Wednesday 21 February 2018

أوميغا روبي نظام التداول العالمي


عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.
أيضا على غاماقاقس.
مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.
&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.

كيفية سلسلة التجارة طريقك من خلال محطة التجارة العالمية لبوكيدكس كاملة.
لذلك كنت قد ضرب طريقك من خلال قصة بوكيمون أوميغا روبي أو بوكيمون ألفا الياقوت (أو بوكيمون X / Y) وقررت أن تأخذ في نهاية المطاف بوكيمون التحدي: استكمال بوكيدكس الخاص بك. وبما أن هناك حاليا 721 كشفت بوكيمون بما في ذلك بعد أن يتم الافراج عن هوبا و فولكانيون، لديك مهمة قطع لك.
والخبر السار هو هذا: من خلال بنك بوكيمون، ومحطة التجارة العالمية، وقضيب جيد، لديك كل الأدوات التي تحتاجها تحت تصرفكم. طالما لديك القليل من الصبر، يجب أن يكون البوكيمون أستاذ الغناء الخاص بك يشيد في غضون شهر أو نحو ذلك. حتى هنا لدينا قائمة من النصائح التداول لتصبح البوكيمون ماستر.
سيدينوت: تجارة سلسلة يختلف عن بوكيدكس المعيشة في أن مستخدم سلسلة التداول يتداول كل بوكيمون لها بعد تلقي إدخالات بوكيدكس في حين يحاول مخلوق ليفيد بوكيدكس أن يكون كل بوكيمون 721 في النظام وفي صناديق.
الخطوة 1: بك البدء البوكيمون هو المفتاح لجميع مبتدئين (وأقل قيمة 'مون).
إذا كنت قد لعبت البوكيمون منذ البداية، ثم توافر واسعة من البوكيمون كاتب على غس قد يكون من المستغرب بالنسبة لك. مرة أخرى في الأيام التي كان لديك لاستخدام رابط الكابلات للتجارة، والحصول على كل ما هو متاح بداية بوكيمون كان إشكالية، لا سيما في أيام الأحمر / الأزرق / الأصفر قبل تربية.
ومنذ إدخال النظام العالمي للاتصالات، ليس هذا هو الحال. تتوفر للمبتدئين من كل جيل، وتربية عدد قليل من مبتدئين من البوكيمون الخاص بك الأولي يكسب لك الوصول إلى كل منهم.
ومع ذلك، فإن المبتدئين من البوكيمون ديامون / اللؤلؤ / البلاتين وبوكيمون هيرتغولد / سولزيلفر هي في المزيد من الطلب قليلا منذ تلك الألعاب (وبوكيمون) ليست كما لعبت على نطاق واسع كما الألعاب الجديدة. فإنه يأخذ بعض الخطوات الإضافية للحصول على البوكيمون من الجيل الرابع وبعد ذلك، لديك لنقل أول منهم إلى بوكيمون الأبيض / الأسود استخدام بوكترانزفر ومن ثم استخدام بنك بوكيمون لنقلها إلى بوكيمون أوراس.
لذلك خلاصة: تولد بك بداية البوكيمون للتجارة للمبتدئين الآخرين، ولا تفاجأ إذا كان من الصعب قليلا أن يأتي من قبل سينداكيل، توتوديل، تشيكوريتا، تشيمشار، بيبلوب، وتورتويغ.
الخطوة 2: التجارة كاتب للحصول على إصدار حصري.
مرة واحدة كنت قد حصلت على كل بداية البوكيمون هل يمكن أن يحلم من أي وقت مضى، في محاولة للتجارة تصل إلى نسخة الحصري بوكيمون. الإصدار الحصري بوكيمون هي تلك الوحوش الصغيرة التي تتوفر فقط على لعبة واحدة من جيلها. على سبيل المثال، سكريلب متوفر فقط في ألفا سابفير بينما كلونشر متوفر فقط في أوميجا روبي.
فمن السهل جدا للتجارة الإصدار الحصري لنظرائهم مباشرة، ماويل لسابلي هو مثال جيد على هذا، كما يتداول بوكيمون الأحفوري مثل كابوتو لأومانيتي. الصفقات مثل أن تذهب أيضا من خلال بسرعة كبيرة على النظام العالمي للاتصالات، مما يوفر لك الوقت والسماح لك للذهاب من خلال المزيد من الصفقات في يوم واحد.
