Tuesday 13 February 2018

غغ مراجعة العملات الأجنبية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3de57ab3972a8e07 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


A وسيط الفوركس مقرها في أستراليا - اقرأ غغ استعراض التداول لدينا.


غغ لتقف على مجموعة غولدلاند كابيتال، و غغ التداول هو الجانب التداول عبر الإنترنت من هذا مزود الخدمات المالية الاسترالية. مرخصة ومنظمة من قبل أسيك، غغ يقدم أفضل منصات التداول، والوصول إلى بعض من أشد ينتشر، والإعدام أسرع، ودعم العملاء ممتازة. تأسست المجموعة في عام 2018 من قبل فريق إدارة مع سنوات من الخبرة في سوق الفوركس، وذلك بهدف فهم وتلبية احتياجات العملاء.


غغ هو التخلي عن الهدايا للعملاء الذين قادرون على إيداع 25K أو أكثر. وتشمل الهدايا باد الهواء 2، اي فون 6 أو اي فون 6 زائد، أو ماك بوك الجديد. لا يوجد حاليا أي مكافآت أو الترقيات قيد التشغيل.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


الفوركس، النفط، المعادن، المؤشرات.


ما هي فوائد اختيار غغ ترادينغ كوسيط فوركس؟


وترى المجموعة أن لديها عددا من المزايا التي تجعل من الجدير اختيارها. وهي تشمل توفير التعليم لجميع مستويات المستثمرين، بما في ذلك الدورات التدريبية الداخلية. يتم توفير البيانات الحية والأخبار للتجار وكذلك توقعات السوق من فريق المحلل السوق غغ. يتم توفير الدعم المستمر لتحسين فرص العملاء في تحقيق الربح من التداول في الأسواق المختلفة، جنبا إلى جنب مع خدمة العملاء واحد إلى واحد الذي يتضمن خدمات مدير تطوير الأعمال مخصص يتحدث لغتك.


علينا أن نقول أنه لا يوجد شيء خاص حقا حول هذه المطالبات، كما أن هناك الكثير من السماسرة تقدم نفسها وأكثر من ذلك بكثير إلى جانب ذلك.


مجموعة غولدلاند كابيتال لديها ثلاثة حسابات للاختيار من بينها.


هناك ثلاثة حسابات مختلفة للاختيار من بينها، وعندما كنت قد قرأت شروط التداول المختلفة سوف نقدر أن هذا الوسيط يبحث للعمل مع التجار أكثر خطورة.


الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات التي تحتوي على أفضل فروق أسعار ثابتة في السوق الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 400 صفر عمولة.


الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات ذات أفضل فروق أسعار ثابتة في السوق الحد الأدنى للإيداع 10،000 $ الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 400 ينتشر من 0.1-0.5 نقطة $ 7 أوسد العمولة.


الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات ذات أفضل فروق سعرية ثابتة في السوق الحد الأدنى للإيداع 100.000 دولار الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 200 صفر عمولة ينتشر عند 0.1 نقطة.


عندما تريد تمويل حسابك أو طلب سحب، يتم قبول عدد من طرق الدفع. ماستركارد، فيزا، بوليباي، يونيون باي، باي بال، فاساباي، بباي والبنوك التحويلات البنكية كلها ممكنة.


مع غغ التداول يمكنك التجارة مجموعة واسعة من الصكوك.


هناك عدد من الأدوات المختلفة التي يمكن التجارة مع غغ التداول. بالإضافة إلى أزواج العملات الأجنبية، هناك أيضا النفط والمعادن والمؤشرات. يتم شرح الخيارات المختلفة بوضوح على الموقع جنبا إلى جنب مع مزايا اختيار كل أداة للتداول. عندما كنا كتابة هذا الاستعراض لاحظنا أن بعض التفاصيل المقدمة كانت قديمة جدا. على سبيل المثال، أسعار الفائدة المبادلة مؤرخة مايو 2018 - الأمر الذي يثير تساؤلات حول ما إذا كان هذا الوسيط لديه إصبعها على النبض.


تقدم غغ ترادينغ عروض ميتاترادر ​​4 للعملاء.


منصة التداول الأكثر شعبية في استخدام اليوم هي ميتاتريدر 4، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن يكتشف أن غغ التداول تقدمه للعملاء. هناك عدد من الأسباب التي تمكنت ميتاتريدر 4 من البقاء شعبية كما لديها، حتى بعد الإفراج عن ميتاتريدر 5. MT4 يوفر للمتداولين إمكانية الوصول إلى عروض الأسعار الحية، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وآخر الأخبار، وتحليلات السوق. انها سهلة الاستخدام، مما يجعلها كبيرة للمبتدئين، ولها واجهة سهلة الاستخدام، والرسوم البيانية للتخصيص جنبا إلى جنب مع مجموعة من المؤشرات الفنية، وكلها تم تصميمها لتحسين أداء التاجر. من شاشة واحدة يمكنك اتباع حركات السوق الحية باستخدام الرسوم البيانية للتخصيص، ووضع على الفور أوامر الخاص بك، وإدارة محفظتك وننظر إلى مدى جيدا كنت أداء. هناك خبراء المستشارين المدرجة في حزمة البرامج، أو يمكنك اختيار بنفسك، بحيث لم يكن لديك لقضاء ساعات جلس مشاهدة وتحليل الأسواق.


ميتاترادر ​​متوافق تماما مع معظم الأجهزة النقالة، حتى تتمكن من التداول كلما وحيثما تريد. باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، عليك أن تكون قادرا على الوصول إلى يقتبس الحية، والرسوم البيانية، وقائمة من أزواج العملات التي اخترت لمتابعة، ومحفظتك - كل ذلك دون أي خسارة في الأداء الوظيفي.


تعليم العملاء والدعم مع غغ التداول.


فضلا عن فرصة للمشاركة في دورات تدريبية حية، وهناك أيضا كمية لا بأس بها من المعلومات المقدمة على الانترنت. فضلا عن مقدمة لأساسيات الفوركس والتجارة، هناك قسم عن التحليل الأساسي والتقني وكذلك مسرد مفيد جدا. مع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع 1000 $ هو، ومع ذلك، من غير المحتمل أن يكون هناك العديد من المبتدئين الاشتراك للحصول على حساب.


إذا كنت بحاجة إلى الحصول على اتصال مع دعم العملاء، ويمكن أن يتم ذلك في عدد من الطرق المختلفة. هناك مجموعة مختارة من عناوين البريد الإلكتروني، اعتمادا على طلب البحث الخاص بك، فضلا عن الدردشة الفورية ورقم الهاتف. خدمة العملاء تعمل 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة.


هل نوصي بهذا الوسيط؟ هناك عدد من القضايا التي تجعلنا مترددين. قد يدعي أنه ينظم من قبل أسيك ولكن في وقت كتابة هذا الاستعراض، لم نتمكن من التحقق من هذه المعلومات. هناك أيضا أقسام من الموقع التي هي في حاجة صارخة إلى تحديث. مشكلة أخرى هي أن هناك موقعين على شبكة الإنترنت مع أسماء نطاقات مشابهة جدا، وكنا غير متأكدين أي واحد للاختيار.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


استعراض مجموعة غولدلاند كابيتال (غغ) ​​- هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 1.9 / 0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


لا يبدو أن مجموعة غولدلاند كابيتال (غغ) ​​تقدم حسابات مختلفة، لذلك افترضنا أن لعملائها خيار حساب واحد. كما أنه لا يحدد شروط التداول، لذلك كان علينا أن اختبار منصة تجريبي لمعرفة لهم. لذلك، اتضح أن غغ تقدم أقصى رافعة مالية تصل إلى 1: 500، متغير الانتشار على منصة ميتاتريدر 4 القياسية ولا كميات صغيرة قابلة للتداول. موقعها على شبكة الإنترنت متاح باللغتين الصينية والإنجليزية وأيضا قسم تعليمي.


الشركة. أمن الأموال.


غولدلاند كابيتال غروب بتي لت؟


أسيك (الممثل المعتمد ل ترادماكس كابيتال بي تي آي المحدودة)


تأسست في عام 2018، مجموعة غولدلاند كابيتال هي شركة تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في أكثر من 20 زوجا من العملات، فضلا عن المعادن الثمينة للتجارة على منصة MT4. على موقعها الإلكتروني تزعم غغ أن لديها مكاتب في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وتقدم رقم ترخيص من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) التي تنتمي إلى تراديماكس كابيتال بي تي واي المحدودة، لذلك نحن نفترض أن مجموعة غولدلاند كابيتال بي تي واي المحدودة يعمل كممثل معتمد.


ومع ذلك، فإن الأمور مع الشركات المرتبطة غغ تبدو أكثر تعقيدا من ذلك. عندما قمنا بتحميل غغ و MT4، رأينا أنه ينتمي إلى شركة أخرى أسيك المنظمة - إتو المجموعة بي تي واي المحدودة من ناحية أخرى، في اتفاق العميل تحميلها على موقع وسيط يشير إلى اسم شركة مختلفة - غولدلاند كابيتال المجموعة المحدودة . وتظهر اتفاقية العميل أيضا بوضوح أن غغ تعمل كصانع سوق، على الرغم من أن على موقعها على الانترنت يدعي وسيط لاستخدام عدم التعامل-مكتب التنفيذ.


وفي حين أن التنظيم في أستراليا يعتبر من أكثر الأنظمة الموثوقية في العالم، فإن عدم الوضوح هذا يبدو مثيرا للقلق. أسيك يتطلب الشركات المرخصة للامتثال لمتطلبات رأس المال الصارمة (1 مليون $)، للحفاظ على العملاء و [رسقوو]؛ والأموال في الحسابات المنفصلة، ​​والامتثال للمعايير الأخرى لإدارة المخاطر والشفافية وتدريب الموظفين. على عكس معظم الوسطاء الذين ينظمون في الاتحاد الأوروبي، ومع ذلك، وسطاء الاسترالي لا تشملها خطة التعويض.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع 250 دولارا من أجل فتح حساب مع غغ، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. ومع ذلك، تتطلب شركات الوساطة الأخرى أقل: على سبيل المثال، شم (عقد، من بين أمور أخرى، أيضا رخصة أسيك) يتطلب فقط 5 $ من عملائها كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم غغ التداول بدون عمولة مع فروق أسعار متغيرة، ولكن متوسطها يصل إلى 3 نقاط على ور / أوسد، وهو ضعف حجم ما تقدمه معظم السماسرة لهذا الزوج. على سبيل المقارنة، يبلغ متوسط ​​فروق متغير شم نحو 1.7 نقطة على ور / أوسد على حساباته الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، وتحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي لأكثر من 10 من وسطاء الرائدة في صفحتنا الخاصة.


يمكن لعملاء غغ استخدام نسب الرافعة المالية حتى 1: 500، وهي نسبة مرتفعة نسبيا. نحن دائما نحذر التجار لاستخدام مستويات الرافعة المالية المنخفضة التي لا تنطوي على مثل هذه المخاطر. على الرغم من أن مستويات الرافعة المالية العالية لا يوصى بها، فإن العديد من الوسطاء يقدمون رافعة مالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى من ذلك.


منصات التداول.


يوفر هذا الوسيط منصة ميتاتريدر 4 (MT4) المستخدمة على نطاق واسع، وهي متاحة للتنزيل على سطح المكتب والإصدارات المحمولة. ومن المسلم به عالميا لحزمة الرسوم البيانية كبيرة، وأدوات تحليلية للتخصيص، والاختبار الخلفي والاستراتيجيات الآلية الشعبية، ودعا المستشارين الخبراء (إي). على الرغم من أن المطور ميتاكوتس أصدرت إصدار برنامج أحدث، ميتاتريدر 5، لا يزال MT4 هو الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية.


MT4 و غغ. انقر على الصورة للتكبير.


طرق الدفع.


لم نتمكن من العثور على معلومات حول طرق الإيداع / السحب التي تدعمها غغ ومع ذلك، نحن نفترض أنه يجب أن يسمح على الأقل الدفع المصرفي والخصم / بطاقة الائتمان المدفوعات.


استنتاج.


غغ هي شركة وسيط أسترالية وسيط وصانع سوق لا تشارك الكثير من المعلومات حول شروط التداول على موقعها على شبكة الإنترنت، والوضع مع الشركات المرتبطة بالعلامة التجارية غغ يبدو مربكا. ويبدو أنها تعمل كممثل مفوض لهيئات منظمة أسيك. ومع ذلك، فإن ظروف التداول وسيط ليست جيدة جدا، كما ينتشر عرضت مرتفعة جدا. وخلاصة القول، وفيما يلي مزايا وعيوب فيما يتعلق غغ:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين لمجموعة غولدلاند كابيتال (غغ)


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


غغ-فكس | فوركغسغ (المجموعة العالمية للمقاصة) مراجعة.


كان في فوريكسغ. الآن في غغ-فكس.


تحذير: هناك محكمة التجار فبا حكم مذنب ضد هذا الوسيط. يوصي فبا مستوى عال جدا من الحذر التعامل مع هذا الوسيط ما لم يمكن حل هذه المشكلة.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من غغ-فكس | فوريكسغغ (المجموعة العالمية للمقاصة) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 1.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ثم طلبوا مني دفع 500 $ لتمكين التداول إي، لذلك دفعت له (وأنا أعلم أنني كنت غبيا حقا).


بعد أن دفعت 500 $، قالوا إنهم لم يتلقوا المال وطلبوا مني إرساله مرة أخرى.


أرسلت لهم 4،500 $ تماما (مرتين من 2000 $ كل زائد 500 $) من قبل ليبرتي الاحتياطي لذلك كان لي كل سجلات المعاملات.


أنا أرسلت لهم سجلات المعاملات، لكنها أبقت قائلا: "إرسال المال مرة أخرى."


ولكنهم أوقفوا أي رد على رسائلي الإلكترونية حتى اليوم (30 من آذار).


ثم فجأة اليوم أرسلوا لي رسالة بالبريد الالكتروني يطلب مني أن تدفع 1،000 $ (حتى أكثر ؟؟) لتمكين إي التداول وفتح حساب.


أنها ابتلعت فقط بلدي المال واللعب لعبة القذرة.


يجب أن يكون هناك المزيد من الضحايا!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


GCG24 مراجعة زيارة الموقع.


GCG24 هو وسيط الفوركس. GCG24 تقدم منصة التداول الفوركس المحمول. GCG24 يقدم عددا من أزواج الفوركس و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من GCG24 على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وسوف يقول أي شيء لتحصل على المال. فهي ليست منظمة. منصة مزورة. بحيث يمكن أن تظهر لك الربح أو الخسارة في أي وقت يحلو لهم. حتى أنها سوف التجارة مع أموالك وتظهر لك خسارة إذا كنت تسأل لسحب المال.


وبما أنها لن تكون في بلد إقامتك، على الأرجح، كنت حقا لا تستطيع أن تفعل أي شيء لاسترداد الودائع الخاصة بك.


أنا عرضت عليهم بواسطة تولترادس الذي يعمل كوسيط. أنها تتطلب دقيقة $ 250 لفتح حساب وتخمين ما .. أنا تداول مرة واحدة فقط ل $ 2. ومنذ ذلك الحين كنت قد طلبت للتو المال. والتي لن يطلق سراحهم. ويظلون يطالبون بالوثائق ولكنهم لن يفرجوا عن المال أو يعترفون بالوثيقة المقدمة. آمل أن يساعد هذا الاستعراض شخص ما. لقد فقدت $ 250. أستطيع تحمل تلك الخسارة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment