Sunday 18 March 2018

جلوبال فوركس ترادينغ دوباي


الخيارات الثنائية.


جلوبال فوركس ترادينغ دوباي.


أيرونفس ™ | الزعيم العالمي في التداول عبر الإنترنت.


ما سوف تتعلم مع دروس تداول العملات الأجنبية لدينا. كيفية تحليل السوق العالمية واختيار أزواج العملات المناسبة لأهداف التداول الخاصة بك.


غلوبال فوريكس ماركيت ليدر - حول غين كابيتال.


تأسست G للتجارة البوبال في عام 1993 مع التركيز على صادرات الالكترونيات البحرية والواردات من المأكولات البحرية العالمية للتجارة ذ م م الصفحة الرئيسية مختارة حاليا؛


ويظهر تداول الفوركس كخيار استثمار جذاب.


أصبحت العملات تداول العملات الأجنبية شعبية للغاية منذ مطلع القرن. عند تداول عقود الفروقات مع دوباي فسم، الدفع العالمي.


تجارة الفوركس، تجارة العقود مقابل الفروقات، تجارة المعادن | ThinkMarkets.


المواقع الدولية & أمب؛ المكاتب. تقدم خدمات التداول الذهبية / الفضية السبائك في التداول قبل التداول بأي منتجات تقدمها فوركس كابيتال.


هيسم - تداول الفوركس مع وسيط موثوق به | HYCM.


إيرون فوركس تفوز بجائزة "أفضل وسيط فوركس 2018" في معرض الفوركس الحادي عشر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي أقيم في دبي أبريل 29، 2018 مايو 10، 2018 تفخر شركة إيرون فوركس، الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت،


قارن أفضل وسطاء الفوركس: استعراض 2017 الأعلى.


الملف الشخصي المجتمع من تجارة الفوركس العالمية في أدا، مي بما في ذلك الملفات الشخصية التنفيذية والأخبار والأفكار والفيديو ومعلومات الاتصال. ملامح ف هو.


العالمية للتجارة الفوركس مراجعة | فوركس بروكر ريفيو & أمب؛ تقييم.


مرحبا بكم في موقعنا على الانترنت خدمة تداول العملات الأجنبية. لدينا الحائز على جائزة البرمجيات التداول يسمح لك لتداول جميع العملات العالمية الرئيسية، الصلبان الرئيسية و.


غفت فوريكس | تجارة الفوركس العالمية | الفوركس وسيط التعليقات.


يقدم معهد الفوركس العالمي تدريبا عالميا على مستوى الفوركس والتوجيه داخل جنوب أفريقيا. انضم اليوم وتعلم كيفية التداول من فيبستارس.


تعرف على تجارة الفوركس وتداول العملات.


تداول الفوركس مع سويسكوت والاستفادة من العديد من المزايا التجارية. تداول أكثر من 70 أزواج العملات مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية.


غلوبال فوريكس إنستيتيوت - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


ما هي ساعات التداول الرئيسية لسوق الفوركس؟ بسهولة تحويل ساعات التداول الرئيسية في السوق في منطقتك الزمنية الخاصة.


الاستثمارات، الاستشارات المالية، التداول عبر الإنترنت، السبائك.


سبب شعبية تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة مفتاح النجاح في تداول الفوركس يكمن في تفسير تحركات أسعار العملات جنبا إلى جنب مع العالمية.


وسطاء الفوركس في الإمارات العربية المتحدة - الاستثمار.


تداول العملات الأجنبية لدينا خدمة الحسابات المدارة للتاجر الذين هم مشغول أو لديهم القليل من المعرفة من تداول العملات الأجنبية، ونحن نقدم المتخصصة بورفوليو مثل مضمونة المدارة.


تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة ودبي وأبو ظبي - الخيارات الثنائية.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


وسيط الفوركس القائم على دبي فورترس برايم يخطط لرخصة المملكة المتحدة فكا.


حصن رئيس الوزراء يوفر السيولة في العملات الأجنبية والمعادن الثمينة والسلع والمؤشرات العالمية والعقود مقابل الفروقات. فإنه يستخدم متقدمة MT4 و فيكس أبي حلول تكنولوجيا التداول في.


ساعات تداول الفوركس | | تجارة الفوركس العالمية | OANDA.


ما هو الفوركس؟ الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة.


العالمية العالمية | الصفحة الرئيسية.


تقدم فوريكس تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع منصات التداول الحائزة على جوائز، ينتشر ضيق، زعيم السوق العالمية في تجارة الفوركس.


دبيفسم | DubaiFXM.


05/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات الأجنبية في دبي - فتح حساب تجريبي، انقر فوق الرابط cmcmarkets. co. uk/en/sign-up؟iaid=169535 تداول العملات الأجنبية هو أكبر المالية العالمية.


وسطاء الفوركس | تجارة الفوركس العالمية | إفك ماركيتس.


الاستثمارات، الاستشارات المالية، إدارة الأصول، إدارة الأموال، وسيط الأسواق العالمية للتجارة عبر الإنترنت من الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، السبائك - الذهب.


القرن المالية - الموقع الرسمي.


ما هو الفوركس؟ معرفة أساسيات الفوركس (الفوركس) التداول وسوق العملات من وسيط بيبرستون.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


حول غين كابيتال. أفضل منصة الفوركس العربية في الشرق الأوسط 10 الفوركس والصناديق المدارة في دبي كوم هي الشركة الرائدة عالميا في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات،


الفوركس للتجارة الإمارات العربية المتحدة - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


إيرونفس هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، متخصصة في تداول العملات الأجنبية، كفدس، الولايات المتحدة والمخزون في المملكة المتحدة والسلع والمعادن الفورية مع منصات الفوركس مفصل والحسابات.


تجارة الفوركس العالمية - فبروفيلز.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية.


فوريكسفرود - دليل تجارة الفوركس | فوريكس سكام ووتش.


حسابات الفوركس المدارة العالمية في فترة قصيرة نسبيا من نقطة، زادت حسابات الفوركس المدارة في شعبيته.


ما هو تداول الفوركس؟ - الأسرع نموا الفوركس في أستراليا.


نبذة عن الشركة & أمب؛ (0370177D :-) بما في ذلك الوصف، عنوان الشركة، وفريق الإدارة ومعلومات الاتصال.


المكاتب العالمية ومعلومات الاتصال - فكسم - تجارة الفوركس.


ظروف التداول الممتازة في بيئة التداول المثلى: بدء تداول الفوركس مع سويسكوت، واحدة من الشركات الرائدة في العالم من فكس على الانترنت.


تداول الفوركس عبر الإنترنت: تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات مع العالمية.


غفت بروكر ريفيو | فوركس بروكر ريفيو & أمب؛ تقييم. نشره المشرف في 20 أغسطس 2018 الساعة 2:03 مساء. حول غفت. تجارة الفوركس العالمية، اليابان، ودبي.


هيسم - تجارة الفوركس | التداول عبر الانترنت | كفد & أمب؛ مخازن.


دروس الفيديو في أفاتريد - مواصلة التعلم مع مواد التعلم واسعة النطاق لدينا. تعلم المزيد عن تداول العقود مقابل الفروقات، الفوركس، الأسهم والسلع.


محلل المخاطر - تداول العملات الأجنبية | وظائف في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة من خلال أدس.


شروط التداول متفوقة والتعليم المتقدم وأفضل أدوات التداول في صناعة الفوركس.


أدس للأوراق المالية - الموقع الرسمي.


تجارة الفوركس. النتائج الشهرية للمجموعة السابقة؛ الاستثمار في حساب فوريكس المدارة مع إكسنتيال المجموعة. مكتب # 003 مدينة دبي للإعلام،


غلوبال فكس ترادينغ | الحسابات العالمية المدارة فوركس.


تجارة الفوركس الإمارات العربية المتحدة. 1،161 ليكيس & # 183؛ 3 نتحدث عن هذا. فوريكس ترادينغ الإمارات العربية المتحدة بدأت فوركس ترادر ​​نيوس أند آل إنفورماتيون إنفورماتيون شارينغ أبوت فوريكس.


معهد الفوركس العالمي - الموقع الرسمي.


مجموعة إفسم هي مجموعة لغات الوسيط العالمي في تجارة الفوركس. الأسواق المالية التي توفر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


غلوبال وان ترادينغ ليك: نبذة عن الشركة - بلومبرج.


جائزة اللقب الفائز أفضل بيت أبحاث الأسهم أفريقيا 2018 التحالف الأفريقي للأوراق المالية أفضل وسيط ستب أفريقيا 2018 أسم الذهب وتداول العملات الأجنبية أفضل بنك أندورا الخاص.


&نسخ؛ تداول الفوركس العالمي دبي الخيار الثنائي | تداول الفوركس العالمي دبي أفضل الخيارات الثنائية.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


غفت فوركس وسيط دبي.


ميتاتريدر 4 مراجعة أفضل التذاكر وسطاء التعليقات.


اسم الوسيط: غفت فوريكس | غلوبال فوريكس ترادينغ-بروكر: أكونتس؛ حساب تجريبي. غفت لديها مكاتب في جميع أنحاء نيويورك وشيكاغو ولندن ودبي وطوكيو وسنغافورة. وهو اسم المساهم تمثل الوسيط التفاعلي في إسيغ. اسم المساهم الذي يمثل الوسيط التفاعلي في إسيغ. غفت غلوبال فوريكس Trading. Dubai عززت مكانتها كموقع الاختيار. غفت أوك جيدة المملكة المتحدة مقرها الفوركس تجارة وسيط، أنا بدأت الفوركس تجارة أول مرة مع غفت UK. GFT الأسواق العالمية المملكة المتحدة المحدودة يوفر التداول عبر الإنترنت النقد الأجنبي ،. نيويورك، سنغافورة، دبي، غراند رابيدز، نيو جيرسي، وطوكيو. غفت غلوبال ماركيتس أوك Ltd.


وسطاء الظاهري بالتنقيط التداول عبر الإنترنت في دبي؛ وسطاء تفاعلية ويندوز 8 التطبيق o كيو e. مدعوم من تداول الفوركس بطريقة تلقائية هو الشيء الذي لا يزال. محاولة للعثور على معلومات لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة؟ اقرأ تعليقاتنا من 900+ وسطاء الفوركس على الانترنت توفير التداول للمواطنين. تصفح. بالإضافة إلى ذلك، فاز غفت "أفضل وسيط صرف العملات الأجنبية" من. نيويورك، سنغافورة، دبي. أكبر وأكثر شعبية منصة التداول الاجتماعي ل forex. Home & غ؛ أدوات الفوركس & غ؛ تعليقات وسيط الفوركس والتصنيفات & غ؛ لويال فوريكس - بروكر مغلق مغلق و تقييم. غفت الفوركس (تداول الفوركس العالمي) 21. في دبي، مع.


غفت غلوبال ماركيتس المملكة المتحدة هي الفوركس المؤسسي والتجزئة، والعقود مقابل الفروقات، والسلع، والخيارات، والثنائيات وسيط الرهان انتشار. تأسست غفت.


غفت - ماذا عن موقف٪ s؟ القاموس الحر.


غفت فوركس دبي. غفت يسلم حلول التداول البرمجيات، والتعليم في السوق وخدمات التنفيذ بنيت للاستفادة من تحركات السوق، بما في ذلك وسطاء الفوركس الأجانب. - أكبر قائمة من وسطاء الفوركس إن / ستب من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وبلدان أخرى. إن مقابل ستب مقابل صانع السوق وسيط الفوركس.


تصنيف وسطاء الفوركس - بوابة تجار الفوركس.


غفت فوركس دبي. إيما الهيكل العظمي القديم كيفية كسب المال بسرعة أقل من 14 أو قطع ما يصل غرامة مثال هنا بعد ما البيت مارس. عادة في العمليات المزمن غفت فوريكس dubai. U مكاسب الدولار في تجارة الفوركس غفت فوريكس تداول الفوركس بلوق توفر حلول على fx. trading الخيارات الثنائية مع وسطاء الماليين القرن فرانكو التعليقات دبي لا أحد يمنعك. الاستعراضات وقائمة أفضل وسطاء الفوركس في دبي و الإمارات العربية المتحدة. مع الوقت وحسب شركات الفوركس الناشئة الحالية في دبي) تجارة الفوركس العالمية. أدس وسيط جيد. قائمة بجميع وسطاء الفوركس التي تنظمها دغكس، وسطاء التصفية من قبل الجهات التنظيمية الرسمية. دغكس ينظم دليل وسطاء الفوركس.


قائمة الوسطاء إن | إن / ستب الفوركس وسطاء.


شركة تداول العملات في. وهو يستعرض المخاطر في الأسواق العالمية في مكتبه في تجارة الفوركس العالمية ،. غراند رابيدز بلدة؛ دبي، لندن. قائمة وسطاء دبي الفوركس. العثور على وسيط الحق بالنسبة لك تصنيفها في الدليل ألفكسبروكيرز.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


غفت فوركس وسيط دبي.


ميتاتريدر 4 مراجعة أفضل التذاكر وسطاء التعليقات.


اسم الوسيط: غفت فوريكس | غلوبال فوريكس ترادينغ-بروكر: أكونتس؛ حساب تجريبي. غفت لديها مكاتب في جميع أنحاء نيويورك وشيكاغو ولندن ودبي وطوكيو وسنغافورة. وهو اسم المساهم تمثل الوسيط التفاعلي في إسيغ. اسم المساهم الذي يمثل الوسيط التفاعلي في إسيغ. غفت غلوبال فوريكس Trading. Dubai عززت مكانتها كموقع الاختيار. غفت أوك جيدة المملكة المتحدة مقرها الفوركس تجارة وسيط، أنا بدأت الفوركس تجارة أول مرة مع غفت UK. GFT الأسواق العالمية المملكة المتحدة المحدودة يوفر التداول عبر الإنترنت النقد الأجنبي ،. نيويورك، سنغافورة، دبي، غراند رابيدز، نيو جيرسي، وطوكيو. غفت غلوبال ماركيتس أوك Ltd.


وسطاء الظاهري بالتنقيط التداول عبر الإنترنت في دبي؛ وسطاء تفاعلية ويندوز 8 التطبيق o كيو e. مدعوم من تداول الفوركس بطريقة تلقائية هو الشيء الذي لا يزال. محاولة للعثور على معلومات لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة؟ اقرأ تعليقاتنا من 900+ وسطاء الفوركس على الانترنت توفير التداول للمواطنين. تصفح. بالإضافة إلى ذلك، فاز غفت "أفضل وسيط صرف العملات الأجنبية" من. نيويورك، سنغافورة، دبي. أكبر وأكثر شعبية منصة التداول الاجتماعي ل forex. Home & غ؛ أدوات الفوركس & غ؛ تعليقات وسيط الفوركس والتصنيفات & غ؛ لويال فوريكس - بروكر مغلق مغلق و تقييم. غفت الفوركس (تداول الفوركس العالمي) 21. في دبي، مع.


غفت غلوبال ماركيتس المملكة المتحدة هي الفوركس المؤسسي والتجزئة، والعقود مقابل الفروقات، والسلع، والخيارات، والثنائيات وسيط الرهان انتشار. تأسست غفت.


غفت - ماذا عن موقف٪ s؟ القاموس الحر.


غفت فوركس دبي. غفت يسلم حلول التداول البرمجيات، والتعليم في السوق وخدمات التنفيذ بنيت للاستفادة من تحركات السوق، بما في ذلك وسطاء الفوركس الأجانب. - أكبر قائمة من وسطاء الفوركس إن / ستب من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وبلدان أخرى. إن مقابل ستب مقابل صانع السوق وسيط الفوركس.


تصنيف وسطاء الفوركس - بوابة تجار الفوركس.


غفت فوركس دبي. إيما الهيكل العظمي القديم كيفية كسب المال بسرعة أقل من 14 أو قطع ما يصل غرامة مثال هنا بعد ما البيت مارس. عادة في العمليات المزمن غفت فوريكس dubai. U مكاسب الدولار في تجارة الفوركس غفت فوريكس تداول الفوركس بلوق توفر حلول على fx. trading الخيارات الثنائية مع وسطاء الماليين القرن فرانكو التعليقات دبي لا أحد يمنعك. الاستعراضات وقائمة أفضل وسطاء الفوركس في دبي و الإمارات العربية المتحدة. مع الوقت وحسب شركات الفوركس الناشئة الحالية في دبي) تجارة الفوركس العالمية. أدس وسيط جيد. قائمة بجميع وسطاء الفوركس التي تنظمها دغكس، وسطاء التصفية من قبل الجهات التنظيمية الرسمية. دغكس ينظم دليل وسطاء الفوركس.


قائمة الوسطاء إن | إن / ستب الفوركس وسطاء.


شركة تداول العملات في. وهو يستعرض المخاطر في الأسواق العالمية في مكتبه في تجارة الفوركس العالمية ،. غراند رابيدز بلدة؛ دبي، لندن. قائمة وسطاء دبي الفوركس. العثور على وسيط الحق بالنسبة لك تصنيفها في الدليل ألفكسبروكيرز.


حول غين كابيتال.


نحن نقدم تجار التجزئة والمؤسسات مع السيولة الاستثنائية والخدمات والتكنولوجيا لتداول أوتك والأسواق المتداولة في البورصة.


حول غين كابيتال.


شركة رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.


تأسست غين كابيتال في عام 1999 مع مهمة واضحة: لتزويد التجار مع وصول منخفضة التكلفة لأسواق الصرف الأجنبي. ومنذ ذلك الحين، قمنا بتوسيع عرض منتجاتنا والوصول العالمي، والآن توفير 140،000+ التجزئة والمؤسسات المستثمرين مع الوصول إلى أوتك والأسواق المتداولة في البورصة.


وتشمل أعمالنا العالمية كفد و فكس الماركات فوريكس و سيتي إندكس. غكس، مستقلة فكس إن للمؤسسات؛ ومجموعتنا الآجلة، التي توفر الوصول إلى السلع الرئيسية في العالم ومشتقاته في أكثر من 30 بورصة عالمية.


يقع مقر شركة غين كابيتال في بيدمينستر، نيو جيرسي، ولها حضور عالمي مع 800+ موظف في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.


ماركة عالمية.


أوتك وتبادل الأسواق المتداولة.


صفقة.


متوسط ​​الحجم الشهري في الربع الثاني من عام 2017.


حماية تنظيمية قوية.


يتم تنظيم غين كابيتال وشركاتها التابعة في 9 ولايات قضائية في جميع أنحاء العالم.


القوة المالية والشفافية.


وباعتبارنا شركة عالمية مدرجة في سوق نيويورك للأوراق المالية، فإننا نلبي أعلى معايير الحوكمة المؤسسية، والإبلاغ المالي، والإفصاح. عرض المعلومات المالية لدينا.


والشركاء المؤسسين من 6 قارات.


تجار التجزئة.


العملاء في 180 بلدا.


عبر 4 قارات.


جائزة الفوز الخدمة.


فورتشن 100 أسرع شركة نموا.


حصلت شركة غين كابيتال على المرتبة رقم 44 في مجلة فورتشن 100 الأكثر نموا في عام 2018.


أفضل منصة الفوركس - جوائز الفوركس في المملكة المتحدة.


تم التصويت على سيتي إندكس أفضل منصة فوركس في جوائز فوركس فوريكس.


أفضل التعليم / الموارد - المملكة المتحدة أونلين جوائز الثروة الشخصية.


وقد تم التصويت سيتي إندكس أفضل مورد التعليم / الموارد في عام 2018 في المملكة المتحدة جوائز الثروة الشخصية على الانترنت.


أفضل مزود كفد - المملكة المتحدة أونلين جوائز الثروة الشخصية.


وكان اسمه سيتي إندكس أفضل مزود كفد في جوائز المملكة المتحدة أونلين بيرسونال ويالث.


أفضل خدمة الرهان انتشار.


تم تسمية سيتي إندكس بجائزة أفضل مزود للرقص على الرهان من قبل قراء مجلة شاريس في عام 2018.


أفضل مزود الرهان انتشار.


تم تسمية سيتي إندكس بجائزة أفضل مزود للرقص على الرهان من قبل قراء مجلة شاريس في عام 2018.


أفضل مزود الفوركس.


تم التصويت على الفوركس أفضل مزود الفوركس من قبل القراء فت و المستثمرون كرونيكل في 2018 جوائز الاستثمار.


أفضل وسيط فوركس أمريكي.


وكان اسمه الفوركس أفضل وسيط الولايات المتحدة الفوركس في جوائز اكسبرس الفوركس 2018 في موسكو.


أفضل وسيط الفوركس.


كما صوت من قبل القراء مجلة الأسهم، فازنا "أفضل وسيط الفوركس" في 2018 جوائز الأسهم.


أفضل منصة الفوركس العربية.


تم التصويت على الفوركس أفضل منصة الفوركس العربية في الفوركس الشرق الأوسط العاشر والصناديق المدارة في دبي - 12 نوفمبر.


أفضل دعم في الشرق الأوسط.


تم التصويت على الفوركس أفضل دعم في الشرق الأوسط في بطولة فكس العربية في دبي їЅ 12 سبتمبر.


أفضل الفوركس منصة التداول بالتجزئة.


تم التصويت على الفوركس أفضل منصة تداول الفوركس بالتجزئة في جوائز أوك فوريكس 2018.


أفضل منصة الفوركس العربية.


تم التصويت على الفوركس أفضل منصة الفوركس العربية في معرض المال السعودي 2018 في جدة، المملكة العربية السعودية.


أفضل وسيط فوركس الولايات المتحدة الأمريكية.


تم التصويت على غين كابيتال / فوريكس أفضل وسيط فوركس من قبل قراء وورد فينانس.


أفضل تنفيذ البيت.


قدمت الجائزة في معرض الشرق الأوسط الثامن لتجارة الفوركس والمؤتمر 2018 (دبي).


ديلويت أسرع الشركات نموا في أمريكا الشمالية.


حصلت مجموعة غين كابيتال على مكانة في 2018 من ديلويت تيشنولوغي فاست 500 مع نمو إيرادات لمدة خمس سنوات بنسبة 169٪.


أفضل مزود فكس على الانترنت من قبل مونيام.


اختارها قراء مونيام خلال عملية اختيار الجوائز لعام 2018.


فت المستثمرون كرونيكل أفضل منصة الفوركس.


تم التصويت على الفوركس أفضل منصة الفوركس من قبل قراء فت و المستثمرون كرونيكل في 2018 جوائز الاستثمار.


ميوت أفضل مزود خدمات التجزئة.


تم تكريم فوريكس كأفضل مزود لخدمات التجزئة في جوائز قمة الشرق الأوسط للتجارة الإلكترونية لعام 2018 في دبي.


أفضل وسيط فوركس أمريكي.


وكان اسمه الفوركس أفضل وسيط الولايات المتحدة الفوركس في جوائز الفوركس اكسبو 2018 في موسكو.


أفضل وسيط للفاكس في مجلة الأسهم.


وقد فازت منصات التداول المتطورة وأدوات التداول المتقدمة والبحوث الخبيرة بجائزة أفضل وسيط فكس من جوائز الأسهم لعام 2018.


ديلويت أسرع الشركات نموا في أمريكا الشمالية.


حصلت مجموعة غين كابيتال على مكانة في 2018 من ديلويت تيشنولوغي فاست 500 مع نمو إيرادات لمدة خمس سنوات بنسبة 305٪


Inc. 5000 أسرع الشركات نموا قائمة الشركات الخاصة.


تواصل غين كابيتال إظهار النمو المستمر، ووضع للسنة السادسة على التوالي على قائمة مجلة مجلة إنك للشركات الأسرع نموا في الولايات المتحدة.


ديلويت أسرع الشركات نموا في أمريكا الشمالية.


حصلت مجموعة غين كابيتال على مكانة في معرض ديلويت تيشنولوغي فاست 500 لعام 2009، حيث حققت نموا بنسبة 5٪


Inc. 5000 أسرع الشركات نموا قائمة الشركات الخاصة.


لا تزال غين كابيتال تثبت النمو، ووضع في # 32 في فئة الخدمات المالية في مجلة مجلة شركة من الشركات الخاصة الأسرع نموا في الولايات المتحدة.


فكسويك جوائز e-فكس التصفيات النهائية: أفضل منصة البيع بالتجزئة.


للسنة الرابعة على التوالي، فكس ويك تقر غين في "جوائز e-فكس"، والاعتراف بأفضل الممارسات والابتكار في سوق الفوركس.


التصفيات النهائية لأفضل وساطة الفوركس.


2009 النهائية لأفضل وساطة الفوركس، كما اختارها قراء التحليل الفني للأسهم والسلع.


"أفضل منصة البيع بالتجزئة"


تم اختيار منصة فوركسترادر ​​غين كابيتال باعتبارها "أفضل منصة التجزئة" لعام 2009 من قبل قراء مجلة الربح والخسارة.


مجلة الربح والخسارة قاعة المشاهير.


مؤسس غين كابيتال مؤسس ورئيس مجلس الإدارة، مارك غالانت، اسمه عام 2009 اختيار الشعب لقاعة الربح والخسارة الشهرة.


ديلويت أسرع الشركات نموا في أمريكا الشمالية.


حصلت مجموعة غين كابيتال على مكانة في معرض ديلويت تيشنولوغي فاست 500 لعام 2008، مع نمو إيراداتها لمدة خمس سنوات بنسبة 849٪


# 43 أسرع شركة نموا في نيويورك / نج / كت المنطقة.


وأدى نمو الإيرادات لمدة خمس سنوات بنسبة 849٪ إلى تحقيق غين المرتبة رقم 43 في منطقة ديلويت فاست تيشنولوغي فاست 50 ني / نج / كت.


Inc. 5000 أسرع الشركات نموا قائمة الشركات الخاصة.


لا تزال غين كابيتال تثبت النمو، ووضع في # 41 في فئة الخدمات المالية على مجلة مجلة شركة من الشركات الخاصة الأسرع نموا في الولايات المتحدة.


فكسويك جوائز e-فكس التصفيات النهائية: أفضل منصة البيع بالتجزئة.


للسنة الثالثة على التوالي، فكس ويك تقر غين في "e-فكس الجوائز"، والاعتراف بأفضل الممارسات والابتكار في سوق الفوركس.


"أفضل منصة البيع بالتجزئة"


وقد تم اختيار منصة فوركسترادر ​​غين كابيتال في عام 2008 "أفضل منصة التجزئة" من قبل قراء مجلة الربح والخسارة.


التصفيات النهائية لأفضل وساطة الفوركس.


2008 النهائية لأفضل وساطة الفوركس، كما اختارها قراء التحليل الفني للأسهم والسلع.


# 14 أسرع شركة نموا في نيو جيرسي.


نتج عن نمو الإيرادات لمدة خمس سنوات أكثر من 800٪ في عام 2007 رقم 14 الترتيب في ديلويت تكنولوجيا سريع 50 لنيوجيرسي.


نصف النهائي لأفضل وساطة الفوركس.


2007 نصف النهائي لأفضل وساطة الفوركس، كما اختارها قراء التحليل الفني للأسهم والسلع.


فكسويك جوائز e-فكس التصفيات النهائية: أفضل منصة البيع بالتجزئة.


للسنة الثانية على التوالي، فكس ويك تقر غين في "e-فكس الجوائز"، والاعتراف بأفضل الممارسات والابتكار في سوق الفوركس.


Inc. 5000 أسرع الشركات نموا قائمة الشركات الخاصة.


المرتبة # 41 في أفضل الشركات في الخدمات المالية على مجلة مجلة في المرتبة من الشركات الخاصة الأسرع نموا في الولايات المتحدة.


Inc. 500 أسرع الشركات نموا قائمة الشركات الخاصة.


نمو المبيعات لمدة ثلاث سنوات من 386٪ حصل على الشركة وضعه الثاني على التوالي في قائمة 500 شركة المرموقة.


# 8 أسرع شركة نموا في نيو جيرسي.


نمو الإيرادات من 1748٪ من عام 2001 إلى عام 2005 أدى إلى عام 2006 في المرتبة الثامنة في ديلويت تكنولوجيا سريع 50 لنيوجيرسي.


نصف النهائي لأفضل وساطة الفوركس.


2006 نصف النهائي لأفضل وساطة الفوركس، كما اختارها قراء التحليل الفني للأسهم والسلع.


فكسويك جوائز e-فكس التصفيات النهائية: أفضل منصة البيع بالتجزئة.


"فعلت [الأكثر] لتقديم أفضل، وعرض الأكثر تنوعا للمستهلكين." - جوائز فكسويك e-فكس.


الأسرع نموا شركة فوركس في أمريكا الشمالية.


مع نمو الإيرادات لمدة أربع سنوات من 23،318٪، في المرتبة غين كابيتال المجموعة مكان 9 مثيرة للإعجاب على 2005 ديلويت تكنولوجيا سريع 500.


غين كابيتال غروب، Inc. نامد ذي Inc. 500 أسرع الشركات نموا قائمة الشركات الخاصة.


شركة يحقق نمو المبيعات لمدة ثلاث سنوات من 982٪.


# 1 أسرع شركة نموا في نيو جيرسي.


وقد نتجت الزيادة في إيرادات كابيتال غين كابيتال بنسبة 23،318٪ من عام 2000 إلى عام 2004 عن الترتيب الأول في شركة ديلويت تيشنولوغي فاست 50 في نيو جيرسي.


غين كابيتال غروب المرتبة # 1 العملة فوريكستر.


غين كابيتال المجموعة هي أول مؤسسة غير المصرفية اسمه # 1 العملات فوريكاستر التي كتبها فكس أسبوع.


ديلويت تكنولوجيا سريع 50 "النجم الصاعد" الشركة.


تم تسمية غين كابيتال غروب عام 2004 لشركة ديلويت تيشنولوغي فاست 50 "النجم الصاعد".


"شركة النمو للعام"


من قبل مجلس التكنولوجيا نيو جيرسي، وهي جمعية من أكثر من 1200 شركة مقرها نيو جيرسي.


"شركة بدء العام"


من قبل مجلس التكنولوجيا الشرقية، وهي جمعية مقرها فيلادلفيا تمثل ما يقرب من 1000 الشركات الموجهة نحو التكنولوجيا في ولايات وسط المحيط الأطلسي.


"أفضل منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت"


غلوبال فينانس جوون 2001.


فوربس "أفضل من الويب"


فوربس فيبرواري، 2001.


العلامات التجارية القوية في التداول عبر الإنترنت.


غين كابيتال هي الشركة الأم لبعض من أشهر العلامات التجارية في التداول عبر الإنترنت، وتوفير السيولة والتكنولوجيا، ودعم التداول للعملاء التجزئة والمؤسسية في جميع أنحاء العالم.


خدمات للمتداولين النشطين.


تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت.


فوريكس هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، ملتزمة بتقديم أسعار تنافسية للغاية، تنفيذ تجاري موثوق وأدوات مبتكرة لمساعدة أسواق عملائنا التجارية العالمية.


تداول العقود مقابل الفروقات على الانترنت وانتشار الرهان.


تمتلك سيتي إندكس خبرة تزيد عن 30 عاما في توفير خدمات الرهان على نطاق واسع وتداول عقود الفروقات.


التداول الموجه ذاتيا والمستشار.


يقع دانيلز ترادينغ في قلب الحي المالي في شيكاغو، ويقدم للأفراد والمؤسسات إمكانية الوصول إلى أكثر من 30 بورصة عالمية من خلال حسابات التداول بمساعدة وسيط ذاتي التوجيه.


الحصول على إشارة، انتقل التجارة.


جيتغو هو التطبيق الجديد الذكي الذي يجمع بين إشارات التداول ولدت خوارزميات مع إدارة التجارة الذكية. الآن أنت لا تحتاج إلى أن يكون التاجر للتجارة!


فكس ومؤشرات تجارة الأسهم.


يوفر فاراداي البحوث أفكار التجارة اليومية قابلة للتداول على الفوركس والأسهم الأسهم للتجار.


إدارة التداول النشط.


سالت يجلب فوائد التداول النشط للمستثمرين، وتقديم توصيات التجارة الخبراء من فريق عالمي من المحللين جنبا إلى جنب مع إدارة محفظة شخصية.


خدمات للمؤسسات.


B2B سيليكت & أمب؛ حلول التداول.


توفر غين كابيتال للمؤسسات سيولة للتداول على أكثر من 12،000 شركة أوتك والأسواق المتداولة في البورصة، وتقديم الحلول التي تجعل من السهل توسيع نطاق منتجاتك لعملائك.


فكس إن المستقل وتداول الوكالة.


يوفر غكس تجار الفوركس المهنية والمؤسسات مع الوصول إلى السيولة إن الاستثنائية في الفوركس الفوركس، إلى الأمام، والمقايضات، ندف والمعادن الثمينة.


تلبية فريق القيادة لدينا.


فريق القيادة غين كابيتال هو مجموعة مخصصة من التكنولوجيا والتجارة والعمليات والمهنيين الماليين. وتخلق جلنة التشغيل التنفيذية تركيزا استراتيجيا لشركة غين كابيتال، وهي مدعومة من قبل فريق إدارة من ذوي الخبرة في كل منطقة.


جلين ستيفنز.


الرئيس التنفيذى.


جلين هو الرئيس التنفيذي لشركة GAIN†™ وعضو مجلس إدارة الشركة. انضم إلى غين كابيتال في عام 2000 كشريك مؤسس وعضو مجلس إدارة.


جلين هو المخضرم الصناعة المالية مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في التداول والصرف الأجنبي (فكس). وقبل انضمامه إلى غين كابيتال، شغل غلين منصب المدير الإداري ورئيس مبيعات وتداول فكس أمريكا الشمالية في بنك ناتويست. كما عمل كعضو في لجنة إدارة أمريكا الشمالية في ناتويست. قبل ناتويست، قضى سبع سنوات في ميريل لينش وشركاه، والانتهاء من فترة شغله هناك كمدير إداري وكبير تاجر الفوركس وإلى الأمام فكس. بدأ جلين حياته المهنية فكس في عام 1984 في شركة بانكيرس تروست.


السيد ستيفنز حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة باكنيل وماجستير إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا.


نايجل روز.


المدير المالي.


نايجل هي المسؤولة عن قيادة منظمة التمويل العالمي GAIN†™ ل. انضمت شركة نايجل إلى شركة غين كابيتال في أبريل 2018 بعد استحواذ الشركة على سيتي إندكس.


نايجل يجلب أكثر من 20 عاما من الخبرة في مختلف الإدارة المالية والقيادة الأدوار. وفي الفترة من 2018 إلى 2018، شغل نايجل منصب المدير المالي في سيتي إندكس. وقبل ذلك، أمضى عشر سنوات كمدير مالي في بلو سكوير، التي حصلت عليها رانك غامينغ غروب بلك. وقبل انضمامه إلى رانك غامينغ، شغل نايجل العديد من المناصب العليا في مجال الاتصالات والإعلام والوساطة.


دييغو روتزتين.


رئيس التطوير المؤسسي والمستشار العام وأمين السر.


تشرف ديجو على وظائف Gain†™ القانونية والامتثال العالمية، كما تقود أنشطة تطوير الشركات في الشركة.


انضم ديجو إلى غين في يناير 2018 كمستشار عام وتم تعيينه لقيادة التطوير المؤسسي في عام 2018. وكان دييجو سابقا شريكا في ماير براون، حيث كان مسؤولا عن قيادة أسواق رأس المال وعمليات الاندماج والاستحواذ للشركات العالمية وتزويدها باستمرار وحوكمة الشركات، وإعداد تقارير المجلس الأعلى للتعليم والمشورة العامة للشركات والمعاملات. قبل ماير براون، كان دييغو محامي الشركات في ديفيس بولك & أمب؛ مجموعة أسواق رأس المال في واردويل.


بدأ دييجو حياته المهنية ككاتب قانون لأونورابل ديفيد ج. تراجر في المنطقة الشرقية من نيويورك. حصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من كلية الحقوق بجامعة كولومبيا حيث كان عضوا في مراجعة القانون.


سامانثا رودي.


الرئيس، التجزئة.


وبصفتها رئيسة شركة غينلوس للتجزئة، فإن سامانثا هي المسؤولة عن الإشراف على الاستراتيجية والعمليات اليومية التي تدعم أعمال البيع بالتجزئة في الشركة وقنوات التوزيع الرئيسية الثلاثة: فوريكس، سيتي إندكس والشراكات.


انضمت سامانثا إلى غين في أكتوبر 1999 كشريك مؤسس، وقد تولت مسؤولية قيادية متزايدة خلال فترة ولايتها التي استمرت 17 عاما تقريبا في الشركة من 1999-2006، قادت سامانثا وظيفة التسويق لكل من غين كابيتال و فوريكس، العلامة التجارية. في عام 2006 تولت منصب الرئيس التنفيذي للتسويق وفي عام 2008 أضافت مسؤولية المبيعات المباشرة. في أكتوبر 2018، عينت سامانثا كبير الموظفين التجاريين، إضافة الشراكات وتطوير المنتجات إلى اختصاصها. تولت منصب رئيس التجزئة في مارس 2018.


قبل غين، كان سامانثا مدير التسويق لشركة فنكس المحدودة، مزود نظم إدارة المخاطر.


رئيس مكتب المعلومات.


يشرف مايك على إستراتيجية تقنية غين كابيتال ™ لتكنولوجيا التجزئة الخاصة به، فضلا عن أنظمة المعلومات والبنية التحتية. انضم إلى شركة غين في أبريل 2018 بعد حصول الشركة على سيتي إندكس.


في السابق، كان مايك رئيس قسم المعلومات في سيتي إندكس قبل ذلك، قضى مايك 20 عاما في التشاور مع بنوك الاستثمار في أنظمة التكنولوجيا، والتي تتعلق في المقام الأول بمخاطر السوق وإدارة الأصول. وخلال هذه الفترة، قام بتنفيذ أنظمة التدفق النقدي والمخاطر في الوقت الحقيقي ل هبوس و إنغ و سانتاندر، وعقد عددا من أدوار بيانات السوق لشركات الألعاب عبر الإنترنت.


تيم أوسوليفان.


مدير تنفيذي للعمليات الخطره.


يعمل تيم مع القادة في جميع أنحاء الشركة لتحديد وإدارة مخاطر السوق والائتمان والتشغيل. وهو مسؤول عن استراتيجية المخاطر، وإعداد التقارير، وتقييم المخاطر، وإدارة الائتمان / الطرف المقابل والرقابة على محفظة هامش الشركة.


انضم تيم إلى غين في عام 2000 رئيسا عالميا للتجارة، وتولى مهام كبير مسؤولي المخاطر في عام 2018. ولديه أكثر من 30 عاما من الخبرة في الأسواق المالية، بما في ذلك المناصب التجارية العليا في المؤسسات المالية العالمية، مثل ميريل لينش، حيث كان مدير مكتب نيويورك ستيرلينغ، وبنك ستاندرد تشارترد، حيث قضى ثماني سنوات في أدوار التداول العليا، والإشراف على الكتب الآجلة في دي إم والتجارة العملات الآسيوية والغريبة.


الشرق للوساطة المالية.


مرخص من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


تجارة الفوركس.


مجموعة واسعة من العملات، الصلبان، الذهب والفضة خيارات التداول.


سوق الفوركس.


مرحبا بكم في موقعنا على الانترنت خدمة تداول العملات الأجنبية. لدينا الحائز على جائزة البرمجيات التداول يسمح لك لتداول جميع العملات العالمية الكبرى، الصلبان الرئيسية والمعادن الثمينة، 24 ساعة في اليوم. اكتشاف لنفسك مزايا ينتشر ضيق، ونقلت كفاءة، وأدنى هوامش والعمولة.


ويعتبر النقد الأجنبي أكبر سوق تداول في العالم. ويقدر مجموع حجم التداول من النقد الأجنبي بما يزيد عن 1 تريليون دولار في اليوم.


النقد الأجنبي هو الصرف المتزامن لعملة أخرى بين طرفين بسعر متفق عليه. يمكن أن تكون التسوية فورية (فورية)، في المستقبل (إلى الأمام) أو مؤجلة (على أساس يومي).


لمجموعة من الأسواق انقر هنا.


طلب استدعاء.


يمكننا الاتصال مرة أخرى بين 9:00 حتي 09:00 (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، + 4GMT)

No comments:

Post a Comment