الخطوة 3: استخدام الخاص رود جيدة / رود العظمى.
أكره الصيد في ألعاب البوكيمون. عليك أن تدفع ما يكفي من الاهتمام لدفع زر "A" بكرة في الصيد الخاص بك، والذي يحصل المتكررة ومملة. منذ الجميع تقريبا يكره الصيد، وهذا يعني أن بعض بوكيمون الأسماك تحمل وزنا كبيرا في غس.
سكريلب هو واحد من هذه البوكيمون. انهم يمكن الحصول عليها في وقت مبكر إلى حد ما في كل من بوكيمون X وبوكيمون ألفا الياقوت، وأنها تتطور إلى نوع السم / التنين دراغالج الذي سعى للغاية بعد.
أنا ن كلمات أخرى، يمكنك تولد سعى بعد السمك البوكيمون مثل سكريلب كل يوم لملء بعض تلك الثقوب بوكيدكس المزعجة. إذا كنت تلعب X / Y، في محاولة لسلسلة الأسماك هونتايل أو غوريبيس. في ظل الظروف العادية، كلامبيرل يمكن أن تتطور إلا من خلال التداول، ولكن X / Y يمنحك فرصة لصيد الأسماك للتطوير كلامبيرل بدلا من ذلك.
الخطوة 4: التجارة نسخة الحصري أو السمك البوكيمون لبوكيمون ميجا.
الناس يحبون ميجا بوكيمون (خصوصا ميجا سلوبرو) لذلك معظم ميغاس هي البنود التجارية تذكرة الساخنة في غس، حتى من دون الحجارة الضخمة. محاولة لتجارة سكريلب الخاص بك (أو أيا كان) لسهولة العثور في لعبة ميجا بوكيمون مثل هونتر أو كادابرا. كل من هونتر و كادابرا سوف تتطور عند الاستلام، مما يجعلها أكثر قيمة لصافي التجارة الخاصة بك.
ويمكن أيضا تداول ميغاس بسهولة أخرى مثل شاريزارد، جيرادوس، شاربيدو، و كاميروبت في هذه المرحلة. المفتاح هنا هو بدء التداول حتى الإصدار الخاص بك الحصرية / السمك للميك بوكيمون التي من السهل العثور عليها. مثل بك بوكيمون المبتدئين، وهذه ميغاس يكون التذكرة الخاصة بك إلى النادرة ميغاس.
الخطوة 5: التجارة بك بوكيمون ميجا للحصول على أفضل بوكيمون ميجا.
ليس كل بوكما ميجا يتم إنشاؤها على قدم المساواة، والتي هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن أشرح لماذا لدينا ميجا بيدريل. لذلك كنت تريد الذهاب إلى التجارة شاريزارد، ميديتشام، أو شاربيدو ل تيرانيتار، سلامنس، أو أغرون.
تيرانيتار هو اختيار شخصي في هذه المرحلة، انها واحدة من بلدي بوكيمون المفضلة وأبدا سيئة أن يكون على فريقك. أيضا، كان تيرانيتار أقرب شيء إلى الكمال الحكيم عندما ظهر لأول مرة في الجنرال الثاني.
بدلا من ذلك في هذه المرحلة يمكن أن تتداول بك بوكيمون ميجا لأنواع التنين. في حين أن دراغونيت، هيدريغون، غودرا، وهاكسوروس ليس لديهم التطورات الضخمة، فهي نادرة وقوة يمكن أن تكون جيدة المتابعة من ميغاس أكثر شيوعا. قد تكون الجنية من نوع متوازنة من نوع التنين هيمنة، لكنها لا تزال كبيرة في الطلب.
الخطوة 6: التجارة بك بوكيمون ميجا للبوكيمون التي لديها متطلبات التطور الخاصة.
ليس كل بوكيمون تتطور من خلال التسوية حتى، وكثير تتطلب بعض البنود من أجل اتخاذ تطورها إلى المرحلة التالية. سنيسل، على سبيل المثال، يجب أن تكون مستقر في الليل أثناء عقد مخلب الحلاقة. سيثر يمكن أن تتطور فقط إلى سكيزور إذا كان عقد معطف معدني. ليكيتونغ ينطوي فقط ليليكي عندما يعرف خطوة معينة، وحتى لا تحصل لي بدأت على إيفيلوتيونس.
مزيج من البند و (أحيانا) التداول يجعل هذه البوكيمون من الصعب مضاعفة الحصول عليها. الحصول على العناصر الضرورية وحدها يمكن أن تتطلب الرحلات الطويلة من خلال الكهوف، أو ساعات طويلة قضى كسب بب. تجارة لهذه الأنواع من بوكيمون خفضت على قدر كبير من الوقت. حتى التخلص من ميغاس الخاص بك والبدء في الحصول على بعض ماجنزونيس، ماموسوينس، و.
الخطوة 7: التجارة للحصول على أفضل أنواع التطور الخاصة.
ربما كنت أعرف ما أنا أتحدث عنه، ومجموعة بوكيمون في الجيل الرابع التي كانت مجرد مراحل التطور النهائي لبوكيمون السابقة. المدرجة في هذه الفئة هي بوكيمون مثل إلكتيفير، ماغمورتار، دوسنوير، بوريجون - Z و ريبيريور.
إلى جانب بوريجون-Z، هذه بوكيمون كبيرة للغاية و في تهمة. ريبيريور، على وجه الخصوص، يمكن أن تدمر فقط خصومك في اللعبة وانه متعة في اللعب تنافسية كذلك.
هذه هي البوكيمون التي هي الأسطورية تقريبا في أنفسهم، وحزمة تماما لكمة في قيمة التجارة. إذا كنت لا تستطيع القفز مباشرة من ويفيل إلى ريبيريور، هذا ما يرام. محاولة للذهاب من ويفيل، إلى تانغروث، إلى ريبيريور. مجرد الاستمرار في العمل طريقك تصل إلى هذا المستوى.
الخطوة 8: بدء التداول للأسطوريين.
هذا هو على الارجح الخطوة التي كنت تنتظر طوال الوقت، تلك اللحظة البهجة عندما يمكنك أخيرا بدء اصطياد العشرات من بوكيمون الأسطوري المتاحة لك.
عليك أولا أن التجارة شيء مثل ماغمورتار لبوكيمون الأسطورية يمكن الوصول إليها بسهولة مثل السيوف العدالة الثلاثي، والطيور الأسطورية، أو كيوغري وغرودون. ثم، لديك فقط للحفاظ على التداول (حتى وجانبية) حتى كنت قد حصلت على جميع إدخالات ديكس المطلوبة.
هذا المخطط من مستخدم ريديت ميستوهيسكا هو مورد كبير. في حين انها قديمة عفا عليها الزمن منذ العديد من الأساطير هي متاحة حديثا في البوكيمون أوراس، يمكن للرسم البياني اقول لكم مدى قيمة الأسطوري هو. تذكر فقط، والحصول على أسطوري الخاص بك الأول هو أصعب. بعد ذلك، ستجد أنه يجب أن يكون أسهل.
الخطوة 9: مكافأة! التجارة الأسطورة للأحداث أسطورة حصرية.
قبل هذه النقطة يجب أن يكون قد حصلت على جميع الأساطير الحصرية غير الحدث. وهذا يعني أن يتم بوكيدكس الخاص بك، وأنت تأخذ على التحدي مكافأة الحصول على أندر من بوكيمون نادر.
هذه البوكيمون مثل ميو، سيليبي، فيكتيني، داركراي كانت متاحة فقط من خلال الأحداث برعاية. كنت تشعر خاصة داخل معرفة كنت تملك واحد فقط من هذه الجمال.
لسوء الحظ، لا يمكنك فعلا التجارة هذه على محطة التجارة العالمية. من أجل الحصول على هذه، سوف تحتاج إلى تصل حتى لوحات التداول، مثل r / بوكيمونترادس ونأمل أن غريب سوف صديق لك ومساعدتك.
من أجل إقناع شخص من التداول لك الحدث الأسطوري الحصري ستحتاج إلى الترقية مرة أخرى. أسطورة لامعة وغالبا ما تحريضية بما فيه الكفاية لتحصل على حدث حصري، وكذلك بوكيمون تنافسية مع 5 إيف والقدرات النادرة.
