Monday 5 February 2018

مايكرو خيارات التداول


خيارات مصغرة: أداة مفيدة للتجارة الأوراق المالية عالية الثمن.


الخيارات البسيطة هي عقود الخيارات حيث الأمن الأساسي هو 10 سهم من الأسهم أو صناديق التداول المتداولة (إتف). هذا هو الفرق الرئيسي بين الخيارات البسيطة والخيارات القياسية، التي لديها 100 سهم كضمان الأساسي. (انظر أيضا "مينيس توفير منخفضة التكلفة الدخول إلى سوق العقود الآجلة".)


بدأت الخيارات البسيطة مع التسوية الفعلية التداول في بورصة شيكاغو خيارات الصرف (كبوي) في 18 مارس 2018، عندما تم تقديم خيارات مصغرة على الأسهم الخمسة التالية وصناديق الاستثمار المتداولة:


يمكن التعرف بسهولة على رمز الخيارات لهذه الخيارات البسيطة - يتم ضم الرقم سبعة ببساطة إلى رمز الأمان. وهكذا، فإن سلسلة الخيار مصغرة للأمازون تبدأ مع AMZN7 معرف، في حين أن أبل سوف تبدأ مع AAPL7.


هذه الخيارات البسيطة لديها تسوية المادية، وهو ما يعني أن الأسهم الفعلية قد يتعين تسليمها إذا لم يتم إغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. التمرين هو النمط الأمريكي، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية. (انظر "الخيارات الأمريكية مقابل خيارات أوروبية"). انتهاء صلاحية الخيارات البسيطة هو يوم السبت التالي مباشرة يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، حتى 15 فبراير 2018. في وبعد ذلك التاريخ، انتهاء الصلاحية سيكون ثالث يوم الجمعة من انتهاء الصلاحية شهر. أسعار الإضراب وفترات الإضراب-السعر للخيارات البسيطة هي نفسها كما في الخيارات القياسية على الأمن الأساسي.


هناك خيار صغير السادس الذي تم إطلاقه في عام 2006 مع رمز شريط سسب؛ فإنه يحتوي على "ميني-سبس" مؤشر - وهو واحد من عشر قيمة S & أمب؛ P 500 (سبس) خيارات مؤشر - كما الأصول الأساسية. و سسب يختلف عن الخيارات المصغرة الخمسة التي أدخلت في مارس 2018 في مثل العديد من الخيارات مؤشر آخر، فإنه يمكن أن يكون فقط تسوية النقدية وممارسة هو النمط الأوروبي، وهذا يعني فقط عند انتهاء الصلاحية.


إن الأساس المنطقي الرئيسي لإدخال البنك المركزي المصري للخيارات المصغرة هو أنه يجعل من الممكن التكهن أو التحوط لعدد أقل من الأسهم في الأسهم الأساسية أو إتف.


على سبيل المثال، قد يتم تسعير خيار قياسي لتداول الأسهم بسعر 100 دولار عند 5 دولارات. وبما أن عقد الخيار القياسي يمثل 100 سهم، يجب مضاعفة سعر الخيار بعدد الأسهم الممثلة بعقد واحد؛ وهذا يعرف باسم مضاعف الخيار. وفي هذه الحالة، يكلف عقد واحد المستثمر 500 دولار. ولكن ماذا لو كان المستثمر لديه 50 سهم فقط ويود أن تحمي هذا الخيار الطويل؟ ويعني الحصول على عقد موحد أن المستثمر سيحصل على قسط عال من الحماية الإضافية التي لا يحتاجها. الخيار الصغير هو مناسب في هذه الحالة، حيث يمكن للمستثمر شراء خمسة عقود الخيار مصغرة. وبما أن كل خيار صغير يمثل 10 أسهم، فإن مضاعف الخيار هنا هو 10.


النظر في $ 530 أبريل 2018 دعوة مصغرة الخيار على أبل في 6 مارس 2018، عندما كان السهم يتداول عند 530.75 $. تم تقديم الخيار المصغر عند 14،85 $، مما يعني أنه سيكلف 148،50 $ لعقد من 10 أسهم أبل. وكان العقد القياسي بنفس سعر الإضراب والاستحقاق يتداول عند 14.70 دولار، مما يعني أنه سيكلف 1.470 دولار، أي ما يعادل تقريبا 10 أضعاف الخيار المصغر.


لاحظ أن مضاعف الخيارات البسيطة سسب هو 100. وبما أن هذا الخيار يحتوي على واحد عشر قيمة S & أمب؛ P 500، كل عقد الخيار مصغرة تمثل 10 وحدات من S & أمب؛ P 500.


خيارات مصغرة لديها المزايا التالية:


انخفاض النفقات. وأكبر ميزة للخيارات المصغرة هي أنها تتطلب نفقات نقدية أقل بكثير، أي ما يقرب من عشر المبلغ المطلوب للخيار القياسي. مناسبة خاصة للتحوط الكثير الغريب. العديد من المستثمرين لديهم الكثير الغريب - أي أقل من الكمية القياسية من 100 سهم - من الأسهم التي تتداول في الأرقام الثلاثية. خيارات صغيرة مناسبة خاصة للتحوط هذه التعرضات بشكل أكثر فعالية، وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات مثل شراء واقية أو كتابة المكالمات حيث يكون من الضروري لتعويض العدد الدقيق للأسهم المملوكة. أداة جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود. الخيارات البسيطة هي أداة استثمارية جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود، مثل الطلاب والمستثمرين الصغار، لتداول الأوراق المالية عالية الثمن جدا.


على الجانب الآخر، خيارات مصغرة لديها العيوب التالية:


وتكون اللجان أعلى على أساس النسبة المئوية. اللجان يمكن أن تضيف حقا عند تداول خيارات مصغرة. على سبيل المثال، إذا كانت العمولة لوضع خيار التجارة من خلال وسيط على الانترنت هو رسم ثابت من 10 $، ويتم تداول عقد قياسي (من 100 سهم) في 10 $، وتعمل اللجنة إلى 1٪. ولكن إذا تم استخدام 10 عقود صغيرة الخيار بدلا من ذلك، فإن اللجنة ستكون 100 $ أو 10٪ من القيمة المتداولة. حتى لو تم استخدام خمسة عقود صغيرة فقط، لا تزال اللجنة تعمل إلى 50 $ أو 5٪. توسع نطاق الطلب وخفض السيولة. يبدو أن الخيارات البسيطة لديها فروق أسعار أوسع بكثير من العطاءات والفوائد أقل بكثير من نظرائها من الخيارات القياسية، مما يترجم إلى انخفاض السيولة. متوفر فقط لأوراق مالية محدودة جدا. اعتبارا من مارس 2018، كانت خيارات صغيرة متاحة فقط لستة أوراق مالية (مرة أخرى، AAPL7، AMZN7، GOOG7، GLD7، SPY7، سسب).


الخيارات البسيطة هي أداة مناسبة للتداول والتحوط من الأوراق المالية عالية الثمن. ومع ذلك، نظرا لأنها لا تتوفر إلا على حفنة من الأوراق المالية، فإنها قد يكون لها محدودة حتى يتم عرض على مجموعة أوسع بكثير من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


أدفانسد ميكرو ديفيسس، Inc. (أمد) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تمويل ياهو.


شراء التذاكر الخاصة بك ل ياهو المالية & # x27؛ ق قمة جميع الأسواق: التشفير.


كل ما تحتاج إلى معرفته حول خيارات البسيطة.


أطلقت بورصة نيويورك يورونكست (نيكس) عقود الخيارات البسيطة على خمسة من الأسهم الأكثر تداولا تداولا وصناديق التداول المتداولة في 18 مارس. وتمكن هذه الخطوة عملاء بورصة نيويورك أركا و أميكس من تداول الخيارات في مجمعات أصغر من ذي قبل، مما يتيح للمستثمرين ذوي رأس المال المحدود خيارات التجارة بشأن القضايا ذات الأسعار المرتفعة دون التعرض لمخاطر كبيرة. الأوراق المالية الخمسة الأولى مع الخيارات البسيطة المتاحة هي جوجل (غوغ)، سبدر الذهب الثقة (غلد)، والأمازون (أمزن)، أبل (آبل) و سبدر S & أمبير؛ P500 إتف (سبي).


انضم ستيف كرتشفيلد، رئيس خيارات الولايات المتحدة في بورصة نيويورك يورونكست، إلى بريكوت من بورصة نيويورك لشرح ما يعنيه ذلك.


انهم أقل تكلفة لكل معاملة. السعر الفعلي لعقد الخيار هو عادة 100 $ $ الاقتباس. إذا أراد العميل للحصول على المكالمات أبل طويلة المدرجة في 10 $، فإن السعر الفعلي سيكون 1000 $. إذا كانت أبل 45 $ الأسهم أنها لن تكون مشكلة. لأن أبل هو 450 $ الأسهم، وخياراتها التجارة 10X بقدر.


فجأة لدينا $ 1 دعوة أبل تتداول في 100 $ وأدنى النفقات النقدية الممكنة يمكن للتاجر دفع ثمنها من قبل العقد هو 100 $ 100 أو 10000 $.


مينيس حل هذه المشكلة. "خيار صغير هو الخيار الذي يوفر 10 أسهم من الأسهم الأساسية بدلا من 100 سهم القياسية"، ويوضح كروتشفيلد. وباستخدام عقود الخيارات البسيطة، يمكن للمستثمرين التحوط من مراكزهم بأقل من المال.


2. كيف ينبغي استخدام دقيقة؟


واستمرارا لمثال أحد المساهمين في شركة آبل، يشير كروتشفيلد إلى أن المستثمر الذي يمتلك 25 ألف دولار من أسهم شركة أبل يملك أكثر من 50 سهم فقط. سابقا، شراء الكثير من الخيارات للتحوط هذا الموقف من شأنه أن يعطي السيطرة على المساهمين من ضعف عدد الأسهم كما تملك بالفعل.


تداول الخيارات من الصعب بما فيه الكفاية دون الحاجة إلى بيع أو بيع ضعف الموقف الأساسي الخاص بك من العقود للسيطرة على المخاطر. مع مينيس لدينا افتراضية المساهمين أبل يمكن ببساطة شراء 5 أو 6 يضع واقية والحفاظ على التحوط بما يتماشى مع الأسهم الأساسية.


3. ما هي المخاطر من مينيس؟


نفس المكالمات العادية ويضع. انها نهاية عميقة من تجمع الاستثمار و نوبيز يمكن الحصول على أنفسهم تحت الماء بسرعة كبيرة. انها كل شيء عن التعليم والتفاهم. ويرى كروتشفيلد أن يضع والمكالمات يمكن استخدامها للحد من مخاطر محفظة في اليد اليمنى.


ويقول كروتشفيلد أن الألغام قد تتسع إلى ما وراء الأوراق المالية الخمس الأصلية في الوقت المناسب. بالنسبة للمستثمرين ذوي المعرفة الكبيرة ولكن المحافظ الأكثر تواضعا، مينيس هي إضافة كبيرة إلى صدر حربهم في المعركة من أجل الأرباح.


مايكرو حساب تداول الفوركس.


فوائد التداول مع حساب تداول الفوركس الصغير.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، نحن غالبا ما تأتي عبر الحسابات التجريبية التي تبدأ عادة مع 50،000 $ أو أكثر. في معظم الحالات، يقال في كثير من الأحيان أنه من أجل تحقيق استقرار تداول العملات الأجنبية الربح، مطلوب الحد الأدنى من الأسهم ابتداء من 10،000 $ على الأقل، على الرغم من أن معظم سماسرة الفوركس تسمح انخفاض رأس المال بدء التداول.


لأول مرة التجار الوصول إلى مثل هذه العاصمة التجارية الكبيرة قد لا يكون ممكنا. وحتى لو كنت من التجار ذوي الخبرة مع الوصول إلى مثل هذه رأس المال التجاري الكبير، قد ترغب في التحقق من انتشار وشروط التداول التي يقدمها الوسيط قبل إيداع الأموال الخاصة بك.


وهناك طريقة رائعة لاختبار قيادة بيئة التداول وسيط الفوركس هو عن طريق استثمار كمية صغيرة في ما يعرف باسم "حساب التداول الجزئي". حساب التداول الجزئي يشار إليه أيضا ب "حساب سينت". وهذا يعطي التجار وسيلة رائعة لاختبار القيادة وسيط في بيئة التداول الحقيقية في حين في الوقت نفسه لا تخاطر الكثير من المال.


عادة ما يمكن فتح "حساب سينت" بأقل من 1 دولار. عند تحويله بالسينت، فإن هذا $ 1 يساوي 100 سنتا يتم فيه حساب التداول. وبالمثل، إذا استثمرت 10 دولارات في "حساب الفوركس سينت" فإنه سيصل إلى 1000 سنت. وباستخدام الرافعة المالية الملائمة، يمكن أن يوفر حساب التداول هذا بيئة تداول حقيقية تقريبا، ولكن فقط بالسينت.


تجريبي أو ريال مايكرو؟


يسمح حساب تداول الفوركس الصغير للمتداولين باستثمار كمية صغيرة جدا محولة بالسنتات للتداول في بيئة تداول حقيقية دون المخاطرة كثيرا. حساب التداول الجزئي الفوركس يمكن استخدامها من قبل المبتدئين أو التجار من ذوي الخبرة لأسباب عديدة. على سبيل المثال قد ترغب في اختبار استراتيجية التداول الجديدة ولكن دون الرغبة في المخاطرة برأس مال تجاري ضخم. يمكن أن يساعد الحساب المئوي في مثل هذه الحالات حيث أن المبلغ المخاطرة أقل بكثير، في حين يوفر للمتداولين ميزة التداول في بيئة تداول حية.


في حين أن الحساب التجريبي لا يزال يفضل عادة، التجار يعرفون أن بيئة التداول التجريبي مختلفة جدا عن تغذية البيانات الحقيقية. عادة، عوامل مثل الانزلاق أو ارتفاع الأسعار وكذلك وقف الصيد وهلم جرا لا توجد في بيئة التداول التجريبي، وهو واحد من الأسباب التي تجعل حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أكثر تفضيلا. (؟ اقرأ مقالتنا فوريكس تجريبي مقابل حساب حقيقي)


إلى جانب تغذية البيانات، يمكن للتجار أيضا تجربة الخدمة الشاملة التي تقدمها وسيط الفوركس والتي تشمل.


والظروف العامة لدعم دعم العملاء مثل مقايضات التمديد بين عشية وضحاها أو رسوم تداول العمولات أو ينتشر انزلاق أي قيود على التحوط.


إن الرافعة المالية التي يمكن للمرء أن يتم تعيينها مع حساب التداول الجزئي للفوركس هي أيضا مرنة، وهذا يعني أنه اعتمادا على المبلغ المستثمر في "حساب الفوركس سينت"، يمكن للمتداولين الاختيار من رافعة 1:10 إلى 1: 1000.


الأرباح (أو الخسائر) المستمدة من تداول حسابات فوركس سينت هي بالطبع بسعر سنت. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تداول 0.1 لوت في حساب تداول فوريكس صغير وحجزت ربح 40 نقطة، فإن ذلك سيترجم إلى 400 سنت أو 4 دولارات في الربح.


لماذا يجب أن تفكر في حساب الفوركس مايكرو؟


قد تختلف الأسباب ولكن هنا بعض من أهم الأسباب للتاجر للنظر في تداول حساب الفوركس الجزئي.


القدرة على اختبار شروط التداول بما في ذلك مختلف العملات الأجنبية والسلع المتاحة للتداول كم من انتشار أو عمولات يتم فرضها من قبل الوسيط كيف يتم تنفيذ الأوامر هل هناك أي انزلاق يحدث مع الوسيط وسياسة عامة وشروط الخدمة المقدمة من قبل وسيط الفوركس.


وبمجرد اكتساب المتداول ما يكفي من الألفة مع وسيط الفوركس، وتداوله في بيئة التداول الجزئي، يمكن للتجار بعد ذلك الانتقال إلى إيداع رأس مالهم التجاري على علم تام بالطريقة التي يقوم بها وسيط الفوركس بأعمالهم.


معظم التجار يميلون إلى اختيار حساب التداول الجزئي بعد أن قضوا قدرا كبيرا من الوقت في التداول في بيئة التجريبي مع وسيط الفوركس، وهو خطوة تدريجية في عملية فتح حساب تداول الفوركس العادية.


سواء كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية أو لديك ما يكفي من الخبرة وتبحث عن وسيط فوركس جيدة للتداول مع، والنظر في التداول مع حساب الجزئي الفوركس أولا من أجل أن تكون مألوفة ليس فقط مع شروط التداول وسيط ولكن أيضا لتصبح مألوفة مع الفوركس وسيط قبل أن تفكر في استثمار رأس المال الخاص بك التداول.


عندما تداول الخيارات، تعرف على ماكرو قبل مهاجمة الصغرى.


بواسطة خيارات متفجرة،


كيف يتفاعل سوق السندات مع الأخبار الجيوسياسية وسياسة بنك الاحتياطي الفدرالي؟ ومن الواضح أنه لا يزال هناك طلب قوي على سندات الخزينة حيث يواصل مجلس الاحتياطي الفيدرالي (تفكك) استمراره (أخبار جيدة بالنسبة لهم & # 8211؛ وإذا ظل الطلب قويا، فقد يفرغون سنداتهم مع مرور الوقت). وسيكون هذا عموما سلبيا لسوق الأوراق المالية، ولكن تلك المعدلات المنخفضة تتصدى لأي تأثير سلبي. ألق نظرة على الرسم البياني أدناه، وسترى & # 8217 عثرة في الطلب الأجنبي على الخزائن.


قضايا أخرى يطفو على السطح باستمرار التي قد تتأرجح الأسواق ذهابا وإيابا، ويجب أن يكون لدينا مقبض جيد على هذه وكيف أنها تؤثر على التداول لدينا. موسم الأرباح هو علينا، وعلى وجه العموم، فإن معظم الشركات تفوق التوقعات مع توفير نظرة أكثر حراسة. مثلنا المستثمرين / التجار، يجب على الشركات أيضا أن تنظر في البيئة الكلية، وأنها سوف تصوغ بعناية توقعاتها لتشمل عدم اليقين والعقبات التي قد تضر مباشرة أعمالهم.


من المستحيل تقريبا تداول الماكرو، ولكنني سأبني أطروحة (مرنة) تدعم نمط تداول معين، وسأستخدم هذا النهج ما لم يتغير الوضع. التداول والاستثمار في هذه الأيام يشبه إطلاق النار على هدف متحرك & # 8211؛ يجب أن يكون لدينا خطة، وفهم ما هو هناك وكيف يمكن أن تؤثر على أسلوب التداول الخاص بك، وتكون ذكيا.


عندما يتعلق الأمر بالمخاوف الصغيرة، وظيفتي هي العثور على أفضل الرسوم البيانية / التقنية تحت أطر زمنية محددة وجعل الصفقات وفقا لذلك & # 8211؛ شريطة أن الشروط التي وضعتها التحليل الكلي دعم النمط. نحن (وقد تم) في بيئة مواتية للأسهم & # 8211؛ وانخفاض معدلات الفائدة، ونمو معتدل دون تضخم، وسياسة داعمة جدا لمجلس الاحتياطي الفدرالي، وتعافي عالمي (على الرغم من أن الصين قد تبطئ أكثر مما تتصور).


مع أخذ ذلك في الاعتبار، وأغتنم إلى المخططات للعثور على الأسهم والخيارات أفكار التداول. أنا & # 8217؛ م منتقي الأسهم، لذلك هدفي هو العثور على الأفكار التي سوف تظهر قوة، قوة، زخم وتدفق مقابل السوق. نحن لا نزال في منتقي الأسهم & # 8217؛ ق السوق & # 8211؛ انظر مؤشر الارتباط أدناه. وكلما انخفض الرقم القياسي، تم مقارنة الأسهم الأقل ارتباطا بالمؤشر. وعلاوة على ذلك، فإن الشعور يشير إلى موقف الرضا نوعا ما تجاه المخاطر، وبينما يمكن أن يكون علامة تحذير، فإنه يمكن أيضا أن يشير إلى التحركات المستمرة في اتجاه السوق.


واليوم، فإن هذا السوق يتصرف بالتأكيد كما فعل في عام 2018، ولكن السلوك قد تغير بالتأكيد. أوه، نحن نستمر في الركض بالقرب من مستويات قياسية جديدة، ولكن تكتيكاتنا تحتاج إلى ضبط: القيادة متفرق، تراجع المشترين ليست مريحة على المشاركة، والسوق لا يزال قيد التوزيع والجهات الفاعلة المؤسسية تشهد علامات التعب السوق. مع المؤشرات في / بالقرب من أعلى مستوياتها، وهذا يمكن أن يعني المتاعب. تحت غطاء محرك السيارة، وهناك مخزون (بيتا عالية لمجموعة واحدة) التي تعرضت للضرب بدلا من ذلك. لا يزال لدينا صفقات نشطة، ولكننا سوف وضعها على المقود ضيق جدا والانحراف جانبا أو لعب الدب يتداول بشكل أكثر قوة إذا كانت الظروف المواتية حاليا يجب أن تتغير.

No comments:

Post a Comment