصعودي ل سيسكو سيستمز.


بشكل عام على الرغم من ذلك، يجب على المتداول الانتظار لشمعة تأكيد قبل الدخول.


النسخة الصاعدة من تشكيل نجم الرماية هي تشكيل المطرقة المقلوب الذي يحدث عند القيعان. نمط شمعدان مماثل آخر في نظرة وتفسير لنمط اطلاق النار ستار هو قبران دوجي.


تشكيل أعلى الملقط هو نمط انعكاس هبوطي ينظر إليه في أعلى الاتجاهات الصعودية وتشكيل الملقط أسفل هو نمط انعكاس صعودي ينظر في الجزء السفلي من الاتجاه الهبوطي.


يتكون الملقط أعلى تشكيل اثنين من الشمعدانات:


الملقط تشكيل أسفل يتكون من اثنين من الشمعدانات:


أحيانا الملقط القمم أو القيعان لها ثلاثة الشمعدانات.


يحدث توازر توب هبوطي خلال الاتجاه الصاعد عندما يتخذ الثيران ارتفاع الأسعار، وغالبا ما يغلق اليوم بالقرب من أعلى مستوياته (علامة صعودية). ومع ذلك، في اليوم الثاني، كيف يشعر التجار (أي معنوياتهم) ينعكس تماما. يفتح السوق ويذهب مباشرة إلى أسفل، وغالبا ما القضاء على مكاسب كاملة من يوم 1.


في الاتجاه المعاکس، یحدث مؤشر تويزر بوتوم الصاعد خلال الترند الهبوطي عندما تستمر الدببة في خفض الأسعار، وعادة ما تغلق الیوم بالقرب من القیم المنخفضة (علامة ھبوطیة). ومع ذلك، اليوم 2 هو عكس تماما لأن الأسعار مفتوحة وتذهب إلى أي مكان ولكن صعودا. هذا التقدم الصاعد في يوم 2 يزيل أحيانا جميع الخسائر من اليوم السابق.


الملقط أسفل الشمعدان الرسم البياني مثال.


ويرد أسفل الملقط أدناه في الرسم البياني من اكسون موبيل (شوم) الأسهم:


دفعت الدببة سعر إكسون موبيل (شوم) هبوطا في اليوم الأول؛ ومع ذلك، فتحت السوق في يوم 2 حيث أغلقت الأسعار في اليوم 1 وذهبت مباشرة، عكس خسائر اليوم 2. إشارة شراء عادة ما تعطى في اليوم التالي أسفل الملقط، على افتراض الشمعدان الأخضر الصاعد.


داخل النهار الملقط القمم والقيعان.


يظهر تشكيل الملقط السفلي الصاعد الموضح في الصفحة الأخيرة من الرسم البياني اليومي ل إكسون موبيل أدناه مع رسم بياني مدته 15 دقيقة يمتد على مدار يومين يظهر نمط أسفل الملقط:


لاحظ كيف انخفض سهم اكسون موبيل (شوم) هبوطا طوال اليوم في يوم 1. ثم في يوم 2، تم عكس معنويات الهبوط من اليوم 1 تماما وارتفع سهم شوم في اليوم كله. هذا التغيير المفاجئ الجذري في الرأي بين اليوم الأول واليوم 2 يمكن أن ينظر إليه على أنه نقل بين عشية وضحاها من الدببة إلى الثيران.


الرسم البياني 15 دقيقة أدناه من العقد E-ميني راسل 2000 العقود الآجلة يظهر كيف ثلاثة أيام تويزر الأعلى عادة ما يتطور:


في يوم 1، كان الثيران مسؤولا عن راسل 2000 E-ميني. في اليوم الثاني، ومع ذلك، بدأ الثيران اليوم في محاولة لجعل مستوى عال جديد، ولكن تم رفضها من قبل المقاومة العلوية التي أنشأتها أعلى مستوياتها في اليوم السابق. ثم غرق السوق بسرعة فقط لاستعادة منتصف الطريق بحلول نهاية الإغلاق في يوم 2. يوم 3 افتتح مع فجوة مذهلة حتى، ولكن تم رفض الثيران على الفور من قبل الدببة في خط المقاومة المعمول به الآن. ثم انخفض مؤشر راسل 2000 E-ميني لبقية اليوم. سوف العديد من الرسوم البيانية الكلاسيكية تعترف هذا الثلاثي الملقط الأعلى كما تشكيل أعلى مزدوجة (انظر: مزدوجة الأعلى).


نمط الانتعاش العلوي والسفلي عكس مفيد للغاية لأنه يشير بصريا نقل السلطة والمشاعر من الثيران والدببة. بطبيعة الحال ينبغي استشارة المؤشرات الفنية الأخرى قبل اتخاذ إشارة شراء أو بيع على أساس أنماط الملقط.


ويندوز كما يطلق عليها في الرسم البياني الشمعدان اليابانية، أو الفجوات، كما يطلق عليها في الغرب، هي مفهوم مهم في التحليل الفني. كلما كان هناك فجوة (فتح الحالي ليس هو نفس سعر الإغلاق السابق)، وهذا يعني أنه لا يوجد سعر ولا حجم التعامل بين اليدين الفجوة.


يحدث فجوة عند فتح يوم 2 أكبر من نهاية يوم 1. على النقيض من ذلك، يحدث فجوة أسفل عندما يكون فتح يوم 2 أقل من نهاية يوم 1.


هناك الكثير من علم النفس وراء الثغرات. يمكن أن تكون الفجوات بمثابة:


المقاومة: مرة واحدة فجوات الأسعار إلى أسفل، يمكن أن الفجوة بمثابة مقاومة طويلة الأجل أو حتى دائمة.


الدعم: عندما ترتفع فجوة األسعار، يمكن أن تكون الفجوة بمثابة دعم األسعار في المستقبل، سواء على المدى الطويل أو الدائم.


ويندوز إكسامبل - غابس أس سوبورت & أمب؛ مقاومة.


يظهر الرسم البياني أدناه من إيباي (إيباي) الأسهم الفجوة حتى تعمل كدعم للأسعار.


في كثير من الأحيان بعد فجوة، والأسعار تفعل ما يشار إليه باسم "ملء الفجوة". يحدث هذا في كثير من الأحيان. التفكير في وجود فجوة كثقب في الرسم البياني للسعر الذي يحتاج إلى شغله مرة أخرى. وهناك احتمال مشترك آخر مع الثغرات هو أنه بمجرد سد الثغرات، فإن الفجوة تميل إلى عكس الاتجاه وتستمر في طريقها في اتجاه الفجوة (على سبيل المثال ، في الرسم البياني أعلاه من موقع ئي باي، مرة أخرى إلى أعلى).


ويوضح مثال إيباي (إيباي) أعلاه الفجوة التي تعمل كدعم. ويرى التجار والمستثمرون أن أي شيء أقل من الفجوة كمنطقة لا عودة، بعد كل شيء، كان هناك على الأرجح بعض الأخبار الإيجابية التي أثارت الفجوة وما زالت في اللعب للشركة.


يظهر الرسم البياني أدناه من أسهم وول مارت (ومت) العديد من حالات الثغرات والثغرات. لاحظ كيف تعمل الثغرات كمناطق للمقاومة والثغرات كمجالات للدعم:


الثغرات هي مجالات مهمة على الرسم البياني التي يمكن أن تساعد تاجر التحليل الفني تجد بشكل أفضل مجالات الدعم أو المقاومة. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل الدعم والمقاومة وكيف يمكن استخدامها للتداول. أيضا، الفجوات هي جزء مهم من معظم الشمعدان الرسوم البيانية أنماط؛ للحصول على قائمة من الرسوم البيانية نمط الشمعدان والأوصاف.


ما هو ضيق المدى اندلاع؟


يمكن للمتداولين في الفوركس أن يبحثوا عن اختراق في الاتجاه الصعودي عندما تتحرك الأسعار فوق قمة الفتيل من أعلى الغزل أو نمط الشمعدان الدوجي. كسر إلى الجانب السلبي دون انخفاض شمعة النطاق الضيق يشير إلى بيع.


ويستند تداول الفوركس الضيق نطاق الاختراق على سلوك السعر النموذجي الذي يتحرك من فترات التقلب المنخفض إلى فترات من التقلبات العالية. تخيل السعر كما الربيع العملاقة التي يمكن ضغطها على حجم صغير جدا وصغير ثم عندما يتم تحرير الربيع، فإنه يوسع إلى عدة مرات حجمها الأصلي مضغوط.


من ناحية أخرى، إذا كان الاتجاه اليومي يتراوح في توطيد جانبي، ثم إما الاتجاه الصعودي أو الهبوطي يمكن تداولها.


الشمعدان، مخطط، النماذج.


وقد استخدم اليابانيون الرسوم البيانية الشمعدانية منذ القرن السابع عشر لتحليل أسعار الأرز. تم إدخال أنماط الشمعدان في التحليل الفني الحديث من قبل ستيف نيسون في كتابه اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات.


