Tuesday 13 February 2018

الاستثمار في تجار الفوركس


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟
تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.
عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.
أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.
وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.
يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.
وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.
لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.
وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.
التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
يمكنك تداول الفوركس لعيش؟
إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.
وقف الخسارة، أوامر الحد والأرباح.
يمكنك كسب المال التداول على إتورو؟ 3 استراتيجيات لمتابعة.
انتشار الرهان.
شرح الرافعة المالية في الفوركس.
إتورو حسابات متميزة لكبار الشخصيات: المكافآت والفوائد لتجار النخبة.
كيفية كسب المال تداول الفوركس.
فكس أساسيات: النقاط و سبريادس شرح.
فوائد تصبح إتورو شعبية المستثمر "المعلم": الرصاص + كسب من المتابعين الخاص بك.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

عودة دايترادر: هل يمكنك كسب العيش عن طريق نسخ مستثمرين آخرين؟
تتيح لك المواقع الذكية الجديدة تحاكي استراتيجيات التجار الناجحين مع بعضهم يدعون طريقا مؤكدا إلى الثروات.
بقلم ديفيد روبنسون.
7:09 ص بست 27 سبتمبر 2018.
وهو يعد بمزيج لا يقاوم من الثروة والاستقلال. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت & # x2018؛ ومن ثم يمكنك كسب ثروة من الراحة من منزلك.
هذا هو إغراء التداول المالي من أجل الربح. كما أظهر برنامج بي بي سي الشعبي الملايين من الدقيقة، والحلم يبدو أن تكتسب عقد. وهو يناشد الآباء والأمهات الذين يأملون في أن يكونوا قادرين على الضغط في بعض التداول المربح بين المدارس. و هو أيضا وسيلة للخروج لأولئك الذين ببساطة دون & # x2019؛ ر تريد & # x2018؛ أو دون & # x2019؛ ر تناسب في & # x2018؛ عالم الشركات للمكتب.
الآن العالم من وسائل الاعلام الاجتماعية وأضافت إضافية، وجذابة تطور إلى الحلم من أن يكون مدرب الخاصة بك وجعل القتل. مع & # x201c؛ نسخ التداول & # x201d؛ & # x2018؛ والتي تمكنك من محاكاة تحركات الاستثمار من & # x201c؛ المهنيين & # x201d؛ & # x2018؛ يمكنك أن يفترض النقدية حتى لو كنت لا تعرف شيئا على الإطلاق عن الأسواق.
وكان ديريك كلارك رجل اعمال يبلغ من العمر 43 عاما حريصا على تداول اسواق العملات العالمية فى وقت فراغه لسحب دخل اضافى قليلا. كان متحمسا الاحتمالات، ولكن أيضا في رهبة من التحديات والمزالق.
كان يعرف أن الشراء السريع وبيع الأسهم وغيرها من الأوراق المالية كانت صعبة للغاية وأن العديد من المبتدئين كافحوا لتحقيق الربح. على الرغم من ذلك، يبدو أن نسخ التداول يوفر حلا. انها تسعى لتجاوز العديد من الصداع تشارك في محاولة ليصبح وارن بافيت المقبل.
مقالات ذات صلة.
وقد وقع السيد كلارك مع زولوتريد، وهي واحدة من عدد من النسخ المتزايد بسرعة & # x2018؛ أور & # x201c؛ سوسيال ترادينغ & # x201d؛ & # x2018؛ منصات تسمح للتجار المبتدئين بمحاكاة استراتيجيات المستثمرين الأكثر خبرة. الفرضية بسيطة: إذا قررت & # x201c؛ كوبي & # x201d؛ تاجر آخر ويراهنون، على سبيل المثال، على الجنيه ارتفاع مقابل الدولار، ثم ذلك سوف لك. وتشمل مقدمي الخدمات الأخرى إتورو و كورنسي.
& # x201c؛ يمكن أن يكون التداول صعبا، & # x201d؛ وفقا لما ذكره اناستاسيوس فرانجوس من زولوتريد. & # x201c؛ ولكن مع التداول الاجتماعي هناك & # x2019؛ s لا حاجة لدراسة الأسواق. إنها مثالية للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية التجارة & # x2018؛ يمكنهم ببساطة نسخ المزيد من التجار ذوي الخبرة. & # x201d؛
العملاء زولوتريد الاشتراك مع وسيط طرف ثالث لتجارة العملات الأجنبية (& # x201c؛ الفوركس و # x201d؛) الأسواق وحساب يمكن فتح لبضع مئات من الجنيهات. وهو يصنف تجارها من خلال الأداء التاريخي لمساعدة المستخدمين على تحديد من الذي نسخ.
وقد قام السيد كلارك بتحليل البيانات بعناية قبل أن يتعرض لخطر النقد الذي اكتسبه بشق الأنفس. في البداية ذهبت بشكل جيد وانه قدم بعض المال. كان أحد المتداولين المعينين جيشا من الناسخات وبدا وكأنه زوج آمن من اليدين. & # x201c؛ شاهدته لمدة 10 أشهر ولم يفقده أبدا على التجارة، & # x201d؛ وأشار السيد كلارك. & # x201c؛ ولكن بعد ذلك ذهب خطأ فظيعا. & # x201d؛
تحرك السوق بشكل حاد في الاتجاه المعاكس. وأغلق السيد كلارك موقفه بسرعة، ولكن البعض الآخر لم يكن محظوظا جدا. & # x201c؛ فقد هذا التاجر الملايين في الحسابات المباشرة. كان ملحمة. & # x201d؛
ومنذ ذلك الحين قدمت زولوتريد مجموعة كبيرة من تدابير حماية المخاطر التي تسعى إلى حماية مستخدميها. ولكن السيد كلارك لا يزال غير مقتنع.
& # x201c؛ إنه & # x2019؛ s ليس من الواقعي أن نعتقد أن أي شخص يمكن التنبؤ بدقة أي سوق، وخاصة الفوركس، الغالبية العظمى من الوقت، & # x201d؛ هو قال. & # x201c؛ في تجربتي كل تاجر مع الكثير من أتباع سوف تحطم في نهاية المطاف وحرق. & # x201d؛
أكبر منصة التداول الاجتماعي هي إتورو، التي لديها أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم. رئيس الشركة & # x2019؛ ق، يوني آسيا، يشبه عرضها على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك التي تسمح للناس للدردشة وتبادل على الانترنت. & # x201c؛ نحن & # x2019؛ إعادة شبكة اجتماعية، & # x201d؛ وقال السيد آسيا. & # x201c؛ إنه & # x2019؛ s حيث يمكن للأشخاص التواصل ومتابعة ونسخ بعضهم البعض. انها تسمح للناس مع فهم أقل من الأسواق لمعرفة ما يفعله المستثمرون أكثر خبرة. & # x201d؛
ويسمح للعملاء لخطر 20٪ فقط من إجمالي حقوق الملكية نسخ أي تاجر واحد ويمكن فتح حساب لمدة لا تقل عن 30 جنيه استرليني. تعمل إتورو مثل منصة الرهان، مما يسمح للعملاء للمراهنة على الأسواق الرئيسية ولكن من دون الحاجة إلى تعثر القيمة الكاملة للمعاملة.
ومع ذلك، فإن & # x201c؛ سبرياد & # x201d؛ & # x2018؛ الفجوة بين سعر الشراء والبيع & # x2018؛ على إتورو يمكن أن تكون أكثر تكلفة من مع مشغلي الرهان المعروف جيدا مثل مؤشر إيغ و سيتي إندكس.
& # x201c؛ نحن & # x2019؛ مساعدة الناس على اكتشاف الحكمة من الحشود، & # x201d؛ وأضاف السيد آسيا. & # x201c؛ من خلال نسخ التجار الآخرين فهم أفضل للأسواق وتبين أبحاثنا أن مستخدمي إتورو هم دائما أكثر ربحية من الأشخاص الذين يتداولون فقط يدويا. & # x201d؛
بريت كوبر تدير موقعا على شبكة الإنترنت الذي يستعرض مقدمي خدمات النسخ وكتب كتابا لمساعدة المبتدئين في التنقل في القطاع. وقال: & # x201c؛ العديد من المنصات تعطي الانطباع بأنه من السهل لجعل التداول نسخة من المال، لكنه لا & # x201؛ ق لا. العثور على شخص لنسخ من يدري ما يفعلونه هو الصعب والعديد من التجار على هذه المنصات هي مجرد لجعل باك سريع. & # x201d؛
ويبدو أن بعض المتداولين قد حققوا مكاسب قوية، كما قال كوبر، لكن البيانات الأساسية تكشف أنهم يجلسون على عدد من الصفقات الخاسرة التي لم تغلق بعد على أمل أن تتراجع الصفقات مرة أخرى.
& # x201c؛ ما زلت بحاجة إلى أداء واجبك المنزلي ووضع الوقت في & # x201d؛ وقال السيد كوبر. & # x201c؛ ما زلت بحاجة إلى تطبيق أساليب تقييم المخاطر بعناية قبل نسخ تاجر آخر.
& # x201c؛ إنه & # x2019؛ لا يزال محفوفا بالمخاطر والغالبية العظمى من الناس لا يجعلون أي أموال في الواقع. & # x201d؛
'انها & # x2019؛ ق لا الحياة-- تغيير ولكن هو شيء أنا أستمتع حقا'
كيف & # x201c؛ نسخ التاجر & # x201d؛ مواقع العمل & # x2018؛ وإذا قمت بالتسجيل في واحد، الذي بالضبط نسخ لك؟ وكم هو يكلف؟
يمكن لأي شخص أن يصبح & # x201c؛ مستثمر شائع & # x201d؛ على إتورو أو a & # x201c؛ مزود إشارة & # x201d؛ على زولوتريد إذا كانت قادرة على إقناع ما يكفي من الناس لنسخ صفقاتهم. & # x201c؛ مزودي الإشارات & # x201d؛ الحصول على عمولة لكل صفقة ينفذها حساب أتباع حي في حين مكافأة إتورو & # x201c؛ المستثمرين شعبية & # x201d؛ استنادا إلى عدد من الناسخات التي الرف حتى.
على عكس منافسيها، كورنسي يتفحص المتداولين على برنامجها والعملاء اختيار من مجموعة مختارة من التجار من ذوي الخبرة لنسخ. تفرض رسوم خدمة بقيمة 2 بيسي على متوسط ​​رأس المال في حساب المستخدم & # x2019؛ s.
توماس غلاسر (في الصورة في الأعلى)، وهو مطور برامج من بيركشاير، تم التداول مع إتورو منذ أبريل. في وقت مبكر، واحد من تجار الفوركس انه كان نسخ التمثال، أخذ معهم مئات من الناسخات. & # x201c؛ كنت محظوظا للخروج نسبيا دون أن يضر، & # x201d؛ هو قال. & # x201c؛ هناك حصة عادلة من التجار المتهورين هناك. & # x201d؛
لكنه كان مثابرا، والانضمام الآن إلى الأسهم الرقيقة. وعلى مدى الأشهر الستة الماضية، قام ببناء الفيلق الخاص به من آلات النسخ، وقد حقق ربحا قدره 6٪.
& # x201c؛ إنه & # x2019؛ ليس مبلغا متغيرا للحياة من المال ولكنه شيء أستمتع به حقا. & # x201d؛
فينانس & # 187؛
التمويل الشخصي & # 187؛
سهم ونصائح الأسهم & # 187؛
جعل عيسى الاستثمار بسيطة.
الرسم البياني الذي يمكن أن ينقذ المستثمرين عيسى 14،000 £.
كيفية كسب 6PC (أو أكثر) من مجتمع البناء.
جيم سلاتر: كلتا هاتين الشركتين تنمو بسرعة، ولكنني سأشتري أسهما في واحدة فقط.
الأخطاء التي علمتني أن أكون مستثمرا أفضل.
"و فتس 100 تسقط 20PC، ثم سأشتري"
10 أسهم يمكنك عقد إلى الأبد.
هل يجب أن أستثمر في وودفورد باتينت كابيتال - وهل يجب علي أن أستثمر الآن؟
البلدان التي لديها أسواق الأسهم الرخيصة (وكيفية شرائها)
هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"
الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.
انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.
دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.
يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.
كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)
بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"
الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.
ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.
بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.
مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.
تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.
مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟
وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.
المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.
إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من جنيه استرليني؛ 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.
التخلص من السموم المالية: توفير المال في العمل.
التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.
بب مدرب: النفط لن تصل إلى 100 $ للبرميل لفترة طويلة.
خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.
المزيد من الويب.
المزيد من الويب.
المزيد من التلغراف.
آخر الأخبار والرأي والتحليل.
اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.
جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.
أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.

الاستثمار في تجار الفوركس
الناس غير راضين عن ما لديهم، وهناك السعي المستمر لكسب المزيد. وبمجرد الحصول على هذه الأموال، والسؤال التالي الذي يضرب هو: ماذا تفعل مع هذا المال؟ لقضاء أو الاستثمار؟ ونحن قادرون على الإجابة على هذا السؤال.
هناك فقط 3 خطوات سهلة للبدء!
الخطوة 1. فتح وإيداع حسابك مع وسطاء المقترحة.
الخطوة 2. تسجيل في منطقة عضو لدينا وإرسال تذكرة إلى قسم بم.
الخطوه 3. نبدأ بتداول حسابك.
جميع الاستثمارات لديها حماية رأس المال المضمونة لا تقل عن 70٪ من المبلغ الإجمالي المستثمر. في حالة انخفاض مستوى الاستثمار في الاستثمار عن هذا المستوى، يتم تعليق التداول في الحساب تلقائيا.

تصبح مستثمرا.
على سوق الفوركس.
نسخ المعاملات من التجار من جميع أنحاء العالم والاستفادة من تداولهم.
بدء الاستثمار اليوم!
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك لتسجيل أسرع.
اختر التجار.
إمكانية الاشتراك في العديد من التجار.
بدء النسخ.
شكل مناسب لأوامر النسخ في سوق الفوركس.
منصة الاستثمار كوبيفس.
جميع إحصاءات الحسابات.
التاجر على الربح.
عمولة من.
إجمالي الأرباح للمستثمر.
التاجر والنسخ نسخة.
من حسابه.
التاجر على العمولة.
عمولة لكل منها.
هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.
كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة:
يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
روبوفوريكس (سي) المحدودة ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.
الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة
روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.
أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).

كيف يمكنني الاستثمار في سوق صرف العملات الأجنبية؟
Investopedia.
سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا سوق العملات أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار متوسط ​​قيمة التداول كل يوم. ويتألف سوق النقد الأجنبي من البنوك والشركات التجارية والمصارف المركزية وشركات الاستثمار وصناديق التحوط ومستثمري التجزئة، ويتيح للمشتركين شراء وبيع وتبادل ومضاربة العملات. هناك عدد من الطرق للاستثمار في سوق الصرف الأجنبي، بما في ذلك:
فوركس. سوق الفوركس هو سوق النقد الفوري (24 ساعة) حيث يتم تداول أزواج العملات، مثل زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد). لأن العملات يتم تداولها في أزواج، والمستثمرين والتجار يراهنون أساسا أن عملة واحدة سوف ترتفع والآخر سوف تنخفض. يتم شراء وبيع العملات وفقا للسعر الحالي أو سعر الصرف.

No comments:

Post a Comment