Thursday 8 February 2018

الخيار التجاري المعلم


خيارات التداول الناجحة ممكنة!


إحباط محاولة للعثور على معلومات ذات نوعية جيدة على تداول الخيارات؟ بعض يجب أن يكون هناك وسيلة لتداول السوق الدب ولكن ليس متأكدا تماما كيف؟ أتساءل عما إذا كان من الممكن أن تكون خيارات التداول الناجحة؟


لو ذلك. لقد اتيتم الى المكان الصحيح.


قد تكون قد وجدت الكثير من المعلومات حول الخيارات واستراتيجيات التداول الخيار هناك. ولكن تصبح خيارات التداول الناجحة شيء آخر تماما. ثق بي في هذا، لقد تعلمت الطريق الصعب.


كان لدي فترات حيث كنت قد جعلت المال وفترات حيث فقدت المال. تعلم أن تكون مربحة باستمرار هو التحدي & # 8230؛ انها الهدف لكل من يريد أن يكون في هذا العمل على المدى الطويل.


هذا هو المكان الذي واجهت فيه مشكلة في العثور على الموارد. والتي كانت تجربتك؟ إذا كان الأمر كذلك، مرحبا بك في سوتشيس ويث أوبتيونس & # 8482 ؛.


لا يحصل لي خطأ، أنا لا أدعي أن يكون الخيار التجار جورو (حتى الآن). ومع ذلك، لقد تعلمت الكثير من الدروس القيمة على مدى السنوات القليلة الماضية. معظمهم من الصعب. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت أيضا من بعض الموارد الممتازة، بما في ذلك الكتب والدورات التدريبية والتجار الناجحين الآخرين.


فما الذي يمكن أن تتوقع أن تجد هنا؟ أنا ما زلت في رحلة التعلم عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات. ما تعلمته سأشاركه هنا. وسوف أشاطركم بعض من الاستراتيجيات المفضلة لكسب المال مع الخيارات.


وسأشارك أيضا بعض الدروس المؤلمة التي تعلمتها.


إدارة الأموال موقف التحجيم كيفية إنشاء خطة التداول التي تعمل بالنسبة لك وأفضل جزء. انها خالية تماما.


ما سوف تجد في النجاح مع خيارات & # 8482؛؟


سوف تجد تغطية أساسيات الخيارات سوف تتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية للدخل سوف تتعلم كيفية استخدام التحليل الفني لتعزيز الإدخالات والمخارج تعلم كيفية بناء خطة التداول حتى تتمكن من البدء في إنتاج نتائج متسقة العثور على مراجع إلى إضافية كبيرة الموارد لتحصل على الذهاب ومن الممكن أن تكون ناجحة مع تداول الخيارات، على الرغم من أنه ليس من السهل دائما. لا يمكنك أن تتوقع الحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها. أو حتى في غضون سنوات قليلة. ولكن مع القليل من العمل الشاق وهذا الموقع كمورد، عليك أن تكون على ما يرام في طريقك.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2018 النجاح مع خيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.


خيارات منخفضة المخاطر انتشار التداول للمرح & أمب؛ الربح.


تحديث السوق يوم الجمعة، 24 حزيران (يونيو) 2018.


بي جيف أون جوون 24، 2018.


في محاولة لاعادة بلادهم، أرسلت الناخبين في المملكة المتحدة رسالة لاذعة إلى نو أن يريدون استعادة السيطرة على بلادهم! أعتقد أنها استغرقت الكثير من الشجاعة وأنا فخور جدا بهم. تهانينا!


استغرق مني بعض الوقت للعودة إلى نشر مرة أخرى بعد أن فجرت ركبتي اليمنى خارج، ولكن أنا هنا. لا، أنا ملاذ & # 8217؛ ر القيت في منشفة حتى الآن.


منذ التحديث الأخير، أنا كوندوريزد بلدي جول روت الدب الدعوة مع وضع الثور وضربات قصيرة هي الآن في 1220 و 1045. اليوم & # 8217؛ ق سعر الإغلاق هو مجرد حول صفعة في منتصف في 1127 ودلتا من 3.41، فقط حول أقرب إلى دلتا محايدة كما يمكنك الحصول عليها.


يوم الجمعة الماضي، يراهن على أن نتيجة التصويت بريكسيت سيكون الإجازة و & # 8216؛ صدمة & # 8217؛ إلى الأسواق، اشتريت JAN17 وضع على الجاسوس في 205. ما زلت أعتقد أن هناك مساحة أكبر إلى الجانب الهبوطي حتى أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شنق على الآن.


الشيء نفسه ينطبق على بلدي غلد طويلة نداء & # 8211؛ مساحة أكبر للذهب للتحرك صعودا.


الأسبوع القادم يجب أن تكون مثيرة للاهتمام.


شكرا وسعيد التداول.


تحديث السوق في 26 أيار (مايو) 2018.


لا يحدث الكثير في هذا الأسبوع. فعلت الخروج من جول 970 الثور وضع على روت اتخاذ أكثر قليلا من 50٪ من الكسب الأقصى المتاحة. بخلاف ذلك، لا يزال سوق الأم ينحرف صعودا بينما يكسر فيكس الجزء السفلي للبرميل. الآن قد يكون الوقت المناسب لدخول [& هيليب؛]


تحديث السوق في 20 أيار (مايو) 2018.


أنا قد أيضا الحصول على هذا الحق قبالة الخفافيش! دفع الصبر قبالة و روت انخفض تحت بلدي 1100 قصيرة انتشار المكالمة أمس وكنت قادرا على شرائه مرة أخرى لبلدي $ 2.00 الهدف! هذا أعادني إلى الربحية، بالإضافة إلى بضع مئات، لهذا العام. قسط الاضمحلال ثقيل فقط قبل [& هيليب؛]


تحديث السوق يوم الجمعة، 13 أيار (مايو) 2018.


إذا رأيت مشاركة مدونتي من أمس، فسوف تعرف أني أغلقت الثور بوت على روت للحصول على ربح صغير، للقضاء على خطر الهبوط. خلال اليوم & # 8217؛ ق تحديث السوق، دخلت أمر غك لإغلاق المكالمة الدب على روت تحسبا لانخفاض في وقت مبكر من الأسبوع المقبل. السعر [& هيليب؛]


روت أيرون كوندور & # 8211؛ 12 مايو 2018.


هذا هو آخر سريع لتمكنك من معرفة أنني أغلقت وضع الساق من بلدي ماي كوندور الحديد على روت. فعلت ذلك للقضاء على أي خطر الهبوط على روت لما أتوقع أن يكون خطوة هامة في الاتجاه الهبوطي ل روت، على وجه الخصوص. جمعت 0.75 عندما فتحت [& هيليب؛]


تحديث السوق في 5 أيار (مايو) 2018.


وظائف! وظائف! وظائف! هذا & # 8217؛ s ما كنت قد الوعظ لسنوات عديدة & # 8211؛ وأنت تعرف ذلك إذا كنت قد تابعتني لأي طول الوقت. اتفاقيات التجارة التي تم جمعها من قبل جماعات الضغط والأعمال التجارية الكبيرة، نقل التصنيع لدينا إلى العالم الثالث. هذا هو ما دمر الطبقة الوسطى هنا و [& هيليب؛]


ويكلي وارب أوب فور فرايداي، أبريل 22، 2018.


لا تزال الاحصاءات الاقتصادية مخيبة للآمال ولكن يبدو أن سوق الأسهم يتغاضى عنه ويزحف صعودا & # 8211؛ عموما & # 8211؛ مع استثناء مؤخرا من نسداق. على الرغم من أنه من المفترض أن يتم إجراء تحسين الجودة، يجب أن يكون هناك شيء آخر يحدث. أيضا اليوم نحن نلقي نظرة على المكالمات المغطاة على غلد و F (فورد). [و hellip؛]


ويكلي وراب أوب فور فرايداي، أبريل 8th، 2018.


قلت أنني قد لفة أن روت الدب دعوة أبر انتشر إلى مايو الأسبوع الماضي، وهذا ما فعلته. سيكون معظم تحديثات هذا الأسبوع تحليلا للأرقام المتضمنة في تلك القائمة. بعد لفة، أنا كوندوريزد مع ماي بول وضع الائتمان انتشار. للوهلة الأولى يبدو [& هيليب؛]


ماركيت وارب أوب فور فرايداي، أبريل 1، 2018.


لا خداع، حقا. هذا هو ملخص حقيقي عالية المستوى من السوق هذا الأسبوع مع التركيز على بلدي روت الدب دعوة انتشار وبضع كلمات على فورد (F) و غلد محاكاة المكالمات المغطاة لدي انتهاء أبريل على روت مع العقد القصير في إضراب من 1100. أغلقت روت اليوم [& هيليب؛]


تحديث السوق يوم الخميس، 17 آذار (مارس) 2018.


هل الاقتصاد انعكاس للسوق؟ أم أن السوق انعكاس للاقتصاد؟ إذا كنت تبحث عن هذا الجواب، فلا تبدو هنا. ولكن إذا كنت تريد القليل من الترفيه في حين ربما تعلم بعض الأشياء عن الخيارات، ثم تحقق من هذا الفيديو. اليوم ننظر في بعض الإعلانات الاقتصادية، التي حقا [& هيليب؛]


أفضل قيمة في التعليم الخيار.


تحديثات البريد الإلكتروني.


الاقسام.


احدث التعليقات.


جورو نفسه.


انقر للانضمام سويمرسفوروم.


اقتبس من اليوم.


الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


أدناه يمكنك العثور على قائمة من بلدي إشارات الخيارات الثنائية استعراض للخدمات التي حاولت ل month. I وشملت أفضل إشارات التداول والحيل الأكثر شعبية يجب تجنب. كن حذرا مع جميع مقدمي إشارة. هناك الكثير من الحيل هناك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول هو شيء أن الكثير من الناس يتحدثون عن هذه الأيام. ولكن أسهل طريقة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هي لمتابعة تنبيهات التداول من قبل التجار المحترفين. وقد وضعت بالفعل استراتيجية التداول الفوز.


جدول المحتويات.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو هو الإشارات الحية service. It هو أفضل مزود في رأيي. فقد لديه أفضل أداء والنتائج من أي مزود إشارة أخرى حاولت. فهو خدمة حية حقيقية الوحيدة. واحدة من المزايا هي أن فرانكو يتيح لك معرفة أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية، وعندما تتوقف الخ ولكن هناك بعض النقاط يجب أن تكون حذرا about. So يرجى قراءة بلدي مفصلة استعراض الخيارات الثنائية إشارات. كما يمكنك أن ترى أيضا، إذا كنت لا تزال قراءة هذه الصفحة، وهي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي التي هي في الأعمال التجارية لفترة طويلة. يمكنك استخلاص الاستنتاجات الخاصة بك.


مراجعة إشارات التنزيل.


إشارات أوبدون تقدم وقت التسليم إشارة محددة لمدة 3 ساعات الصفقات. هذه الطريقة أنه من الأسهل لوضع الصفقات. في استعراضي الكامل يمكنك أيضا معرفة أي وسطاء ثنائي نقدم لكم مثل هذه الخيارات للتجارة.


ثنائي مصفوفة برو إشارات مراجعة.


كن حذرا لأن هناك الكثير من التعليقات الإيجابية وهمية على شبكة الإنترنت. يبدو كخدمة إشارات الخيارات الثنائية المجانية ولكنها ليست كذلك. قراءة الاستعراض الخاص بي لمعرفة لماذا هو عملية احتيال ضخمة وكيفية تجنب الحيل مماثلة! البقاء بعيدا إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك في تداول الخيارات.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


الخيارات الثنائية برو إشارات توفر أوقات انتهاء الصلاحية جيدة. ومع ذلك انخفضت معدلات نجاح إشاراتها في الأشهر الأخيرة إلى 65٪. هو فقط فوق الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية.


استعراض الإشارات الثنائية الكم.


تحديث أكتوبر 2017: كانت الإشارات الثنائية الكم ثاني أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية. كان لديه نسبة نجاح جيدة وكنت يمكن أن تجعل بالتأكيد تجارة جيدة الربح مع هذه التنبيهات. ولكن معدل نجاحها انخفض بشكل ملحوظ حتى خرج من العمل.


ثنائي مراجعة التطبيق مراجعة.


لم أكن راضيا عن نسبة النجاح على المدى الطويل من ثنائي إشارة التطبيق. في الأيام الأولى أعطاني ما يكفي من إشارات التداول الفائزة. ومع ذلك، كان المتوسط ​​الشهري حوالي 60٪. يحتوي التطبيق أيضا بعض bugs. Their إشارات مجانية هي فقط لتعزيز و & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط أنها تجعل المال from. You لن تجعل أي ربح منها. تنبيهات صالحة تأتي عند انتهاء الصلاحية، في حين تنبيهات غير صالحة تأتي في الوقت المحدد زيارة الموقع.


الخيارات الثنائية لايف مراجعة الإشارات.


الخيارات الثنائية إشارات حية هي خدمة إشارة تداول الخيار ثنائي الحية المقدمة من خلال سكايب. حاولت ذلك لمدة شهرين وأنا لم تجعل أي أموال. أنا لم تفقد الكثير ولكن فقدت. أكرهت هذه الخدمة لأنها تعول الإشارات التي كنت قد فقدت كما فاز. لماذا يحدث هذا؟ أنها تعد إشارة من الوقت التاجر يأخذها. ولكن بعد ذلك لديه لكتابة على سكايب وإرسالها. ثم تحصل عليه وكان لديك لكتابة على وسيط & # 8217؛ ق منصة وضربه. لاحظ أن إشاراتهم هي للتداولات قصيرة الأجل وكل ثانية مهمة. عندما تأخذ التجارة أكثر من مرة الموقف ليست جيدة بما فيه الكفاية للفوز في التجارة. و صدقوني، أنا سريع. ومع ذلك التاجر التهم لها كما فاز وكنت على استعداد لكسر الشاشة :-).


بيناريوبتيونس الحية إشارات توفر أيضا شهر واحد من الإشارات المجانية. ومع ذلك، مثل جميع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ خدمات، لديك لفتح حساب مع & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط. أنهم كسب المال منه. هذا المورد & # 8220؛ توصي & # 8221؛ Safe24options التي ليست وسيط جيد. تلقي نظرة على بلدي أفضل منظم الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة الجدول للعثور على وسطاء الأكثر ثقة في جميع أنحاء الشبكة. تحديث: الموقع لا يعمل بعد الآن.


الخيارات الثنائية تاجر السيارات إشارات الاستعراض.


أنا أحب ثنائي السيارات التاجر لأنه هو مزود إشارات الخيارات الوحيدة التي تعلن نسبة نجاحها الحقيقي. بل هو برنامج الخيارات الثنائية التي تنسخ تلقائيا الإشارات إلى حساب وسيط الخاص بك. لذلك يمكنك تعيين ونسيان it. This هو ميزة كبيرة. ولكن الأداء في الأشهر الأخيرة لم يكن كافيا لتحقيق الربح. تحتاج أكثر من 60٪ الفوز التنبيهات لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية. يحدث هذا لأن التجارة الفائزة تعطيك حوالي 85٪ الربح وليس 100٪. تحديث: من العمل الآن.


إشارات الخيارات الثنائية الحرة.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية إشارات مجانية الخدمات هي الحيل. وأنا أشرح. أصحاب كسب المال من مكافآت الاشتراك التي يحصلون عليها من الوسطاء. أنهم إغراء لك لانشاء حساب مجاني معهم. ولكن ثم يجب فتح حساب مع واحد من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ السماسرة و إيداع الأموال. بعض الخيارات الثنائية السماسرة يمكن أن تدفع في أي مكان من 200 $ & # 8211؛ $ 500 إذا قمت بإحالة العملاء لهم. إذا كنت تؤدي أكثر من العديد من العملاء لهم يمكنك أيضا أن نطلب منهم لرفع عمولة. هذه هي الطريقة الثنائية مصفوفة برو، الخيارات الثنائية لايف إشارات & # 8217؛ 1 شهر مجانا، ثنائي إشارة التطبيق & # 8217؛ ق مجانا وجميع الخيارات الثنائية مقدمي إشارة التداول الخيارات جعل المال. هذا هو السبب أنها موجودة في المقام الأول. المادة في ويكيبيديا يشرح تداول الخيارات الثنائية.


إشارات التداول الاجتماعي الحرة.


إشارات التداول الاجتماعي هي ميزة أو أي خدمة تسمح لك باتباع تاجر ناجح واتخاذ الصفقات التي يأخذها. هناك العديد من هناك لتداول العملات الأجنبية ولكن ليس لتداول الخيارات الثنائية.


تحديث أغسطس 2018: غتوبتيونس إزالة هذه الميزة.


النص قبل التحديث: هذا الوسيط لديه ميزة التداول الاجتماعي يسمى & # 8220؛ اتبعني & # 8221؛. بل هو ميزة جديدة بدلا من ذلك. ومع ذلك، هناك بعض التجار الناجحين بالفعل التي يمكنك متابعة. أنا بحثت كبار الوسطاء الآخرين ولكن لم أستطع العثور على ميزة مماثلة حتى الآن (25 يوليو 2018). يمكنك اختيار اختيار مزيج من أصول التداول أو أصول محددة. يمكنك ان ترى التجار & # 8217؛ والأداء وعدد من أتباعه. يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار في التجارة ومبلغ الاستثمار الكلي. بمجرد اختيار التجار كنت ترغب في اتباع يتم تداولها تداولاتهم تلقائيا إلى حساب منصة التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال يتم توفيرها مجانا. [كلينك إد = & # 8221؛ 14 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ غتوبتيونس بروكر سيت & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] الانتقال إلى غتوبتيونس [/ كلينك] أور [كلينك إد = & # 8221؛ 9 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ بيناري أوبتيونس بروكر بونوس & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] انقر هنا للحصول على مكافأة بنسبة 150٪ أو 5 صفقات خالية من المخاطر [/ كلينك]


Trade4me هو الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي. بل هو أيضا جديدة، وسوف لا تجد أكثر من واحد أو اثنين من التجار الناجحين. ولكن آمل أن تحصل على أفضل قريبا. يمكنك التحقق من المتصدرين والتجار & # 8217؛ إحصاءات عن الموقع الرسمي أدناه.


تحديث أكتوبر 2017: ومع ذلك، بعد سنوات عديدة، هذه الخيارات الثنائية إشارات سيرفيسهاس لم يحدث أي تحسن. وأود أن & # 8217؛ ر عناء مع هذا برانيموريني أكثر.


إشارات التداول الحرة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم إشارات مجانية. أنهم يقدمون إشارات التداول مجانا لأنهم يعرفون أنك سوف إعادة استثمار الربح. ومع ذلك، كما ترون في بلدي عدة وسطاء ثنائي & # 8217؛ استعراض، وهناك العديد من الشكاوى حول السماسرة التي تعطي إشارات كاذبة. زيارة وسطاء & # 8217؛ استعراض لمزيد من الشكاوى.


الخيارات الثنائية الروبوتات والإشارات استعراض البرامج.


استعراض أوبتيونبوت 2.0.


أوبتيونبوت ليست عملية احتيال ولكن أيضا لا إشارات التداول الآلي البرمجيات كما المعلن عنها. ويمكن أن تكون قيمة كأداة لمتابعة تحركات العملة. ولكن عليك أن تقرر متى التجارة. هذه الخيارات الثنائية البرمجيات تبحث فقط عن الحركات صعودا وهبوطا كبيرة خلال فترة زمنية (تكوين من قبلك). عندما تحدث مثل هذه الحركة الهامة على زوج عملة معين فإنه يوفر لك تنبيه إلى استدعاء أو وضع هذا الأصل. إذا كنت تأخذ جميع الصفقات أن هذا الروبوت الخيارات الثنائية تشير (كما فعلت) سوف تفقد حوالي نصف الصفقات (كما فعلت 🙂). إذا كنت تستخدم للتحقق من العديد من أزواج العملات في وقت واحد وعندما تحدث تحركات كبيرة، ثم هو أداة لطيفة. ولكن لا تستخدم بمثابة إشارة نقية software. It تكاليف 97 $ رسوم لمرة واحدة وهو سعر معقول. تحديث: توقف.


الربح في استعراض 60 ثانية.


في كلمة واحدة: الغش. الربح في 60 ثانية يعطي إشارات أكثر خسارة من الفوز. اتصلت بهم وقالوا انهم التغيير والتبديل البرنامج لجعله أفضل. لقد قرأت شهادات من التجار الآخرين أن البرنامج لم حتى العمل. أو أنها لم تحصل على رد من الدعم. كيف كسب المال لأنها تقدم محاكمة لمدة شهر واحد؟ إنه بسيط. عليك إيداع الأموال إلى واحدة من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ وسطاء للحصول على حق الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية. لديهم البراهين الفيديو مع نجاح 80٪. كيف؟ أفترض أنها تسجل 100 الصفقات وأنها مجرد الحفاظ على الجزء الذي أعطاهم 8 يفوز من أصل 10 إشارات. فقط ابقى بعيدا! تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


إشارة تاجر السيارات.


إشارة السيارات التاجر هو شيء مختلف. فهو ثنائي الخيارات إشارة البرمجيات التي تسمح لك لتجارة الإشارات الخاصة بك تلقائيا و / أو بيعها. فإنه يولد إشارات التداول على أساس استراتيجية ميتاتريدر الخاصة بك. أما تمديد متصفح كروم تلقائيا يتداول الخيارات في حساب الوسيط الخاص بك. وهو متوافق مع 11 خيارات السماسرة. فهو أداة لطيفة حقا إذا كنت قد وضعت الخيارات الثنائية الخاصة بك إستراتيجية. تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


هذه هي نهاية بلدي إشارات الخيارات الثنائية الاستعراضات ل now. I تحديث هذه الصفحة في كثير من الأحيان حتى تبقى على اتصال. بوكمارك موقع الويب الخاص بي أو متابعة بلدي + غوغل أو تويتر الشخصي، صفحة الفيسبوك أو قناة يوتيوب. يمكنك العثور عليها في الشريط الجانبي الأيسر أو ضمن أي من مراجعاتي الكاملة.


استعراض الخيارات الثنائية الوسطاء.


لقد قدمت قائمة من أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (رابط على القائمة العلوية من هذا الموقع).أنا أيضا مقارنة كل من ميزاتها في table. I قريبا نشر استعراض مصغرة لكل واحد وما هو إضافي لديه كل وسيط لعرض. الفكر المهم هو البقاء بعيدا عن السماسرة التي لها سمعة سيئة في المجتمعات التجارية الخيارات الثنائية. لقد جعلت هذه القائمة بعد أسابيع من البحث ومقارنة التجار الثنائيين & # 8217؛ الشهادات والاستعراضات. جدول المقارنة يتضمن أهم الأشياء التي يجب أن تعرف لاختيار الوسيط الذي يناسب بشكل أفضل الاحتياجات الخاصة بك. السماسرة وهذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات استعراض التجارة هي كل ما تحتاجه للبدء في جعل بعض الأرباح.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


الآن أي شخص يمكن أن تتعلم المهارة المهنية لإدارة الخيار.


لتوليد الدخل الشهري متسقة وجعل ثروة في سوق الأسهم!


إذا كنت لا تعرف مهارة كيفية التجارة الخيارات بنجاح - فهذا يعني أنك في عداد المفقودين الحافة الفوز في سوق الأسهم! في دورة التعليم لايف لدينا - سوف تتعلم بالضبط كيف لدينا خبراء الخيارات التجارية مع نهج الأعمال المبتكرة وتوليد الدخل 5-10٪ آمنة ومتسقة كل شهر من خلال تطبيق استراتيجيات فريدة من نوعها وإدارة التقنيات!


جيت 1 شهر التجارة مع الخبراء خدمة على نيفتي.


وورث Rs.5000 / - مجاني تماما مع الدورة الآن!


بمجرد أن تصبح على درجة الماجستير.


هذه الاستراتيجيات والإدارة.


يمكنك كسب المال 24/7 العمر من.


أي سوق، أي شروط، في أي وقت!


أفضل شيء . يعمل هذا التعليم في.


الهند وفي أي مكان في جميع أنحاء العالم!


لماذا خيارات التجارة؟


أعلى الأسباب أنت لن ترغب في خيارات التجارة.


ما تقول الأسطورة حول الخيارات.


STEP1: كيفية قراءة معنويات السوق من قبل الخيار البيانات واختيار الاستراتيجية الصحيحة.


STEP2: كيفية تحديد وحساب المخاطر مكافأة وكسر-إيفنز من الاستراتيجية الخاصة بك.


STEP3: كيفية الاستفادة من خيار غريكس والتقلب في خطة التداول الخاصة بك.


Step4: كيفية استخدام إدارة الأموال لزيادة الاحتمالات الفوز.


Step5: كيفية إدارة المخاطر ودليل تقريبا كل التجارة إلى إغلاق مربحة.


نحن يعلمك الاستراتيجيات التي هي سهلة التعلم وسهلة التنفيذ. تبدأ هذه العملية مع فهم خيارات أساسيات واليونانيين، تليها التعليم المفصل على تحليل البيانات الخيار، الأمر الذي يؤدي إلى هيكل وتنفيذ استراتيجيات التداول المحددة التي تنتج النتائج في حين تغطي المخاطر. لدينا التجارة الخاصة مع الخبراء نظام بناء الثقة الخاصة بك، وتساعدك على هيكلة استراتيجية إنشاء الثروة آمنة ودينامية، يعلمك كيفية إدارة المناصب بغض النظر عن كيفية تحرك السوق، و  "الأهم من ذلك" وضعك في السيطرة في كل وقت!


العواطف من الخوف والجشع هي البدائية وتسبب التجار لاتخاذ قرارات سيئة. جعل خطة التداول كاملة ومعرفة المخاطر مكافأة و برياكيفنس حتى قبل وضع استراتيجية تسمح للتجار لدينا للنظر في النتائج المحتملة وخطة لجميع الحالات الطارئة. تخيل ثقتك بنفسك عندما تفهم أنه يمكنك إدارة المخاطر وتوجيه التجارة الخاصة بك لتحقيق الربح، حتى لو كان donЂЂ ™ ر متابعة المتوقع Move. В هذه الثقة تسمح طلابنا للقضاء على تلك العواطف البدائية والتجارة عقلانية. و أنه يتيح لك راحة كبيرة من العقل والراحة لتكون قادرة على النوم ليلا، مع العلم أنه يمكنك أن تكون ناجحة في أي اتجاه، أي شروط، في أي وقت!


تطوير المهارات التي تحتاجها لتوليد مدى الحياة الدخل من سوق الأسهم!


إدارة الخيار هي المهارة التي يمكن تحسينها فقط مع الممارسة والخبرة. غرياتوبتيونغورو هو المنبر الوحيد حيث يمكنك تعلم وكسب عمليا مع الخبراء! إذا كنت مخلصا لخلق الثروة على المدى الطويل وجعل ثروتك في سوق الأوراق المالية، في الوقت المناسب للانضمام إلينا وجعل أحلامك حقيقة واقعة!


الآن أي شخص يمكن أن تتعلم المهارة المهنية لإدارة الخيار.


لتوليد الدخل الشهري متسقة وجعل ثروة في سوق الأسهم!


إذا كنت لا تعرف مهارة كيفية التجارة الخيارات بنجاح - فهذا يعني أنك في عداد المفقودين الحافة الفوز في سوق الأسهم! في دورة التعليم لايف لدينا - سوف تتعلم بالضبط كيف لدينا خبراء الخيارات التجارية مع نهج الأعمال المبتكرة وتوليد الدخل 5-10٪ آمنة ومتسقة كل شهر من خلال تطبيق استراتيجيات فريدة من نوعها وإدارة التقنيات!


جيت 1 شهر التجارة مع الخبراء خدمة على نيفتي.


وورث Rs.5000 / - مجاني تماما مع الدورة الآن!


بمجرد أن تصبح على درجة الماجستير.


هذه الاستراتيجيات والإدارة.


يمكنك كسب المال 24/7 العمر من.


أي سوق، أي شروط، في أي وقت!


أفضل شيء . يعمل هذا التعليم في.


الهند وفي أي مكان في جميع أنحاء العالم!


لماذا خيارات التجارة؟


أعلى الأسباب أنت لن ترغب في خيارات التجارة.


ما تقول الأسطورة حول الخيارات.


STEP1: كيفية قراءة معنويات السوق من قبل الخيار البيانات واختيار الاستراتيجية الصحيحة.


STEP2: كيفية تحديد وحساب المخاطر مكافأة وكسر-إيفنز من الاستراتيجية الخاصة بك.


STEP3: كيفية الاستفادة من خيار غريكس والتقلب في خطة التداول الخاصة بك.


Step4: كيفية استخدام إدارة الأموال لزيادة الاحتمالات الفوز.


Step5: كيفية إدارة المخاطر ودليل تقريبا كل التجارة إلى إغلاق مربحة.


نحن يعلمك الاستراتيجيات التي هي سهلة التعلم وسهلة التنفيذ. تبدأ هذه العملية مع فهم خيارات أساسيات واليونانيين، تليها التعليم المفصل على تحليل البيانات الخيار، الأمر الذي يؤدي إلى هيكل وتنفيذ استراتيجيات التداول المحددة التي تنتج النتائج في حين تغطي المخاطر. لدينا التجارة الخاصة مع الخبراء نظام بناء الثقة الخاصة بك، وتساعدك على هيكلة استراتيجية إنشاء الثروة آمنة ودينامية، يعلمك كيفية إدارة المناصب بغض النظر عن كيفية تحرك السوق، و  "الأهم من ذلك" وضعك في السيطرة في كل وقت!


العواطف من الخوف والجشع هي البدائية وتسبب التجار لاتخاذ قرارات سيئة. جعل خطة التداول كاملة ومعرفة المخاطر مكافأة و برياكيفنس حتى قبل وضع استراتيجية تسمح للتجار لدينا للنظر في النتائج المحتملة وخطة لجميع الحالات الطارئة. تخيل ثقتك بنفسك عندما تفهم أنه يمكنك إدارة المخاطر وتوجيه التجارة الخاصة بك لتحقيق الربح، حتى لو كان donЂЂ ™ ر متابعة المتوقع Move. В هذه الثقة تسمح طلابنا للقضاء على تلك العواطف البدائية والتجارة عقلانية. و أنه يتيح لك راحة كبيرة من العقل والراحة لتكون قادرة على النوم ليلا، مع العلم أنه يمكنك أن تكون ناجحة في أي اتجاه، أي شروط، في أي وقت!


تطوير المهارات التي تحتاجها لتوليد مدى الحياة الدخل من سوق الأسهم!


إدارة الخيار هي المهارة التي يمكن تحسينها فقط مع الممارسة والخبرة. غرياتوبتيونغورو هو المنبر الوحيد حيث يمكنك تعلم وكسب عمليا مع الخبراء! إذا كنت مخلصا لخلق الثروة على المدى الطويل وجعل ثروتك في سوق الأوراق المالية، في الوقت المناسب للانضمام إلينا وجعل أحلامك حقيقة واقعة!

No comments:

Post a Comment