الشمعدانات تحتوي على نفس البيانات مثل المخطط الشريطي العادي ولكن تسليط الضوء على العلاقة بين أسعار الافتتاح والختام. ويمثل العصا الضيقة نطاق الأسعار المتداولة خلال الفترة (من الأعلى إلى الأدنى) في حين يمثل القسم المتوسط ​​الواسع أسعار الافتتاح والختام خلال الفترة.


إذا كان الإغلاق أعلى من الفتح - الجزء الأوسط شمعدان هو جوفاء أو مظللة الأزرق / الأخضر. إذا كان الفتح أعلى من الإغلاق - يتم تعبئة الجزء الأوسط من الشمعدان أو باللون الأحمر المظلل.


ميزة الرسوم البيانية الشمعدان هو القدرة على إبراز ضعف الاتجاه وإشارات عكس التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني شريط عادي.


الظل والذيل.


الظل هو جزء من نطاق التداول خارج الجسم. نحن غالبا ما تشير إلى شمعدان وجود ظل طويل القامة أو ذيل طويل.


الظل الطويل يشير إلى المقاومة؛ دعم إشارات ذيل طويل.


الشمعدان، الألوان.


لتحسين العرض التقديمي، الرسوم البيانية لا يصدق يستخدم الألوان مثل الأحمر والأزرق / الأخضر للإشارة إلى الشموع مليئة أو مجوفة:


الأزرق (أو الأخضر) شمعدان إذا كان إغلاق أعلى من فتح. شمعدان أحمر إذا كان الفتح أعلى من الإغلاق (أي شغل الشمعدان)؛ نفس اللون كما في اليوم السابق، إذا كان مفتوح يساوي الإغلاق.


أنماط الشمعدان.


خطوط طويلة.


خط أبيض طويل هو علامة على أن المشترين هي بقوة في السيطرة - شمعة صعودية.


يظهر خط أسود طويل أن البائعين في السيطرة - بالتأكيد الهبوطي.


ماروبوزو الشمعدانات.


ماروبوزو هي أقوى الثيران أو إشارات الدب من خطوط طويلة لأنها تظهر أن المشترين / الباعة ظلت في السيطرة من فتح إلى الإغلاق - لا توجد تصحيحات خلال اليوم.


دوجي الشمعدانات.


ويحدث شمعدان الدوجي عندما يكون سعر الفتح والختام متساويين.


فتح وإغلاق في منتصف إشارة إشارة الشمعدان. تشير دوجيس طويلة الأرجل، عندما تحدث بعد الشموع الصغيرة، إلى زيادة في التقلب وتحذر من تغيير الاتجاه المحتمل. 4 السعر دوجيس، حيث عالية ومنخفضة متساوية، وعادة ما ينظر فقط على الأسهم المتداولة بشكل رقيق.


يحدث اليعسوب عندما يكون فتح وإغلاق بالقرب من أعلى الشمعدان وإشارات عكس بعد الاتجاه الهابط: تحولت السيطرة من البائعين للمشترين.


المطرقة و غرافستون.


المطرقة ليست قوية مثل الشمعدان اليعسوب، ولكن أيضا إشارات عكس بعد الاتجاه الهابط: تحولت السيطرة من البائعين للمشترين. يجب أن يكون ظل الشمعدان على الأقل ضعف ارتفاع الجسم.


يتم التعرف على قبر من قبل فتح وإغلاق بالقرب من الجزء السفلي من نطاق التداول. الشمعدان هو العكس من المطرقة وإشارات عكس عندما يحدث بعد الاتجاه الصاعد.


تشكيلات الشمعدان.


نحن ننظر الآن إلى مجموعات من الشمعدانات. كيف علاقة شمعة واحدة لآخر غالبا ما تشير إلى ما إذا كان الاتجاه من المرجح أن يستمر أو عكس، أو أنها يمكن أن تشير إلى التردد، عندما يكون السوق ليس لديه اتجاه واضح.


إنغولفينغ، الشمعدانات.


أنماط الانبساط هي أبسط إشارات الانعكاس، حيث الجسم من الشمعدان الثاني "يبتلع" الأول. وغالبا ما يتبعون أو يكملون دوجي أو أنماط المطرقة أو قبر الرأس وانعكاس الإشارة في الاتجاه قصير الأجل.


هارامي شمعدان.


من ناحية أخرى، تشير تشكيلات الحرمي إلى التردد. تشير شموع حرامي إلى فقدان الزخم وإمكانية الانتكاس بعد اتجاه قوي. الحرامي يعني "حامل" وهو وصفي تماما. يجب احتواء الشمعة الثانية داخل جسم الأول، على الرغم من أن الظلال قد تبرز قليلا.


سحابة داكنة.


نمط الغيمة الداكنة الذي تم اكتشافه بعد الاتجاه الصاعد هو إشارة عكسية، محذرا من "الأيام الممطرة" المقبلة.


ثقب الخط.


خط الثقب هو عكس نمط الغيمة الداكنة وهو إشارة انعكاس إذا ظهر بعد الاتجاه الهبوطي.


متسكع.


أكثر إثارة للجدل هو تشكيل رجل معلق. شمعدان المطرقة هي إشارة صعودية في اتجاه هبوطي لكنها تسمى رجل معلق عندما يحدث في اتجاه صعودي، ويعتبر تقليديا إشارة هبوطية (انعكاس). توماس بولكوفسكي (موسوعة أنماط الرسم البياني) اختبرت هذا النمط على نطاق واسع، وخلص إلى موقعه على الانترنت أن نمط الرجل المعلق يحل في استمرار صعودي (للاتجاه السائد) 59٪ من الوقت. ولذلك فمن المستحسن لعلاج الرجل المعلق كنمط التوحيد، مما يشير إلى التردد، واتخاذ فقط التحركات من الانهيارات اللاحقة، تحت أدنى مستوى مؤخرا أو عالية.


تشكيلات شمعدان النجوم.


أنماط النجوم تسليط الضوء على التردد. جسم طويل يتبعه شمعدان أقصر بكثير مع جسم قصير يشير إلى أن السوق فقد الاتجاه. يجب ألا تتداخل الجثث، على الرغم من ظلالها.


يتم تأكيد عكس إذا شمعة اللاحقة يغلق في النصف السفلي من الأولي، جسم شمعدان طويل.


نجم الصباح.


نمط نجمة الصباح يشير إلى انعكاس صعودي بعد الاتجاه الهبوطي. الشمعدان الأول له جسم أسود طويل. الثغرات الثانية الثغرات أسفل من الأولى (الهيئات تظهر فجوة، ولكن الظلال قد لا تزال تتداخل) وأكثر صعودي إذا أجوف. الشمعدان التالي له جسم أبيض طويل يغلق في النصف العلوي من جسم الشمعة الأولى.


نجمة المساء.


نمط نجمة المساء هو عكس نجمة الصباح وهو إشارة انعكاس في نهاية اتجاه صاعد. النمط هو أكثر هبوطا إذا تم ملء الشمعدان الثاني بدلا من جوفاء.


A دوجي ستار أضعف من الصباح أو المساء ستار: الدوجي يمثل التردد. نجم الدوجي يتطلب تأكيدا من الشمعدان المقبل يغلق في النصف السفلي من الجسم من الشمعدان الأول.


شهاب.


مع نجم الرماية، يجب أن يكون الجسم على الشمعدان الثاني بالقرب من أدنى - في نهاية الجزء السفلي من نطاق التداول - والظل العلوي يجب أن يكون أطول. وهذه أيضا إشارة عكسية أضعف من نجمة الصباح أو المساء.


النمط يتطلب تأكيدا من الشمعدان المقبل إغلاق تحت نصف الطريق على الجسم الأول.


إشارات استمرار شمعدان.


العديد من العناقيد الشمعدانية سوف تحل كعلامات استمرار بعد الإشارة في البداية التردد. ولكن هناك بعض الأنماط التي تشير إلى كونينواتيون منذ البداية.


ارتفاع ثلاث طرق.


تتكون طريقة الارتفاع من خطين أبيضين قويين يتراوحان بين 3 أو 4 شموع سوداء صغيرة متراجعة. ويشكل الخط الأبيض الأخير ارتفاع إقفال جديد. النمط هو صاعد بالتأكيد.


سقوط ثلاثة طرق.


وتتكون طريقة الهبوط الهابطة من خطين أسودين طويلين يتراوحان بين 3 أو 4 شمعدانات بيضاء صعودية صغيرة، والخط الأسود الثاني يشكل أدنى إغلاق جديد.


تقييم.


في حين أن الشموع قد توفر مؤشرات مفيدة على المدى القصير الاتجاه، التداول على قوة إشارات شمعدان وحده لا ينصح. أجرى جاك شواجر في التحليل الفني اختبارات واسعة إلى حد ما مع الشموع على عدد من الأسواق مع نتائج مخيبة للآمال.


المؤشرات: أنماط الشمعدان اليابانية - صفحة 2.


تشكيل شمعدان المطرقة هو نمط شمعة انعكاس صعودي كبير يحدث بشكل رئيسي في أسفل الترند الهبوطي.


يتم إنشاء تشكيل المطرقة عندما مفتوحة، عالية، وإغلاق تقريبا نفس السعر. أيضا، هناك الظل السفلي الطويل، ضعف طول الجسم الحقيقي.


عند ارتفاع وارتفاع الإغلاق هي نفسها، يتم تشكيل شمعدان مطرقة صعودية، ويعتبر تشكيل أقوى لأن الثيران كانوا قادرين على رفض الدببة تماما بالإضافة إلى الثيران كانوا قادرين على دفع السعر أكثر من الماضي سعر الافتتاح.


في المقابل، عندما مفتوحة وعالية هي نفسها، ويعتبر هذا تشكيل مطرقة أقل صعودا، ولكن مع ذلك الصاعد. وكان الثيران قادرين على مواجهة الدببة، ولكن لم تكن قادرة على جلب السعر مرة أخرى إلى السعر في العراء.


الظل السفلي الطويل للمطرقة يعني أن السوق اختبار للعثور على مكان الدعم والطلب. عندما وجد السوق في منطقة الدعم، أدنى مستوياته اليوم، بدأت الثيران لدفع الأسعار أعلى، بالقرب من سعر الافتتاح. وبالتالي، رفض الهبوط الهبوطي الهبوطي من قبل الثيران.


المطرقة الشمعدان الرسم البياني مثال.


ويوضح الرسم البياني أدناه من أسهم المجموعة الأمريكية الدولية (إيغ) نمط انعكاس المطرقة بعد اتجاه هبوطي:


في الرسم البياني أعلاه من المجموعة الأمريكية الدولية، بدأ السوق اليوم اختبار لإيجاد حيث الطلب سيدخل السوق. وفي نهاية المطاف، وجد سعر سهم المجموعة الأمريكية الدعم عند أدنى مستوى في اليوم. في الواقع، كان هناك الكثير من الدعم وضغط الشراء اللاحق، أن الأسعار كانت قادرة على إغلاق اليوم أعلى من فتح، علامة صعودية جدا.


المطرقة هو نمط شمعة مفيدة للغاية لمساعدة التجار رؤية بصريا حيث يوجد الدعم والطلب. بعد الترند الهبوطي، يمكن للمطرق أن يشير للمتداولين بأن الاتجاه الهبوطي قد ينتهي وأن المواقف القصيرة ربما تكون مغطاة.


ومع ذلك، ينبغي استخدام مؤشرات أخرى جنبا إلى جنب مع نمط شمعدان المطرقة لتحديد إشارات شراء، على سبيل المثال، في انتظار يوم لمعرفة ما إذا كان الارتفاع من تشكيل المطرقة لا يزال أو مؤشرات الرسم البياني الأخرى مثل كسر خط الاتجاه الهبوطي. ولكن يمكن أن أدلة أخرى في اليوم السابق تدخل في تحليل التجار. مثال على هذه القرائن، في الرسم البياني أعلاه من إيغ، ويظهر ثلاثة دوجي في يوم سابق (علامات التردد) التي اقترحت أن الأسعار يمكن أن يكون عكس الاتجاه؛ في هذه الحالة، وبالنسبة للمشتري العدواني، يمكن أن يشكل تشكيل المطرقة الزناد الطويل.


النسخة الهابطة للمطرقة هي تشكيل الرجل المعلق.


نمط شمعدان مماثل آخر إلى المطرقة هو اليعسوب دوجي.


تشكيل شمعة رجل معلق، كما يمكن للمرء أن يتنبأ من الاسم، هو علامة هبوطية. يحدث هذا النمط بشكل رئيسي في أعلى الاتجاهات الصاعدة وهو تحذير من انعكاس محتمل نحو الانخفاض. من المهم التأكيد على أن نمط الرجل المعلق هو تحذير من تغير السعر المحتمل، وليس إشارة، في حد ذاته، أن تذهب قصيرة.


تشكيل الرجل المعلق، تماما مثل المطرقة، يتم إنشاؤه عندما مفتوحة، عالية، وإغلاق تقريبا نفس السعر. أيضا، هناك الظل السفلي الطويل، والتي ينبغي أن تكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي.


عندما تكون مرتفعة ومفتوحة هي نفسها، يتم تشكيل شمعدان شمعة معلقة الهبوط، ويعتبر علامة هبوطية أقوى من عندما عالية وإغلاق هي نفسها، تشكيل رجل معلق الصاعد (الرجل شنقا الصاعد لا يزال هبوطي، فقط أقل ذلك لأن اليوم أغلق مع المكاسب).


بعد اتجاه صاعد طويل، تشكيل رجل معلق هبوطي لأن الأسعار ترددت من خلال الانخفاض بشكل ملحوظ خلال النهار. منح، عاد المشترون إلى الأسهم، المستقبل، أو العملة ودفعت السعر مرة أخرى بالقرب من مفتوحة، ولكن حقيقة أن الأسعار كانت قادرة على الانخفاض بشكل كبير يدل على أن الدببة هي اختبار عزم الثيران. ما يحدث في اليوم التالي بعد نمط الرجل المعلق هو ما يعطي المتداولين فكرة حول ما إذا كانت الأسعار ستذهب أعلى أو أقل.


رجل معلق شمعدان الرسم البياني مثال.


يظهر الرسم البياني أدناه من الأسهم الكوا (آ) رجل معلق، والشمعة الحمراء الهابطة الكبيرة بعد رجل معلق يقوي الدببة التفكير في أن الانحدار الهابط قادم:


في الرسم البياني أعلاه من الكوا، بدأ السوق اليوم اختبار لإيجاد حيث الطلب سوف يدخل السوق. وقد وجد سعر سهم ألكوا الدعم في نهاية المطاف. توقفت رحلة الدببة إلى الأسفل وانتهت الأسعار اليوم بقليل فوق الإغلاق.


تأكيد أن الاتجاه الصاعد كان في ورطة وقعت عندما غرق الكوا أسفل في اليوم التالي واستمر الهبوط خلق شمعة حمراء هبوطية كبيرة. لبعض التجار، هذا شمعة التأكيد، بالإضافة إلى حقيقة أن دعم خط الاتجاه التصاعدي كسر، أعطى إشارة للذهاب قصيرة.


من المهم أن نكرر، أن تشكيل الرجل المعلق ليس هو علامة قصيرة؛ ينبغي استخدام مؤشرات أخرى مثل كسر الاتجاه أو شمعة التأكيد لتوليد إشارات البيع.


النسخة الصاعدة من الرجل المعلق هو تشكيل المطرقة.


هارامي (معنى "حامل" باللغة اليابانية) شمعدان نمط هو نمط انعكاس. يتكون النمط من اثنين من الشمعدانات:


شمعة صعودية أو هبوطية أكبر (يوم 1) شمعة صعودية أو هبوطية أصغر (يوم 2)


يعتبر نمط الحرامي إما صاعد أو هبوطي بناء على المعايير التالية:


الهرابي الهبوطي: يحدث الهارمي الهبوطي عندما يكون هناك شمعة خضراء صاعدة كبيرة في اليوم الأول تليها شمعة هبوطية صعودية أصغر في اليوم 2. أهم جانب من الهارمي الهبوطي هو أن الأسعار هبطت في اليوم الثاني ولم تتمكن من تتحرك أعلى إلى نهاية يوم 1. هذا هو علامة على عدم اليقين يدخل السوق.


صاعد هارامي: يحدث هرمى صاعد عندما يكون هناك شمعة حمراء هبوطية كبيرة في اليوم الأول تليها شمعة هبوطية أو صعودية أصغر في اليوم 2. مرة أخرى، فإن أهم جانب من الهارامي الصاعد هو أن الأسعار صعدت يوم 2 والسعر وكان غير قادر على التحرك لأسفل إلى الإغلاق الهبوطي من اليوم الأول.


هارامي الشمعدان الرسم البياني مثال.


يظهر الرسم البياني أدناه لعقد ناسداك 100 E-ميني للعقود الآجلة مثالا على نمط شمعة هارامي الصاعد والهبولي:


نمط هارامي الأول هو مبين أعلاه على الرسم البياني لل E-ميني ناسداك 100 فيوتشر هو انعكاس صعودي هارامي. أولا كان هناك شمعة حمراء هبوطية طويلة. ثانيا، انفجرت السوق حتى في العراء. في الحالة المذكورة أعلاه، كان اليوم الثاني شمعة صعودية، مما جعل الهارامي الصاعد أكثر صعودا.


هارامي شمعدان شراء إشارة.


يمكن أن تصدر إشارة شراء عند اليوم الذي حدث فيه حرب هارمي الصاعدة، ارتفع السعر أعلى، مغلقا فوق خط اتجاه المقاومة الهبوطي. نمط هارامي الصاعد وكسر خط الاتجاه هو مزيج قوي مما أدى إلى إشارة شراء قوية.


أما نمط هارامي الثاني الموضح أعلاه على الرسم البياني ل E-ميني ناسداك 100 فيوتشر فهو انعكاس هبوطي. كانت الشمعة الأولى شمعة خضراء صاعدة طويلة. على الشمعة الثانية، وانخفض السوق إلى أسفل في العراء. يظهر الرسم البياني أعلاه من e-ميني أن اليوم 2 كان شمعة هبوطية؛ مما جعل الهارمي الهبوطي أكثر هبوطا.


هارامي، الشمعدان، بيع، سيغنال.


يمكن أن تصدر إشارة بيع عند اليوم الذي حدث فيه الهارامي الهبوطي، انخفض السعر أبعد من ذلك، ليغلق تحت خط الدعم الصاعد. عند الجمع، فإن نمط هارامي الهبوطي وكسر خط الاتجاه هو مؤشر قوي على البيع.


وهناك عكس إلى حد ما اثنين من نمط انعكاس شمعدان هو نمط الهبوط الهابط.


يحدث تشكيل شمعدان المطرقة المقلوب بشكل رئيسي في أسفل الترند الهابط وهو تحذير من انعكاس محتمل صعودا. من المهم أن نلاحظ أن نمط مقلوب هو تحذير من تغير السعر المحتمل، وليس إشارة، في حد ذاته، لشراء.


تشكيل المطرقة المقلوب، تماما مثل تشكيل نجم الرماية، يتم إنشاؤه عندما مفتوحة، منخفضة، وإغلاق تقريبا نفس السعر. أيضا، هناك الظل العلوي الطويل، والتي ينبغي أن تكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي.


عندما تكون منخفضة وفتح هي نفسها، يتم تشكيل شمعدان مطرقة مقلوب صعودي ويعتبر علامة صعودية أقوى من عندما انخفاض وإغلاق هي نفسها، تشكيل رجل معلق هبوطي (الرجل الهابط معلقة لا يزال يعتبر صعودي، فقط ليس بقدر لأن اليوم انتهى بالإغلاق مع الخسائر).


بعد اتجاه هبوطي طويل، يشكل تشكيل مطرقة مقلوبة صعوديا لأن الأسعار ترددت في تحركها نحو الانخفاض من خلال زيادة كبيرة خلال النهار. ومع ذلك، عاد الباعة إلى الأسهم، المستقبل، أو العملة ودفعت الأسعار مرة أخرى بالقرب من العراء، ولكن حقيقة أن الأسعار كانت قادرة على زيادة كبيرة يدل على أن الثيران يختبرون قوة الدببة. ما يحدث في اليوم التالي بعد نمط المطرقة المقلوب هو ما يعطي المتداولين فكرة حول ما إذا كانت الأسعار سوف تذهب أعلى أو أقل.


مقلوب المطرقة شمعدان الرسم البياني مثال.


الرسم البياني أدناه لعقد S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة يظهر المطرقة مقلوب تنبئ الزيادات في الأسعار في المستقبل:


في الرسم البياني أعلاه من المستقبل مصغرة الإلكترونية، بدأ السوق اليوم من خلال الهبوط. وارتفعت الأسعار ارتفاعا، حتى تم العثور على المقاومة والعرض عند أعلى مستوى في اليوم. وقد توقفت رحلة الثيران صعودا وانتهت الأسعار اليوم دون فتح.


وظهر التأكيد على أن مؤشر داوترند في ورطة حدث في اليوم التالي عندما صعد عقد العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 في اليوم التالي واستمر في التحرك صعودا، وخلق شمعة خضراء صاعدة. لبعض التجار، هذا شمعة التأكيد، بالإضافة إلى حقيقة أن المقاومة خط الاتجاه النزولي قد أعطت إشارة للذهاب لفترة طويلة.


ومن المهم أن نكرر، أن تشكيل المطرقة مقلوب ليست إشارة للذهاب طويلة. مؤشرات أخرى مثل كسر خط الاتجاه أو تأكيد شمعة ينبغي أن تستخدم لتوليد إشارة شراء الفعلية.


النسخة الهابطة للمطرقة المقلوبة هي تشكيل نجم الرماية.


نمط نجمة الصباح هو نمط انعكاس صعودي، وعادة ما يحدث في الجزء السفلي من الاتجاه الهبوطي. يتكون النمط من ثلاثة شمعدانات:


شمعة بيبرية كبيرة (يوم 1) شمعة صامتة أو هبوطية صغيرة (يوم 2) شمعة صامتة كبيرة (يوم 3)


الجزء الأول من نمط انعكاس نجمة الصباح هو شمعة حمراء هبوطية كبيرة. في اليوم الأول، الدببة هي بالتأكيد المسؤول، وعادة ما صنع مستويات جديدة.


يبدأ اليوم الثاني بفجوة هبوطية. ومن الواضح من افتتاح يوم 2 أن الدببة هي في السيطرة عليها. ومع ذلك، الدببة لا تدفع الأسعار أقل من ذلك بكثير. الشمعة في يوم 2 صغيرة جدا ويمكن أن تكون صعودية أو هبوطية أو محايدة (أي دوجي).


وبصفة عامة، فإن الشمعة الصاعدة في اليوم الثاني هي علامة أقوى على انعكاس وشيك. ولكن هو يوم 3 الذي يحمل الأكثر أهمية.


یبدأ الیوم الثالث بفجوة صعودیة، کما أن الثيران قادرون علی الضغط علی الأسعار حتی في الارتفاع، مما یؤدي غالبا إلی القضاء علی الخسائر التي یشھدھا الیوم الأول.


نجمة الصباح الشمعدان الرسم البياني مثال.


يظهر الرسم البياني أدناه لصندوق S & P 400 ميدكاب إكسهانج المتداول (مدي) مثالا على نموذج انعكاس صعودي لمؤشر نجمة الصباح والذي حدث في نهاية اتجاه هبوطي:


وكان اليوم الأول من نمط نجمة الصباح لخريطة ميدكاب 400 (مدي) أعلاه شمعة حمراء هبوطية قوية. وواصل اليوم الثاني الشعور الهبوطي لليوم الأول من خلال الهبوط. ومع ذلك، كان يوم 2 دوجي، وهو شمعدان مما يدل على التردد. ولم تتمكن الدببة من مواصلة الانخفاضات الكبيرة في اليوم السابق؛ لم يتمكنوا إلا من إغلاق قاع قليلا عن العراء.


بدأ اليوم الثالث بفارق صعودي. ثم أخذ الثيران عقد من صندوق تبادل ميدكاب 400 التداول طوال اليوم. أيضا، كسر اليوم الثالث فوق خط الاتجاه الهبوطي الذي كان بمثابة مقاومة ل مدي خلال الأسبوع والنصف الماضي. كل من كسر خط الاتجاه والنمط الصباحي نجمة الكلاسيكية أعطى التجار إشارة للذهاب لفترة طويلة وشراء صندوق تبادل ميدكاب 400 المتداولة.


نمط نجمة الصباح هو قوي جدا ثلاثة شمعدان نمط انعكاس الصعودي. إن المعادل الهبوطي لنجمة الصباح هو نمط نجمة المساء.


نمط الثقب هو نمط انعكاس شمعداني صعودي، على غرار نمط الصعود البولندية (انظر: نمط صعودي إنغولفينغ). هناك نوعان من مكونات تشكيل نمط ثقب:


يحدث نمط ثقب عند إغلاق شمعة صعودية في يوم 2 فوق منتصف الشمعة الهابطة لليوم الأول.


وعلاوة على ذلك، فإن فجوات الأسعار تنخفض في اليوم الثاني فقط من أجل سد الفجوة (انظر الثغرات) وتغلق بشكل كبير في الخسائر التي حدثت سابقا في الشمعة الهابطة لليوم الأول.


إن رفض الفجوة من قبل الثيران هو علامة رئيسية صاعدة، وحقيقة أن الثيران كانوا قادرين على الضغط على مزيد من الارتفاع في خسائر اليوم السابق يضيف المزيد من المشاعر الصعودية. وكانت الثيران ناجحة في ارتفاع الأسعار، واستيعاب العرض الزائد وزيادة مستوى الطلب.


الثقب نمط الشمعدان الرسم البياني مثال.


يوضح الرسم البياني أدناه من إنتل (إنتك) مثالا على نمط ثقب:


ثقب، إقتدى شمعدان، الشراء، إشارة.


عموما يتم استخدام المؤشرات الفنية الأخرى لتأكيد إشارة شراء نظرا لنمط ثقب (أي كسر خط الاتجاه النزولي). منذ نمط ثقب يعني أن الثيران لم يتمكنوا من عكس تماما خسائر يوم 1، يجب توقع المزيد من الحركة الصاعدة قبل إعطاء إشارة شراء صريح. أيضا، فإن حجم التداول أكثر من المعتاد على التقدم الصاعد يوم 2 هو مؤشر أقوى أن الثيران قد اتهموا وأن الاتجاه الهبوطي السابق من المرجح أن ينتهي.


نمط انعكاس أكثر صعودا هو نمط صعودي إنغولفينغ الذي يعكس تماما خسائر يوم 1 ويضيف مكاسب جديدة.


لمزيد من الدراسة، فإن المثل الهبوطي لنمط الثقب هو نمط غطاء الغيمة الداكنة.


تشكيل شمعدان شموع النجوم هو نمط شمعة انعكاس هبوطي كبير يحدث بشكل رئيسي في أعلى الاتجاهات الصاعدة.


يتم إنشاء تشكيل اطلاق النار عندما مفتوحة، منخفضة، وإغلاق تقريبا نفس السعر. أيضا، هناك الظل العلوي الطويل، وتعرف عموما على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي.


عندما تكون الإغلاق و الإغلاق متماثلة، يتم تشكيل شمعة شمعة رماية من النجوم و تعتبر تشكيل أقوى لأن الدببة كانت قادرة على رفض الثيران تماما بالإضافة إلى أن الدببة كانت قادرة على دفع الأسعار أكثر من ذلك عن طريق الإغلاق تحت سعر الافتتاح .


ويعتبر تشكيل نجم الرماية أقل هبوطية، ولكن مع ذلك هبوطي عندما تكون مفتوحة ومنخفضة هي نفسها تقريبا. وكانت الدببة قادرة على مواجهة الثيران، ولكن لم تكن قادرة على جلب السعر مرة أخرى إلى السعر في العراء.


ويعني الظل العلوي الطويل لنجمة الرماية أن السوق اختبرت للعثور على مكان وجود المقاومة والعرض. عندما وجد السوق منطقة المقاومة، قمم اليوم، بدأت الدببة لدفع الأسعار أقل، وتنتهي اليوم بالقرب من سعر الافتتاح. وبالتالي، رفض الصعود التقدم الصعودي من قبل الدببة.


نجم الرماية شمعدان الرسم البياني مثال.


يوضح الرسم البياني أدناه من أنظمة سيسكو (كسكو) نمط انعكاس نجم الرماية بعد اتجاه صاعد:


في الرسم البياني أعلاه من كسكو، بدأ السوق اليوم اختبار للعثور على حيث العرض سوف تدخل في السوق. ووجد سعر السهم في نهاية المطاف مقاومة عند أعلى مستوى في اليوم. في الواقع، كان هناك الكثير من المقاومة وضغط البيع اللاحق، أن الأسعار كانت قادرة على إغلاق اليوم أقل بكثير من فتح، علامة هابطة جدا.


نجم الرماية هو نمط شمعة مفيدة للغاية لمساعدة التجار رؤية بصريا حيث تقع المقاومة والعرض. بعد الاتجاه الصاعد، يمكن لنمط الرماية أن يشير للمتداولين بأن الاتجاه الصاعد يمكن أن ينتهي، وأنه من المحتمل أن يتم تخفيض المراكز الطويلة أو الخروج منها تماما.


ومع ذلك، ينبغي استخدام مؤشرات أخرى بالاقتران مع نمط شموع ستار شوتنج لتحديد إشارات البيع، على سبيل المثال، الانتظار في اليوم لمعرفة ما إذا استمرت الأسعار في الانخفاض أو مؤشرات الرسم البياني الأخرى مثل كسر خط الاتجاه التصاعدي.


بالنسبة للمتداولين العدوانيين، يمكن استخدام نمط نجمة التصوير الموضح أعلاه كإشارة بيع. وكان الجزء الأحمر من الشمعة (الفرق بين فتح وإغلاق) كبيرة جدا مع كسكو، أنه يمكن اعتبار نفس الشمعة الهابطة التي تحدث في اليوم التالي. ومع ذلك، يجب توخي الحذر نظرا لانتهاء إغلاق "شوتنج ستار" مباشرة عند خط دعم الاتجاه الصعودي ل سيسكو سيستمز.


بشكل عام على الرغم من ذلك، يجب على المتداول الانتظار لشمعة تأكيد قبل الدخول.


النسخة الصاعدة من تشكيل نجم الرماية هي تشكيل المطرقة المقلوب الذي يحدث عند القيعان. نمط شمعدان مماثل آخر في نظرة وتفسير لنمط اطلاق النار ستار هو قبران دوجي.


تشكيل أعلى الملقط هو نمط انعكاس هبوطي ينظر إليه في أعلى الاتجاهات الصعودية وتشكيل الملقط أسفل هو نمط انعكاس صعودي ينظر في الجزء السفلي من الاتجاه الهبوطي.


يتكون الملقط أعلى تشكيل اثنين من الشمعدانات:


الملقط تشكيل أسفل يتكون من اثنين من الشمعدانات:


أحيانا الملقط القمم أو القيعان لها ثلاثة الشمعدانات.


يحدث توازر توب هبوطي خلال الاتجاه الصاعد عندما يتخذ الثيران ارتفاع الأسعار، وغالبا ما يغلق اليوم بالقرب من أعلى مستوياته (علامة صعودية). ومع ذلك، في اليوم الثاني، كيف يشعر التجار (أي معنوياتهم) ينعكس تماما. يفتح السوق ويذهب مباشرة إلى أسفل، وغالبا ما القضاء على مكاسب كاملة من يوم 1.


في الاتجاه المعاکس، یحدث مؤشر تويزر بوتوم الصاعد خلال الترند الهبوطي عندما تستمر الدببة في خفض الأسعار، وعادة ما تغلق الیوم بالقرب من القیم المنخفضة (علامة ھبوطیة). ومع ذلك، اليوم 2 هو عكس تماما لأن الأسعار مفتوحة وتذهب إلى أي مكان ولكن صعودا. هذا التقدم الصاعد في يوم 2 يزيل أحيانا جميع الخسائر من اليوم السابق.


الملقط أسفل الشمعدان الرسم البياني مثال.


ويرد أسفل الملقط أدناه في الرسم البياني من اكسون موبيل (شوم) الأسهم:


دفعت الدببة سعر إكسون موبيل (شوم) هبوطا في اليوم الأول؛ ومع ذلك، فتحت السوق في يوم 2 حيث أغلقت الأسعار في اليوم 1 وذهبت مباشرة، عكس خسائر اليوم 2. إشارة شراء عادة ما تعطى في اليوم التالي أسفل الملقط، على افتراض الشمعدان الأخضر الصاعد.


داخل النهار الملقط القمم والقيعان.


يظهر تشكيل الملقط السفلي الصاعد الموضح في الصفحة الأخيرة من الرسم البياني اليومي ل إكسون موبيل أدناه مع رسم بياني مدته 15 دقيقة يمتد على مدار يومين يظهر نمط أسفل الملقط:


لاحظ كيف انخفض سهم اكسون موبيل (شوم) هبوطا طوال اليوم في يوم 1. ثم في يوم 2، تم عكس معنويات الهبوط من اليوم 1 تماما وارتفع سهم شوم في اليوم كله. هذا التغيير المفاجئ الجذري في الرأي بين اليوم الأول واليوم 2 يمكن أن ينظر إليه على أنه نقل بين عشية وضحاها من الدببة إلى الثيران.


الرسم البياني 15 دقيقة أدناه من العقد E-ميني راسل 2000 العقود الآجلة يظهر كيف ثلاثة أيام تويزر الأعلى عادة ما يتطور:


في يوم 1، كان الثيران مسؤولا عن راسل 2000 E-ميني. في اليوم الثاني، ومع ذلك، بدأ الثيران اليوم في محاولة لجعل أعلى مستوى جديد، ولكن تم رفضها من قبل المقاومة العلوية التي أنشأتها أعلى مستوياتها في اليوم السابق. ثم غرق السوق بسرعة فقط لاستعادة منتصف الطريق بحلول نهاية الإغلاق في يوم 2. يوم 3 افتتح مع فجوة مذهلة حتى، ولكن تم رفض الثيران على الفور من قبل الدببة في خط المقاومة المعمول به الآن. ثم انخفض مؤشر راسل 2000 E-ميني لبقية اليوم. سوف العديد من الرسوم البيانية الكلاسيكية تعترف هذا الثلاثي الملقط الأعلى كما تشكيل أعلى مزدوجة (انظر: مزدوجة الأعلى).


نمط الانتعاش العلوي والسفلي عكس مفيد للغاية لأنه يشير بصريا نقل السلطة والمشاعر من الثيران والدببة. بطبيعة الحال ينبغي استشارة المؤشرات الفنية الأخرى قبل اتخاذ إشارة شراء أو بيع على أساس أنماط الملقط.


ويندوز كما يطلق عليها في الرسم البياني الشمعدان اليابانية، أو الفجوات، كما يطلق عليها في الغرب، هي مفهوم مهم في التحليل الفني. كلما كان هناك فجوة (فتح الحالي ليس هو نفس سعر الإغلاق السابق)، وهذا يعني أنه لا يوجد سعر ولا حجم التعامل بين اليدين الفجوة.


يحدث فجوة عند فتح يوم 2 أكبر من نهاية يوم 1. على النقيض من ذلك، يحدث فجوة أسفل عندما يكون فتح يوم 2 أقل من نهاية يوم 1.


هناك الكثير من علم النفس وراء الثغرات. يمكن أن تكون الفجوات بمثابة:


المقاومة: مرة واحدة فجوات الأسعار إلى أسفل، يمكن أن الفجوة بمثابة مقاومة طويلة الأجل أو حتى دائمة.


الدعم: عندما ترتفع فجوة األسعار، يمكن أن تكون الفجوة بمثابة دعم األسعار في المستقبل، سواء على المدى الطويل أو الدائم.


ويندوز إكسامبل - غابس أس سوبورت & أمب؛ مقاومة.


يظهر الرسم البياني أدناه من إيباي (إيباي) الأسهم الفجوة حتى تعمل كدعم للأسعار.


في كثير من الأحيان بعد فجوة، والأسعار تفعل ما يشار إليه باسم "ملء الفجوة". يحدث هذا في كثير من الأحيان. التفكير في وجود فجوة كثقب في الرسم البياني للسعر الذي يحتاج إلى شغله مرة أخرى. وهناك احتمال مشترك آخر مع الثغرات هو أنه بمجرد سد الثغرات، فإن الفجوة تميل إلى عكس الاتجاه وتستمر في طريقها في اتجاه الفجوة (على سبيل المثال ، في الرسم البياني أعلاه من موقع ئي باي، مرة أخرى إلى أعلى).


ويوضح مثال إيباي (إيباي) أعلاه الفجوة التي تعمل كدعم. ويرى التجار والمستثمرون أن أي شيء أقل من الفجوة كمنطقة لا عودة، بعد كل شيء، كان هناك على الأرجح بعض الأخبار الإيجابية التي أثارت الفجوة وما زالت في اللعب للشركة.


يظهر الرسم البياني أدناه من أسهم وول مارت (ومت) العديد من حالات الثغرات والثغرات. لاحظ كيف تعمل الثغرات كمناطق للمقاومة والثغرات كمجالات للدعم:


الثغرات هي مجالات مهمة على الرسم البياني التي يمكن أن تساعد تاجر التحليل الفني تجد بشكل أفضل مجالات الدعم أو المقاومة. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل الدعم والمقاومة وكيف يمكن استخدامها للتداول. أيضا، الفجوات هي جزء مهم من معظم الشمعدان الرسوم البيانية أنماط؛ للحصول على قائمة من الرسوم البيانية نمط الشمعدان والأوصاف.


ما هو ضيق المدى اندلاع؟


يمكن للمتداولين في الفوركس أن يبحثوا عن اختراق في الاتجاه الصعودي عندما تتحرك الأسعار فوق قمة الفتيل من أعلى الغزل أو نمط الشمعدان الدوجي. كسر إلى الجانب السلبي دون انخفاض شمعة النطاق الضيق يشير إلى بيع.


ويستند تداول الفوركس الضيق نطاق الاختراق على سلوك السعر النموذجي الذي يتحرك من فترات التقلب المنخفض إلى فترات من التقلبات العالية. تخيل السعر كما الربيع العملاقة التي يمكن ضغطها على حجم صغير جدا وصغير ثم عندما يتم تحرير الربيع، فإنه يوسع إلى عدة مرات حجمها الأصلي مضغوط.


من ناحية أخرى، إذا كان الاتجاه اليومي يتراوح في توطيد جانبي، ثم إما الاتجاه الصعودي أو الهبوطي يمكن تداولها.


فهم عائلة المطرقة شمعدان.


جزء من تقنيات الشمعدان اليابانية، شمعدان المطرقة تبرز من الحشد. في حين أن نمط شمعة واحدة، فإنه يرسل إشارة قوية للتجار التقنيين.


التحليل الفني كما نعرفه اليوم لم يكن دائما مثل هذا. في الوقت المناسب، عانى من التغييرات. هناك الكثير من التغييرات.


ظهر لأول مرة في العالم الغربي. هذا امر طبيعي. في الولايات المتحدة الأمريكية، قام التجار ببناء مخططات على الورق ورسم خطوط بالقلم الرصاص منذ الأعمار.


وعلى هذا النحو، فإن الولايات المتحدة هي مسقط رأس التحليل الفني الكلاسيكي. أنماط مثل الرأس والكتفين والأعلام الصعودية والهبوط، قيعان مزدوجة أو ثلاثية ... أنها تشكل التحليل الفني الكلاسيكي.


ومع ذلك، تغيرت الأمور. ظهرت تكنولوجيا متقدمة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. تقريبا بين عشية وضحاها، كان التجار الوصول إلى القدرة الحاسوبية.


الرسوم البيانية التي كان من المستحيل أن تقرأ بسرعة فجأة تم تفسيرها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، حدث شيء آخر.


يعتبر النهج الياباني للتحليل الفني الشموع. ومع تطور وسائل النقل، أصبح العالم الغربي على علم بالطرق اليابانية للتجارة.


وبالنسبة للتجار الفنيين اليابانيين، فإن الرسوم البيانية الشمعدانية هي دين. وقد احتضنت بسرعة في العالم الغربي.


في الوقت الحاضر، ليس هناك منصة التداول دون إمكانية لإظهار الرسوم البيانية الشمعدان. وبالتالي، أصبحت أنماط الشموع اليابانية شعبية.


من بينها، ونمط شمعدان مطرقة خاصة. انها قوية جدا من شمعة واحدة تكفي للتجارة.


شمعة واحدة تقول الكثير عن العمل في المستقبل السعر لمتابعة. وعلاوة على ذلك، فهي تمثل دعامة نظام سليم لإدارة الأموال.


الشيء المضحك هو أن شمعة المطرقة تظهر انعكاس محتمل. في الواقع، تقريبا جميع أنماط الشمعدان اليابانية تظهر ذلك.


ولكن، لشمعة واحدة لإظهار انعكاس، وهذا شيء خاص. على هذا النحو، يجب على التجار معرفة ما يجعل نمط شمعة المطرقة فريدة من نوعها. وعلاوة على ذلك، وكيفية التجارة بها؟


تعريف نمط المطرقة شمعدان.


كنمط انعكاس، شمعدان المطرقة الصاعد. لذلك، يظهر بعد اتجاه هبوطي.


ليس من الممكن رؤية شمعدان مطرقة في أسواق الاتجاه الصعودي. الطريقة الوحيدة للحصول على نفس نمط الانعكاس هو عندما يشكل السوق شمعدان رجل معلق. المزيد عن ذلك قليلا في وقت لاحق.


ولكن، قبل النظر في مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، هناك شيء واحد أن أذكر. التجار يفشلون في التعرف على المطرقة المناسبة.


أي شمعة له جزأين: الجسم والظل. الجسم هو الفرق بين أسعار الافتتاح والختام.


لذلك، فإن شمعة ذات جسم أحمر (هبوطي) لها سعر الإغلاق أدنى سعر الافتتاح. يظهر اللون الأخضر العكس تماما.


المطرقة لديها ظل طويل جدا. طويلة بشكل مثير للإعجاب.


ويأتي ذلك في تناقض حاد مع الظل الطويل. ومع ذلك، تختلف المسافة في الجسم. ولكن، لا يزال هناك حاجة إلى أن تكون المسافة بين افتتاح وسعر الإغلاق.


كما الشموع الصاعدة، وأنماط شمعدان المطرقة تشكل إلا بعد الاتجاهات الهابطة. لذلك، فإنه يدل على الثيران الفائدة طفيفة تأخذ في السوق.


ولكن الدببة لن تسمح لها أن تذهب بسهولة. لذلك، يظهر شمعدان المطرقة معركة صعبة بين الثيران والدببة.


إذا كان انخفاض مطرقة كسر، فاز الدببة. ويستأنف الاتجاه الهبوطي.


ومع ذلك، إذا كانت أدنى مستوياتها، الدببة سوف تعمل للتلال. قوية جدا هذه الخطوة ستكون أن الدببة سوف تستسلم قريبا.


الصورة أعلاه تظهر شمعدان المطرقة التي لديها الجسم الأخضر. ولكن، يمكن أن يكون الجسم أحمر أيضا.


يجب على التجار الانتباه إلى جسدها. المسافة بين أسعار الافتتاح والختام هو المفتاح. وهناك صغيرة جدا والشمعة هي دوجي. هذا نمط مختلف.


ماذا عن مقلوب شمعدان المطرقة؟


في حين لا يزال صعودي، وهذا النمط يستحق المزيد من الاهتمام. فإنه يظهر الثيران في محاولة للسيطرة على السوق الهابط.


ومع ذلك، في القيام بذلك، ونمط يختلف عن الشمعدان المطرقة الكلاسيكية. جسمها يشكل على الجانب السفلي من الشمعة.


على هذا النحو، أشكال الظل الطويلة أعلاه. وعلاوة على ذلك، يأتي شمعة المطرقة المقلوب بعد تلميحات السوق لعكس محتمل.


عادة، فإنه يشكل في عقد المثلثات. الطريقة التي تسمح بها أشكال مثلث المقاولات بمظهر مطرقة مقلوب.


في معظم الأوقات، تظهر الشمعة كجزء من مجموعة من الشموع. في بعض الأحيان، تشكل هذه المجموعة نجمة الصباح.


ومع ذلك، حتى في منتصف نمط الانعكاس، تظهر الشمعة الظروف الصعودية. ولكن من الأصعب تداولها كجزء من نظام متكامل لإدارة الأموال.


مطرقة مقلوب شمعدان في الاتجاه الهبوطي.


نمط الشمعدان المطرقة الكلاسيكية كما هو موضح أعلاه يظهر انعكاس قوي. ومع ذلك، قد يكون شمعدان المطرقة مقلوب نفس التأثير.


ومع ذلك، فإن المخاطر المرتبطة بالتداول في وقت لاحق هو أكبر. إليك مثال.


أدناه هناك شمعة مطرقة مقلوب على الرسم البياني الشهري لليورو مقابل الدولار الأميركي. وهي تشكل في مكان ما في منتصف الرسم البياني.


الجسم الأخضر الصغير والظل الأخضر العلوي يجعل هذه الشمعة انعكاسا قويا. ومع ذلك، التجار التعامل معها كجزء من مثلث. لذلك، كل العيون على خط الاتجاه العلوي.


الطريقة الوحيدة لتداول هذا النمط هو الانتظار لكسر خط الاتجاه العلوي. يجب أن يكون وقف الخسارة السليم عند أدنى نقطة في شمعة المطرقة المقلوبة.


ولن يستقر أي متداول في الفوركس على نسبة مخاطر ومكافأة أقل من 1: 2 أو 1: 2.5. التداول لا معنى له خلاف ذلك.


تداول الرسم البياني شمعدان مطرقة أعلاه لا تعطي التجارة الكمال. في حين أن التجارة تنتهي في الربح، والخطر على الرسم البياني الشهري يثير علامات استفهام.


على أطر زمنية أقل، وهذا يعمل مثل سحر. ماذا عن أكبر منها؟ هل هناك استراتيجية تسمح بدخول أفضل؟ مع وقف الخسارة أصغر؟ والأهم من ذلك، وجود نفس النتائج؟


الجواب نعم. عندما يتم تداولها بشكل صحيح، الشموع المطرقة لها مثل هذه النتائج.


كيفية تداول الشمعدان المطرقة؟


جمال نمط مطرقة شمعدان الرسم البياني يأتي من طريقة لتداوله. لأنه يظهر معركة بين الثيران والدببة، والتجار يعرفون أين لتعيين الحدود.


أو، قواعد اللعبة. من المعركة.


أولا، يجب أن يكون هناك اتجاه هبوطي. ثانيا، أشكال شمعدان المطرقة الصاعدة. ابحث عن ظل قوي وقوي.


لون الشمعة لا يهم. يمكن أن يكون أحمر أو أخضر، والنتيجة هي مماثلة.


واحدة من أكبر الأخطاء التجار القيام به هو النظر في شمعة مطرقة غير قابلة للكسر. هذا ليس العالم الذي نعيش فيه، كمتداولين.


حركة السعر معظم الوقت يظهر منطقة التوطيد. سواء كان ذلك قبل إصدار اقتصادي مهم من الرواتب غير الزراعية، أو قبل خطاب هام ... هناك دائما شيء سوف تركز على السوق.


وعلاوة على ذلك، تجارة خوارزمية تشتري وتبيع على أساس نهج التعرف على الأنماط أيضا. على هذا النحو، يتم استهداف أدنى مستويات الشمعدان المطرقة.


على أي حال، يظهر المطرقة معركة. و، بسبب ذلك، والبحث عن تصحيح قبل الذهاب لفترة طويلة. في بعض الأحيان قد لا تأتي. ولكن، فإنه يأتي في كثير من الأحيان أكثر مما يفكر.


النسبة الذهبية في مطرقة الشمعدان نمط الرسم البياني.


النسبة الذهبية فيبوناتشي، 61.8٪ يظهر في كل مكان تقريبا في التحليل الفني. التجار استخدامه للعثور على إدخالات / مخارج الصحيحة في التجارة.


في حين أن معنى شمعة المطرقة يظهر الظروف الصاعدة، والسوق لا يرتفع في خط مستقيم. أن نكون صادقين هنا، في بعض الأحيان يفعل. ولكن، هذه ليست التجارة وأود أن تأخذ.


ما التجار الجادون (أي التجار الذين يستخدمون نسبة r: r أكبر من 1: 2.5) يبحثون عن التراجع. ومع ذلك، بعد شمعدان مطرقة، والبحث عن السوق لسحب قليلا.


بعد كل شيء، إذا كان هذا هو مثل معركة صعبة، الدببة لن تتخلى بسهولة. حق؟


مثل هذا النهج يبشر بشكل جيد مع أي نظام إدارة الأموال. أولا، يسمح للمتداولين باستخدام الأوامر المعلقة. ثانيا، أنه يعطي وقف الخسارة. وأخيرا، نسبة كبيرة للمخاطر والمكافأة.


خذ الرسم البياني ورغب أعلاه. هناك اتجاه هبوطي بدأ على الجانب الأيسر العلوي منه.


على هذا النحو، يبحث التجار عن شمعدان المطرقة. قبل فترة طويلة، يبدو. بعد اثنين من الشموع أكثر (الشموع الأسبوعية، في هذه الحالة)، عكس السوق.


والشيء التالي الذي يجب القيام به هو استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي. والفكرة هي معرفة مستوى ارتداد 50٪ و 61.8٪.


هذا هو نقطة الدخول لتجارة طويلة. يجب ضبط وقف الخسارة عند أدنى نقطة من شمعدان المطرقة.


إذا كان يحصل ضرب، حتى يكون ذلك. واحتضان الخسائر هو جزء من نظام سليم لإدارة الأموال.


إذا كانت نسبة المخاطر والمكافأة منطقية، ينتهي المتداولون إلى الجانب الأيمن من السوق.


A: 1 نسبة المخاطر والمكافأة بسهولة تصل إلى الربح أخذ. على هذا النحو، لكل فائزة التجارة، وهناك ثلاثة الخاسرين ولا يزال، التاجر يكسر حتى.


مطرقة شمعدان نمط ريال مدريد تجارة الفيديو سبيل المثال.


بعد أن أظهرت لك بنية نمط شمعة المطرقة، وأعتقد أنه من فكرة جيدة أن تظهر لك تجارة حقيقية في العمل. وبهذه الطريقة سيكون لديك الفرصة لرؤية الطريقة بالضبط هذا النمط شمعة يعمل وتعلم كيفية الاستفادة منه.


ستجد أدناه فيديو يظهر شمعة المطرقة المشكلة عند المستوى السفلي للقناة الهابطة. وهذا ما جعلني أعتقد أن السعر من المرجح جدا أن عكس والعودة إلى المستوى العلوي من القناة. هذا هو السبب في أنني تناولت هذا الوضع مع تجارة طويلة جلبت الربح لفترة جيدة نسبيا من الزمن.


ما هو شمعدان نجم الرماية؟


تلك هي فرص كل تاجر يريد أن يأخذ. ولكن، شمعدان المطرقة قوية. هذا صحيح بشكل خاص عندما يشكل على الأطر الزمنية أكبر.


وبسبب ذلك، فإن فرص مثل هذه التجارة للبقاء على قيد الحياة تزداد مع الإطار الزمني. أكبر الإطار الزمني هو، وأكثر قوة شمعدان المطرقة هو.


الشموع نجمة اطلاق النار تبدو تماما مثل شمعة مطرقة مقلوب. مع فرق واحد: أنها تشكل في نهاية الاتجاه الصاعد.


ولذلك، فإن طريقة لتجارة المطرقة تعمل في هذه الحالة أيضا. ولكن الاتجاه الهبوطي أقوى من الاتجاه الصاعد.


هذا امر طبيعي. عندما يتحرك سعر التحركات الأمنية، يتم القبض على التجار في أعلى أو أسفل الأسواق.


السوق الهبوطي دائما لديه شعور الذعر المرتبطة به. وبسبب ذلك، فإن زاوية السقوط هي أكثر حدة من تلك الموجودة في السوق الصاعد.


وقد قلت ذلك، والنمط شمعدان نجم اطلاق النار هو أكثر صعوبة في التجارة. أعني، يجب علينا أن ننتظر السعر لتتبع 61.8٪.


ومع ذلك، بسبب تأثير الذعر أوضح في وقت سابق، قد لا تأتي أبدا. ومع ذلك، القواعد هي القواعد.


على المدى الطويل، فإنه ينتهي إلى المخاطرة للقفز في التجارة دون أنماط شمعدان نجمة اطلاق النار إلى أن يتراجع 50٪ أو 61.8٪.


نجم الرماية شمعدان الرسم البياني نمط مثال.


يوضح الرسم البياني أدناه الفرق بين شمعدان المطرقة ونجم الرماية. وعلاوة على ذلك، فإنه يظهر لماذا السوق الهبوطي هو أكثر عدوانية.


هذا هو الإطار الزمني اليومي أوسكاد. تماما إطار زمني أكبر!


الفكرة وراء التداول اطلاق النار أنماط شمعدان النجوم هو بيع ضد أعلى. بسبب طريقة شمعة أشكال، والجزء العلوي هو أعلى من ذلك.


على هذا النحو، هذا هو وقف الخسارة في أي تجارة. فإن حركة السعر التي تتبع اطلاق النار نجوم الشمعدانات تعطي تجارة قصيرة في 50٪ -61.8٪ ارتداد.


تنطبق نسبة فيبوناتشي على طول نمط شمعة النجوم. بطبيعة الحال، فإن المخاطر مكافأة يجعل الفرق هنا أيضا.


في هذه الحالة، نسبة 1: 3 ر تأتي أسرع للهدف. كما هو موضح، فإن تأثير الذعر في السوق الدب يتغلب على الرضا عن الذات في الثور واحد.


بسبب خوارزميات التداول عالية التردد، توقف الحصول على أثار على إطارات زمنية أقل. ولكن، وأكبر منها تظهر الاجهزة لطيفة.


جمال التداول شمعدان المطرقة أو نجم اطلاق النار يأتي من الإعداد. إذا نظر المرء إلى الأطر الزمنية الكبيرة، مثل اليومية وخارجها، أصبح التداول أسهل. أسهل بكثير.


على هذا النحو، تحليل الرسم البياني يمكن أن يحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع. مجرد إلقاء نظرة على لوحة أجهزة القياس الفوركس وتشغيل مخطط الشمعدان على يومية وأسبوعية وشهرية.


عندما يظهر الإعداد، افتتاح الاثنين هو المكان المثالي لوضع أوامر المعلقة. وبطبيعة الحال، ينبغي تعديل المخاطر مع الإطار الزمني.


وكقاعدة عامة، كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كان حجم التداول أصغر. ومع ذلك، بسبب نسبة المخاطر والمكافأة، والنتائج هي جيدة كما في أقل منها.


شرح شمعة الرجل المعلق.


نمط شمعدان رجل معلق هو عكس مطرقة مقلوب. على هذا النحو، يظهر في نهاية الاتجاه الصاعد.


انها لا تزال مجرد شمعة واحدة واحدة. في الواقع، إذا كنت تبحث عن أوجه الشبه، شنقا أنماط شمعدان الرجل تظهر مثل شمعة أدناه.


ما هو مختلف عن شمعدان المطرقة؟ لا شيئ.


وهذا هو، ليس هناك شيء خاطئ مع الشمعة. ولكن، نمط شمعة الرجل شنقا، كما هو مبين أعلاه، يظهر بعد الاتجاه الصاعد.


مرة أخرى، مثلث مثل نمط انعكاس يتصرف مثل مؤشر مثالي. الحق في وسطه، وشكل الرجل شنقا.


اسم فرحان. لقول القائمة.


الشمعة إما خضراء أو حمراء. مرة أخرى، هذا لا يؤثر على النتيجة.


كما كان الحال في المطرقة مقلوب، الرجل معلقة من الصعب التجارة مع الإعداد العدوانية. سوف الثيران محاولة لاتخاذ أعلى المستويات.


لذلك، والبقاء على الأطر الزمنية أكبر. أخذ الجانب الآمن أفضل من الإعتذار، صحيح؟


شيء واحد ينبغي أن نذكر هنا. هذا شيء واحد عن الرجل المعلق وشمعدان المطرقة.


تجنب الإطارات الزمنية اليومية باستخدام أسعار غمت.


قد يبدو هذا غريبا. ولكن، في الآونة الأخيرة، وسطاء الفوركس في محاولة للتخلص من شمعة الأحد.


مثل ذلك أم لا، يوم الأحد، يحدث التداول. لبضع ساعات، في نيوزيلندا، المشترين والبائعين في وقت مبكر فتح مواقف جديدة وقريبة منها القديمة.


في حين أن السيولة ليست مثالية، يتم التداول. عندما تحتاج إلى الدخول / الخروج من السوق، لا يهم السعر. إذا كان السوق مفتوحا، فسوف يغرق.


الوسطاء الذين لا يزالون يظهرون شمعة الأحد استخدام أسعار غمت كمرجع. ولكن، لأن التداول يحدث فقط لبضع ساعات، والشمعة هي واحدة صغيرة.


وبعبارة أخرى، يظهر شمعدان المطرقة أو نمط مشتق منه. لتجنب ذلك، ببساطة تخطي الرسم البياني اليومي. إن لم يكن، التجارة مع خطر أصغر.


استنتاج.


يجب أن تكون القطعة المركزية من هذه المقالة شمعدان المطرقة. بقية أنماط مستمدة منه.


إذا فهم التجار أهميته وكيفية تداوله، فإن هناك فرصا كبيرة. فقط تبقي الأمور بسيطة.


كما هو الحال في الحياة، وهذا يعمل في التداول أيضا. الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل.


ما هي أفضل طريقة للتجارة من مع مطرقة؟ أو نجم اطلاق النار؟


شمعة واحدة تعطي الصفقات المنضبطة. كنت أعلم أن هذا هو أكثر أهمية من أي شيء.


إدارة المخاطر هي كل شيء. إذا كان نظام التداول الخاص بك ليس لديها نسبة كبيرة من المخاطر والمكافآت، والتجارة هو مضيعة للوقت.


ولكن، نسبة المخاطر والمكافأة المسائل. الذهاب لتلك واقعية. الجميع يريد 1:10 نسبة المخاطرة. في بعض الأحيان، نمط شمعة المطرقة يعطي مثل هذه الصفقات.


ومع ذلك، فإنها لا تشكل في كثير من الأحيان. يقضي السوق معظم الوقت في عملية الدمج.


حتى سوق الفوركس. وعلى الرغم من سيولتها الضخمة، لا تظهر الاتجاهات إلا عندما تتغير الاقتصاد الكلي.


أو عندما تغير البنوك المركزية اللغة، من الصقور إلى الحمائم. أو بالطريقة الاخرى.


ابحث عن تأكيد شمعدان المطرقة ليحدث عندما يصل السعر إلى الهدف.


هذا النهج المنضبط يعمل في تشكيل مقلوب شمعدان مقلوب جدا. ولكن، وجود خطر أكبر.


من جميع أنماط الشموع اليابانية، المطرقة تستحق مكانا خاصا. هو، إلى حد بعيد، الأكثر شعبية واحدة.


ومع ذلك، فشل التجار في التجارة بشكل صحيح. وذلك لأن الجشع والخوف السيطرة على إعداد التداول.


خوفا من الخسارة، التجار لا تضع وقف الخسارة بعد الآن. هذا هو القاتل لحساب التداول.


وبحلول الوقت فواصل شمعة مطرقة يتحمل فاز. أنها سوف تدفع الأسعار حتى أقل.


وينطبق الشيء نفسه على نمط نجوم التصوير. بحلول الوقت الثيران رحلة قمم، فإن السوق دفع لبعض أكثر من ذلك.


فقط النهج المنضبط يعمل. على هذا النحو، تأكد من استخدام دائما واحدة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تستر فور بيجينرز (11) فوريكس (61) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) أونكاتغوريزد (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


مطرقة اليابانية الشمعدان.


المطرقة هي شمعة انعكاس صعودية. تحدث شموع المطرقة عندما يتحرك السعر بشكل ملحوظ بعد الانفتاح، ولكن يتراجع ليغلق فوق مستوى منخفض. في مطرقة مثالية، وهذا الذيل هو ضعف طول الجسم والشمعدان لن يكون لها الظل العلوي أو الفتيل. كلما كان الجسم أصغر وأطول الذيل، كلما كانت المطرقة أكثر أهمية كمؤشر صعودي. شكل المطارق في قيعان الاتجاه. إذا كان هذا الشمعدان أشكال خلال تقدم، ويسمى رجل معلق.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment