Sunday 11 February 2018

كيفية شراء الخيارات على الأسهم تراك


ما هي الخيارات.
يمنح الخيار المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأداة الأساسية (نحن نفترض الأسهم هنا) بسعر محدد (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد (تاريخ التمرين) في المستقبل. (وهذا يختلف عن الخيارات الأوروبية لأنها يمكن أن تمارس إلا في تاريخ الانتهاء). ممارسة هذا الخيار هو استخدام هذا الحق لشراء أو بيع الأداة الأساسية.
وبعبارات أبسط، يسمح لك الخيار بدفع مبلغ معين من المال (سعر الخيار) للسماح لك بشراء أو بيع الأسهم بسعر (سعر الإضراب) الذي قررت عند شراء الخيار.
مكالمة يمنحك القدرة على شراء بسعر محدد، في حين أن وضع يتيح لك القدرة على بيع بسعر محدد.
اسمحوا & # 8217؛ ق نود أن ممارسة 20 آبل 20 أكتوبر خيارات المكالمة التي لها سعر الإضراب 100 $. سوف نسمح لسمسارنا بمعرفة أنه سيعمل بعد ذلك على استخدام & # 8221؛ العقد الخاص بك الخيار (وبالتالي لم يعد لديه أي قيمة) وشراء 20 * 100 (كل عقد الخيار هو 100 سهم) 2000 سهم آبل بسعر 100 $. وهذا يعني أيضا أن يكون لديك المال لتكون قادرة على شراء 2000 سهم في 100 $ = 200،000 $. إذا آبل هو في 105 $ سوف ثم كسب $ 10،000 الربح من هذه التجارة.
وسطاء في كثير من الأحيان مرات تسمح لك لمجرد أخذ الربح كذلك تماما كما لو كنت عند انتهاء الصلاحية عن طريق بيع الأسهم على الفور. وبالتالي في المثال أعلاه سوف تحصل فقط على 10،000 $ بدلا من الحاجة إلى 200،000 $ نقدا لشراء الأسهم في الوقت الحالي.
لماذا تستخدم الخيارات؟
في الخيارات الأساسية ببساطة تتبع سعر الأصل الأساسي، فلماذا نشتري خيارا بدلا من الأصل الأساسي؟
هناك سببان رئيسيان؛ الرافعة المالية والاستراتيجيات.
الخيار & # 8217؛ ق توفر لك مع القدرة على الاستفادة إلى حد كبير مواقفك لأن كل عقد الخيار هو 100 سهم. وهذا يعني أنك يمكن أن تزيد كثيرا كم كنت جعل (تفقد) مع مبلغ من المال لديك.
إذا نظرنا إلى مثال بسيط جدا يمكننا أن نرى كيف يمكننا زيادة كبيرة لدينا الربح / الخسارة مع الخيارات.
دعنا نقول إنني أشتري خيار اتصال ل آبل الذي يكلف $ 1 مع سعر المخالفة 100 $ (وبالتالي لأنه هو 100 سهم سوف يكلف 100 $ كذلك)
مع نفس المبلغ من المال يمكنني شراء 1 حصة من آبل في 100 $.
الآن اسمحوا & # 8217؛ ق يقول سعر آبل يرتفع إلى 101 $ ونحن نبيع مواقفنا.
مع الخيارات يمكنني بيع خياراتي ل $ 2 أو ممارسة لهم وبيعها. وفي كلتا الحالتين سوف الربح $ 1 مرات 100 = 100 $.
إذا كنا فقط تملك الأسهم ونحن سوف بيعه مقابل 101 $ وجعل $ 1.
والعكس صحيح بالنسبة للخسائر. على الرغم من أن الاختلافات في الواقع ليست تماما كما خيارات واضحة توفر وسيلة للاستفادة بسهولة جدا المواقف الخاصة بك وكسب التعرض أكثر من ذلك بكثير سوف تكون قادرة على مجرد شراء الأسهم.
ملاحظة: هذا مثال مبسط جدا لشرح المفاهيم.
2 - الاستراتيجيات.
هناك عدد لا حصر له من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها مع المعونة من الخيارات التي لا يمكن القيام به مع مجرد امتلاك أو تقصير الأسهم. هذه الاستراتيجيات تسمح لك بتحديد أي عدد من إيجابيات وسلبيات اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر السهم ليس من المرجح أن يتحرك، مع خيارات يمكنك تصميم استراتيجية التي لا تزال تعطيك الربح إذا، على سبيل المثال السعر لا يتحرك أكثر من 1 $ لمدة شهر.
خيار التسعير.
يتم عادة تسعير الخيارات باستخدام نموذج بلاك سكولز الذي يمكن أن يكون معقدا جدا. والشيء الرئيسي الذي يجب أن نفهمه هو أن الخيارات على النمط الأمريكي لها قيمة جوهرية بسبب حقيقة أنها تنتهي في المستقبل. وبالتالي فإن سعر الخيار سيعكس الربح الفوري الذي يمكن أن تقدمه (إن وجد) من خلال ممارسة هذا الخيار والقيمة الزمنية.
على سبيل المثال، من غير المال (لن تمارس هذا الخيار لأنك ستفقد المزيد من المال) سيظل سعره أعلى من 0 طالما أنه ليس منتهيا الصلاحية لأن هناك دائما فرصة أن يصبح الخيار في المال (من خلال ممارسة هذا الخيار سوف تكسب المال، ملاحظة: هذا لا يعني، مع ذلك، أن كنت كسب الربح، يمكنك أن تكون في المال ولكن لا تزال تخسر المال لأن سعر الخيار أكبر من الربح يمكنك إجراء من ممارسة الخيار).
مخططات تعويضات الخيار.
الرسوم البيانية الخيار مردود والجداول مفيدة جدا لتصور وفهم كيفية عمل الخيارات. في هذه السيناريوهات التي اشتريتها بالفعل أو & # 8220؛ مكتوب & # 8221؛ (كتابة خيار يعني أنك باعت الخيار لشخص اشترى هذا الخيار). سعر السهم هو & # 8220؛ ماذا لو كان سعر السهم يذهب إلى هذا السعر & # 8221 ؛.
مثال 1: خيار الشراء الذي تم شراؤه بسعر 9 دولارات سترايك وسعر خيار 1.5 دولار مقابل حصة واحدة في العقد (عادة ما يكون هذا 100 سهم لكل عقد) وسعر حالي قدره 10 دولارات.
المال وأنت لن تمارس ذلك،
وبالتالي فإن معظم يمكن أن تخسر هو الثمن الذي دفعته.
سعر السهم & # 8211؛ سترايك برايس & # 8211؛ سعر الخيار.
مثال 2: كتابة خيار الاتصال بسعر 9 $ سترايك السعر وسعر الخيار من 1.5 $ ل 1 حصة في العقد (عادة هذا هو 100 سهم لكل عقد) وسعر الحالي من 10 $.
المال، والمالك لن تمارس ذلك،
وبالتالي يمكنك جعل سعر الخيار.
سيتم تغطية السعر بين.
سعر الإضراب وسعر السهم. كنت لا تزال تجعل الدولار.
سترايك برايس & # 8211؛ سعر السهم + سعر الخيار.
كما يمكننا أن نرى أعلاه، عند شراء مكالمة فقداننا يقتصر على الخيار & # 8217؛ ق السعر ولكن عندما نكتب خيار خسائرنا هي لانهائية محتملة. مع عقود من 100 سهم لكل يمكنك أن ترى كيف بسرعة يمكنك أن تفقد مبالغ كبيرة جدا عن طريق كتابة الخيارات.
مثال 3: وضع اشترى الخيار مع 11 $ سترايك السعر وسعر الخيار من 1.5 $ للسهم الواحد في العقد (عادة هذا هو 100 سهم لكل عقد) وسعر الحالي من 10 $.
أكبر قدر ممكن من المال.
هل حساب مع.
سترايك برايس & # 8211؛ سعر السهم & # 8211؛ سعر الخيار.
مثال 4: كتابة خيار وضع مع سعر 11 سترايك السعر وسعر الخيار من 1.5 $ ل 1 حصة في العقد (عادة هذا هو 100 سهم لكل عقد) وسعر الحالي من 10 $.
أكبر قدر ممكن من المال.
هل حساب مع.
سعر السهم & # 8211؛ سعر الإضراب + سعر الخيار.
أدناه يمكننا أن نرى سوى عدد قليل من الاستراتيجيات المشتركة التي يمكن تحقيقها باستخدام مجموعة مختلفة من امتلاك وتقصير (بيع) الخيار أو الأسهم، وذلك باستخدام مكالمة أو وضع وتفاوت سعر السهم. يمكنك أيضا إنشاء المزيد من الاستراتيجيات في العمق من خلال تغيير تواريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات الخاصة بك.
محاكي الخيار التداول.
إذا كان يسمح تداول الخيارات في المسابقة الخاصة بك، يمكنك استخدام صفحة تداول الخيارات.
خيارات التداول على جهاز محاكاة الخاص بك هو سهل ولكن هناك بعض الاختلافات بين العالم الحقيقي ومحاكاة.
لتبدأ خيارات التداول بالانتقال إلى علامة التبويب إجراء تجارة = & غ؛ علامة التبويب خيارات التجارة.
بسيطة أو انتشار: بسيطة هي لخيار واحد في حين أن انتشار يسمح لك خيارين يجب أن يكون كل من المكالمات أو كليهما يضع مع أسعار الإضراب مختلفة. الإجراء: يمكنك هنا تحديد:
شراء لفتح: شراء خيار.
شراء لإغلاق: إغلاق موقف مكتوب (مماثلة لتغطية)
بيع إلى فتح: يفتح موقف مكتوب (مماثلة لتقصير)
بيع لإغلاق: إغلاق موقف اشترى الرمز: هذا هو رمز الأصول الأساسية. وضع / دعوة: حدد ما إذا كنت تريد وضع أو انتهاء الاتصال: هذا يمكن أن يتم اختيار فقط بعد اختيار الرمز الخاص بك ووضع / دعوة. سيؤدي هذا إلى تحديد تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. الإضراب: لا يمكن تحديد هذا إلا بعد تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية. يؤدي هذا إلى تحديد سعر الإضراب. الكمية: أدخل الكمية المطلوبة من عقود الخيارات. تذكر! عقود الخيارات هي ل 100 سهم حتى عند شراء عقد واحد ل $ 1 كل وسوف تكلف في الواقع لك $ 100 نوع النظام: وهذا سوف تختار إذا كنت ترغب في السوق، والحد أو وقف النظام تماما كما سيكون مع الأسهم. سعر الحد / الإيقاف (إن وجد): لا يمكن تحديد هذا الخيار إلا إذا كنت تستخدم حد أو أمر إيقاف الطلب. مدة الطلب (إن وجدت): لا يمكن تحديد ذلك إلا إذا كنت تستخدم حد أو أمر إيقاف انتهاء الصلاحية (إن وجد): هذا هو لا يمكن تحديده إلا إذا كنت تستخدم & # 8220؛ حتى الآن & # 8221؛ مصطلح الطلب حدد المعاينة ويمكنك تأكيد عملية الشراء.
تسمية الخيار:
AAPL1504L85 هي الطريقة التي نكتب بها خياراتنا ويمكن أن تختلف عن المواقع الأخرى أو الوساطة.
يتم كتابة خياراتنا: رمز السنة اليوم (دعوة أو وضع والشهر) سعر الإضراب.
الاتصال أو وضع والشهر:
A & # 8211؛ L هي لشهر يناير & # 8211؛ ديسمبر المكالمات على التوالي.
M & # 8211؛ X تخص كانون الثاني (يناير) & # 8211؛ ديسمبر يضع على التوالي.
وبالتالي في المثال أعلاه AAPL1504L85: هو آبل 2018 ديسمبر دعوة ل 85 $ سعر الإضراب.
ملاحظة نهائية: من الأفضل دائما التحقق من الفائدة المفتوحة وحجم الخيارات المتاحة لأنها تتداول بشكل غير منتظم. أفضل والأكثر موثوقية مباشرة من شيكاغو مجلس الخيارات تبادل (كبوي).

كيفية شراء الخيارات على الأسهم تراك.
الماسح الضوئي متناسق الفوركس تحميل: الخيار رسوم التداول البيت.
كيفية شراء الخيارات على الأسهم تراك كيفية حساب السحب في الفوركس.
26 مارس، 2018 1:17:32. للمبتدئين - دورات - المدة: 35:18. سيستيم ريفيوس 233،494 مشاهدة · 35:18.
ما هي ملاحظات؟ . ما هي أنواع الأوراق المالية يمكنني؟ . كيف يمكنني على الهامش أو أخذ قرض؟ . لا يتم ملء طلبي.
إذا كان مسموحا في المسابقة الخاصة بك، يمكنك استخدام. على جهاز محاكاة الخاص بك هو سهل ولكن هناك عدد قليل. والمكالمة هي عقد يكون فيه للمشتري الحق (وليس الالتزام) في ممارسة معاملة في إضراب محدد قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، أو البيع، أو الهامش، أو بيع معظم الأسهم قصيرة الأجل، والعقود الآجلة والتبادلية. بيتس - استخدام هذا القسم لوضع الخاص بك، والعقود الآجلة، السندات،.
يو نظام تداول الانبعاثات المرحلة 3.
وتغطي الأسهم، والسندات، والعقود الآجلة، وأسعار الفائدة والسلع والعملات، الخ. . أي موقع الوساطة، باستثناء أساتذة تأسيس التواريخ،. انتقل إلى "" في - وانقر على "". يمكنك أن تقرر كم من المال الذي تريد "الرهان". تنفيذ الاستراتيجية التي اخترتها من خلال جعل. جامعة ولاية كونيتيكت كلية جامعة نظام الأعمال. يتم توفير برامج غرفة مخصصة من قبل.

الخيارات الأساسية.
ما هي المكالمة الطويلة؟
المكالمة الطويلة عبارة عن مصطلح يستخدم عندما تمتلك خيار اتصال لأصل ما. إن خيار الاتصال هو عقد يكون فيه للمشتري الحق (وليس الالتزام) في ممارسة معاملة شراء بسعر إضراب محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
في عالم التداول، نظرا لنداء طويل يعني أن لديك عقد الذي يمنحك الحق في شراء الأصول الأساسية بسعر معين، قبل تاريخ الاستحقاق. وبمجرد ممارسة العقد، يختفي العقد ويكون الأصل الأساسي جزءا من مراكزك المفتوحة بسعر الإضراب المحدد. إذا كان لديك موقف قصير على الأصل مسبقا، سيتم التعبير عن ممارسة هذا العقد كما لو كنت قد غطت موقفك القصير. البديل من ممارسة سيكون لبيع عقد الخيار الخاص بك إلى تاجر آخر في السوق.
ما هي مكوناته؟ هل يمكن أن تبين لي كيف يكون لديك مكالمة طويلة في مواقف المفتوحة؟
مكونات مكالمة طويلة بسيطة جدا. تحتاج ببساطة إلى تنفيذ أمر لشراء لفتح عقد الخيار على أساس المواصفات المطلوبة:
متى ولماذا يجب أن يكون لدي مكالمة طويلة؟
يجب أن يكون لديك خيار مكالمة طويلة إذا كنت تتوقع سعر السهم في الارتفاع، ولكن أود أن يكون وسادة من الحماية. على سبيل المثال، إذا كنت تملك الأصول الأساسية فقط وانخفض السعر، فإن المفقود سيكون له تأثير أقوى على الأصل الأساسي منه على عقد الخيار.
ما الذي تبدو عليه بيانيا؟ ما هو الرسم البياني للربح والربح؟
ما هي نقطة التعادل؟
مكالمة قصيرة.
ما هي المكالمة القصيرة؟
تذكر أن خيار الاتصال هو عقد يكون فيه للمشتري الحق (وليس الالتزام) في ممارسة معاملة شراء بسعر إضراب محدد عند تاريخ انتهاء الصلاحية. المكالمة القصيرة هي عبارة مستخدمة عند بيع خيار اتصال لأصل ما.
ويشار أيضا إلى المتداول الذي لديه خيار مكالمة قصيرة كالتاجر الذي كتب خيار المكالمة. وهذا يعني أن التاجر كتب هذا العقد الخيار مع الاعتقاد بأن المشتري من العقد لن تمارس ذلك. إذا حدث ذلك، فإن الكاتب سوف جيب قسط من بيع العقد. إذا كان المشتري من خيار المكالمة يمارس حقه، على الكاتب أن يبيع له الأسهم، فيما يتعلق بمواصفات العقد. وبعبارة أخرى، فإن كاتب خيار المكالمة ملزم ببيع أسهم الأصل المعني، رهنا بقرار المشتري ممارسة حقوقه.
في عالم التداول، يعني الوضع القصير على خيار المكالمة ("البيع إلى الفتح") أنك قمت ببيع عقد يمنح المشتري لهذا العقد الحق في شراء الأصل الأساسي بسعر محدد في تاريخ الاستحقاق. إذا قرر المشتري ممارسة حقه، فإنك ملزم بتزويده بالأسهم فيما يتعلق بالمتطلبات التي اتفق عليها. من المهم أن نلاحظ أن البائع من خيار المكالمة ليس له حقوق ممارسة. وهكذا، فإن الطريقة الوحيدة لإغلاق عقد الخيار هذا هي "الشراء من أجل الإغلاق" أو تغطية العقد المعني.
ما هي مكوناته؟ يمكنك أن تبين لي كيف قصيرة بيع خيار الاتصال على ست؟
مكونات مكالمة قصيرة بسيطة جدا. تحتاج ببساطة إلى تنفيذ أمر لبيع لفتح عقد الخيار على أساس المواصفات المطلوبة:
متى ولماذا يجب أن يكون لدي مكالمة قصيرة؟
يجب عليك اختصار خيار المكالمة إذا كنت تتوقع أن يبقى سعر السهم دون سعر الإضراب. في حالة أن سعر السهم أقل من سعر الإضراب، سوف تكون قادرة على الحصول على قسط، لأن المشتري لم يمارس حقه. ومن الواضح أن كتابة مكالمة عارية (دون أن تكون مالك الأصول الأساسية) يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا إذا كان السعر يرتفع بعد سعر الإضراب. التجار يكتبون خيارات لتنفيذها لاستراتيجيات معينة سيتم مناقشتها لاحقا.
ما الذي تبدو عليه بيانيا؟ ما هو الرسم البياني للربح والربح؟
ما هي نقطة التعادل؟
ما هو وضع طويل؟
وضع طويل هو مصطلح يستخدم عندما كنت تملك خيار وضع للأصل الأساسي. خيار الشراء هو عقد يكون فيه للمشتري الحق (وليس الالتزام) في ممارسة صفقة بيع بسعر إضراب محدد قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
في عالم التداول، يعني امتلاك وضع طويل أن لديك عقدا يمنحك الحق في بيع الأصل الأساسي بسعر محدد، قبل تاريخ الاستحقاق. وبمجرد ممارسة العقد، يختفي العقد ويبيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المحدد. إذا كان لديك أصل في مواضعك المفتوحة، فسيتم بيعه بالسعر المحدد. إذا لم تكن تمتلك مادة العرض، فسيتم التعبير عن إجراء البيع كما لو كنت قد قلت من المخزون. البديل من ممارسة سيكون لبيع العقد الخاص بك إلى تاجر آخر في السوق.
ما هي مكوناته؟ يمكنك أن تبين لي كيف طويلة خيارا على ست؟
مكونات وضع طويلة هي بسيطة جدا. تحتاج ببساطة إلى تنفيذ أمر لشراء لفتح عقد الخيار على أساس المواصفات المطلوبة:
متى ولماذا يجب أن يكون وضع طويل؟
يجب أن يكون لديك خيار وضع طويلة إذا كنت تتوقع سعر السهم أن يذهب دون سعر معين، ولكن أود أيضا أن يكون وسادة من الحماية. على سبيل المثال، إذا قمت باختصار بيع الأصول الأساسية وسعر ترتفع، فإن الخسارة يكون لها تأثير أقوى على الأصول الأساسية من على العقد.
ما الذي تبدو عليه بيانيا؟ ما هو الرسم البياني للربح والربح؟
ما هي نقطة التعادل؟
ما هو وضع قصيرة؟
تذكر بأن خيار الشراء هو عقد يكون فيه للمشتري الحق (وليس الالتزام) في ممارسة معاملة بيع بسعر إضراب محدد قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يعد المصطلح القصير مصطلحا يستخدم عند بيع خيار وضع للأصل الأساسي.
ويشار أيضا إلى المتداول الذي لديه خيار وضع قصير كالتاجر الذي كتب خيار وضع. وهذا يعني أن التاجر كتب هذا العقد الخيار مع الاعتقاد بأن المشتري من العقد لن تمارس ذلك. إذا حدث ذلك، فإن الكاتب جيب الأرباح من بيع العقد. وفي حالة ممارسة صاحب الخيار لحقوقه، يجب على الكاتب أن يشتري منه الأسهم، فيما يتعلق بمواصفات العقد. وبعبارة أخرى، كاتب الخيار الخيار لديه التزام لشراء أسهم الوحدة الكامنة على إجراءات المشتري الخيار.
في عالم التداول، يعني وضع قصير على خيار البيع ("البيع المفتوح") أنك قمت ببيع عقد يمنح المشتري لهذا العقد الحق في بيع الأصل الأساسي بسعر محدد قبل تاريخ الاستحقاق. وإذا قرر المشتري ممارسة حقه، فإنك ملزم بشراء أسهمه فيما يتعلق بالمتطلبات التي اتفق عليها. من المهم أن نلاحظ أن البائع من خيار وضع ليس لديه حقوق ممارسة. وهكذا، فإن الطريقة الوحيدة لإغلاق عقد الخيار هذا هي "الشراء من أجل الإغلاق" أو تغطية العقد المعني.
ما هي مكوناته؟ يمكنك أن تبين لي كيف قصيرة بيع خيار وضع على ست؟
مكونات وضع قصيرة هي بسيطة جدا. تحتاج ببساطة إلى تنفيذ أمر لبيع لفتح عقد الخيار على أساس المواصفات المطلوبة:
متى ولماذا يجب أن يكون وضع قصيرة؟
يجب عليك اختصار خيار الشراء إذا كنت تتوقع أن يبقى سعر السهم فوق سعر الإضراب. في حالة أن سعر السهم فوق سعر الإضراب، سوف تكون قادرة على جيب قسط، لأن المشتري لم يمارس حقه. ومن الواضح أن كتابة عارية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا إذا انخفض السعر دون سعر الإضراب. التجار يكتبون خيارات لتنفيذها لاستراتيجيات معينة سيتم مناقشتها لاحقا.

كيفية شراء الخيارات على تراك الأسهم
ليفانتر أفريقيا هي الفائز في الحملة الإعلامية برسك من العام لعام 2018. ليفانتر أفريقيا هي أيضا الفائز في جوائز التميز الإفريقي لعام 2018 في فئة الطاقة والفائز في 2018 جوائز سابر أوروبا الماس في إدارة السمعة.
ونحن نعرف من الخبرة المباشرة، ما يلزم لقيادة السمعة والإيرادات †"عبر العديد من الأسواق الأفريقية.
نحن فخورون للعمل لبعض من أكثر الأعمال التجارية المثيرة ومشاريع القطاع العام في القارة الأفريقية.
ليفانتر أفريقيا هي الفائز في الحملة الإعلامية برسك للعام لعام 2018.
ونحن نعرف من الخبرة المباشرة، ما يلزم لقيادة السمعة والإيرادات †"عبر العديد من الأسواق الأفريقية.
نحن فخورون للعمل لبعض من أكثر الأعمال التجارية المثيرة ومشاريع القطاع العام في القارة الأفريقية.
غروينغ ريفينو & أمب؛ شراكة.
يقوم عملاء تطوير الأعمال لدينا ببيع المنتجات والخدمات المعقدة في الأسواق التنافسية والمنظمة. نحن خياط المبيعات والتسويق والاتصالات للمساعدة في تحسين فعالية المبيعات.
الانضمام إلى المحادثة.
&نسخ؛ ليفانتر أفريقيا 2018 | وضعت من قبل فارول.

كيفية شراء الخيارات على تراك الأسهم
ويتكون التصميم من درج دائري يقود الزائر إلى ارتفاع يسمح بعرض غير معوق للأفق. الطريق يجعل حركة مستمرة، وبالتالي يعتمد على سياق محيط البنية التحتية الثقيلة من الطريق الدائري والترام المسار. في حين أن محطة الترام تقدم نهاية أو.
صممه شما العمودي المعيشة معرض هو مشروع الجدار المعيشة بتكليف من سانسيري، مطور سكني في المناطق الحضرية. وكان دور المشروع هو تقديم صورة نمط حياة جديد من خلال مبنى مكتب مبيعات سانسيري.
أستراليا لديها مشتل وطني جديد. تقع في كانبيرا، هذا المرفق الثقافي المهم يستضيف 100 الغابات من الأشجار النادرة والمهددة بالانقراض من جميع أنحاء العالم. عالية على التل يجلس ملعب جراب. وأتاحت الفرصة لتصميم مساحة للعب كجزء من مرفق الغابات البالغ عددها 100 فرصة للمشاركة بشكل خلاق.
جدار المعيشة كايكسا المنتدى هو واحد من أكبر في العالم و واحد فقط في مدريد. صمم من قبل باتريك بلانك، تم تثبيت العمل النباتي الخصبة للفن في عام 2006 باستخدام نظامه الخاص براءة اختراع "لو مور في © غم © تال" وانتهى في عام 2007.
تم تكليف المشروع كجزء من.
إضافة إثارة لتجربة الحديقة الخاصة بك مع هذه المزارعون سفاري الحيوانات الجميلة التي صممها كينيث كوبونبو لهيف. الحجارة بسحق طبيعيا هي حجر تفسد في قوالب من الزرافة الشاهقة وقوالب القنفذ محبوب.
الحصول على النشرة الإخبارية.
كيفية تداول الخيارات على الأسهم تراك.
أحدث المشاريع.
تروج \ يشجع \ يعزز \ ينمى \ يطور.
الموقع.
الحصول على النشرة الإخبارية.
حقوق الطبع والنشر © © 2016 شابيدزكاب ميديا ​​Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment