Wednesday 14 February 2018

استراتيجيات تجارة الحبوب


مفاتيح تداول العقود الآجلة للذرة.


تداول العقود الآجلة الذرة يمكن أن تكون ضعيفة إلى حد ما خلال أشهر الشتاء، في حين أن أشهر الصيف ليست لضعاف القلب.


تزرع الذرة في الربيع وتحصد في الخريف. هذا موسم النمو هو عندما معظم العمل في أسعار الذرة تجري. وعادة ما تتعامل أشهر الشتاء مع الطلب ومقدار المحصول المحصولي يباع على أساس أسبوعي. في أشهر الصيف غالبا ما يكون وابل من مشاكل الطقس التي يمكن أن تبقي التجار الذرة على حافة مع كل تقرير الطقس المحدثة.


ومع ذلك، فإن عقد العقود الآجلة في كانون الأول / ديسمبر هو عقد المحاصيل الجديدة كل عام، وهو يميل إلى رؤية أكبر تقلب للأسعار خلال موسم النمو.


التقرير الأول للرصد في الربيع هو تقرير النوايا زرع من وزارة الزراعة الأميركية. صدر هذا التقرير في نهاية شهر مارس. تقرير النوايا زرع يميل إلى تعيين نغمة للسوق لهذا الموسم. ويخبرنا مقدار المساحة التي ينوي المزارعون زرعها لكل محصول. فكلما قل عدد الفدانات المزروعة، كلما قل احتمال زراعة محصول كبير. وسيأخذ معظم المحللين عدد الفدان ويضاعفونه بعائد الاتجاه للحصول على الحجم المتوقع للمحصول للموسم ليعرض الحجم الكامل للمحصول.


الطلب هو الجزء التالي من المعادلة عند محاولة تحديد التقييم المستقبلي للذرة. ويذهب نحو 40 في المائة من محصول الذرة إلى إنتاج الإيثانول. معظم الباقي يذهب لتغذية الماشية مثل الماشية، الخنازير، الدجاج وغيرها من البروتين الحيواني.


والمثير للدهشة أن جزءا صغيرا فقط يذهب إلى الاستهلاك البشري الفعلي. لذلك من المهم مراقبة سعر النفط الخام والبنزين الذي يحدد الطلب على الإيثانول. وغالبا ما يؤدي ارتفاع سعر الذرة وارتفاع أسعار النفط الخام إلى زيادة الطلب على الإيثانول.


تصدر وزارة الزراعة الأميركية تقريرا تصديريا كل يوم خميس، والذي يورد تفاصيل الطلب على صادرات الذرة.


وغالبا ما تكون سوق التصدير القوية مواتية لأسعار الذرة للتحرك. ومن المستحسن أيضا لمراقبة سعر الذرة من البلدان المصدرة الأخرى. إذا كان سعر الذرة في الولايات المتحدة أعلى بكثير من البلدان المنافسة الأخرى، فإن فرص وجود سوق تصدير قوية سوف تنخفض.


أشهر الصيف هي عندما تأخذ العقود الآجلة للذرة على بعد آخر. وغالبا ما يتم تحديد ارتفاع سعر الذرة بين أواخر يونيو وأغسطس للذرة. ويرجع ذلك في معظمه إلى خوف الطقس الذي يحدث خلال ذروة موسم النمو عندما تكون المحاصيل أكثر عرضة للخطر. وتعتبر الحرارة الشديدة والجفاف في الغرب الأوسط أكبر مخاوف للمزارعين وتجار الذرة.


منتصف إلى أواخر يوليو هو عندما تمر الذرة من خلال مرحلة التلقيح الحرجة. الذرة تحتاج الرطوبة ودرجات الحرارة المعتدلة لضمان محصول صحي وعالية الغلة في هذه المرحلة. والحرارة الشديدة بالقرب من 100 درجة والتربة الجافة ستضر المحاصيل مما يؤدي إلى انخفاض الغلة. يسبب تلف المحاصيل سعر الذرة في الارتفاع.


الدول الرئيسية لمشاهدة تقارير الطقس هي ولاية ايوا، نبراسكا، إلينوي، إنديانا وأوهايو. هذه هي أكبر الدول المنتجة للذرة. هناك في كثير من الأحيان جيوب التي تؤثر على المناطق الأصغر، ولكن مرة واحدة وبعض الوقت سوف يكون هناك موجة الجفاف وموجة الحرارة على نطاق واسع.


هذه هي الشروط التي يمكن أن تسبب سعر الذرة إلى الارتفاع.


معظم الحالات هي مجرد مخاوف الطقس حيث يتم القيام الضرر المادي قليلا للمحصول الكلي. وغالبا ما يتحرك السوق بشكل أعلى لفترة وجيزة فقط للعودة إلى انخفاض السعر بمجرد خوف الخوف من أضرار المحاصيل. في كثير من الأحيان، فمن الجيد أن تبحث عن فرص بيع خلال أشهر الصيف على هذه التجمعات. ومع ذلك، كل بضع سنوات المخاوف من أضرار المحاصيل يؤدي إلى ارتفاع الأسعار التي يمكن أن تكون متفجرة. في عام 2018، أخذ الجفاف سعر الذرة إلى أعلى مستوى له على الإطلاق. الذرة لديها ميل موسمي إلى الذروة في السعر خلال أواخر يونيو أو أوائل يوليو.


عندما يكون هناك مشكلة خطيرة مع محصول الذرة، والسوق يميل إلى الذعر والشراء يمكن أن يسبب أسعار الذرة للانتقال إلى مستوى عال جدا. غير أن الطلب يميل إلى الانخفاض بشكل كبير عندما ترتفع الأسعار إلى أقصى حد.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إن عمل السوق هو العثور على سعر من شأنه أن يخنق الطلب من أجل إمدادات التموينية. وغالبا ما تحدث العملية أسرع مما يتوقعه المرء. غالبا ما يكون من الصعب بيع الذرة عندما ترى الجفاف تدمر مع كل يوم يمر، ولكن سيكون هناك ارتفاع في الأسعار في مكان حيث الذرة سوف تتحول أقل بسبب تدمير الطلب بسعر أعلى.


وعلى النقيض من ذلك، غالبا ما تسجل أسعار الذرة أدنى مستوياتها في وقت الحصاد. وعادة ما ينخفض ​​الحصاد في شهر نوفمبر / تشرين الثاني تقريبا. الحصاد هو عندما تتوفر أكبر الإمدادات والعديد من مزارعي الذرة يبيعون محاصيلهم النقدية. تميل أسعار الذرة إلى التقلب أقل خلال أشهر الشتاء، في حين أن الصادرات والطلب هي العوامل الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتقلب أسعار الذرة.


أنواع استراتيجيات تجارة السلع.


استراتيجيات تجارة السلع هي خطط لشراء وبيع العقود الآجلة للسلع والخيارات للاستفادة من التحركات في الأسعار. من المهم وضع خطة استراتيجية قبل البدء في تداول السلع والمخاطرة بأي رأس مال.


مشاهدة الأخبار المالية وقراءة النشرة الإخبارية للسلع للحصول على أحدث النصائح التجارية لن توفر للمتداول المهارات اللازمة للنجاح في أسواق السلع.


ومع ذلك، فإن الاستراتيجيات الثابتة التي تختبرها من خلال المحاكاة مع مرور الوقت تسمح للمتداول في مهدها لفهم المخاطر والمكافأة فضلا عن الطبيعة المتقلبة للأسواق.


العديد من استراتيجيات تجارة السلع تستخدم التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بالدخول والخروج من مراكز المخاطر في أسواق العقود الآجلة والأسواق الآجلة. لقد وجدت أن التحليل الفني وحده لا يوفر سوى جزء من الصورة في الأسواق.


إن تحليل العرض والطلب الأساسي هو تكملة حاسمة من شأنها أن تساعد المتداول على تجنب تغييرات غير متوقعة تميل إلى حدوثها عندما يتعلق الأمر بتطور الإنتاج والاستهلاك في أسواق المواد الخام. ستجد أدناه بعض استراتيجيات تداول السلع الأساسية باستخدام التحليل الفني. ثم سوف ننظر في بعض المعلومات حول استخدام التحليل الأساسي للسلع التجارية.


العديد من استراتيجيات تجارة السلع تدور حول نطاق التداول أو منهجية الاختراق.


كل نوع من الاستراتيجيات لديه إيجابيات وسلبيات، لذلك الأمر متروك للتاجر الفردي لاختيار أي نوع من الاستراتيجية قد تعمل بشكل أفضل. أنا أميل إلى استخدام الاختلافات من كلا النوعين من الاستراتيجيات في تداول بلدي.


استراتيجية التداول المدى.


ويعني تداول المدى في السلع ببساطة محاولة إجراء عمليات شراء بالقرب من الطرف السفلي من المدى (الدعم) والبيع في أعلى هذا النطاق (المقاومة).


ويعتمد نجاح هذه الاستراتيجية على القدرة على شراء سلعة ما بعد البيع مما يجعل السعر ينخفض ​​إلى حالة ذروة البيع. الإفراط في البيع يعني أن السوق قد استوعبت كل بيع وشراء من المرجح أن تظهر. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يتطلع إلى بيع سلعة بعد ارتفاع طويل يجعل السعر يرتفع إلى حالة ذروة الشراء حيث ينخفض ​​الشراء ويظهر البيع.


هناك العديد من المؤشرات التي تقيس مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك ومعدل الزخم ومعدل التغير. هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد عندما لا يكون للسوق اتجاه واضح ومتناسق. ومع ذلك، فمن الممكن أن تظل الأسواق في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. خطر تداول النطاق هو أن السوق يتحرك دون الدعم الفني أو فوق المقاومة.


فواصل التداول.


استراتيجية تركز على هروب التداول في عالم السلع يعني أن المتداول سوف يبحث لشراء سلعة لأنها تحقق ارتفاعات جديدة أو تبيع سلعة لأنها تجعل مستويات منخفضة جديدة. يمكن بسهولة رصد الارتفاعات والانخفاضات الجديدة على الرسم البياني، حيث أنها قمم وأحواض التحركات السابقة. العديد من التجار المحترفين استخدام هذه التقنيات عندما يديرون مبالغ كبيرة من المال وتبحث عن اتجاه رئيسي لتطوير.


السلع هي أدوات متقلبة وليس من غير المألوف بالنسبة لهم لمضاعفة أو نصف في السعر أو أكثر خلال فترات زمنية قصيرة نسبيا.


فلسفة هذه الاستراتيجية بسيطة - السوق لا يمكن أن يستمر اتجاهه دون تحقيق مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل عندما تكون الاتجاهات قوية وطويلة الأمد. لا يهم ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا، حيث يقوم المتداول بشراء مستويات قياسية جديدة وبيع (تقصير) عند مستويات جديدة. وتتمثل إحدى العوائق الحرجة في هذه الاستراتيجية في أنها تؤدي أداء ضعيفا عندما لا تتمكن الأسواق من إقامة اتجاهات قوية وتجارة في النطاقات.


استراتيجية التداول الأساسية.


في حين أن التداولات أو نطاقات التداول عادة ما تكون لها قواعد محددة بشأن وقت الشراء والبيع، فإن التداول الأساسي يعتمد على عوامل تؤثر على العرض والطلب على السلعة المعنية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


على سبيل المثال، قد يقوم تاجر بشراء فول الصويا لأن الطقس جاف خلال الصيف مما يؤدي إلى توقعات لمحصول أصغر. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يتوقع زيادة الطلب على النفط الخام من الصين، مما أدى إلى موقف طويل في العقود الآجلة للنفط.


التجار والمستثمرين الجدد في الأسواق يميلون إلى صعوبة في التداول الأساسي لأنه ينطوي على كمية هائلة من الواجبات المنزلية وعدد الطحن. وعلاوة على ذلك، فإن المواقف الأساسية تحتاج عادة إلى مزيد من الوقت والصبر وتتطلب المزيد من المخاطر لأن التطورات قد تستغرق وقتا طويلا لكي تتكشف.


ومن الصعب أيضا تحديد مكان الشراء والبيع عند التداول على أساسيات وحدها. أحب الجمع بين الاستراتيجيات التقنية والأساسية. يمكنني استخدام أساسيات لتحديد اتجاه السعر (أعلى أو أقل) والتحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج للمناصب.


تعلم كيفية تداول العقود الآجلة للحبوب.


كسب العقود الآجلة لديها بعض الخصائص الفريدة جدا التي تجعلها جيدة جدا للتجارة اليوم. ومع ذلك، كثير من الناس لا يفهمون السوق أو هي مقفلة جدا في الأسواق النموذجية التي هم على دراية. على سبيل المثال، يبدو أن الجميع يريدون تجارة إس أو S & أمب؛ P إميني أو نق (ناسداك) أو يم (داو). وذلك لأنهم يسمعون ويرون كيف يفعل كل يوم. الأخبار الليلية تخبرك إذا انخفض مؤشر داو إلى 100 نقطة أو أن مؤشر S & أمب؛ P ارتفع بنسبة 1٪. أنت لا تسمع كم الذرة أو فول الصويا أو القمح عندما يصل، إلا إذا كان التعامل مع قصة ذات الصلة عن تكاليف الغذاء صعودا لأن أسعار الحبوب آخذة في الارتفاع.


كيف يتم تداول العقود الآجلة للحبوب؟ يتم تداولها تقريبا تقريبا مثل كل تلك العقود الآجلة الأخرى التي ذكرتها وأنك على دراية. يتم تداولها في نفس إكسهانج سم من شيكاغو. يتم تداولها في 5000 بوشل والتحرك في incre الزيادات القراد في 12،5 $ القراد. هذا العمل السعر هو بالضبط نفس إس. عقد واحد لكل نقطة (4 القراد) يستحق 50 $. لذلك، ترى أنه يمكن تداولها تماما مثل السوق التي كنت على دراية. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الرئيسية في كيفية التداول التي تجعل من لطيفة جدا للتاجر التجزئة. هذه بعض الاختلافات الرئيسية.


لا تستجيب السوق لأخبار سوق الولايات المتحدة النموذجية مثل تقرير الوظائف أو بيان بنك الاحتياطي الفدرالي. وهذا يعني أنه لا يرتبط مع سوق الولايات المتحدة وحتى تتمكن من التداول عليه ولا تقلق بشأن شخص ما إعطاء خطاب أو العديد من الأحداث الإخبارية التي تحرك سوق الولايات المتحدة صعودا أو هبوطا. أسواق متنوعة. يمكنك تداول الذرة، فول الصويا أو القمح. يمكنك اختيار أفضل واحد الذي يعطيك أفضل إشارات التداول. فهي تتاجر بشكل مختلف وتستجيب أكثر لتقارير الأخبار أو المحاصيل المناخية. لذلك، كنت ترغب في الحصول على المتعلمين في السوق كنت تبحث للتجارة ومعرفة أي عقد الشهر للتجارة. ساعات التداول. أنها تستخدم لبدء التداول في 0830 ست وينتهي حوالي 2:00 ست. ومع ذلك، الآن مع التداول الإلكتروني. وهي تتداول من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة الثانية مساء. لا يزال لديهم طفرة كبيرة من التجار في القديم "حفرة مفتوحة" في 0830 ست، ولكن الآن يتم إغلاق السوق فقط لمدة 3 ساعات في فترة ما بعد الظهر، وأنها مفتوحة طوال الليل وكل صباح.


تحدثت عن التعرف على السوق الخاص بك. كل ما تحتاج لمعرفته حول السوق والحجم والعقود الحالية هي على موقع سم. كمغروب انظر إلى الرسم البياني أعلاه من موقع سم ويمكنك أن ترى أن الذرة تتداول عقد مارس 2018 وحجم حوالي 55،000. بهذه الطريقة يمكنك معرفة الرمز الدقيق لاستخدامها لكل سوق ثم الشهر الحالي مع معظم حجم.


سوف تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام لبعض الأخبار الزراعة، على عكس سوق الولايات المتحدة القياسية أو أخبار العالم. في كثير من الأحيان السوق سوف تبدأ اتجاها جميلا، استنادا إلى توقعات تقارير المحاصيل أو إذا كان هناك بعض العواصف الرئيسية التي قد تؤثر على محصول المحاصيل المختلفة. هذا هو واحد من الأشياء الجميلة جدا عن الحبوب. فهي تتجه بشكل جيد جدا وتحرك في موجات كبيرة. هذا هو موقع جيد للأخبار على تقارير المحاصيل وتقارير الحصاد. agweb.


لذلك، نلقي نظرة على السوق التي تمنحك تنويع كبير، غير مرتبط مع الأسواق الأمريكية، واحد أن اتجاهات أفضل من العديد من الأسواق الأمريكية القياسية. فمن السهل للتجارة ومع قليل من التعليم في السوق. أعتقد أنك سوف تجد أنه يمكنك جعل معيشة كبيرة مجرد تداول الحبوب.


استراتيجيات تجارة الحبوب.


استراتيجيات تجارة الحبوب.


استراتيجيات تجارة الحبوب.


كتب يوم التداول الآجلة - الميزان.


في العقود المالية، العقود الآجلة (أكثر العامية، العقود الآجلة) هي عقد موحد إلى الأمام، اتفاق قانوني لشراء أو بيع شيء بسعر محدد سلفا في.


جدول بيانات إكسيل لتجارة الحبوب - تكساس A & أمب؛ M.


القمح الآجلة والخيارات. للحدث المزيد من المرونة في استراتيجيات التحوط والتداول؛ نشر فرص مع أسواق كبوت الحبوب والبذور الزيتية الأخرى؛


تجارة وتسويق - الزمرد الحبوب.


التذييل V محاسبة الحبوب الأساسية لحسابات التحوط 417 محاسبة الحبوب فريدة من نوعها لأن قيمة السلعة التي يجري التعامل معها تغيرات.


الحبوب التحوط للدمى - وورد.


القمح معلومات الاستثمار في السوق - توقعات التداول الحر. القمح سوق الاستثمار المعلومات - توقعات التداول الحر لأن أي الحبوب لاستخدامها هو.


Надежные стратегии инвестиций.


24.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات استراتيجيات لتداول فول الصويا، سجل العائد أو لا. دليل سريع وسهل لتجارة الحبوب الصيف. ريتش ريتش نيلسون. 24 مايو 2018 • إعادة الطباعة.


العقود الآجلة - ويكيبيديا.


ونقلت الحبوب. وتشمل أسعار السوق لدينا أكثر من 4،200 أسواق بشأن سبعة عشر السلع الأساسية. الحبوب التحوط هو فرع من قبل كل شيء للتجارة، ليك.


& كوت؛ باسيس ترادينغ ستراتيجيس أند ريتورنس تو ستوريج & كوت؛ بقلم جانات.


11.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ لدينا نظام التداول الأسبوعي للحبوب. نحن تكشف عن رمز بسيط إيسيلانغواد خط ثلاثة لنظام الحبوب الرسم البياني الأسبوعي. مع هذا.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


مقدمة في خيارات الحبوب في العقود الآجلة عقود من الاستراتيجيات تشارك في بيع الخيارات: مقدمة لخيارات الحبوب على العقود الآجلة،


دليل سريع وسهل لتجارة الحبوب الصيف | | العقود الآجلة.


ال تهدف االستراتيجيات ال 25 الواردة في هذا الدليل إلى تقديم دليل كامل لكل استراتيجية تجارية ممكنة، بل هي نقطة بداية. سواء محتويات.


مفاتيح تداول العقود الآجلة للذرة - الميزان.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفضل منصة التداول الآجلة للتجارة الآجلة، الخيارات، & أمب؛ السلع ينتشر. جرب تراك 'n تريد فوتشرز سوفتوار تريال & أمب؛ محاكاة $ 50،000 التجريبي المجاني. أكثر.


الفصل السادس - إدارة المخاطر في أسواق الحبوب | لنا.


05.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة العقود الآجلة للذرة يمكن أن تكون ضعيفة إلى حد ما خلال أشهر الشتاء، في حين أن أشهر الصيف ضخمة للذرة. مشاهدة للصادرات والطلب.


خيار الجمع قسط في سوق الحبوب - إنفستوبيديا.


28.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العقود الآجلة الموسمية انتشار التداول هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول الآجلة أن معظم العقود الآجلة التجار لم يسمع من أو لا أعرف الكثير عن.


تعلم كيفية تداول العقود الآجلة للحبوب |


11.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فن الحبوب تجارة: الطبعة الفضية [شيري لورتون، دون الأبيض] على الأمازون. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. كتاب لورتون، شيري.


دليل تسويق الحبوب المزارع - أجيكون البحث.


تجارة الحبوب لديها ميزة وجود مستويين مختلفين للتجارة على. هذه المستويات هي استجابة للمزارعين عادة أخذ أكبر معلومات تجارة الحبوب.


تجارة السلع: تعلم أفضل الاستراتيجيات.


إدارة المخاطر في أسواق الحبوب في الولايات المتحدة في أسواق الحبوب الغذائية العالمية هناك مخاطر التي تأتي في العديد من الأشكال والأحجام. سوف يستعرض هذا الفصل المخاطر المرتبطة بها.


العقود الآجلة الزراعية، نظام تداول السلع الآجلة.


استراتيجيات التداول الآجلة للسلع الزراعية والإشارات يمكن أن تكون جزءا فعالا من تجارة السلع الخاصة بك الاستثمار.


كشف نظام تجارة فول الصويا - يوتيوب.


Оцените эффективность рекомендаций на демо-счете без малейшего риска!


10 عناصر خطة التداول الرابحة - ترادينغسيم.


دليل تسويق مزارع المزارعين خيارات التداول 21 يتم تناول استراتيجيات المبيعات المضاربة التي تسمح للمزارعين بالسعي من أجل ارتفاع الأسعار في.


أسعار تحوط الحبوب | صانع القرار أغ.


جدول محتويات الاصدار لوادينغ ... لوادينغ ... الخلاصة الملخص يقيم هذا البحث أطروحة استراتيجيات تسويق الحبوب بعد الحصاد مثل تجارة الأساس وتداول الأساس مع ما قبل ينتشر بتكلفة حمل مختلفة.


معلومات تجارة الحبوب | VantagePoint.


18.08.2008 & # 0183؛ & # 32؛ خيار الجمع قسط في الحبوب هذا هو واحد من أهم الاستراتيجيات في خيارات التداول وهو أيضا واحد من سيناريوهات أبسط ل.


التسويق التعليم - غرينهدج.


غرين ميرتشانديسر 5 & كوت؛ نحن الحبوب المشتراة ليس لديها تداول العقود الآجلة المقابلة، وعادة ما يتم التحوط الحبوب في التاجر الحبوب.


القمح معلومات الاستثمار في السوق - توقعات التداول الحر.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات خيارات أسعار الحبوب. الملف A2-66 المفاهيم الأساسية لخيارات أسعار الحبوب هي مناقصات وعروض تنافسية في حفرة التداول.


العقود الآجلة وخيارات استراتيجية دليل - دانيلز للتجارة.


وضع خطة تداول الفوز في أقل من 10 دقيقة باستخدام أداة المسح لدينا بسيطة. ابدأ التداول بخارطة طريق واضحة اليوم.


خيار الجمع قسط في سوق الحبوب.


هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة لجمع علاوة الخيار في أسواق الحبوب، وبعضها قد تحتوي على مخاطر أقل مما قد يدركه المتداول المبتدئ. يصبح بيع قسط مفيدة بشكل خاص في أوقات ظروف السوق عديم والراحة. وبدلا من محاولة تداول العقود الآجلة ذهابا وإيابا ضمن نطاق، فإن التجار الأكثر حيلة سيتحولون في كثير من الأحيان إلى بيع قسط من أجل الاستفادة من الهبوط المحتمل في التقلبات. بيع قسط الخيار في أسواق الحبوب هو أسهل بمجرد معرفة أنواع الاستراتيجيات المتاحة ومعرفة متى لاستخدامها. اقرأ المزيد للتعرف على هذه الاستراتيجيات المدرة للدخل.


أي تاجر الخيارات الحقيقية سوف اقول لكم انه في معظم الحالات، يفضل بيع الخيار على شراء الخيار بسبب القضايا التي تنطوي على الاضمحلال قيمة الوقت والتقلب.


وأهم استراتيجية في بيع الخيارات في أسواق الحبوب هي البيع العاري الأساسي. وهذا ينطوي على بيع إما خيار الاتصال أو خيار وضع.


سيقوم المتداول ببيع خيارات المكالمة إذا اعتقد أن السوق سيكون أقل من سعر إضراب معين عند انتهاء صلاحية الخيار (من المحتمل أن يكون المتداول الهبوطي) وسيبيع خيار الشراء إذا كان يعتقد أن السوق سيكون أعلى من سعر إضراب معين عند انتهاء الصلاحية المتداول الصاعد). (حافظ على القراءة عن الثيران والدببة في حفر أعمق في أسواق الثور والدب.)


التاجر الذي يعتقد أن السوق سوف تبقى محايدة قد تبيع كل من يضع ويدعو. وهناك استراتيجيتان أساسيتان لهذا الغرض:


سترانغل: بيع كل من خيار الخيار وخيار الاتصال، وكلاهما خارج المال سترادل: بيع كل خيار وضع وخيار الاتصال، وكلاهما في المال.


مع كل من هذه الاستراتيجيات، والمخاطر غير محدودة تقريبا، في حين أن المكافآت محدودة. التاجر يمكن أن تجعل فقط بقدر القسط الذي تم جمعه، ولكنها مسؤولة عن التحرك بأكمله الماضي الضربة. (اقرأ المزيد عن هذه الاستراتيجية الاستثمارية الخطرة في خيارات عارية تعرضك للمخاطر.)


للحد من المخاطر الكامنة في بيع الخيار المجرد، قد يختار المتداول بدلا من ذلك استخدام خيار انتشار. تتضمن هذه اإلستراتيجية بيع خيار واحد وشراء خيار آخر للتحوط من مخاطر بيع الخيار. (تعرف على المزيد حول كيفية مخاطر فروق أسعار العقود الآجلة للتداول في فروق تداول التداول في أسواق الحبوب.)


على سبيل المثال، المتداول الذي يعتقد أن سوق الذرة سوف يتحرك أعلى يقرر بيع خيار وضع مع سعر الإضراب 4.00 عند 0.20 $. وكحماية، قرر شراء خيار الشراء مع إضراب 3.50 مقابل 0.10 دولار. التجارة الناتجة هي بيع 4.00-3.50 انتشار انتشار. تم بيع الفارق 0.10 $، وهو الفرق بين أسعار البيع والشراء من الخيارين. إن الحد الأقصی للربح علی ھذه التجارة سیحدث إذا کان الخیار ینتھي عندما تکون العقود الآجلة أکثر من 400. الحد الأقصی للمخاطر ھو الفرق بین الإضرابین ناقصا العلاوة المحصلة (0.50 دولار - 0.10 دولار = 0.40 دولار من إجمالي المخاطر).


ويمكن أيضا اتخاذ موقف معاكس. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يكون هبوطي سوق فول الصويا يبيع خيار المكالمة 10.00 وسيشتري خيار المكالمة 10.50 كحماية. سيتم بيع الفارق مقابل 0.12 دولار. وسيتم تحقيق أقصى قدر من الأرباح إذا كانت الخيارات تنفجر عندما تكون العقود الآجلة أقل من 10.00. وستتحقق الخسارة القصوى في حالة انقطاع العقود الآجلة فوق مستوى 10.50، وعندها تكون الخسارة هي الفرق في الغارتين مطروحا منه القسط المحصل (0.50 - 0.12 دولار = 0.38 دولار من إجمالي المخاطر).


[بحاجة إلى تجديد المعلومات على بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية التي نوقشت أعلاه (يضع، المكالمات، الخنق، سترادلز، الخ)؟ تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمي فور بيجينرز. تدرس من قبل الرائدة المشتقات تاجر لوك داوني، خيارات للمبتدئين يمنحك المهارات الأساسية اللازمة للغوص في تداول الخيارات رئيس أولا. عليك أن تحول الحبوب إلى الخبز في أي وقت من الأوقات! ]


ما تحتاج إلى معرفته عن سوق الحبوب.


بعد دراسة هاتين الاستراتيجيتين الأساسيتين، يجب أن يكون لدى المتداول المبتدئ فكرة عن كيفية عمل جمع الأقساط. الآن سوف التجار لديهم لإجراء تحليل الخاصة بهم من أسواق الحبوب باستخدام المعرفة من الأساسيات. هناك بعض العناصر الأساسية التي يجب البحث عنها في هذه الأسواق والتي يسهل التعرف عليها ويمكن أن تساعد التجار على معرفة متى وكيف تبدأ هذه الاستراتيجيات. (تعلم كيف يمكن أن تستفيد معرفة أساسياتك من التحليل الأساسي للمتداولين).


اتجاهات وأسبابها.


على سبيل المثال، لنفترض أن سوق الذرة في اتجاه هبوطي لمدة ثلاثة أشهر، ناجم عن انخفاض الطلب على الأعلاف إلى جانب انخفاض الطلب على الصادرات (على سبيل المثال، بسبب ارتفاع الدولار الأمريكي). وعندئذ سيحتاج التجار إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم بيع خيارات الاتصال أو فروق الأسعار.


التداول مع هذا الاتجاه هو الاستراتيجية التي تعمل تماما وكذلك مع تداول الخيارات كما يفعل مع العقود الآجلة. كما هو الحال مع العقود الآجلة، لا ينبغي للتجار عموما أن يتخذوا مواقف تحارب سوقا متجهة. هذا هو واحد من أهم الاستراتيجيات في خيارات التداول وهو أيضا واحد من سيناريوهات أبسط للتاجر المبتدئ لفهم.


نهاية الأسهم الأرقام ومستويات الأسعار التاريخية.


ويمكن الاطلاع على أرقام المخزونات النهائية على الموقع الشبكي لدائرة الإحصاءات الزراعية الوطنية. يجب على التجار الذين يتطلعون إلى عرض سيناريوهات العرض والطلب في الحبوب أن يقارنوا هذه الأرقام مع الرسوم البيانية التاريخية ومستويات الأسعار ثم يقررون المكان الذي يحتاجون إلى وضعه فيه. في السنة التي يكون فيها انخفاض السعر تاريخيا بالنسبة للسعر سوف يجد العديد من الأصوليين يبحثون عن بيع خيارات أو وضع فروقات، في حين أن السيناريو المعاكس سوف يجد العديد من التجار يبحثون في بيع خيارات المكالمة أو فروق الأسعار. (تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول تفسير تقارير وزارة الزراعة الأميركية في حصاد تقارير إنتاج المحاصيل.)


بشكل عام، محاصيل الصف (مثل الذرة وفول الصويا) ستكون قوية لبدء السنة التقويمية و أعلى عموما في أوائل الصيف. ومن خلال هذه الفترة أن العديد من التجار الموسمية سوف تبدأ في بيع خيارات الاتصال والدعوة ينتشر. ومن المرجح أن يقوم هؤلاء المتداولون ببيع خيارات البيع أو وضع الفروق خلال الحصاد، عندما تكون القيعان عادة ما تتم وفقا للنماذج الموسمية. على الرغم من أن هذه الأنماط هي بعيدة كل البعد عن مضمونة، فإنها يمكن أن تساعد كمؤشر أو تأكيدا لفكرة. (وقد لوحظت اتجاهات موسمية في مناطق أخرى من السوق أيضا. أقرأ الاستفادة من الآثار الموسمية لمعرفة كيفية الوقت الاستثمارات الخاصة بك.)


باستخدام الاستراتيجيات والتقنيات المذكورة، يمكن للمتداولين الجدد في أسواق الحبوب معالجة خيار البيع. يجب أن يبدأ تجار المبتدئين بيع فروقات السعر قبل الانتقال إلى خيارات عارية بسبب عوامل الخطر المعنية. نضع في اعتبارنا دائما أن المخاطر غير محدودة عند بيع قسط الخيار عارية، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يمكن التعامل مع المخاطر وإجراء البحوث، بيع قسط هو خيار آخر قابل للتطبيق للمشاركة في أسواق الحبوب.

No comments:

Post a Comment