Saturday 3 February 2018

إمكانية تداول الخيارات


خيارات الإغريق ليست الأسهم.


مهارات التداول المختلفة المطلوبة.


سواء كنت تاجر أو مستثمر، هدفك هو لكسب المال. والهدف الثانوي الخاص بك هو القيام بذلك مع الحد الأدنى من مستوى مقبول من المخاطر.


واحدة من الصعوبات الرئيسية لتجار الخيارات الجديدة تنشأ لأنهم لا يفهمون حقا كيفية استخدام الخيارات لتحقيق أهدافهم المالية. بالتأكيد، أنهم جميعا يعرفون أن شراء شيء الآن وبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى هو الطريق إلى الأرباح.


ولكن هذا ليس جيدا بما يكفي لتجار الخيارات لأن أسعار الخيارات لا تتصرف دائما كما هو متوقع.


على سبيل المثال، تجار الأسهم ذوي الخبرة لا يشترون دائما الأسهم. في بعض الأحيان يعرفون بيع قصيرة - على أمل الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم. هناك عدد كبير جدا من التجار المبتدئين لا يأخذون في الاعتبار مفهوم بيع الخيارات (المتحوط للحد من المخاطر)، بدلا من شراءها.


الخيارات هي أدوات استثمارية خاصة جدا وهناك أكثر من ذلك بكثير يمكن للتاجر القيام به من مجرد شراء وبيع الخيارات الفردية. الخيارات لها خصائص غير متوفرة في مكان آخر من عالم الاستثمار. على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأدوات الرياضية (& # 34؛ الإغريق & # 34؛) أن التجار تستخدم لقياس المخاطر. إذا لم تفهم مدى أهمية ذلك، فكر في ذلك:


إذا كنت تستطيع قياس المخاطر (أي، الكسب أو الخسارة القصوى) لموقف معين، فيمكنك ذلك. يمكن للتجار تجنب مفاجآت سيئة من خلال معرفة كم من المال يمكن أن تضيع عندما يحدث السيناريو أسوأ حالة.


على سبيل المثال، هناك عدد قليل من العوامل التي يستخدمها تجار الخيارات لقياس المخاطر / المكافآت المحتملة:


عقد موقف لفترة محددة من الزمن. على عكس المخزون، كل الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. الرسالة اليونانية & # 34؛ ثيتا & # 34؛ يستخدم لوصف كيف يؤثر مرور يوم واحد على قيمة أحد الخيارات.


استمرار تغير الأسعار. كما يستمر السهم في التحرك في اتجاه واحد، وهو المعدل الذي الأرباح أو الخسائر تتراكم التغييرات. هذه طريقة أخرى للقول بأن الخيار دلتا ليس ثابتا، ولكن التغييرات. اليونانية، غاما يصف المعدل الذي دلتا التغييرات.


التحوط مع ينتشر.


وغالبا ما تستخدم الخيارات بالاقتران مع خيارات أخرى (أي شراء واحدة وبيع أخرى). قد يبدو ذلك مربكا، ولكن الفكرة العامة بسيطة: عندما يكون لديك توقع للأصل الأساسي، مثل:


الصاعد الهبوطي محايد (نتوقع سوقا محددة النطاق) تصبح أكثر من ذلك بكثير، أو أقل بكثير، متقلبة.


يمكنك بناء المواقف التي تكسب المال عندما توقعاتك تتحقق.


عدد التركيبات الممكنة كبير، ويمكنك العثور على معلومات عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم فروق الأسعار. الفوارق محدودة المخاطر والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، في مقابل قبول أرباح محدودة، وتداول التداول يأتي مع المكافآت الخاصة بها، مثل احتمال معزز من كسب المال. المستثمر المحافظ إلى حد ما لديه ميزة كبيرة عندما تكون قادرة على امتلاك المواقف التي تأتي مع ربح محتمل لائق - واحتمال كبير لكسب هذا الربح. تجار الأسهم لديها شيء يشبه خيار ينتشر.


تداول الخيارات ليس تداول الأسهم. بالنسبة للمتداول الخيار المتعلم، وهذا أمر جيد لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تصمم للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. ويمكن تحقيق ذلك بمخاطر محدودة.


خيارات المخططات البيانية: تصور الربح المحتملة.


قد تبدو خيارات التداول معقدة، ولكن هناك أدوات متاحة يمكن أن تبسط المهمة. على سبيل المثال، يمكن للكمبيوتر والبرمجيات الصحيحة أن تأخذ الرعاية من الرياضيات المعقدة إلى حد ما المطلوبة لحساب القيمة العادلة للخيار. ولتبادل الخيارات بنجاح، يجب أن يكون لدى المستثمرين فهم شامل للربح والمخاطر المحتملة لأي تجارة ينظرون فيها. لهذا، ويسمى التجار الخيار أداة الرئيسية يسمى الرسم البياني للخطر.


الرسم البياني للمخاطر، وغالبا ما يسمى "الرسم البياني للربح / الخسارة"، يوفر وسيلة سهلة لفهم تأثير ما قد يحدث لخيار أو أي موقف الخيار المعقدة في المستقبل. المخططات البيانية المخاطر تسمح لك أن ترى على صورة واحدة أقصى قدر ممكن من الربح وكذلك المناطق من أكبر المخاطر. القدرة على قراءة وفهم الرسوم البيانية للمخاطر هي مهارة حاسمة لكل من يريد أن يتاجر الخيارات.


إنشاء رسم بياني للمخاطر ثنائي الأبعاد.


دعونا نبدأ من خلال إظهار كيفية إنشاء رسم بياني خطر بسيط من موقف طويل في الكامنة - يقول 100 سهم من الأسهم بسعر 50 $ للسهم الواحد. مع هذا الموقف كنت جعل 100 $ من الأرباح لكل زيادة دولار واحد في سعر السهم فوق وفوق أساس التكلفة الخاصة بك. لكل انخفاض دولار واحد أقل من التكلفة الخاصة بك، وكنت تفقد 100 $. من السهل عرض ملف المخاطر / المكافأة هذا في جدول:


لعرض هذا الملف الشخصي بصريا، يمكنك ببساطة أن تأخذ الأرقام من الجدول ومؤامرة لهم في الرسم البياني. يمثل المحور الأفقي (المحور السيني) أسعار الأسهم، مصنفة بترتيب تصاعدي. المحور الرأسي (المحور الصادي) يمثل أرقام الربح (والخسارة) المحتملة لهذا المنصب. هنا هو الصورة ثنائية الأبعاد التي يتم إنتاجها:


لقراءة الرسم البياني كنت مجرد إلقاء نظرة على أي سعر السهم على طول المحور الأفقي، ويقول 55 $، ومن ثم التحرك مباشرة حتى تصل إلى خط الربح / الخسارة الأزرق. في هذه الحالة، نقطة تصل إلى 500 $ على المحور الرأسي إلى اليسار، مع العلم أنه بسعر السهم من 55 $ سيكون لديك ربح 500 $.


الرسم البياني للخطر يسمح لك لفهم الكثير من المعلومات من خلال النظر في صورة بسيطة. على سبيل المثال، ونحن نعلم في لمحة أن نقطة التعادل هو في $ 50 - النقطة حيث خط الربح / الخسارة يعبر الصفر. وتظهر الصورة أيضا على الفور أنه مع انتقال سعر السهم إلى أسفل، وخسائر الخاص بك الحصول على أكبر وأكبر حتى يصل سعر السهم صفر، حيث سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال. في الاتجاه الصعودي، مع ارتفاع سعر السهم يستمر الربح الخاص بك لزيادة مع احتمال الربح غير محدود نظريا. (لمزيد من التبصر، انظر ما هو الخيار موانيس؟)


خيارات والبعد الثالث: الوقت.


إنشاء رسم بياني للمخاطر لتجار الخيارات يشمل جميع المبادئ نفسها التي غطيناها للتو. المحور الرأسي هو الربح / الخسارة، في حين أن المحور الأفقي يظهر أسعار الأسهم الأساسية. تحتاج ببساطة لحساب الربح أو الخسارة في كل سعر، ضع النقطة المناسبة في الرسم البياني، ثم رسم خط لربط النقاط.


لسوء الحظ، عند تحليل الخيارات، يكون الأمر بسيطا فقط إذا كنت تدخل موضع خيار في اليوم الذي تنتهي فيه الخيارات، عندما يكون تحديد الربح أو الخسارة المحتملة مجرد مسألة مقارنة سعر الإضراب للخيار (الخيارات) إلى سعر السهم. ولكن في أي وقت آخر بين تاريخ دخول الموقع و يوم انتهاء الصلاحية، هناك عوامل أخرى غير سعر السهم الذي يمكن أن يكون له تأثير كبير على قيمة الخيار.


أحد العوامل الحاسمة هو الوقت. في المثال الأسهم أعلاه، فإنه لا فرق ما إذا كان السهم ترتفع إلى 55 $ غدا أو سنة من الآن - بغض النظر عن الوقت، وسوف يكون الربح الخاص بك 500 $. ولكن الخيار هو إهدار الأصول. لكل يوم يمر، خيار يستحق أقل قليلا (كل شيء يساوي). وهذا يعني أن عنصر الوقت يجعل الرسم البياني للخطر لأي موقف موقف أكثر تعقيدا بكثير.


على الرسم البياني ثنائي الأبعاد عرض موقف الخيار، وهناك عادة عدة خطوط مختلفة، كل يمثل أداء موقفكم في تواريخ مختلفة المتوقعة. هنا هو الرسم البياني للخطر لموقف الخيار بسيطة، مكالمة طويلة، لإظهار كيف يختلف عن الرسم البياني للخطر الذي رسمه للسهم.


شراء هذا المكالمة 50 فبراير على شركة أي بي سي كورب يمنحك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء المخزون الأساسي بسعر 50 $ بحلول 19 فبراير، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والتي سوف نقول هو 60 يوما من الآن. يسمح لك خيار المكالمة بالتحكم في نفس 100 سهم بأقل بكثير من تكلفة شراء السهم بشكل مباشر. في هذه الحالة تدفع 2.30 دولار للسهم الواحد لهذا الحق. لذلك بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو فقط 230 $.


يعرض هذا الرسم البياني، مع ثلاثة خطوط مختلفة، الربح / الخسارة في ثلاثة تواريخ مختلفة. توضح أسطورة الأسطر الموجودة على اليمين عدد الأيام التي يمثلها كل سطر. يظهر الخط الثابت الربح / الخسارة لهذا المنصب عند انتهاء الصلاحية، بعد 60 يوما من الآن (T + 60). يظهر الخط المتقطع في الوسط الربح / الخسارة المحتملة للمركز خلال 30 يوما (T + 30)، في منتصف الطريق بين اليوم وانتهاء الصلاحية. يظهر الخط المنقط في الأعلى الربح أو الخسارة المحتملة للمركز اليوم (T + 0).


لاحظ تأثير الوقت على الموقف. مع مرور الوقت قيمة الخيار يتلاشى ببطء. لاحظ أيضا أن هذا التأثير ليس خطيا. عندما لا يزال هناك الكثير من الوقت حتى انتهاء الصلاحية، وفقدان قليلا فقط كل يوم بسبب تأثير تسوس الوقت. عند الاقتراب من انتهاء الصلاحية، يبدأ هذا التأثير في التعجيل (ولكن بمعدل مختلف لكل سعر).


دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذا الاضمحلال الوقت. ويقول سعر السهم لا يزال عند 50 $ لل 60 يوما القادمة. عند شراء الخيار لأول مرة، عليك أن تبدأ حتى (على خط الصفر مع لا الربح ولا الخسارة). بعد 30 يوما، في منتصف الطريق إلى يوم انتهاء الصلاحية، لديك فقدان 55 $. في يوم انتهاء الصلاحية، إذا كان السهم لا يزال عند 50 $، والخيار لا قيمة لها وتفقد كامل $ 230. مراقبة تسارع الوقت الاضمحلال: تفقد 55 $ خلال الأيام ال 30 الأولى ولكن 175 $ في الأيام ال 30 التالية. معا خطوط متعددة توضح هذا تسارع الوقت تسوس بيانيا. (معرفة المزيد في أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


هل من الممكن إضافة التقلب كبعد رابع؟


لأي يوم آخر بين الآن وانتهاء الصلاحية، يمكننا فقط عرض سعر محتمل، أو نظري، للخيار. ويستند هذا الإسقاط على العوامل مجتمعة ليس فقط سعر السهم والوقت لانتهاء الصلاحية، ولكن أيضا التقلبات. والفرق بين أساس التكلفة على الخيار وأن السعر النظري هو الربح أو الخسارة المحتملة. ضع في اعتبارك أن الربح أو الخسارة المعروضة في الرسم البياني للمخاطر لموقف الخيار تستند إلى الأسعار النظرية وبالتالي على المدخلات المستخدمة.


عند تقييم مخاطر تداول الخيارات، فإن العديد من التجار، وخاصة أولئك الذين بدأوا للتو في خيارات التجارة، يميلون إلى التركيز بشكل حصري تقريبا على سعر المخزون الأساسي والوقت المتبقي في الخيار. ولكن يجب أن يكون أي شخص خيارات التداول دائما على بينة من حالة التقلبات الحالية قبل الدخول في أي تجارة. ولقياس ما إذا كان أحد الخيارات رخيصا أو مكلفا في الوقت الراهن، انظر إلى تقلبه الضمني الحالي المرتبط بالقراءات التاريخية وتوقعاتك للتذبذب الضمني في المستقبل.


عندما نبين كيفية عرض تأثير الوقت في المثال السابق، نفترض أن المستوى الحالي للتقلب الضمني لن يتغير في المستقبل. في حين أن هذا قد يكون افتراض معقول لبعض الأسهم، وتجاهل احتمال أن مستويات التقلب قد تتغير يمكن أن يسبب لك التقليل من شأن المخاطر التي تنطوي عليها التجارة المحتملة. ولكن كيف يمكنك إضافة بعد رابع إلى الرسم البياني ثنائي الأبعاد؟


الجواب القصير هو أنك لا تستطيع ذلك. هناك طرق لإنشاء رسوم بيانية أكثر تعقيدا مع ثلاثة محاور أو أكثر، ولكن الرسوم البيانية ثنائية الأبعاد لها العديد من المزايا، وليس أقلها هو أنها من السهل أن نتذكر وتصور في وقت لاحق. لذلك فمن المنطقي التمسك الرسم البياني ثنائي الأبعاد التقليدية، وهناك طريقتان للقيام بذلك في حين التعامل مع مشكلة إضافة البعد الرابع.


أسهل طريقة هي ببساطة لإدخال رقم واحد لما تتوقع تقلب أن تكون في المستقبل، وبعد ذلك ننظر في ما يمكن أن يحدث للموقف إذا حدث هذا التغيير في التقلب الضمني. هذا الحل يمنحك المزيد من المرونة، ولكن الرسم البياني الناتج سيكون فقط دقيقة كما تخمين لتقلب في المستقبل. إذا اتضح أن التقلب الضمني مختلف تماما عن تخمينك المبدئي، فإن الربح أو الخسارة المتوقعة للوضع ستكون أيضا خارجة بشكل كبير.


إضافة التقلب، عقد الوقت ثابت.


العيب الآخر لتقدير وإدخال قيمة هو أن تقلب لا يزال عقد على مستوى ثابت. فمن الأفضل أن تكون قادرا على رؤية كيف تؤثر التغيرات التدريجية في تقلب الموقف. وهذا يعني أننا نحتاج إلى تمثيل رسومي لحساسية الموقف إزاء التغيرات في التقلب، على غرار الرسم البياني الذي يعرض تأثير الوقت على قيمة الخيار. للقيام بذلك نستخدم نفس خدعة استخدمنا من قبل - الحفاظ على واحدة من المتغيرات ثابتة، في هذه الحالة الوقت بدلا من التقلبات. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على برنامج تذبذب الخيارات.)


لقد استخدمنا حتى الآن استراتيجيات بسيطة لتوضيح الرسوم البيانية للمخاطر، ولكن الآن دعونا ننظر في المدى الطويل أكثر تعقيدا، والذي ينطوي على شراء مكالمة ووضع في كل من الأسهم نفسها، وكلاهما مع نفس الضربة وانتهاء الشهر. إستراتيجية الخيار هذه لها ميزة، على الأقل لغرضنا هنا، من كونها حساسة جدا للتغيرات في التقلبات.


ومرة أخرى، قل انتهاء الصلاحية 60 يوما من الآن. هذه هي صورة لما ستبدو عليه التجارة بالضبط 30 يوما من الآن، في منتصف الطريق بين اليوم وتاريخ انتهاء فبراير. يظهر كل سطر التجارة على مستوى مختلف من التقلبات الضمنية، وهناك زيادة في 2.5٪ في التقلب بين كل سطر. الخط الثابت هو الربح / الخسارة لهذا الموقف في V + 0، أو في أي تغيير من المستوى الحالي للتذبذب. يظهر السطر التالي الربح / الخسارة المحتملة التي قد تحدث إذا ارتفع التقلب الضمني بنسبة 2.5٪ خلال 30 يوما من الآن. تشير أسطورة الأسطر الموجودة على اليمين إلى ما يمثله كل سطر.


توضح هذه الطريقة التأثير المعزول للتغيرات في التقلب الضمني. مع زيادة التقلبات، يزيد الربح الخاص بك (أو، اعتمادا على سعر السهم، فقدان الخاص بك يقلل). عكس ذلك صحيح أيضا. أي انخفاض في التقلب الضمني يضر هذا الموقف ويقلل من الربح الممكن - هذه الآثار على الأداء يجب أن يفهم من قبل تاجر الخيار قبل الدخول إلى الموقف.


ذكرنا في وقت سابق أن لعرض تأثير التغيرات التقلب، ونحن بحاجة إلى عقد الوقت ثابتة. ولكن في حين أن الرسم البياني للربح / الخسارة أعلاه يظهر ما تبدو التجارة مثل فقط في يوم معين، وتأثير الوقت ليست جردت تماما. لاحظ أنه بسعر السهم 50 $ يظهر خط V + 0 سيكون هناك خسارة قدرها 150 $. هذه الخسارة (للنداء الطويل ووضعها مجتمعة) يرجع فقط إلى 30 يوما من الوقت الاضمحلال.


كما يمكنك اكتساب الخبرة والحصول على شعور أفضل لكيفية التصرف الخيارات، وسوف يصبح من الأسهل أيضا تصور ما هو الرسم البياني للخطر تقلبات تبدو قبل وبعد تاريخ معين يجري رسم بياني.


[مع المدمج في خيارات آلة حاسبة النتيجة، وخيارات للمبتدئين بالطبع من قبل إنفستوبيديا أكاديمية هو وسيلة ممتازة للمساعدة في توجيه تداول الخيارات الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، ويأتي بالطبع مع أكثر من 4 ساعات من أشرطة الفيديو والتمارين التفاعلية، وكلها تدرس من قبل تاجر المشتقات الخبرة. التحقق من ذلك اليوم! ]


فمن غير المحتمل أن تكون قادرا على التنبؤ من أعلى رأسك ما من المرجح أن تفعل التجارة الخيار. حتى لو كنت تعرف تاجر اشترى 15 من المكالمات 50 فبراير في 2.70 $ وبيع 10 من المكالمات 55 يناير ل 1.20 $، سيكون من الصعب أن تحقق الأرباح والخسائر. تصور كيف تتأثر التجارة بالتغيرات في الوقت، والتقلب وسعر السهم هو أكثر صعوبة.


ولكن هذا هو ما المخططات البيانية للخطر ل. أنها تتيح لك عزل السلوك المحتمل لأي موقف الخيار، بغض النظر عن مدى تعقيد، إلى صورة واحدة من السهل أن نتذكر. في وقت لاحق، حتى لو كانت صورة الرسم البياني ليست صحيحة أمامك، مجرد رؤية الاقتباس الحالي للمخزون الأساسي سوف تسمح لك أن يكون فكرة جيدة عن مدى أداء التجارة. هذا هو السبب في فهم كيفية استخدام الرسوم البيانية الربح / الخسارة هي مهارة لا غنى عنها لكل تاجر الخيارات.


كيفية خيارات التجارة.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.


في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.


فتح حساب تداول الخيارات.


تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.


قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.


ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:


أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.


بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.


يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.


لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.


النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.


عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:


قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.


هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.


2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.


يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال عمر الخيار.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة التي تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيمكنك شراء خيار الشراء (الذي يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (ومن الناحية المثالية، لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.


يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.


السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفترض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.


هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.


3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.


يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.


إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.


المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.


ماذا بعد؟


العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.


حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.


تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.


جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.


وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.


1. ابحث عن التعليم المجاني.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:


دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.


انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.


2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.


يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.


فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟


حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.


3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.


منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.


زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها:


هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟


4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.


البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:


خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.


وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.


تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.


5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.


هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن نظرا لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى التي ينظر إليها الناس عند اختيار وسيط الخيارات.


هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:


المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.


وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.


هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت أساس قرارك فقط على العمولات. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


خيارات التداول 101.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


إمكانية خيارات منخفضة الثمن.


عند النظر في خيارات التداول بتكلفة منخفضة، من الضروري أن نفهم الفرق بين "الخيارات الرخيصة" و "الخيارات المنخفضة السعر". في الأساس، الخيارات الرخيصة لديها احتمال ضئيل جدا، وبالتالي يتم تسعيرها وفقا لذلك، في حين أن الخيارات منخفضة السعر هي تلك التي تعتبر أقل من قيمتها بأقل من قيمتها الحقيقية مما يمكن أن تبرره.


تعلم كيفية تحديد خيارات بأسعار منخفضة حقا، بدلا من الخيارات الرخيصة، هو الأساس لأي تداول ناجح في الساحة من الخيارات التي تتطلب النفقات الأولية أقل من نموذجية.


إحدى مزايا تداول الخيارات المنخفضة السعر هي أنها تنتج عموما عائد نسبة أعلى مما تنتجه معظم الخيارات الأعلى سعرا.


استراتيجيات الخيارات التي تستغل تقلب السوق هي مفتاح للاستفادة من خيارات التداول بأسعار منخفضة. وبوجه عام، فإن التقلب العالي يعني سعر خيارات أعلى، وإذا كان المتداول قادرا على تحديد حالة لم يرتفع فيها سعر الخيار بما يتماشى مع تقلبه المتزايد، فقد يكون قد رصد خيارا أقل من قيمته يوفر إمكانية لتحقيق ربح أكبر ونفقات منخفضة.


إن الفكرتين الأساسيتين وراء تداول الخيارات هي إما التكهنات أو التحوط، ويمكن تطبيق الخيارات المنخفضة السعر في أي من هذه الحالات. وفي حين أن المضاربة، التي تراهن على الاتجاه المستقبلي للسوق، كثيرا ما ينظر إليها على أنها ممارسة مشكوك فيها إلى حد ما، يمكن القول بأن التحوط أو استخدام خيارات لحماية الاستثمار ما زال شكلا من أشكال المضاربة، يتم التحوط ضد لا يحدث، يتم فقدان الأموال المستثمرة في خلق الحماية. إن استخدام خيارات منخفضة التكلفة كوسيلة للتحوط يمكن أن يضمن على الأقل أن مبلغ المال الذي يتم دفعه لحماية الاستثمار ليس مبلغا كبيرا للمخاطر، بغض النظر عن نتيجة الإستراتيجية.


المناطق التي يجب فهمها عند تداول الخيارات المنخفضة السعر.


إن الرافعة المالية في خيارات التداول هي جعل نفس المبلغ من العمل الرأسمالي أكثر فعالية وربحية. انظر لتعريف الرافعة المالية في التداول.


وفي حين أن المبلغ النقدي الفعلي المستلم كعائد على تجارة الخيارات هو أصغر، فإن النسبة المئوية للزيادة تكون في كثير من الأحيان أعلى بكثير من النسبة المئوية للزيادة في العائد على استثمار الأسهم المكافئ. التجارة على الخيار أيضا يحمل خطر فقدان جزء فقط من المبلغ الذي يمكن أن تضيع على الأسهم.


وما يعنيه ذلك فعليا هو أن نفس المبلغ من رأس المال يمكن أن يستخدم على نفس الإطار الزمني في تنوع أوسع بكثير من الاستثمارات مع عائد محتمل أكبر بكثير ومخاطر أقل بكثير في كل استثمار، وهو استخدام قيم حقا للرافعة المالية.


في خيارات التداول، وخاصة في تداول الخيارات منخفضة السعر، من المهم أن نفهم كيف يتم التنبؤ بالتقلبات المستقبلية المتوقعة، أو التقلب الضمني، لقياس مدى ارتفاع أو منخفضة السعر نسبيا قسط الخيار.


إن استخدام مقارنة التقلب الضمني للخيار فيما يتعلق بتقلبه التاريخي يمكن أن يسمح للمتداول بتقييم احتمالية حدوث حركة مخزونات في المستقبل. هذا التقييم من الاحتمالات والاحتمالات يساعد التاجر لتحديد ما إذا كان خيار منخفض الثمن هو حقا صفقة جيدة، وأفضل وضع التجارة مع توقع معقول من نتيجة معينة.


إن استخدام أدوات التحليل الفني، مثل أنماط الرسم البياني والشموع، أو مؤشرات حجم التداول، والمشاعر، والتقلب، يوفر أساسا منطقيا وملموسا لاتخاذ قرارات تداول الخيارات.


إن استخدام أدوات التحليل الفني سيوفر البصيرة اللازمة لبناء استراتيجية تداول ناجحة، وتطبيق معيار مثل ما يلي.


في حالة أن التقلب الضمني منخفض بالمقارنة مع حركة السعر التاريخية للسهم، يمكن اعتبار ذلك مؤشرا على إمكانية القيام بتجارة محتملة ذات قيمة على هذا الخيار. وإذا استمر السهم في التحرك بمعدل تقلباته التاريخية، بدلا من إبطاء التقلبات الضمنية الحالية، يمكن توقع حدوث عائد يتماشى مع ارتفاع السعر الذي كان سيؤدي إليه التقلب العالي، مما يعني انخفاض السعر المدفوع تعتبر صفقة - بشرط أن يتصرف السوق وفقا لهذه الاستراتيجية.


5. تفاؤل السوق والتأثيرات الخارجية:


يمكن أن يخلق حدث إخباري رئيسي حركة أسعار هائلة للأسهم، ويرافق ذلك عادة زيادة كبيرة في التقلبات الضمنية. في الأشهر التالية لهذه الدراما، فإن الأسهم عادة ما تستقر إلى حد ما، في حين ينتظر المزيد من التطورات الإخبارية. وغالبا ما يؤدي نطاق التداول الأكثر صرامة من ذوي الخبرة إلى انخفاض في التقلبات الضمنية. إذا كان المتداول يعتقد أن اختراق السعر وشيك، قد يشتري الخيارات بتكلفة أقل الحالية، وإذا كان التنبؤ الصحيح، ثم يمكن اعتبار الشراء صفقة. على العكس من ذلك، قد يتم تكبد خسارة إذا فشل السعر في الخروج من نطاق التداول الضيق ضمن الإطار الزمني للتاجر.


وهناك طريقة أخرى لتحديد القيمة الفعلية للخيار مقارنة بسعره من أجل التأكد مما إذا كان الخيار هو في الواقع، خيار منخفض السعر، أو ببساطة خيار رخيص، يستخدم نموذج بلاك سكولز - نموذج تسعير الخيارات الرياضية.


1. التركيز على المخزونات الصغيرة التي توفر إمكانية تحقيق أرباح أكبر:


في حين أنه يمكن أن يكون مغريا للحصول على اجتاحت في الطنانة الناتجة عن الأسهم عالية الاسم، واسم كبير، وأسهم المال الكبير لا تنتج دائما عوائد نسبة كبيرة. في الواقع العكس هو الصحيح عموما، مع المخزونات منخفضة الثمن وعادة ما يكون احتمال أكبر لجعل زيادات مئوية عالية من الخيارات عالية الثمن.


على الرغم من أن هذه الأنواع من الخيارات لديها تكلفة أقل من الخيارات طويلة الأجل، في المال، فهي عادة خيارات "رخيصة" وليس خيارات "منخفضة السعر". وكثيرا ما يكون مغريا، وخاصة بالنسبة للمتداولين خيارات عديمي الخبرة، لتداول أرخص الخيارات التي يمكن الحصول عليها. أنها ترشيد أنها تقلل من مخاطرها، وفي حين أن تداول الخيارات الرخيصة قد يقلل بالتأكيد من حجم النفقات الرأسمالية، وخطر فقدان 100٪ هو زيادة كبيرة حيث أن هذه الخيارات الرخيصة لديها احتمال كبير جدا لتنتهي لا قيمة له.


ببساطة، خيار أعلى دلتا هو الخيار الذي لديه احتمال أكبر لتنتهي في المال. وهناك خيار موجود بالفعل في المال لديه دلتا عالية، وإذا كان هذا النوع من الخيار يمكن شراؤها بسعر منخفض نسبيا، ثم وهذا هو أفضل سيناريو للتجارة يحتمل أن تكون الفوز وجديرا بالاهتمام. ميزة أخرى من خيارات أعلى دلتا هي أنها تؤدي بشكل أكثر مماثلة للمخزون الأساسي، وهذا يعني أنه عندما يتحرك السهم، فإن الخيارات اكتساب بسرعة قيمة.


4. شراء الخيارات مع الإطار الزمني المناسب قبل انتهاء الصلاحية:


والسبب في أن الخيارات مع وقت أقصر لانتهاء هي أرخص هو أن لديهم نافذة صغيرة من الفرص التي لتحقيق الربح. على الرغم من أن الاستثمار قد يبدو جذابا لأنه لا يتطلب نفقات رأسمالية كبيرة، فإن الاحتمال المنخفض للخيار القريب إلى انتهاء العائد العائد، يعني أن هذا النوع من التاجر يراهن على الاحتمالات. خيارات الشراء مع مقدار معقول من الوقت قبل انتهاء الصلاحية هي جزء من استراتيجية تداول ناجحة عند تداول خيارات منخفضة السعر.


عند اختيار الأسهم لشراء خيارات بأسعار منخفضة على تحليل المشاعر يمكن استخدامها لتحديد احتمال استمرار الاتجاه الحالي. عندما يصاحب حركة ارتفاع الأسعار نشاطا سلبيا أو شبيه بالحيوان مثل زيادة تداول خيارات الشراء، وزيادة الفائدة القصيرة، وأقل من تصنيف المحللين المتفائلين، يمكن أن يشير ذلك في كثير من الأحيان إلى الوقت المناسب للشراء. كما يستمر سعر السهم في الصعود، وغالبا ما تصبح نيسايرز المشترين المحتملين الذين يصعدون أخيرا على عربة بعد التخلي عن عذابهم والكآبة. بدلا من ذلك، قد يكون الحماس على نطاق واسع لمخزون الحركة التصاعدي يشير إلى أن معظم اللاعبين قد دخلت بالفعل الاتجاه، وأنه قد يصل إلى ذروته.


6 - تنفيذ تحليل األسهم األساسي:


يمكن أن يوفر تنفيذ التحليل الفني أساسا سليما لاختيار وتوقيت التجارة لتحقيق أفضل استفادة من حركة السوق والظروف عند تداول الخيارات المنخفضة السعر. منظور واضح للأسهم الكامنة يوفر دائما ميزة للتاجر تسعى إلى جعل التجارة الناجحة.


انخفاض التقلبات الضمنية يعني انخفاض أسعار الخيارات، وغالبا ما يكون نتيجة إما الطمع أو الرضا في السوق. ولتحديد خيارات منخفضة التكلفة وتداولها بنجاح، من الضروري ألا يقع المتداول في هذا الفخ نفسه من الرضا عن الذات أو الطمع. لا تصبح راضيا وتفترض أن التقلبات الضمنية المنخفضة وسعر الخيار المنخفض المصاحب يعني أنه تلقائيا صفقة جيدة. تأكد من أنه هو حقا خيار منخفض التكلفة، وليس خيارا رخيصة أن كنت شراء في. في جميع أنواع التداول، يمكن أن يكون الجشع أسوأ عدو التاجر، لذلك اتخاذ قرارات عقلانية ومعقولة ومتسقة، بدلا من الحلم بأرباح ضخمة، هو الطريق إلى النجاح.


نظرية انعكاس المتوسط ​​هي أن أسعار الأسهم، بعد حركة دراماتيكية، سوف تعود إلى متوسطها، أو المتوسط. وبما أن وضع الصفقات على أساس متوسط ​​العائد هو بطبيعة الحال ليس استراتيجية معصومة، فمن المنطقي أن تدخل حركة السعر المفاجئ المحتمل للأسهم التي وصلت إلى "نقطة التقاط" مع خيارات منخفضة السعر بدلا من الأسهم الأساسية.


فهم الفرق بين خيار رخيص، ببساطة لأنه ليس لديه فرصة ضئيلة لتحقيق الربح، والخيار الذي هو حقا بأسعار منخفضة لأسباب التقليل من قيمتها أو تقلب هو مفتاح خيارات التداول بنجاح مع أقل من نموذجية قسط التكاليف. من خلال التطبيق الفعال للاستراتيجيات المبينة في هذه المقالة، واكتساب فهم سليم للمبادئ المذكورة أعلاه، يمكن للتاجر أن يصبح ماهرا في جعل الصفقات الفوز متسقة والاستفادة من رأس المال الاستثماري بشكل فعال من خلال تداول خيارات مختارة بعناية منخفضة الثمن.


سوينغ خيارات التداول استراتيجية الأرباح الثابتة.


سوينغ خيارات خيارات التداول.


استراتيجية التداول البديل هي نهج غير معقدة من شأنها أن تولد أرباحا سريعة وآمنة. هذا هو أفضل التداول البديل دليل الخيارات التي استخدمها فريقنا في دليل استراتيجيات التداول لسنوات عديدة لتخفيض السوق لعوائد كبيرة.


إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل تداول الخيارات نوصي أن تبدأ أولا من خلال قراءة لدينا مربحة جدا تداول الخيارات التعليمية التي سوف تساعدك على فهم كيفية تداول خيارات الأسهم: كيفية التجارة خيارات الأسهم للمبتدئين - أفضل خيارات استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول البديل سوينغ لديها ثلاثة فوائد التنسيق:


القدرة على تحقيق أرباح ملحوظة على الاستثمار الأولي الخاص بك. أفضل تداول سوينغ يمكن أن تحد الخيارات من تعرضك للمخاطر. يمكنك تداول الأسهم عالية السعر مع حساب صغير جدا.


إذا كنت تتاجر حساب تداول صغير، ثم خيارات للتداول البديل هو استراتيجية جيدة للاستفادة من الاستثمار الأولي الخاص بك. أنت لا تحتاج بالضرورة إلى الكثير من رأس المال للتجارة مع أفضل خيارات التداول البديل كما سوف تكون قادرة على التجارة في الأسهم "مكلفة" مثل الأمازون، نيتفليكس أو الأبجدية دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال.


استراتيجية التداول البديل يميل إلى التمسك في الغالب مع المكالمات الأساسية ويضع الخيارات.


في الأساس، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم تشتري خيارات الاتصال والعكس بالعكس إذا كنت ترغب في بيع الأسهم وسيلة أكثر ملاءمة لشراء خيارات وضع.


لماذا خيارات التداول سوينغ؟


السبب البسيط لماذا اخترنا خيارات التداول البديل باعتباره الاستراتيجية الرئيسية للاستفادة من التداول في سوق الأسهم هو بسبب إمكانات الربح الضخمة.


الجميع يحب أن يحقق أرباحا كبيرة وتداول سوينغ استراتيجية الخيارات هي وسيلة آمنة وآمنة للاستثمار لتحقيق أهدافك النقدية.


دعونا الحصول على أعمق قليلا، وعرض بعض المبادئ الأكثر بروزا وراء خيارات التداول سوينغ.


سوينغ خيارات التداول استراتيجية - شراء خيارات الاتصال.


استراتيجية التداول البديل هي عملية ست خطوة بخطوة يمكن تطبيقها في أي سوق. ما أنت ذاهب للتعلم هو ببساطة أفضل الخيارات البديل البديل.


يمكنك النظر في هذا ببساطة مجموعة من المبادئ التي يمكن أن تساعدك على فهم أفضل تداول الخيارات وكيفية تطبيق فعال للتداول البديل استراتيجية الخيارات.


الخطوة رقم 1: اختيار الأسهم الصحيحة.


هذا هو على الفور الخطوة الأولى عند النظر في خيارات التداول البديل.


اختيار الأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون مهمة شاقة لأن هناك عدد لا يحصى من الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك، وهي متاحة للتجارة. بطبيعة الحال، ما تريد القيام به هو بناء قائمة متينة القطاع مع الأسهم الرائدة.


انتظر التحركات الخارجية ونسبة كبيرة التحركات في الأسهم الخاصة بك واتشليست واستخدام تلك الأسهم لتنفيذ التداول البديل استراتيجية الخيارات.


حتى أفضل، إذا كانت النسبة المئوية أكبر تحرك بسبب بعض تقارير الأرباح ولها حافزا قويا وراء لأنه يعني أن سعر السهم مدفوعا بأسباب أساسية قوية.


الخطوة رقم 2: تقييم بيئة السوق، إذا كنت ترغب في شراء خيارات الاتصال تبدو للاتجاه الصعودي.


عليك أن تعرف ما هو نوع من السوق كنت في لتداول بنجاح أفضل تداول البديل الخيارات.


مرة واحدة كنت أفهم ما هو نوع من السوق كنت في ذلك هو الذهاب الى توجيه لكم على أي جانب من التجارة تريد أن تكون، طويلة أو قصيرة.


إن أبسط طريقة لتحديد الاتجاه الصاعد هي البحث عن سلسلة من أعلى المستويات وأعلى مستوياتها.


إلى جانب ذلك، تحديد الاتجاه العام للسوق تحتاج أيضا إلى تقييم خصائص بيئة السوق الخاصة بك: تقلب منخفض مقابل تقلبات عالية. سيساعدك ذلك لاحقا على اختيار تاريخ انتهاء صلاحية خيارات التداول البديل.


الخطوة رقم 3: اختيار سعر سترايك الخاص.


والخطوة التالية التي تحتاجها استراتيجية خيارات التداول البديل لتعطيك سعر الإضراب.


اختيار سعر الإضراب يمكن أن يكون مهمة صعبة إذا كنت لا تعرف ما للبحث عنه. من الناحية المثالية، ما تريد القيام به هو اختيار الخروج من خيار المال ولكن واحدة ليست بعيدة جدا من المال ويذهب إلى المال.


ما هو خارج خيار المال؟


وفقا ل إنفستوبيديا: "من أصل المال (أوتم) هو مصطلح يستخدم لوصف خيار الاتصال مع سعر الإضراب الذي هو أعلى من سعر السوق من الأصول الأساسية، أو خيار وضع مع سعر الإضراب الذي هو أقل من السوق سعر الأصل الأساسي "


الخطوة رقم 4: اختر انتهاء الصلاحية - الخيارات الشهرية.


التداول البديل البديل يحتاج إستراتيجية الخيارات إلى إعطاء مخزونك وقتا كافيا للحصول على سعر الإضراب حتى تتمكن من دفعك على خيار الاتصال هذا وإلا قد ينتهي خيارك بدون قيمة.


وكقاعدة عامة، إذا كان وقت انتهاء صلاحيتها كبيرا جدا، فمن جهة، تنخفض المخاطر، ولكن في الوقت نفسه، تنخفض المكاسب المئوية أيضا.


وبعبارة أخرى، إذا كنت تشتري المزيد من الوقت سوف تحصل على مخاطر أقل بكثير والخسائر المحتملة الخاصة بك ستكون أصغر بكثير.


أفضل تداول البديل البديل هو استخدام الخيارات الشهرية كما تحصل على نسبة أعلى نسبيا كسب.


الخطوة رقم 5: تحسين الإدخالات والخروج - شراء على التراجع.


أهم جزء من أفضل تداول الخيارات البديل هو تحسين الإدخالات والمخارج الخاصة بك.


كقاعدة عامة تحتاج إلى أن تكون على علم بأن خيارات التداول سوينغ يتطلب وقتا وتحتاج إلى أن تكون الصبر.


أيضا، مع أفضل تداول سوينغ الخيارات يمكنك تحمل لا يكون لديك أفضل نوع من الإدخالات على بعض الصفقات سوينغ الخاص بك طالما أنك المريض سوف تكون قادرة على الحصول على أسعار أرخص.


إذا كنت تشتري خيارات الاتصال، فإن أحد التكتيكات التجارية التي يمكنك استخدامها لتحسين دخولك هي الشراء على عمليات التراجع.


يمكنك أن تكتيكاتنا التجارية حول كيفية التعامل مع عمليات التراجع هنا: كيفية الربح من عمليات التراجع في التداول.


أيضا، دائما تحديد وقف الخسارة القصوى بعد أن اشتريت الخيار ومحاذاة أخذ الربح الخاص بك مع حيث كنت تعتقد أن السوق سيكون قبل انتهاء الخيار الخاص بك.


خلال فترات التقلب المنخفض، وتريد أن تقلل من موقفك عند القيام خيارات التداول البديل.


إذا كنت لا تزال تعتقد في التجارة الخاصة بك وكنت تعتقد أنك بحاجة إلى مزيد من الوقت مجرد لفة الخيار الخاص بك إلى الشهر التالي. هذا هو ما تجارة المال الذكية حتى لا تحصل على ثمل من قبل الاضمحلال الوقت.


ملاحظة * إن تسوس الوقت هو ببساطة النسبة التي تقيس التغيرات في سعر الخيار بالنسبة إلى الانخفاض في الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية.


يجب أن تكون استراتيجية التداول الخيار الأكثر ربحية لتكون مناسبة لتنفيذ كل من وضع والمكالمات الخيارات.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على خيار شراء شراء باستخدام الخيارات التجارية تعليمي. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لشراء خيار التجارة الخيار. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى الفعلية شراء خيارات الخيار المثال باستخدام أفضل تداول البديل الخيارات.


استنتاج.


استراتيجية التداول البديل هي خيارات قوية للتداول البديل، ومع ذلك، مثل أي استراتيجية أخرى، فإنه يتطلب بعض المعرفة حول كيفية استخدامه بشكل صحيح، ونحن نأمل أن أفضل تداول سوينغ لدينا خيارات تساعدك على توليد أرباح ثابتة.


هناك فرص كبيرة لكسب المال مع خيارات التداول سوينغ لأنها يمكن أن تكون مربحة جدا، وهي طريقة أكثر أمنا من التداول من مجرد تداول الأسهم.


إن التذبذب اليومي في سوق الأسهم يميل إلى هز الكثير من الناس من صفقاتهم وأفضل خيارات التداول البديل يميل إلى تسهيل ذلك السعر بشكل طفيف بحيث تميل إلى أن تعكس فرص تجارية أكثر استقرارا قليلا.


شكرا لقرائتك!


يرجى ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية!

No comments:

Post a Comment