مع بعض العمل الشاق، واليقظة ستجد في الخاص بك. الآن يمكنك أخيرا بات نفسك على ظهره وإضافة عنوان "البوكيمون ماستر" لبطاقات العمل الخاصة بك.
الجولة الثانية من ميو تحميل رموز القادمة لك.
كانتو الأسطوري الثلاثي تأتي إلى 3DS في مايو.
متى وكيف تحصل على كل من بوكيمون الأسطورية 2018 من المناسبات الخاصة.
كيفية نقل البوكيمون إلى الشمس والقمر (من غبا إلى 3DS)
النخبة 4: لدينا 2018 بوكيمون بطولة العالم الفائزين.
أرسيوس هو بوكيمون الأسطوري أغسطس تكشف عن الاحتفال بالذكرى ال 20 بوكيمون.
لامعة موتو يجري يجري اللعب! البوكيمون المدربين.
سوف بوكيمون 20th الذكرى مانافي تكون متاحة ابتداء من الأسبوع المقبل.
بوكيمون تحتفل 20 عاما مع إعلان سوبر السلطانية.
الحصول على بوكيمون أوميغا روبي الأخبار لحظة حدوثه!

أوميغا روبي نظام التداول العالمي
بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وبوكيمون Y.
مع الافراج عن بوكيمون الشمس وبوكيمون القمر، بوكيمون العالمي رابط (بغل) ستنتهي بوكيمون أوميغا روبي الحالي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وخدمة بوكيمون Y. سيتم تحديث خدمة بغل للعمل.
مع بوكيمون الشمس وبوكيمون القمر.
بعد انتهاء خدمة بغل الحالية، فلن تكون قادرا على ربط بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، أو بوكيمون Y مع بغل، أو رؤية البيانات من هذه الألعاب تنعكس على بغل. ومع ذلك، ستظل قادرا على استخدام الخدمات الأخرى غير بغل عبر الإنترنت. يرجى الاطلاع على قسم "الخدمات" التالي للحصول على التفاصيل.
نشكرك جزيلا على التمتع بغل الحالي منذ أكتوبر 2018. نأمل أن يكون لديك متعة في تحديثها.
تسجيل جديد من اللعبة لا تزال متاحة حتى تنتهي الخدمة الحالية. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن الخدمة التي تعمل مع بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وبوكيمون Y ستنتهي، وأنك لن تكون قادرة على استخدام ميزات مختلفة. لا يمكنك نقل بوك مايلز من بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وبوكيمون Y نسخة من بغل إلى بوكيمون الشمس وبوكيمون القمر نسخة من بغل. إذا كنت تستخدم مزامنة اللعبة، فسيتم عرض الرسالة "تم إيقاف الخدمة. (رمز الخطأ: 090-0211)". يمكنك الاستمرار في التداول بوكيمون في محطة التجارة العالمية (غس)، ولكنك لن تكون قادرا على رؤية سجل التداول الخاص بك على بغل. بعد انتهاء الخدمة الحالية، فلن تكون قادرة على المشاركة في المعارك تصنيف عشوائي ماتشوب مع بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وبوكيمون Y. حتى بعد انتهاء الخدمة الحالية، عليك أن تكون قادرا على الحفاظ على التمتع بميزات بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وبوكيمون Y باستخدام الإنترنت، مثل عشوائية المعارك الحرة المعارك، غس، وتساءل الصفقات.
المقرر افتتاحه في 18 نوفمبر 2018.
إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى زيارة موقعنا على دعم البوابة.
& كوبي؛ 2018 بوكيمون. & كوبي؛ 1995-2018 نينتندو / كرياتوريس Inc./GAME فرياك إنك.

PlayNav.
و بلايناف هي واحدة من أربعة تطبيقات في بوكيناف زائد. هذا التطبيق معين هو محور من أنواع لثلاثة تطبيقات أخرى مهمة جدا: نظام البحث لاعب، بوكيمون إيمي، والتدريب سوبر.
هذه الوظائف الثلاث كل صفحة خاصة بها مع الكثير من المعلومات التفصيلية. ملخصات قصيرة يمكن العثور عليها أدناه.
نظام البحث إديتبلاير.
نظام البحث لاعب، أو بس لفترة قصيرة، هو نظام التداول ومحاربة في بوكيمون أوميغا روبي وألفا الياقوت.
التجارة مع الأصدقاء والمعارف، باسيربيس، أو تقديم البوكيمون على محطة التجارة العالمية. يمكنك حتى التجارة لبوكيمون عشوائي باستخدام الخيار التجارة العجيبة.
و بس هو أيضا مكان لاستخدام O - القوى على نفسك أو على المدربين الآخرين.
EditPokemon-إيمي.
بوكيمون إيمي هو ميزة تشبه الحيوانات الأليفة الظاهري يسمح للاعبين لتشكيل اتصال أعمق مع بوكيمون بهم. استخدام شاشة تعمل باللمس لإطعام البوكيمون الغذاء الخاص بك يسمى النفخة كزة، والحيوانات الأليفة البوكيمون الخاص بك في مجرد المكان الصحيح للحصول على رد فعل جيد، وجعل وجوه مع البوكيمون الخاص بك باستخدام كاميرا 3DS لسطع أرواحها، ولعب الألعاب المصغرة لكسب كزة نفث وتلبية بوكيمون.
التدريب إديتسوبر.
سوبر التدريب هو ميزة لعرض احصائيات البوكيمون الخاص بك وزيادة قيم جهودهم من خلال نظم التدريب.
نظام البحث عن لاعب السابق.
أبرز المساهمين في ويكي.
هل تحتاج إلى مساعدة في تعديل هذا الويكي؟ تحقق من هذه الموارد:
ما الروابط هنا.
إغن: معايير فريق المحتوى & أمب؛ الممارسات أرسل لنا أخبار خريطة الموقع إنترناشونال: إغن خريطة العالم أدريا أفريقيا أستراليا البرازيل بينيلوكس كندا الصين التشيك الدنمارك فنلندا فرنسا ألمانيا اليونان المجر الهند أيرلندا إسرائيل إيطاليا اليابان أمريكا اللاتينية الشرق الأوسط النرويج باكستان بولندا البرتغال رومانيا روسيا جنوب شرق آسيا إسبانيا السويد تركيا المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.
حقوق الطبع والنشر 1996-2018 زيف دافيس، ليك موقع ألعاب إغن الترفيه.
لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.
تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.

نظام البحث عن لاعب.
نظام البحث لاعب، أو بس لفترة قصيرة، هو نظام التداول ومحاربة في بوكيمون أوميغا روبي وألفا الياقوت. ويمكن استخدامه في أي وقت خارج المعركة. الخيار سوف تكون متاحة على الشاشة السفلى من خلال بوكيناف زائد.
يمكنك العثور على اللاعبين في مكان قريب أو في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت، وليس هناك حاجة معرف المدرب! جميع البوكيمون أوميغا روبي و ألفا الياقوت اللاعبين على قائمة أصدقائك 3DS سوف تظهر تلقائيا على شاشة بس بجانب معارفه و باسيربيس. للتواصل مع لاعب آخر، انقر على رمزهم على هذه الشاشة وحدد التجارة أو المعركة أو عرض ملفهم الشخصي.
انقر على زر ملف صغير في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة 3DS أقل للعثور على عدد من الميزات على بس.
تحرير بقعة.
حدد الخيار معركة بقعة لمحاربة الناس في جميع أنحاء العالم باستخدام اتصال الإنترنت الخاص بك. إذا تم قطع الاتصال خلال معركة، فإنه سيتم تسجيل خسارة التلقائي بالنسبة لك.
إديتوندر التجارة.
عجب التجارة هو شكل من أشكال البوكيمون التداول حيث يمكنك إرسال بوكيمون والحصول على بوكيمون عشوائي تماما في العودة من شخص آخر في جميع أنحاء العالم. من التشويق وندر التجارة هو أنك لن يكون لديك أي فكرة البوكيمون ستحصل حتى يظهر.
لجعل التجارة عجب مكان أفضل، فمن الأفضل إذا كنت لا تتداول منخفضة المستوى البوكيمون المشتركة يمكنك الحصول على في بداية اللعبة. التجارة البوكيمون كنت قد ولدت في الرعاية النهارية التي لا تناسب تماما المعايير الخاصة بك، أو التجارة البوكيمون غير المألوف أو نادرة اضافية كنت قد وجدت.
إيدهولو المذرة.
هولو المذرة هي وظيفة التي تسمح لك لتلقي الإخطارات حول بوكيمون أوميغا روبي وبوكيمون ألفا الياقوت، مثل الأخبار عن المسابقات القادمة. حتى عندما كنت لا تلعب، إذا وضعت النظام الخاص بك على النوم، سبوتباس يمكن استخدامها للحصول على أحدث المعلومات.
تحرير الخروج.
صيحة خارج يسمح لك لتبادل رسالة قصيرة على بس. سيتم عرض صيحة الخروج للاعبين الآخرين الذين هم في مكان قريب أو متصلا بالإنترنت.
إديتغلوبال تريد ستاتيون.
حدد غس للعثور على المدربين الآخرين في جميع أنحاء العالم للتجارة مع. حدد بوكيمون كنت تريد أن تقدم في التجارة وأي نوع من البوكيمون كنت ترغب في الحصول عليها في المقابل. إذا كان يمكن العثور على شريك مطابقة في أي مكان في جميع أنحاء العالم، سيتم الانتهاء من التجارة الخاصة بك.
يمكنك طلب أي نوع من البوكيمون، طالما أن مجلس الشعب ذكر اسم بوكيمون داخل الحملة أو إذا كنت قد رأيت بوكيمون في معركة مجلس الشعب. أنت لا تحتاج إلى القبض على البوكيمون المطلوب قبل أن يطلب لنفس النوع في غس.
للأسف، لا يمكن تداول الحدث بوكيمون على غس، ولكن يمكن تداولها مباشرة إلى لاعب آخر.
إديتغام سينك.
الحصول على رمز لعبة مزامنة لعبة من البوكيمون أوميغا روبي أو ألفا الياقوت لعبة لاستخدامها على موقع بوكيمون العالمية الارتباط. وهذا يسمح لك بإرسال البوكيمون من وإلى بغل، جنبا إلى جنب مع غيرها من بوكيمون النادرة والعناصر التي قد تحصل من الموقع.
EDITO-القوى.
O - القوى هي سلطات خاصة من شأنها أن تساعدك وبوكيمون الخاص بك داخل اللعبة. بعض القوى قد تزيد مؤقتا احصائيات الخاص بك، في حين أن البعض الآخر قد يجعل من الاسهل للقبض على بوكيمون البرية. انظر صفحة O-باورس للحصول على قائمة كاملة من O-باورس.
هذه الصلاحيات يمكن أن تستخدم نفسك أو مشاركتها مع صديق. إذا كان لاعب قريب يستخدم O - الطاقة، سيتم عرضه من خلال بس الخاص بك، وعليك أن تكون قادرا على استخدام هذا O - السلطة نفسك.
تعديل الملف الشخصي.
أدخل هذه القائمة لتخصيص الرمز الخاص بك، صورتك العامة، تحية الخاص بك، وجميع التفاصيل الأخرى التي تشكل ملف التعريف الخاص بك. يمكنك استخدام صورة من كاميرا 3DS لصورة عامة.
أبرز المساهمين في ويكي.
هل تحتاج إلى مساعدة في تعديل هذا الويكي؟ تحقق من هذه الموارد:
المراجع المفتوحة & أمب؛ المصادر (1)
ما الروابط هنا.
إغن: معايير فريق المحتوى & أمب؛ الممارسات أرسل لنا أخبار خريطة الموقع إنترناشونال: إغن خريطة العالم أدريا أفريقيا أستراليا البرازيل بينيلوكس كندا الصين التشيك الدنمارك فنلندا فرنسا ألمانيا اليونان المجر الهند أيرلندا إسرائيل إيطاليا اليابان أمريكا اللاتينية الشرق الأوسط النرويج باكستان بولندا البرتغال رومانيا روسيا جنوب شرق آسيا إسبانيا السويد تركيا المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.
حقوق الطبع والنشر 1996-2018 زيف دافيس، ليك موقع ألعاب إغن الترفيه.
لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.
تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment