Sunday 18 February 2018

التفاعلية خيارات وسطاء أبي سلسلة


سلاسل الخيارات.
يمكن إرجاع سلسلة الخيار لأمن معين باستخدام الدالة ريكونتراكتديتايلز. إذا تم تحديد عقد الخيار غير كاملة (يقول مع الإضراب غير معروف) وتستخدم كوسيطة ل إيبابي :: إكلينت :: ريكونتراكت التفاصيل، سيتم إرجاع قائمة بجميع عقود الخيار مطابقة.
يظهر المثال أدناه خيار "غير مكتمل" IBApi. Contract مع عدم وجود يوم التداول الأخير، وضرب ولا مضاعف محددة. في معظم الحالات باستخدام مثل هذا العقد من شأنه أن يؤدي إلى خطأ في الغموض العقد حيث أن هناك الكثير من الصكوك مطابقة نفس الوصف. IBApi. EClient. reqContract سوف تستخدم التفاصيل بدلا من ذلك للحصول على سلسلة الخيار بأكملها من توز.
واحد الحد من هذه التقنية هو أن عودة سلاسل الخيار سيتم اختناق واتخاذ وقتا أطول أكثر غموضا تعريف العقد. بدءا من الإصدار 9.72 من أبي، وظيفة جديدة إيبابي :: إكلينت :: يتم عرض ريسكديفوتبارامز التي ليس لديها قيود اختناق.
إيباي :: إكلينت :: ريسكديفوببارامز إرجاع قائمة من انتهاء الصلاحية وقائمة أسعار الإضراب. في بعض الحالات من الممكن وجود مجموعات من الإضراب وانتهاء الصلاحية التي لن تعطي عقد الخيار الصحيح.
يمكن أبي العودة القيم اليونانية في الوقت الحقيقي للخيارات، فضلا عن حساب التقلب الضمني بالنظر إلى سعر افتراضي أو حساب السعر الافتراضي نظرا لتقلب ضمني.

خيارات سلسلة تحميل من وسطاء التفاعلية مع بيثون.
تقييم الخيارات يبدو أكثر فن من الانضباط.
أنا أحاول في الوقت الراهن لفهم الاختلافات في التقلب الضمني بين مختلف الضربات وتواريخ انتهاء الصلاحية.
كخطوة أولى، قررت & # 8217؛ تنزيل سلسلة الخيارات من يب من أجل تحليلها.
هنا هو رمز أنا ذاهب إلى استخدام لهذه المهمة.
حول الفيل.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.
الوظائف ذات الصلة:
15 الردود على خيارات سلسلة تحميل من وسطاء التفاعلية مع بيثون.
شكرا لنشر الرمز. أنا باستخدام C # ولكن ربما يمكنك مساعدتي على أي حال. أنا داخل العقد تفاصيل الاتصال للحصول على سلسلة الخيارات. عند هذه النقطة أريد الحصول على بيانات السوق مثل السعر الأساسي، والتقلب الضمني الخ & # 8230؛
ولكن هذا يفتح طن من الاتصالات في الوقت الحقيقي & # 8230؛ كيف يمكنني ملء جميع البيانات وإدارة هذه الاتصالات بشكل صحيح.
هل لديك لكتابة بعض التعليمات البرمجية لقطع ذلك؟ نظرت إلى رمز الثعبان الخاص بك، ولكن أنا & # 8217؛ م لا نرى كيف تقومون به أن هناك .. أن إدارة الاتصالات.
آسف للرد حتى وقت متأخر. كنت مشغولا جدا في مشروع و تركت هذا بلوق خلال ذلك. أعود الآن.
نأمل أن يكون لديك بالفعل حل هذه المشكلة. ولكن فقط في حالة، وأنا أقول لكم كيف تمكنت من ذلك (إذا فهمت جيدا السؤال).
أدعو أولا كونتراكتديتايلز وظيفة، للحصول على المعلومات من جميع عقود الخيارات. ثم انتظر لمدة 20 ثانية. يمكنك أن ترى ذلك في بلدي get_contract_details وظيفة. بعد هذا الوقت يجب أن يكون قد تلقى جميع بيانات العقد، لذلك ثم هو عندما كنت بحاجة إلى بيانات السوق.
الاتصال هو دائما واحد، ولكن أنا جعل العديد من المتطلبات. كل واحد أنا إرساله مع معرف مختلف (ريكيد) وأنا تخزين على العقد الذي ينتمي، لذلك بعد ذلك، عندما أتلقى البيانات يمكنني ربطها.
لا أعرف إذا كان هناك طريقة أفضل، ولكن هذا واحد يعمل. أخبرني إذا كنت أستطيع مساعدتك أكثر أو إذا كنت قد وجدت طريقة أفضل لإدارة ذلك.
شكرا للكتابة،
يمكنك استخدام هذه الأداة لتحميل بيانات الخيارات التاريخية من وسطاء التفاعلية. فإنه يتيح لك اختيار أي خيارات انتهاء والإضرابات التي تريد تحميل وتنزيل كل منهم في موازاة ذلك.
عندما أحاول الاتصال:
أحصل على الخطأ:
أتريبوتيرور: IB_API سبيل المثال لا يحتوي على سمة & # 8216؛ get_contract_details & # 8217؛
شكرا للتعليق. أنا لا تستخدم في هذه اللحظة هذا الرمز، يب قد يكون تغيير أبي لها. عملت عندما كنت استخدامها. وسوف تحقق مرة أخرى وأقول لك.
أنا أيضا الحصول على خطأ في:
استيراد accacademy. excel_management كما التفوق.
ما الخطأ الذي تحصل عليه؟
هل أنت على علم بأن الرمز المنشور ليس له أي تعريف على الإطلاق؟ في معظم الحالات من السهل إضافة عند قراءة التعليمات البرمجية، ولكن يمكن أن يكون هناك بعض الغموض.
جهد جيد بتو، وسوف اختبار هذا الاتصال يب هذا المساء لمعرفة ما إذا كان يمكنني استخدام هذا الرمز في بلدي الخيار رمز محلل.
شكرا لك الرومان، أنت على حق. لقد حان & # 8217؛ ر أدركت.
وسطاء التفاعلية نشرت ويبينيار سجلت في يوتيوب في ديسمبر 13 2018 حول إيبريدجبي، أداة فليكسيابل وسهلة الاستخدام بيثون للتجارة في يب. فإنه يمكن التعامل مع سلاسل الخيارات بسهولة.

برمجة الوسطاء التفاعلي أبي العميل المقبس باستخدام C # / وحدة التحكم - الاستعلام عن تفاصيل العقد.
أهداف البرنامج التعليمي.
والغرض من هذا البرنامج التعليمي هو إظهار الوظائف الأساسية للوسطاء التفاعليين (يب) C # واجهة برمجة تطبيقات عميل المقبس (أبي) المستخدمة لتحديد جميع الخيارات سلسلة التداول على معين معين في منصة التداول يب. سيتم إنشاء تطبيق C # وحدة تحكم بسيطة. المفاهيم المستفادة في هذا البرنامج التعليمي يمكن تطبيقها على المشاريع الكبيرة مثل بناء شاشات الاقتباس، التقاط بيانات السوق الحية وتطوير أنظمة التداول الآلي.
دروس مسبقة.
قبل البدء في هذا البرنامج التعليمي، يجب أن يكون المشاركين الألفة الأساسية على مستوى المستخدم مع تطبيق تفاعلي وسطاء التاجر محطة العمل (توز). اتبع هذا الرابط للحصول على ملاحظات حول تثبيت محطة عمل ترادر ​​و أبي. بالإضافة إلى ذلك، يفضل استخدام بعض الخبرة باستخدام ميكروسوفت فيسوال ستوديو (2018 أو أعلى) و فيسوال C #. تم تطوير كافة الأمثلة في هذا البرنامج التعليمي باستخدام ميكروسوفت فيسوال ستوديو 2018 في C #. إذا كنت جديدا على البرمجة في C # يجب أولا إكمال البرنامج التعليمي C # التالية: بدء استخدام ميكروسوفت فيسوال ستوديو باستخدام فيسوال C #.
تم استخدام البيئة التالية لتطوير الخطوات المبينة في هذا البرنامج التعليمي:
نظام التشغيل: ميكروسوفت ويندوز 7 بروفيسيونال إنتيرفاس بروكرز ترادر ​​وركستاتيون (الإصدار 4.x بيلد 943.1c، جان 6، 2018) أبي إنتيراكتيف بروكرز أبي (الإصدار 9.70 تاريخ الإصدار 11 نوفمبر 2018) ميكروسوفت فيسوال ستوديو 2018، 2018 أو 2018 (يتضمن C #) كونكتيون إلى الإنترنت (دسل، مودم كابل أو أفضل)
ملاحظات هامة: وسطاء التفاعلي إصدارات روتينية إصدارات جديدة من أبي. في إصدار معين، قد تتغير بعض المكالمات الأسلوب والمعلمات لتلك المكالمات. وستنعكس أي تغييرات في وثائقها على الخط. وسطاء التفاعلية عادة إيقاف نظامهم كل يوم سبت للقيام الصيانة. إذا كنت تحاول تسجيل الدخول خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولا يمكن، وربما لأن نظمها هي لأسفل للصيانة.
اتبع الإرشادات الموجودة على هذا الرابط لتنزيل وتثبيت برنامج ترادر ​​وركستاتيون (توز) و أبي: هولوزاك / يب-إنستال /. تم تثبيت أبي توز لهذا المثال في C: \ جتس \ توزابي.
في القسم التالي سوف نقوم بتغطية كيفية تكوين محطة عمل التاجر بشكل صحيح للعمل مع أبي.
5 أفكار على & لدكو؛ برمجة وسطاء التفاعلية أبي العميل المقبس باستخدام C # / وحدة التحكم - الاستعلام عن تفاصيل العقد & رديقو؛
شكرا جزيلا! وكانت هذه الدروس مفيدة حقا! أنا أتساءل على الرغم من أن هناك طريقة للعودة الخيارات مع إكسيراشيونس ضمن مجموعة من التواريخ بدلا من خيارات العودة التي تنتهي في تاريخ محدد واحد أو إعادة جميع الخيارات (يعني أنا أعلم أنني يمكن استرداد كل منهم ومن ثم تصفية بها)؟ السبب الذي أسأله هو لأنني أخشى من تجاوز 50 رسالة حد الثاني. ما يعبر عن رسالة & # 8220؛ & # 8221؛ من يب؟ هل ستكون سلسلة الخيارات بأكملها رسالة واحدة أو متعددة؟ هل تعتبر كل طريقة اتصال رسالة واحدة فقط؟ إذا كان مجرد رسالة واحدة، ثم أنا لا & # 8217؛ ر العقل التقاط سلسلة الخيارات بأكملها.
من ما أستطيع أن أقول، كل سلسلة الخيار (تحت + سترايك + تاريخ انتهاء الصلاحية + الحق (دعوة أو وضع)) يأتي أكثر من رسالة واحدة. لذلك إذا كنت ترى:
أنا متأكد إلى حد ما تلك جاءت على أنها رسالتين.
لا أعرف إذا كان هناك طريقة سهلة لتصفية مجموعة من أسعار الإضراب في الاستعلام. ما يمكنك القيام به، ولكن هو طلب فقط للمكالمات. فمن شبه العالمية أنه إذا كانت المكالمة متاحة على سعر الإضراب يمكنك أيضا الحصول على وضع. وبذلك سيؤدي ذلك إلى خفض رسائل الاستجابة إلى النصف.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مواصلة البحث في هذا وإعادة نشر الملاحظات إذا كنت تعلم شيئا جديدا.
أنا أرى. أنا هافن & # 8217؛ ر فعلا استخدام أبي حتى الآن، وأنا & # 8217؛ م ليس متأكدا بالضبط كيف تقييدها الحد من 50 رسالة والثانية هي مجرد استرداد سلسلة الخيارات من الأسهم. هل كان لديك أي مشاكل مع هذا الحد أو هل لديك 150 رسالة في الحد الثاني؟ على سبيل المثال، إذا سألت عن سلسلة الخيارات الكاملة لشركة عب & أمب؛ أمب؛ & نبسب؛ هل تعتقد أن هذا يتجاوز الحد؟ شكرا لكم.
أنا & # 8217؛ تشغيل المثال مع عب، غوغ، مسفت (كل منها مئات من الخيارات سلسلة) ولم يكن لديك مشكلة مع حدود.
أفضل رهان هو مجرد إعطائها دوامة ونرى ما يحدث على حساب تجريبي. يمكنك مراقبة الحدث إرمسغ لمعرفة ما إذا كان يحصل على أي حدود تعثرت.
شكرا جزيلا! الدروس الخاصة بك هي مفيدة حقا. :)

سلسلة خيارات واجهة برمجة التطبيقات للوسطاء التفاعليين
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الحصول على معلمات من الخيارات المدرجة & أمب؛ العقود الآجلة في أبي التفاعلية للوسطاء.
هناك الكثير من الأمثلة التي تبين كيفية الحصول على سعر الأصول الخاصة من وسطاء التفاعلية. ومع ذلك، عندما أريد الحصول على سلسلة كاملة من الخيارات لأصل واحد، وأنا لا أعرف أي ضربات معينة مدرجة. نفس العقود الآجلة، وأنا لا أعرف أي إكسيراتيونس متوفرة في الوقت الراهن. لذلك، أي، للحصول على خيارات، أنا فقط حلقة من خلال جميع الضربات الممكنة و ريكمكتداتا لكل، أيضا جعل النوم (1) كل 100 رسالة لتجنب ضرب الحد لعدد الطلبات في الثانية الواحدة. من الواضح أن العديد من هذه الرسائل يعود مع الخطأ "لم يتم العثور على تعريف الأمان للطلب".
هذا يبدو وكأنه نهج خاطئ لأنه يضيع الكثير من الوقت على الأصول غير الموجودة. هل هناك أي طريقة أكثر نظافة للقيام بذلك، أو وظيفة خاصة لهذا الغرض؟
تنفيذ معالج للعقد ديتايلزند كما اقترح دون لي. بفضل كل من شاشكيلو و دون لي.
شكل هذا من نفسي.
هناك وظيفة التي هي قادرة على طلب تفاصيل الأوراق المالية المدرجة، ريكونتراكتديتايلز. بعض التعليمات البرمجية عينة طلب E-ميني سبس الآجلة (رمز إس) هو مبين أدناه.
الآن يتم حفظ العقود في قائمة العقود، يمكننا الحصول على جميع إكسيراتيونس المتاحة من قبل:
وبطريقة واضحة، يمكن أن يمتد هذا إلى الخيارات أيضا.
بدأت العمل مع إبي ليس منذ وقت طويل، ورأى أيضا time. sleep لغة في العينات والآن في الأجوبة أعلاه. لأن إبي لديه موضوع قيد التشغيل في الخلفية، وبالتالي يتم استدعاء الرسالة تلقي طرق / وظائف في هذا الموضوع يبدو من الطبيعي الانتقال إلى نهج قائمة الانتظار قائمة.
هنا رمز وتحت الإخراج لمواصفات العقد اثنين من أعلاه.

اختر بلدك.
اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.
يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:
أمريكا اللاتينية (إسبانول) كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)
بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ
هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)
آسيا والمحيط الهادئ.
أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)
استكشاف المنتجات.
محاولة أو شراء.
تعلم كيفية الاستخدام.
الحصول على الدعم.
حول ماثوركس.
تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.
ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.

No comments:

Post a Comment